(( القناعة كنــــــــــــز))( الجزء الثالث ) والأخير
جلست شوية أهدي سامية وقالت سامية أنا عارفة إنها لطيفة صادقة أنا إنسانة ماني قنوعة أنا إنسانة أبغى كل شيء لي وأبغى أشتري كل شيء أنا إنسانة أصلا ما أرضى باللي عندي أصلا يكفي إني آكل وأشرب وأنام مرتاحة بس إيش يفهمني بعد إيش أشغلت راجح معايا حسيت إني أحب إني أكثر مما أنا أحب أنا همني الفلوس أبغى يرجع وأقسم بالله لا أتغير أنا سكت ما ما قلت شيء صار أسمع لها فقط لكنها لفت علي وقالت سامحيني أنا جرحتك وأنتي أول شخص ساندني وانتبه لي إياه جلست لطيفة عندنا كم يوم بعدين رجعت مع زوجها وصراحة كانت متضايقة مرة من وضع سامية أختي حاول زوجها يعرف لكن هي ما حبت تقول له وقتها اتقربت سامية من أبويا بشكل غريب وشكل مفاجئ وصارت تجلس مع أبوي أكثر مني أصحى ألقاها صاحية قبلي مجهزة فطور ما أعرف هي قاعدة تتقرب من أبويا كأي بنت وأبوها ولا تبغى تهرب من أفكارها يلا المهم تتقرب وتحن عليه بعدها حاول زوج لطيفة إنه يعرف إيش بها لطيفة إيش صاير وقدر يعرف شو السالفة وقال أنا أتكفل بكل شيء لكن لطيفة رفضت رفض قاطع بس حاول فيها جلس أسبوع كامل لحين ما أقتنعت وافقت وكبر بعينها الصدق وقف معانا وقفة يعني هي ما طلبت إنه يساعدنا أو بالأصح يساعد زوج أختنا هو طلب منها إنهم ما يعرفون إن هو إللي يساعد فهمتوا وفعلا خلال أسبوع اتسددت ديون زوج سامية وانهارت من الفرح وما يدرون مين إللي سددها وبنفس أجواء الفرح إللي كنا فيها انفتح موضوع خطبتي وأبوي يقنعني وهو مبسوط ولا كأنه بيفقدني ولا حتى بيشيل همي وقتها تدخلت سامية وانبسطت أكثر يوم عرفت إني انخطبت وقالت لي اسمعي أنا زوجي بيرجع وبنعيش هنا أنا وياه عند أبويا وأبويا ترى هو إللي قال لي لفت على أبويا أشوف كلامها صح وانصدمت متى اتفقوا متى صارت السالفة هذي استخرتوا حسيت إني ارتحت له وصراحة أنا من يوم ما سمعت كلام أبويه عنه أساسا وأنا مرتاحه كلها يومين وجاها راجح مرة أهلا سلم عليهم وبعدها جاء الأخت سامية وبدل ما تتحمد له بالسلامة جلست تتعذر وتبين له اللي هي عرفت غلطها طبعا أبويا جلس معاه وتفاهموا على السكن في البيت طبعا في البداية راجح رفض لكن من تذكر إنه ما عنده مكان ولا عنده فلوس وافق وبدأ يدور أي شغلة لو راتب بسيط أول كان يدور الراتب الكثير عشان يعيشها أحلى عيشة أما الآن يدور على أي شغل بأي راتب عشان يعيشهم بس ولا يصير حمل ثقيل على أهلي ياكل ويشرب وينام مجانا أما عن موضوع السرقات طبعا هو ندم وعرف إن هذي حوبة الناس أنسجن وجلسته بالسجن لفترة مو بسيطة تاب ولازم يصلح الموضوع وإنه يعتذر منهم ويرجع لهم لو شيء بسيط من المبلغ مرت الأيام وبديت أتجهز أنا ومرتاحة لأنه سامية اهتمت في أبويا وصارت تعرف له ولطيفة أختي عرفت إنه ربي سخر لها شخص ساندها وساعدها بدراستها سبحان الله يا الأحداث اللي صارت من أول ما سافرت لطيفة لأحداث غريبة وسريعة بس خيرة والله يا زوجها شخص يستاهلها والحمد لله على إللي صار والحمد لله أنا لمن تأكدت إن أبوي عنده من يخدمه تزوجت وطبعا أنا بكون بنفس الديرة وبيتي قريب من بيت أبويا يعني أنا أروح لبيت أبويا مشي تزوجت وربي عوضني ورزقني بعد بري في أبويا أختي سامية جابت بنت وطول فترة نفاسها وولادتها كنت عندهم عشان أنتبه لأبويا وانتبه لسامية اللي الحمد لله صارت قنوعة وترضى بكل شيء وتغيرت ما صارت هذيك الشخصية اللي تبغى تعيش حياتها الثراء والحمد لله إنه حب راجح وصبره وتعبه كفاها عن أي شيء ثاني انتهت القصة
القناعة كنز (النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة)
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)