📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( اتمنى بيت ملك وحصل لكن...؟؟ )( القصة كاملة )

نتابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع.

اتمنى بيت ملك وحصل لكن...؟؟






                                                   

   


                                              ( اتمنى بيت ملك وحصل لكن...؟؟ )
قصه جديده 
 يلا نبدا ........................................................................................................
تقول صاحبه القصه كنت بوله متوسط وفجاه كذا يلا ولد عمك جاي يتزوجك ولا حد شاورني موافقه ولا ماني موافقه وانا طفله ما ادري ايش السالفه ابويا ما قدر يقول شيء لان عمي اللي خطبني وقال انا اخترتهم البعض وانتهى النقاش
وولد عمي اكبر مني بعش سنين تزوجت وسكنت مع عواي الكبيره بيت في عمتي ام زوجي وناس
ناس كثير البيت حدث ولا حرج ما شاء الله مليان بنات وعيال وانا مثل الاطرش بالزفه كنت في بيت اهلي كل شيء على كيفي نومي قعدتي مدرستي فجاه صرت في بيت مليان اوادم ومحسوبه علي الطلعه والنوم كل شيء ممنوع
وتقومين تشتغلين وتكر فين من هذا الكلام صبرت وسكتت وتركت دراستي لان الظروف ما كانت تسمح زوجي ما عليه يوم كويس وعشر ايام متقلب المزاج من غير مشاكل ام الزوج والبنات خلوها على ربكم جلست 13 سنه وانا
بوسط هذه العواي اتمنى اني يكون عندي بيت لحالي واستقر كنت اتمنى بدل ما اغسل 20 ملعقه اغسل ثلاث ملاعق حقتي وحقه زوجي وحقه بنتنا ربي رزقني ببنوته بعد زواجي بسنتين وبعدها جاني ولد الحمد لله زوجي كان من دوله لدوله مونس نفسه منبسط وانت اجلسي في البيت ولا بكيفك اخ بس بعد ع سنوات من وظيفته وعى على نفسه اخيرا وشرى ارض وبن لنا بيت للامانه قصر ما شاء الله جلس يبني فيه ثلاث سنين في الثلاث سنوات هذه ما اتذكر اني لبست لبس جديد ما كنت اقدر اقول ابغى الشيء الفلاني بحكم انه قاعد يسوي لي بيت لانه كانت امنيه حياتي انه يكون عندي بيت خاص مستقل وكنت صابره ومتحمله واوا سي نفسي جاء المرض ووقف البيت سنه كامله جاني احباط متى يخلص
البيت ومتى تتحقق احلامي واطلع بيت لوحدي خلصت السنه الحمد لله وخلص البيت ومو بيت ما احكي لكم ربي عوضني البيت جد تصميم واثاث اثثت اثاث ذوق كل من يدخل يتفاجا والله حتى لما كنت اثث وتي كانوا يقولوا لي انت ايش عرفك بالاثاث لا تروحي لحالك خذينا معك لان بحياتك ما قد اثثت حتى غرفه كنت اسكت واقول بقلبي ان شاء الله تشوفون ذوقي بس يخلص البيت على خير كانوا جدا متفاجئين لما دخلوا وشافوا الذوق والترتيب صدق ما عمري اثثت بس ربي معطيني ذوق خيال اعرف انسق جلست شهرين قرايبي يزوروني وناس تجي وناس تروح ويشوفون البيت ويشوفون الاثاث كنت مره فرحانه احلى شهرين بحياتي كلها والله لاني كنت اشوف طلعتي البيت لوحدي من الاحلام شيء مستحيل بعد شهرين قال لي زوجي بروح انتداب للمنطقه الفلانيه ايش رايك تروحين معاي ومره واحده ناخذ
عمره قلت تم والله ما اردك احلى واحسن يا سلام الدنيا بدت تضحك لي بيت ويبغى يودينيعمره الله يا الفرحه مشينا وانا بالمطار مستغربه اول مره بحياتي اشوف مطار واصور وارسل لصديقاتي واخواتي مستغربه والله من كل شيء لاني ببساطه كنت مدفون بوسط عوايل المهم وصلنا المنطقه اللي فيها انتداب وجتني حراره سخونه تخوف كنت بس ابلع في
البندول وابد ما هي راضيه تنزل السخونه ابدا راح زوجي للانتداب تبعه ورجع قاللي قومي قومي خذي خذي شاور تروشي وان شاء الله بعدها تصح صحين وبعدين نطلع لمكه ناخذ عمرتنا طيب وقمت غصب غصب اقوم نفسي وانا هلكانه ما تهنيت بشيء كنت اقاوم هو قام لبس احرامه وانا تجهزت قال زوجي ايش رايك اوديك مستوصف تضربين ابر عشان تنزل الحراره وبعدها نتغدى على طول جلسنا نكتب جوجل مستوصف قريب مادري ايش لان ما كنا ندول اي شيء بالمنطقه اللي احنا فيها وفعلا رحنا المستوصف وشافني الدكتور قال ايش فيك سلامات قلت حراره من امس عيت ما تنزل وحلقي احس فيه سكين قاس الحراره 40 لمس حلقي كذا راح جاب دكتور ثاني لمس حلقي طلعوا كلهم برا ونادى زوجي قال الدكتور اشوفك لابس حرامك اكيد طالع المكه قال زوجي ايوه محرمين ان شاء الله وماشين على
مكه بس قلت اجيب زوجتي تاخذ ابره عشان الحراره اللي فيها قال دكتور معلش ما اقدر اعطيها ابره واذا ت طيع النصيحه انا كدكتور اقول لك ارجع للمدينه الفلانيه ودها المستشفى كبير زوجتك معها التهاب التهاب قوي وقتها انا عصبت قلت هذا الدكتور ما يفهم وما عليك منه وامشي يلا خلينا نروح نكمل عمرتنا قال زوج ايش بك انت اثنين دكاتره يجوني ويقولون نصيحه لا تعرضها لاشعه الشمس ولا تمشي كثير ارجعوا للمدينه الفلانيه لا ماني مخاطر فيك دام
حرارتك ما تنزل خلاص ربي مو كاتب لنا العمره وما هي مقسومه لنا ام فلان وقتها عصبت وجلست ابكي قلت انت انت ايش تصدق دكتور ومستشفى صغير كذا مستوصف صغير زي هذا صدقني هذا ما يفهم ايش عرفه قال زوجي خلاص اقطع السالفه مكه ما في بنرجع  للمدينه اللي كنا فيها امشي استسلمت وقلت ان شاء الله انها اخيره والله انا لابس حرامه وانا متجهزه خلاص وحزت بخاطري لكن ما اعرف ايش اللي وقف بطريقنا طلعنا من المستوصف ورحنا تغدينا وانا اقاوم واحاول اعيش اللحظات هذه لانه ما عمري سافرت لكن ماني قادر التعب طاغي خلصنا غدا وعلى المطار زوجي بحكم شغله لا حقيه انه يحجز في اي وقت وقدموا لنا الرحله وفعلا رجعنا لمدينتنا رجعت البيت الحلو الجديد اللي ريحه الاثاث لسه فيه المهم رجعنا واهلي واهله ايش بكم ليه رجعتوا قللنا والله بد الدكتور يقول لازم مستشفى كبير وما ادري
ايش ما اعطينا الموضوع اهميه عارفين قلت ابد انفلونزا والدكتور كبرها اول ليله نمت فيها بعد ما رجعنا من السفر اتصلت علي امي الفجر قالت يا بنتي احلفك بالله تروحين مع زوجك اذا طلع للدوام لمستشفى كبير زي الناس خليه ينزلك وهو خليه يروح دوامه قلت يا امي يا امي ما فيني شي حراره بس وراحت وفعلا الحراره راحت بس حلقي حلقي في سكين وعادي ممكن لوز التهاب قلت امي ما فيني شيء قالت زعلي ورضاي عليك انك تروحين طيب عشان خاطرك ولا انا ترى ما فيني شي قالت مو مشكله روحي عشان خاطري واروح مع زوجي ويجلس يهاوش في السياره انت ما فيك شيء تروحين الحين تجلسين سبع ساعات انت ما فيك الا خير رحنا وهو طول الطريق يهاوش قلت في قلبي بتحمل هواش عشان امي حلفتني اروح لان امي قالت لي لو تسوين بس تحاليل شامله وتطمني وتطمني وبس واطلعي رحت واجلس في الانتظار من الساعه 6 الصباح الين 3 العصر وانا على الكراسي واقلب في جوالي ادور فستان لزواج اختي ومره اجلس اطلع وصفات حلويات عشان اللي بيجوني في البيت وهذا اقصى شي افكر فيه جا دوري قلت للدكتور حلق
يعورني ولما سقر ابغى اشعه وتحار ل الان قلت الحمد لله كل شي الحين عشان اخلص وافتك سو لي الاشعه والتحاليل وقالوا استني بعد ساعتين تطلع النتيجه وزوجي يتصل يهاوشني يقوللي ماعجبتك جلسه المستشفى وانت ما فيك شيء قلت خلاص الحين بيعطوني النتيجه واطلع اكيد فقر دم وقله فيتامينات المهم نادوا اسمي فلانه الفلاني الدكتور ينتظرك قلت واخيرا يا فرج الله خلصنا جيت للدكتور قال انت فلانه الفلانيه قلت ايوه قال معاك احد من اهلك زوجك اخوك قلت لا
قال بما انا ما معك احد انت عندك ورم بحلقك ولا اعرف اذا هو خبيث او حميد طالع فيه انا ما طلعت مني ولا اي رده فعل جلس طالع فييه كذا لمده دقيقتين عيوني ما رمشت بعدين حسيت شويه اني استوعب الكلام يعني قلت بهدوء دكتور انا فلانه فلان الفلاني انت غلطان قال ايوه فلانه فلان الفلاني معك ورم تحاليلك والاشعه تقول في ورم قبلي الوضع مشى وخلاني على السرير جالسه مستشف بارد السرير ابيض جلست ساكته اقول يمكن انا نايمه وهذا حلم قيت على زوجي وجلست اضحك ايوه ايوه جلست اضحك قلت تخيل يا ابو فلان الدكتور يقول فيك ورم انا صوتي عالي واضحك ماني حاسه بنفسي طلعت لقيت الدكتور في الاستقبال كذا قدامي وقدام الدباسه حقه الاوراق بدون شعور سحبت الدباسه ابغى
اصفقه فيها مسكون الممرضات وانا انهرت جلست على الارض رجولي ما عاد شالتني واصيح اصيح من قلب زوجي يقول لما جيت اسمع صوت بكا يقول وانا امشي رجولي صارت ثقيله اسحبهم بالقوه امشي جا قال لي زوجي اهدي
ترى اكيد في غلط انا بكلم الدكتور وهو بيفهمني خليك برا لا تدخلين بكلمه لوحده وانا الحريم اللي بالانتظار تجمعوا علي
ويسمون عليه واحده تقول تكفين ارضي باللي ربي كتب لك انا نفس الدكتور هذا قال ليقدام بنتي انت معك ورم في بطنك بنتي عمرها 17 سنه تخيلي الصدمه لي ولها المهم انا كذا واقفه برا واشوف زوجي وهو قاعد يكلمه شو اشوف زوجي طايح مغمى عليه هنا فعلا عرفت ان انا فيني ورم وتاكدت وجلست علىالارض ما رحت اشوف زوجي اشبه جتني كذا
حاله سرحان ما ادري ايش افكر فيه جانا دكتور ثاني اسلوبه لطيف جدا قاللي يا اختي ما فيك كل الخير وما فيك الا العافيه وكل شي باذن الله له علاج طمنا وقال لكم مني اني ادخلكم يوم الثلاثاء وقتها كنا يوم الاحد رجعت بيتي ودقيت على واحده من اخواتي قلت لها تكفين انا خايفه وجتني لين البيت وضميتها وقعدت ابكي قلت المرض هذا راح ياكلني بسرعه ضمتني وبكينا وانهار مع بعض وعيالنا يطالعون ويبكون من بكانا قمت غسلت وجهي وضميته وقلت ما عليكم انا بس بطني شويه يعورني ما فيني شيء اليومين اللي ما بين الاحد ليوم الثلاثاء اصعب ايام حياتي لان الدكتور قال بيبين معانا كان الورم خبيث او حميد في اليومين هذه كنت امثل على زوجي اني انا نايمه في الليل وانا ابدا ولا اني حول النوم ابوي وامي اصروا اني اسير عليهم وازور على كلامهم اني من يوم ما جيت من السفر ما رحت لهم ورحت باصرار من امي لما دخلت على اهلي اختي الصغيره شهقت تقول ايش بوجهك كذا مسود ايش في بسم الله عليك فيك شيء ابوي وامي متعودين علي انا مره فرفوشه واحب امزح معهم واضحك وخاصه ابوي حبيبي جلست ساعتين الحزن اقوى مني بس ساكته ابوي وامي مره استغربوا جلست عندهم الساعتين هذه وبعدين رجعت لبيتي جا يوم الثلاثاء ورحنا
المستشفى واختي وزوجي معايا ودخلنا على الدكتور الدكتور شاف رجلي ترجف ويدي ترجف خاف انه يقول لي اي شيء نادى لي اخصائيه اجتماعيه ل الاخصائيه يا فلانه انت معاك ورم خبيث لكن من الدرجه الاولى اللي يطول
ما ينتشر احمدي ربك وخطه المرض هذا عمليه وبعدها تاخذين اشعاعي اللي هو نوع من انواع الكيماوي طالع في زوجي اشوفه يدمع يبكي واختي تضمني وتبوس راسي واحس بدموعها على راسي قلت اللهم لا حول ولا قوه الا
بالله قاعده تهدي فيني الاخصائيه الاجتماعيه وتقوللي ترى وضعك سهل ومثلك كثير تشافوا منه اقتنعت شويه بنفس الوقت انا جدا حزينه من داخلي احس كل شي فيني طفى خلاص في بالي خلاص ايامي معدوده واحنا راجعين البيت كاني رايحه القبر كرهت البيت كرهته ما اعرف ليش جاني هذا الشعور العمليه قرروه انها بتكون بعد 18 يوم لان
الجراح جدوله مزحوم ابوي ارسل لزوجي قال له احس فيكم شيء علمونا تكفون لان بنتي ما هي طبيعيه طمن زوجي وقال الامور تمام ما في شيء جا نهايه الاسبوع احنا متعودين في نهايه الاسبوع لازم نكون عند اهلي واضطريت
اروح عشان اهلي ما يفقدون رحت ربي اني جسم يتحرك بدون لا عقل ولا قلب جالسه معاهم وامي وابويا سكوتي ما هو عاجبهم بعد جلستي كذا بنص ساعه دخل زوجي قال لامي وابويا يا جماعه انا لازم اعلمكم ان راح تلوموني لو
صار شيء لا سمح الله امي قبل ما يتكلم زوجي كمل الموضوع صاحت صيحه قويه قالت انا كنت حاسه انا كنت حلمانه حلم واعرف ان بنتي فيها شيء ايش السالفه ابويا كان متماسك وساكت يا قلبي عليه بدا زوجي يتكلم ويحاول يفهمهم ان الوضع بسيط وان يشيلون الورم وترجع اموري كويسه ابوي وقف ولما وقف حس بداخ وجلس في الارض جيته وحضنته قلت ابوي انا اتمنى اني اموت ولا اشوفك تبكي امي مسكينه نزل السكر ودخلوها داخل زوجي جلس يفهم ابويا واخواني وقال ان الورم اللي عندها من الدرجه الاولى ويقدرون باذن الله انهم يسيطرون عليه هدا ابويا واقتنع من كلام زوجي وانا جد كنت تعبانه مخي كان يعورني من كثر التفكير اللهم الاعتراض ما امداني ادخل بيتي واتهنى فيه الا جاني المرض الخبيث قالت لي امي ابغاك تجلسين عندنا الى ما يجي موعد عمليتك قلت طيب انا اصلا بجلس عندكم لاني
كارهه بيتي عيالي تبهدل في البيت لحالهااا يدرسون ونفسيتهم تعبت سويت العمليه الاولى واخذت الاشعاعي بعدها رجعوا سووا لي عمليه ثانيه والحمد لله على كل حال ادعوا ان ربي يشفيني من هذا المرض والحمد لله الان اموري كويسه والدكتور قال ان وضعي كويس والحمد لله انا دائما اقرا كثير واستغفر والح في الدعاء وما اترك الوتر مرت علي
ايام نفسيتي جدا تدمر كان ودي اني اروح دكتور نفسي لكن زوجي رفض قال مرحله وتعدين ان شاء الله وللامانه
زوجي صار يهتم فينا وصار احسن من اول كلنا امرنا نربي والحمد لله صرت اقرا اذكاري واتحصن واحصن بيتي ونفسي بس انتهت القصه ( النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة )

المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )






انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)