📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( المستـودع )( القصة كاملة )

نتابع احداث القصة كاملة 

قصة اليوم ( المستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودع )( القصة كاملة ) 



قصه جديده
 يلا نبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــش 
تقول صاحبه القصه انا
بنت وعمري حاليا 32 سنه اعترف وانا بكامل قواي العقليه اني انسانه مغروره والغرورلايق علي ودلوعه ولساني سليط وما احد يقدرعلي حتى اهلي انا عشت طفوله راهيه وحلووهاي شيء ابغاه يجي لان عندي السوبر ماركت
ومحلات الالعاب كانت اخر همي من كثر مااروح لها وانا طفله ما اطلب اي طلب الايجي عندي طبعا عايشه مع امي وابويا واختي الكبيره واخويا اللي اصغر مني كلنااعمارنا متقاربه لكن الجمال والدلع كله ليانا من وانا صغيره حالتنا الماديه فوق فوق الممتازه تقدرون تقولون يعني اثرياء درست في مدارس اجنبيه ولغتي الفرنسيه والانجليزيه ممتازه اختي واخويا كذلك اتوقع الكثير منكم بيستغرب انا ليش كذا مغروره ومتعال واتكلم واقولها كذا بكل وضوح وشفافيه الصراحه لانه واقع وفي كثيريشوفون هذا الشيء سل لكن انا ابدا اشوفه شيء ايجابي وعاجبني وانا صراحه اكتب لكم القصه مو عشان اقرا التعليقات لكن بتفهموالسبب مع القصه راح ابدا اشرح شخصيات عائلتنا من وجهه نظري انا واخر شيء بشرح لكم شخصيتي بشكل اعمق راح ابدا بابويا ابويا انسان طيب طيب جدا احب اموت عليه والصدق اشوف امي ما تستاهله ابويا مدلعني من صغري وكلمتي عنده ما تنزل الارض دلوعته من يومي صرافت في اي وقت تكون عندي وبجووالي عمره ما رفض لي طلب شخصيته بارده نوع ما ما يحب المشاكل حاله في باله اما امي العكس تماما صح انها سيده مجتمع راقي لكن تحب تنصحني كثير وتشوفني تافهه ومغروره تفضل اختي عليه بعكس ابوي اللي فضلني انا
على اختي امي تحب تقارن مره وتنتقد ني على اتفه الاسباب تكره دلعي وانوثتي وتشوفني انسانه فارغه غريبه امي مره غريبه اختي عكسي تماما لا جمال ولا انوثه ولا حتى تصرفات انسانه كئيبه وهاديه 24 ساعه يا تقرا يا في غرفتها جالسه ما عندها اي فعاليات في حياتها اسلوبها صارم جدا وانسانه عمليه شوفها مهمله نفسها ما تعرف الاسبا الا مره كل شهرين ستايلاتها ما تحب تغيرها وتقدس الروتين بشكل كبير علاقاتها الاجتماعيه محدوده جدا ما عندها الا كم
واحده يعتبرون مقربات ما تحب اللبس ولا الكشخه ولا تفهم بامور البنات ولا تعرف شيء اسمه دلع ولا ماركات حدها الكتب والكتاب والعالم الفلاني والعلانية اللي بيننا انه هو مو مغرور مثلي متزوج وعنده بنت وزوجته تغار مني تموت مو طبيعيه كل ما شافتني اجلس اسولف مع اخويا تجلس تطالع فيني نظراتها صراحه تضحكني وهي اصلا ما فيها هذاك الزوج فطبيعي يعني انها تغار طبعا حكيتكم عن طفولتي بحكيم عن مراهقتي انا كانت صداقاتي محدوده جدا صح اني شخصيه اجتماعيه لكن كصداقة على قلبي واتقرب منه ايام الثانوي ممكن تقولون اني طحت بسوالف المراهقه والعلاقات لا ابدا والصدق انا ما اشوف ان في احد اصلا يستاهلني خشيت الجامعه مو اي جامعه من افخم الجامعات لبسي ما يتكرر عل مرتين بس في الجامعه انطويت على نفسي صرت لحالي وباختياري وصاحباتي الثنتين معاي في الجامعه لكن كليات مختلفه لما تخرجت رفضت الشغل بحكم انه اصلا ما في شيء ينقصني ولا احتاج اني اتوظف وتنعدم بشرتي من الشمس
مصروفي يتحول لي وحبيت اني اتفرغ الاهتمامات وصار شغلي الشاغل العزاي والمناسبات احسها صارت هوس بالنسبه لي اذاعرفت ان في مناسبه قبلها بثلاثه ايام اجهزفستاني مجوهراتي كعبي وكل شيء حتى شكل الميك اب اختاره بعنايه ودقه احب لما ادخل الفت الانظار والكل يطالع فيني وهذا الشيء
يزيدني غرور بنفسي ويحقلي طبعا قصتي بدات بالضبط قبل سنتين من الان بدايه الاحداث تبدا من عند اخويا اخويا ساكن بفله جنبنا هو وزوجته وبنته الصغيره بهذيك الفتره اخويا كان دائما يجي ويجلس معانا ويسولف معانا وكانت زوجته تكرهني بشكل غريب صح انها ما تكلمت ولا قالت لكن باين من نظراتها والصدق ما اهتمت لها ولا اعطيتها
بال بالعكس صرت اشوف الشيء اللي يستفزها واسويه لاحظت انها ما تحب تشوفني اضحك او اسولف حتى مع اخويا وصرت ابد لو ما جانا اخويا او زارنا اتصل عليه واجلس اسولف معه واطول بالمكالمه الاحظ احيانا يبغى يصرفني
ويقفل كلا اجلس اسولف معاه بالغصب لاني اعرف ان زوجته تنقهر مني واحسن تست اشوفهامريضه الصراحه طبعا انا صح ان عندي صديقتين مقربات مني لكن بنفس الوقت ما احب ولا ارضى يكون عندهم شيء مو عندي بالذاتاذا كان شيء فخم وجميل ولو صار وحصل مستحيل اجلس ساكته لازم اذم الشيء هذا واليوم الثاني اشتري نفسه والبسه قدامهم
وما حد فيهم يفتح فمه معاي كذا كيفي انا عارفه ان شخصيتي استفزازيه لكن برضه لسان ما يرحم عشان كذا ما احد يتجرا من صاحباتي يتكلم معايا او يقول حتى انت ذ ميتيه والحين تلبسينه وتشترين نفسه وبنفس الوقت هم كذا كذا مستفيدين اصلا لاني انا دائما اللي اطلعهم واكلهم بفلوسي ما احب ابد نظام القطات ولا ارضى احد يدفع لي لاني باختصار بنت عز والصدق مامسك عشان لا يشوفون نفسهم علي ويعرفون اني انا صرفت عليهم بيوم من الايام بقول لكم بعض المواقف اللي تصير معاي سواء في البيت مع امي واختي او حتى صديقاتي كر مره من المرات اختي كانت عازمه صاحبتها كانت صديقتها نفس اختي سبحان الله الطيور على اشكالها ت لكن هذه صديقتها كانت حالتها الماديه سيئه اتذكر اول ما دخلت بيتنا كيف كانت الطالعه مثل المهبوله الصراحه ما ارتحت لها ما ادري ليه اختي تصاحب بنات زي كذا المفروض ما تطلع من قوقعه الطبقه المخمليه المهم اتذكر ان اختي كانت في غرفتها مع صاحبتها كنت عند الباب وجالسه اسمعهم عدين يتكلمون عن اشياء غريبه كتب ما كتب وقتها فتحت باب غرفه اختي ودخلت وقلت اوه اختي جايبه العامله تسوي اظافرك وضحكت وطلعت وقفلت الباب ورايا كذا كيفي كنت ابغى احرج اختي صاحبتها تخيل بس لو واحده من صاحباتي جات وقابلت صاحبه اختي هذه في بيتنا وشافت هذا المنظر ما يصير لكن بمجرد ما طلعت من الغرفه وقفلت الباب لقيت امي في وجهي كانت قدامي وسحبتني من يد الغرفتي وقامت تهزئ فيني كانت تقول اني انا انسانه انانيه ووقحه وما احترم الضيف رديت عليها ببساطه اولا هذه ما هي ضيفتي ثانيا انا من جد احسبها عامله وقتها كان اول كف اخذه من امي مهما صار عمرنا مننضرب لكن الكف هذا خلاني احقد على الكل امي واختي وصاحبتها على ضربه امي ليا دخلت اختي وقامت تصارخ وتقول ان صاحبتها انحرجت وطلعت من البيت وصاروا امي واختي عل
ويهاوش وي وقتها من حقدي طلعت من الغرفه وركضت عند ابويا وقبل ما ادخل عندها جرحت نفسي باظافري ونكش شعري ومن حقدي واساسا وغضبي دموعي كانت على طرف عيوني دخلت على ابويا وانا ابكي وحكيت ه السالفه اني انا دخلت عند اختي وكنت اتكلم بحسن نيه واحسبها فعلا هذه جايه تسوي اظافر اختي لكن امي ضربتني كف واختي تهجمت علي وشدت شعري وشوهت جسمي باظافرها ابويا لما شافني كذا وشاف كلامي وشاف شكلي ما استنى ولا
دقيقه وراحت مشكل مع امي واختي كنت واقفه وراه واطالع وعلى وجهي ابتسامه النصر لل انا اتذكر كيف وجه اختي كانت مصدومه وزادت ابتسامتي اكثر لمن ابويا قال لاختي لا عا اشوف صاحبتك هذه في البيت عندنا وكيف وقتها امي قامت تصارخ وتسبني وابويا يصارخ عليها وقتها سحبت نفسي ورحت لغرفتي قفلت الباب تروشت وحسيت ببروده في جسمي من الوناسه اتذكر دقيت على صاحباتي وحكيته انجازي ايوه انجازي انا ما انضرب عشان واحده مثل هذه في هذيك الفتره امي كان اسلوبها معاي اسوا كانت تدخل غرفتي وتسمعني كلام بما معناه اني انا شيطان يمشي على الارض والصراحه كنت اضحك واقول لها الشخص اللي يدافع عن نفسه يصير شيطان وبنتك الانطوائيه اللي تكلم الجدران ملاك
يعني ولا ايش كانت تعصب وتطلع وانا عايشه حياتي بالطول والعرض ابويا كان يشوف معامله امي ل كانوا دائما يضربون عشاني ابويا كان ما يرضى علي وامي ابدا مو ط جتني كانها زوجه ابويا مو امي طبعا في هذيك الفتره انعزمت على جمعه بنات كانت الحفله توديع عزوبيه من بينهم صاحباتي اثنتين المقربات وبعض بنات الجامعه والبنت
المخطوبه كانت الجامعه في شاليه والبنت المخطوبه هذه بيني وبينها مشدات كلام دائما وانا عارفه ما عزمتني الا عشان
تغيضني بخطوبتها على اساس ماخذه امير ولا وزير مسكينه تضحك طبعا جهزت اغراضي كامله حتى الصالون جبته للبيت عشان اكون اكشخ واحده ولا احد يقدر يجاري سواء كشختي اوجمالي طبعا وصلت صراحه ما كان في اي شيء
يستاهل حفلتها خايسه مثلها لكن اشوف نظراتها كيف حاقده والحسن الحظ ان خطيبها يعرفها اخويا قدرت اني استفزها ببعض المعلومات عن خطيبها هي انجنت كيف عرفت عنه هذه المعلومات مثل عدد اخواته وين بيتهم في اي حي انا ذاكرتي قويه جدا وبحكم سوالفي مع اخويا اعرف بعض المعلومات عاصحابه ولمن ورتنا صورته عرفته بحكم 
سوالف اخويا وتصوير سنابات وما صدقت اني مسكت هذا الممسك وجهها كان ولا في الخيال حتى صاحبتي وقتها قامت تسكتني لكن انا ولا على بالي اتكلم بكل ثقه جلست تسالني كيف تعرفين كل هذه المعلومات ما رديت وجلست اضحك واقول لها مصادري الخاصه صراحه رحمتها وجهها كان يضحك والكل كان شفقان عليها واتوقع حتى انتم وصلتكم المعلومه اللي ابغى اوصلها ان خطيبها اللي فرحانه فيه راعي بنات لكن وجهها كان يضحك كانت معصبه طول الوقت وطول حفلتها الكئيبه ماسكه جوالها وجالسه تراسل طول الوقت مسكين خطيبها ما تهنى هذاك اليوم مجرد ما رجعت البيت حسيت بانتصار عظيم لانها تستاهل انسانه ما يليق عليها لا الخطوبه ولا الغرور ولا حتى الثقه بمجرد ما مر
يومين على السالفه هذه دخلت امي عندي وجهها ما كان يتفسر سالتها بكل برود ايش بك قالت خطيب صاحبتك فلانه كيف تعرفينه وقتها حسيت ان الموضوع بينقلب علي ابغى اقول لها الموضوع ما اعطتني مجال ومدت يدها علي قمت اصارخ على دخله ابويا الغرفه وعلى طول احتميت فيه وبدات مشكله بين امي وابويا امي جالسه تالف قصه من راسها وتقول اني انا جالسه اكلم خطيب البنت وابويا يقول ما اسمح لك تشكك في تربيه بنتي ابويا خلى امي تسكت ولف عل مسكني وخلاني اجلس وقال قولي لي ايش الموضوع طالعت في امي ابغاها تطلع لكنها ببساطه جلست على اقرب
كنبه في غرفتي وحطت رجل على رجل بمعنى تكلمي ماني طالعه طنشت وحكيت لابويا السالفه قلت ببساطه ان البنت ورتنا صورخطيبها وعرفت ان فلان صاحب اخويا عرفته من سنابات اخويا لما يصوره وكم مره هو يجيب طاريه ويكلمني عن اهله لف ابويا على امي قال هاه شفتي شفتي كيف ظلمتيه ليه انت كذا قاسيه على بنتك وتصدقين بنت الناس هذه بنتك انت ليه قاسيه كذا امي وقتها ما عرفت لا تتمسك بموقفها ولا تدافع لكنها قالت ببساطه الموضوع اللي وصلني مو كذا البنت اتصلت علي وقالت ان بنتك جالسه تقول معلومات عن خطيبها ولما سالتها البنت من وين تعرفين هذه المعلومات قالت مصادري الخاصه وما قالت لها انها صاحب اخوها وبعدين تعال هنا انت بس جالسه تدافع عن بنتك انا ما استبعد هذه الحركات من بنتك خشمها للسماء يبغى لها من يكسر راسها وينزله للارض ما استبعد منها هذه الحركات الوسخه هنا قام ابويا وقال لا بنتي مو كذا وصاحبتها هذه تغار منها وانت واقفه مع بنت الناس ضد بنتك وقتها دخل الرعب في قلبي لكن بعد كلام ابويا ارتحت كانت السالفه بتنقلب على راسي لكن الحمد لله ابويا وقف معاي وبصفي وا تبغون الصدق فعلا انا مالي في هذه الاشياء ولا لي في هذه السكه ابدا لكن امي تدور علي الزله وبس تبغى تمسك علي
ممسك لكن دايم خططها تفشل بعد فتره اقترح علي ابوي اني اسجل بنادي عشان اطلع واغيرجو من البيت الصراحه انا فهمت عليه وكان مقصده ما يبغاني انا وامي 24 ساعه في وجه بعض عشان المشاكل لان البيت صاير مشاكل من
ورا امي وفعلا سجلت بنادي واخذت لي مدربه خاصه صدمه لما شفت زوجه اخويا بنادي انهرت انا ما اتحملها تجي تزورنا المره هذه تقابلني بشكل يومي مثل ما قلت لكم انا اجتماعيه وبسبب شخصيتي كونت علاقات سريعه بالنادي وصرت اتلذذ اذا شفت زوجه اخوي اتسولف مع واحده واروح انا اخذ الوحده هذه منها صرت اشوه سمعتها واطلع انا بصوره البنت المسكينه البريئه اللي متاذيه من زوجه اخوها صار عندي شخصيه جديده بالنادي صح ان هذه الشخصيه مو ستايلي لكن للضروره احكام و مثل ما قلت لكم انا ما اطيك زوجه اخويا وما ارتعت الا لما انقلعت وغيرت النادي بعد ما جيت انا النادي هذا بثلاث اسابيع قدرت اني اخليها ما تتاح نفسيا تضف وجهها لكن الموضوع ما وقف لين هنا في يوم
كنت جالسه في الصاله امي الحمد لله انجاز لها يومين مو متهاوشه معايا واختي مختفيه في غرفتها كالعاده كنت جالسه على جوالي والتلفزيون شغال كنت اسمع اصوات طالعه من حديقه البيت لكني طنشت وكل مالها الاصوات تقرب اكثر واكثر شويه للباب الرئيسي حق البيت ينفتح بقوه دخل اخويا وجنبه امي ووراها ابويا وكلهم يتكلمون ويصارخ مع بعض
ماني فاهمه شيء الشيء اللي استوعبته اخوي جاي وبرا شر وناوي يمد يده علي تخيلوا يبغى يمد يده علي انا ضحكني ابويا وقفه ووقفت انا ورا ابويا وقمت اضحك قلت لهاهيه تخسي تخسي تمد يدك والله لا كسرها لك قامت امي تقول اسكتي يا الكلبه يا قليله الادب انت انت ابليس انت مريضه مات صاحيه جس اطالع في امي مصدومه خير ايش في هنا
صرخ ابويا والكل سكت وخلى اخويا وامي يجلسون قام اخويا يتكلم ويقول اني انا شوهت سمعه زوجته في في النادي وانها طلعت بسببي ومن يوم ما طلعت من النادي وهي تبكي قامت امي تقول حسبي الله عليك من بنت انت ما انت صاحيه هنا جت اختي وقامت تسال ايش في وقالت لها امي السالفه رجع ابويا يقول لا بنتي ما تسوي كذا ولف على اخويا وقال لها ما ادري ليش الحقد هذا وزوجتك من اول ما تطيق بنتي اصلا وترى اشوف وعندي عيون زوجتك اول ما تشوف بنتي بوزها يصير مترين جاي الحين توقف ضد اختك واختك اصلا كيف تشوه سمعتها وهي زوجه اخوها بالعكس كل ما جيت اختك تجلس وتسولف معاك كيف كذا قال اخويا يعني زوجتي كذابه قال ابويا الا كذابه ونص وانت قليل ادب جاي تهاوش اختك هذه اختك من لحمك ودمك عطني سبب سبب واحد بس يخلي اختك تشوه سمعه زوجتك قالت امي الا تشوهها ونص بنتك تغار انا هنا انهرت قلت اغار انا اغار اغار من هذه قالت اختي ايوه شفت شفت شفت ابويا شفت بنتك قلت مجنونه انت انا اغار من هذه ليه عندي كل شيء حبيبتي الله يخلي لي ابويا ولا يحرمني منه انتم اللي ما تحبوني اصلا ولا تقدرون ولو ل الله ثم ابويا كان يمكن طرتون من البيت هنا ابويا سكتنا كلنا وطلب من اخويا
يتاسف مني لكنه رفض وطلع من البيت بكل بساطه واختي رجعت لغرفتها وامي طنشت وقامت مسكني ابويا وقالي يا بنتي قولي لي ايش السالفه ايش صار وقتها جاني احساس اللي ابويا احسه بدا يشك فيني اني انا فعلا مشوه سمعتها ما ابغاه يعرف ابويا الوحيد اللي يحبني وما ابغاه يكرهني ما قدرت استحمل الفك فكره قمت ابكي واقول انه ما حد يحبني في هذا البيت وكلهم يكرهوني وقمت اختلق سوالف ما لها اساس عن الصحه عن امي واختي واخويا واني منبوذه بينهم ولولا
الله ثم ابويا كان انا ما اعرف ايش مصيري بينهم لاني اشوفهم وحوش بشريه مو اوادم ابوي اتاثر من كلامي وحاول يهديني وهديت ومشت السالفه كلها وحطيت يدي على قلبي انها عدت وابويا ما عرف شيء لاني ما ابغى اخسره عدت فتره قرابه الشهرين ووضعي زي ما هو اطلع اروح اجي وهواش مع امي واختي كل مره ابوي يتدخل يوقف معاي واقدر اقلب الموضوع لصالحي واقولها بكل صراحه اجلس اتلاعب بالكلام والاحداث لان ببساطه كلهميكرهوني وما راح اخليهم ياخذون ابويا مني لكن في هذيك الفتره كنت الاحظ على ابويا التعب كان مصدع دايم 24 ساعه تعبان وكان
ما له خلق احد كنت احس ان امي واختي ضغطوا عليه بالمشاكل اللي دائما يسوونها معاي فاقترحت وقتها على ابويا انه يتزوج على امي لاني اشوف انه من حقه يتزوج واحده وينبسط معاها امي 24 ساعه مشاكل والحمد لله ان ابوي ماوافق كانت مجرد فكره في راسي وما حسبتها صح لكن بعدين فكرت خفت ابويا ينحاز لزوجته الثانيه وينساني وكمان ما يكون في البيت دايم لو صار شيء اقدر اهتمي فيه لكن الموضوع ما وقف على هنا ابويا استمر عليه الصداع بشكل مستمر وصار اقوى من قبل وراح للمستشفى وبعد اسئله الدكتور طلب من ابويا انه بيسو له رنين مغناطيسي للدماغ وللاسف بعد ما عرضوه للرنين المغناطيسي وطلعت الاشعه والنتائج اكتشفوا ان عنده ورم خبيث بالمخ وقريب من المنطقه مسؤوله عن النطق والحركه ولازم وقتها يدخل العمليات فورا وبدات رحله ابويا للعلاج اتذكر وقتها امي واختي واخويا كيف كانوا حزينين على ابويا كنت اقول لهم انهم هم السبب من مشاكلهم السخيفه معايا كانت اختي تقول لا انت السبب كل ما صار شيء رحتي تقولي له كانت امي تقول لي والله لو ما تسكتين لا اتوضاك كنت اضحك واقول سوي اللي تبغينه تحسبين عشان ابويا تعبان ما راح اقول له وكانت امي تطنشني لانها عارفه اني بقول لهو ما راح اسكت خضع ابويا خلال شهرين ونص العمليتين في الدماغ الاولى ما استاصل الورم بالشكل المطلوب فاضطروا انهم يسوون العمليه مره ثانيه وبدات رحله مع الكيماوي والاشعاعي ابويا انه لك كان الاستفراغ لازمه بالذات مع جلسات الاشعاعي والفتره
هذه كلها ما تركته كنت دائما معاه السبب الاول لان ابويا وانا احبه مره والسبب الثاني ابويا كان يطري موضوع الورث
والتقسيم كنت ابغاه يسجل الاملاك باسمي انا بصراحه ما كنت اضمن لا امي ولا اختي ولا اخويا الكل يكرهني وبعد عين ابويا ما احد بيبقى لي ولو بيدهم يطردوني لكن انا على الاقل بخليهم يعيشون في البيت عادي استمرت رحله علاج ابويا سنه كامله في السنه هذه كنت انا ظله كنت حتى ما ارضى امي تتدخل فيه كنت اشيش ابويا على امي وابويا كان يسمع لي انا اللي اودي مواعيده انا اللي اعطيه ادويته اهتم باكله وبشربه حتى وجباته الخفيفه انا اللي انزل معه للدكتور كنت فعليا مثل ظله في هذه السنه امي ابتعدت عن ابويا وحتى اختي واخويا لاني ما كنت ارضى احد يتدخل فيه قدرت اني اغير فكر ابويا بال الكامل واخليه يشوفهم بعيني انا مو بعينه هو امي كانت تجلس وتسولف مع ابويا لكن كنا دائما نتضارب وصار ما يحب امي تجلس معانا امي انسحبت بهدوء وصارت تهتم في نفسها وطلعتها وروحتها وجاتها وجيرانها واهلها واختي ما كانت اصلا تقدر لي تجي تسلم على ابويا الصبح وما نشوفها الا اليوم الثاني كنت اقول لابويا تراهم عايشين حياتهم ما حد داري عنك غيري انا اللي احبك وابغى لك الخير وانا اللي قاعده اهتم فيك ولمده سنه ابويا كل يوم يسمع مع هذه الجمله مني ان هم ما دروا عنك وانا اللي واقفه معاك واخيرا قدرت اني اخلي ابويا يسجل كل شي يملكه باسمي انا وبعد سنه توفى ابويا الله يرحمه ويغفر له حزنت عليه حزن مو طبيعي نسيت امي واخويا واختي ما حزنوا عليه مثلي
صح اني كنت اقول لابوي انهم مو مهتمين في وطالع صدق ما يهمهم ابويا يعني حتى لو كان يخاصمهم عشاني المفروض على الاقل يحزنون كل ما اتذكر اشكالهم وقت العزا افرح ان ابوي سجل كلكل شيء باسمي ولا تشوفون
اشكالهم لما ان عرفوا صدموا امي واختي اكثر شيئا صدموا امي تمشكل معاي وجابت خوالي الا والا اتنازل وارجع كل شيء واقسمه بالتساوي لكني رفضت رفض قاطع وكل يوم واحد من خوالي يكلمني وانا ارفض اخر
شيء قلت لامي لو عاد احد من اخوانك اتصل علي روحي اسكني معاهم من بعدها صارت تتجنبني لكن نظرات الحقد والكره واضحه في عيونها حتى اختي صارت تتجنبني وصرت انا
الامره الناهيه في البيت واضح ان امي واختي مو مرتاحين لكن بكيفهم يبغون يطلعونالله معاهم بعد وفاه ابويا بثلاث شهور رحت لاخويا بيته وقلت له يطلع من البيت اتذكرنظره اللي خير هذا البيت بيتي وباسمي قلت له صح ان البيت باسمك لكن ابوي اللي بنام من فلوسه وبما ان كل شيء صار باسمي فبيتك بيتي انا ومن حقي انا والمفروض فعلا يرجع
علي وقتها اتذكر اخوي انا تفل في وجهي وقفل الباب ما اهتميت له لاني شفت زوجته وراه مقهوره طالع فيني بنظرات غيظ بتموت من القهر وقدرت اني اغيظها وهذا الم مطلوب غيرت اثاث البيت كامل سويت لي نادي في
البيت جبت خدم خاصين فيني انا حتى غرفه اختي خليتها تغيرها بالغصب ولما تعترض اذكرها ان البيت بيتي وتسكت عاجبني الموضوع اني امر وانهي وما حد يقدر يفتح فمه معي بكلمه وابد عايشه حياتي بالطول والعرض ما حد يهمني ابدا حاولت امي قبل شهر ونص تقريبا تخليني اتنازل عن شويه من الورث وكانت تتكلم معاي بكل حب ما ادري من
وين طلع والصدق الصدق جاسه افكر اتنازل عن ربع الورد بس عشان لا يسقوني بعين مو اكثر
والسبب اللي خلاني اقول قصتي هو مجرد تحدي من صاحبتي تشوف اني انسانه يحتاج لها عاده تاهيل ما اتميت لكلامها بصراحه  لكنها تحدتني وهذا انا اقول لكم قصتي وما يهمني احد حتى التعليقات لا تفكرون اني بقراها او بهتم لها ابدا كل هذا بس عشان اكسب التحدي وان ما في شيء في الحياه هذه يوقف وجهي وانا اقول لكم قصتي ومقتنعه بكل
تصرفاتي واني انا دائما الصح انتهت القصه الراي الشخصي عليك اوكي اوكي حسبي اللهعليك خليتيني اطلع شخصيه انت مريضه دقيقه دقيقه قبل ما نجلد شويه انا يوم قرات القصه اه استفزاز مستفزه هذه م ب صاحيه كلمتها انا صورت الشاشه دقيقه اي قلت لها السلام عليكم هل القصه هذه من وحي الخيال قالت لا القصه حقيقه قلت طيب انت صاحبه
القصه قالت لي ايوه وحاطه علامه استفهام مستفزه قلت لها طيب انت متاكده انك بكامل قواك العقليه قالت هاها حتى انت اي حبيبتي انا بكامل قواي العقليه قلت لها شك صراحه الله الله يشفيك ولا يبلانا هذه م صاحيه احد بالله الدكتور يشخص لنا حالتها ذ ايش وضعها اي ما بقرا التعليقات هذهاكبر كذابه شفتها في حياتي تقرا التعليقات اجلدو زي ما تبغون بتقراها وانا اقول روحي عالجي انت مريضه تري مريضه مانتي صاحيه وبس لهنا يكون وصلنا لنهايه قصة  اليـــــــــــــــــــوم 
( النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة )

المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )








انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)