📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( سبعة سنين من رحلة البحث ..!!)( القصة كاملة )


( سبعة سنين من رحلة البحث ..!!)( القصة كاملة )


سبعة سنين من رحلة البحث ..!!

قصه جديده 

 يلا نبدا..........................................................................................................................................
 يقول صاحب القصه قصتي بدات قبل سبع سنوات لما تم نقلي من مكان عملي لمكان اخر نقلوني المدينه بعيده اضطريت اني انقل اهلي المدينه ثانيه وقررت اني ما اخذهم معاي مكان شغلي الجديد وانقلهم في مدينه ثانيه يكون فيها التواصل اسهل كان وقتها اجازه وكانت زوجتي حامل في شهرها الاخير قالت لي خلاص انا بروح عند اهلي ال ما و د بالسلامه على بال انت ما تجهز الشقه الجديده هذه وتخلصها وتاثرها قلت خلاص على خير وفعلا انا قاعد انقول العفش وتعرفون النقله كيف تكون حوسه وفيها ترتيبات اتصلوا علي اهل زوجتي وقالوا لي مبروك جاتك بنوته تركت الشقه ورحت اشوف زوجتي وبنتي ومن اول ما دخلت على زوجتي كان في شيء صاير ما كانها هذيك الزوجه اللي تزوجتها من 20 سنه المقابله كانت باهته وزوجتي شاحبه ولهفتي عليهم ما هي مثل العاده حتى بنتي المولوده ما سلمت عليها بس طلعت فيها كذا طبعا وقتها كانت زوجتي فيها الم في الكلى فاخذتها واديتها المدينه اللي خلاص نقلتهم فيها عشان ايش نسوي الفحوصات تكون ملفاتها هناك كان زوجتي جسمها منفخ كانه في احتباس سوائل كانت المفاجاه لما قالوا لي الدكاتره ان.......................................................................................................

زوجتي عندها فشل كلوي تنومت على اثرها بالمستشفى كانت هذه صدمه عاطفيه قويه اختل فيها توازني وتركيزي فشل كلوي لزوجتي بدون اي مقدمات اليوم الثالث قالوا لي الدكاتره بكره لازم زوجتك تسوي غسيل الكلى وهنا تاكدت ان الفشل اكيد خلاص كانت صدمه ثانيه لي وقتها علمت زوجتي باللي صاير فيها وانصدمت مسكينه وحالتي انا زادت سوء على حالتها في الليل جاني اتصال كان الاتصال من قريبه لي قالت اسمعني يا ولدي زوجتك باذن الله انها بخير لكن حاول تاخذ من جميع المعارف والاقارب اللي عندكم هنا مويه من بعدهم مويه الوضوء يعني مثلا وتغسل زوجتك جلست افكر كيف اقدر يعني الموضوع صعب وسبحان الله ربي الهمني ودقيت وعزمت كلهم لل عشاء عندي وقلت لهم تعالولي بعد صلاه المغرب عشان ظروف زوجتي والكل اصلا استغرب من دعوتي وخاصه اني قاعد امر بظروف وزوجتي في المستشفى توضى الجميع لصلاه العشاء وتعشوا وراحوا وانا ايش قد سويت عطيت سطل تحت مغسله الرجال وسطل تحت مغسله الحريم بحجه ان في خلل في السباكه والمويه اللي غسلوا فيها كانت موجوده في السطل وحطيت المويه تبع الرجال والحريم في جالون وانتظرت لين الصباح عشان اروح المستشفى وما غمض لي جفن الافكار في راسي الله لا يوريكم الساعه 88:30 وصلت المستشف وانهيت الموضوع وغسلت زوجتي بالمويه والساعه 9 اخذوا من زوجتي تحليل دم قبل ما يسوون غسيل الكلى الساعه 10 دخل الدكتور وعلى وجهه ابتسامه هو يقول مبروك الكله اشتغلت وجالسه تقوم بمهمتها على اكمل وجه ما اذكر ايش صار بعدها لاذكر ان انا وزوجتي جلسنا نبكي من الفرحه اللهم لك الحمد بعدين اتضح لي ان هذه النهايه السعيده هي مجرد بدايه في سلسله من الاحداث التعيسه ما يمدينا نخلص من واحده
الا تطلع واحده ثانيه رجعنا للبيت وصراحه كنا لسه خايفين ان الفشل الكلوي يرجع مثل ما جا فجاه خوفنا انه يرجع فجاه خلصت الاجازه ورجعت انا سافرت لمقر عملي وجلست زوجتي مع اولادي في البيت رجعت بعد اسبوعين وبدات الاحداث صار زوجتي يجيها صداع شديد وكتمه واخذها وانقلها على المستشفى ويقولون كل شيء سليم ما فيها شيء

وارجع فيها للبيت واجلس اقرا عليها قران والحمد لله تهدى وارجع اسافر لشغلي ولما ارجع يصير فيها نفس الموضوع كنت اتوقع انا كذا في بالي ان مرض الفشل الكلوي اللي جاها سبب لها اثر نفسي يعني خوف استمر الموضوع هذا ثلاث اشهور بعدها قدرت اني انقل مكان عملي للمدينه اللي فيها زوجتي وعيالي كنت مبسوط اني برجع بين اهلي وزوجتي وعيالي ل الموضوع بدا يتطور زوجتي صار فيها خوف غريب لازم انا اكون في البيت قبل ما ينامون العيال واذا تاخرت عليها الاقيها في زاويه من زوايا البيت ترتجف جالسه في الزاويه ذي وترتجف ما تبغى تسمع صوت المكنسه الكهربائيه تخاف منها استمر الموضوع شهور وبدا الموضوع ياخذ منحنى ثاني بدت المشاكل بيني وبين زوجتي وبين

زوجتي وولدنا الكبير اللي عمره 13 سنه كان ولدي البكر واحب اكثر واحد من اولادي صارت الحياه في بيتنا جهنم كنت قاده اقول يا ربي ايش صار ايش صار في زواجنا ايش بها زوجتي يعني هي تقرب لي وزواجنا عن قصه حب 20 سنه متزوجين من اجمل حياتي كان الودوالتفاهم سمه وصفه بينا كنا مضرب مثل بين اقاربنا واصحابنا لكن تغير كل شيء مشاكل زوجتي مع ولدنا زادت طين بله يا يا اما اني اكون في صفها واكون ظالم او اكون مع ولدي واوقف مه وهي تلعن خير خيرنا مرت سنه والهرج مثل ما هي بدات اشياء تصير في البيت اصوات نحس بضيقه في البيت حتى عيالنا حسوا بهذا الضيق اشياء تصير لزوجتي بالتحديد مثل ان الباب فجاه يتقفل في وجهها اصوات في المطبخ ما حد يسمعها الا


هي الين ما صار هذا الشيء كان يوم خميس وكنت اتوضى صلاه الظهر وزوجتي واقفه جنبي قاعده تسولف معاي ولا نشوف نور لونه احمر كل غرفه النوم خرجنا من الحمام كلنا الاثنين ابغى اشوف لكن ما في اي اثر للنور الاحمر هذا زوجتي خافت وانا تعوذت من الشيطان الرجيم وصراحه ما اهتميت للوضع طنشت جا العصر ودخلت غرفتي عشان ايش باخذ لي قيلوله وبعد نص ساعه زوجتي تصيح وما سكتني تقول شوف شوف النور الاحمر رجع طالع فعلا في نور احمر على جدار الغرفه ومصدر النور كان جاي من ورايا التفت ورايا يصير الموضوع العكس يصير كانه مصدر النور ورا جلست اقرا ايه الكرسي وراح النور الاحمر هذا على طول قررت نا ان ننتقل من الشقه هذه ونروح شقه ثانيه مستحيل نعيش في هذه الشقه طبعا لازم تعرفون شغله ان الوضع بين ولد الكبير وامه مره متازم حى انا تاثرت وصرت اكره ولدي اللي كان في يوم من الايام اغلى اولادي ما صار يهتم بدروسه ولا يسمع منه اي توجيه ما صار الطفل الحنون المطيع المؤدب حتى اعوذ بالله كنت اتمناه يموت من كثر المشاكل والضرب طبعا لازم كمان تعرفون شغله ان الاجهزه الكهربائيه في بيتنا حدث ولا حرج بس تخرب المكيفات الثلاجه الغساله كل شيء يخرب يروح نص الراتب في تصليحات وجلسنا سنه ونص في جحيم ووقت ا كنت جالس اتكلم مع زميل يا زوجته مريضه ويمر ب حاله مشابهه تقريبا لحالتي قاللي اسمع سمع زوجتك الرقيه الشرعيه حط سماعات في اذنها وشوف يمكن يبان لك شيء وفعلا عند النوم..............................................................................................................................

حطيت السماعات على اذن زوجتي وشغلت الرقيه الشرعيه نامت وانا اطالع فيها جلست اراقب لاحظت انه في رشفه خفيفه في يدها وقلت يلا باخذ العائله الكريمه كلنا ونروح لمكه جلسنا في الحرم يومين ورجعنا وجلست انا اخذ زيت زيتون واقرا فيه واحطه على زوجتي كمان احط في نفسي وجلست اقرا على زوجتي وارقيها وتنام على طول وارجع احط لها السماعات وخليها تسمع الرقيه الشرعيه وجلست كذا اراقب وبعد دقائق زوجتي تنتفض وهي نايمه تنتفض تفتح عين وتقفل عين تفتح عين وتقفل عين وتنتفض كاني شابك في كهرب وشفايفها تتحرك وترجف كنت اقول يا ربي هذا

حقيقه اللي انا اشوفه زوجتي ممسوسه هذه الحقيقه اللي انا عجزت اتقبلها كانت صدمه لكن رب بي انزل علي السكينه بديت اساعدها مع اني انا ما افهم في هذه الاشياء نامت زوجتي من يوم الجمعه الين ليله الثلثاء ثلاث ايام كنت احط قدامها الاكل واذا شلت السماعات منها وقامت تصلي بمجرد ما ارجع احط السماعات ترجع تنام مو نوم كانها غيبوبه اصحيها ما تصحى داما انها قاعده تسمع الرقيه الشرعيه مستحيل تصحى ثاني يوم جبت صدر وحطيته في مويه قريت عليه الرقيه الشرعيه وتروش فيه وما مدا يجي الليل الا في ريحه كريهه من فم زوجتي مو ريحه كذا ريحه ريحه معفنه مره كان في فار ميت طبع  زوجتي حست بهذا الشيء بعدها بيومين حست بالم اسفل الظهر واشتد الالم وقالت وديني المستشفى وانا رفضت وكنت اعرف ان هذه نتيجه الرقيه الشرعيه او نتيجه السدر استمر الالم 15 يوم بعدين بدا يضعف راحت المشاكل الحمد لله وهدت الامور مع ولدنا الكبير حتى ولد الكبير رجع طبيعي شويه بعد شهر رحنا لشيخ في جلسه خاصه بس انا وزوجتي لما كان يقرا على زوجتي الرقيه شرعيه انا حسيت حسيت بالنوم ودي انام حسيت بنعاس بعد.............................................................................................................................


ما قر على زوجتي جاء عندي وهو يقرب حسيت بدوخه واول ما وصل رشني بمويه قمت صرخت فيه اكلته اكل ما يمديني اصرخ الا اغمى عليه ما ادري قديش من الوقت مر وانا مغمى عل صحيت وانا اصرخ واصيح وكنت ابكي ويد
الشيخ تضغط على بطني ما كان يضغط بقوه بس انا ما ادري ليش كنت اصيح وقف الشيخ وانا قمت وجلست على الكرسي وكنت قاعد ابكي بكاه غريب حسيت ان الدم كله تجمع فرا ايت يدي على راسي وجلست اصرخ بقوه اصرخ اقول لهم راسي بينفجر راسي بينفجر قر الشيخ وخلص وانتهى طالعت فيشخ قلت شو السالفه قال الله اعلم لكن الظاهر سحر قال سحر قلت سحر انا مسحور مين سحرني وليه وكيف الذي فكر جمع ثلاث اوكي خرجنا واحنا مذهولين مصدومين انا ماني رجال يعني سيء خبيث ولا زوجتي ما عندنا اعداء ابدا يا زنا كانت هذه الصدمه الثالثه ما قدر عقلي يستوعب وقتها صحيت على نفسي لقيت نفسي بعد ما كان عندي رصيد في البنك صرت مديون ب 300000 وولد الكبير بعد ما كان الاول على دراسته صار الاخير في الفصل قبل سنتين اختار ولدي على مستوى الطلبه عشان يمثل المدرسه في مسابقه للرياضيات على طلبه المدينه اللي كنا نسكنها بعد ما كان متفوق صار الاخير انقلب 180 درجه نص اثاث البيت يا تالف يا الاجهزه الكهربائيه معطله ولها شهور يبغى له تصليح وانا ما اخذتها او تكون عند الكهربائي وانا ما رحت خذها فواتير الكهرباء التلفونات ما اسدد الين ما يقطعونها بدا اروح اتسلف المبلغ اقاربي اصحابي استلم الراتب من جهه ما يمر اسبوع اسبوع بس ما يبقى منه ولا شيء وماني قاعده اسدد ولا شيء حتى السياره ماني قاعده ادفع اقصدها وين يروح راتبي ما ادري جد جد ما ادري لست افكر يعني سحر يعني معقول احد مثلا حط لنا السحر في مطعم اما اذا كان حاط السحر في البيت يعني يمكن حتى اولادي طيب حتى اولادي يعني مسحورين خذت عيالي كلهم ويلا على الشيخ وكانت صدمه اقوى من كل الصدمات اللي راحت كل عيالي مصابين بالسحر بدرجات متفاوته انعقد لساني وانا

اشوف عيالي ينصرع قدامي اصعب شيء في هذه الحياه جلست ابكي في هذه اللحظه ما جلست افكر من اللي سو لنا سحر وليه ولا لاالا بس تذكرت ذنوبي يما وهنا بدانا رحله الالم والعذاب واننا ندور على علاج فصرت يوميا
اخذ عيالي ونروح للشيخ طبعا هذه المره ما كانت جلسه خاصه بس لي انا واولادي يرقي لا كانت رقيه شرعيه للعامه يعني في ناس معانا كان مجلس كبير في كثير من المرضى من مختلف الاعمار من مختلف الجنسيات وهذا ينصرع
وهذا يهذي وهذا يتكلم وهذا يصيح واللي ينتفض وبديت اقرا عن كل شي عن السحر والمس صارت كلمه سحر مغناطيس بالنسبه لي مجرد ما اسمعها ابني تتفتح وابغى اسمع واشوف ايش السالفه وابحرت ودخلت في هذا العالم
الغريب كلمه سحر كلمه قاتله مميته تخلي الواحد يبحر مين سحرني وليش واذا تشافيت بيتكرر الموضوع ولا لا كيف سحرني واسئله كثير تخلي الشخص يدخل في دوامه اسئله وهذا الشي اللي يبغاه الشيطان اساسا يبغى يشكك


في اقرب الناس لك عشان تبتعد عنهم ما يقدرون يساعدونك بولا شيء انا بعدت عن الاهل والاصدقاء وهذا من تاثير السحر انعزلت عن العالم التفكير اكلني صرت اروح كل يوم لجلسه الرقيه الشرعيه واخذ معاي اثنين من اولادي وفي اليوم الثاني اخذ اثنين ثانيين بعد فتره لقيت ان ولدي الكبير هو اكثر واحد يتاثر اتركهم صرت اخذمعاي بس ولدي الكبير وكان عمره وقته 14 سنه وكانت هنا الحقيقيه فعلا لما اشوف احب اولادي هوو قاعد ينصرع قدامي وجالس يتالم وانا ما اقدر اسوي له شيء يعني بامكانكم تتخيلون الموقف تتخيلونه كمان من ناحيه ثانيه هو كيف يشوف ابوه لما ابوه ينصرع
قدامه وبدات تظهر نتائجها يعني هذا الشيء على ولدي في المدرسه بالذات انا عزل عن اصحابه ودرجاته صارت نازله كنا نطلع من عند الشيخ واحنا مكسورين الخاطر فعلا مو عشان نفسي عشان ولدي وزوجتي مجرد ما تشوفنا راجعين وواضح علينا علامات التعب تجلس حتى هي تنهار حى زوجتي صرت اخذها في يوم النساء بس ما كانت هي تتاثر مثل ما كنت اتاثر انا وولدي بعدين رفضت تروح للشيخ كانت تقول اخاف لما اشوف يعني الحريم كيف ينصرع قدامي يضربون نفسهم حاولت معها لكنها رفضت استخرت ربي وما غصبتها على الروحه وصرت انا ارقيها اذا تعبت وبدات الحرب بيني وبين الشياطين في العلن الان صار الوضع مكشوف لكني دخلت المعركه والحرب وانا اعزل ما كنت افهم شيء في هذه الامور غير الرقيه الشرعيه ومويه مقري فيها وزيت مقري نقلت كل اطفالي لغرفه نومي وصرنا كلنا ننام في غرفه واحده جا الليل اطخم بالزيت واعطيهم العسل والمويه وينامون وانا اجلس صاحي اقرا عليهم الرقيه الشرعيه وصوت الرقيه الشرعيه شغال 24 ساعه زوجتي في عالم اخر طول النهار نايمه وما هي قادره تحرك اي شيء في البيت وصار الشغل على العامله والعامله لحالها ما عاد قدرت يعني ما تقدر واحده تخدم اسره مكونه من تسعه فجبت عامله ثانيه تساعدها وبدات الاذيه في الشغل يجي الصباح اكون جاهز الساعه 7:30 قدني خلاص عند باب الشقه بطلع بروح دوامي الاقي اني نسيت مفتاح السياره ارجع عشان اخذ المفتاح الاقي في الارض طايحه مجله امسك المجله اجلس اقرا فيها اطالع الساعه 10 الصباح امنا بالله ارجع برووح اي شيء يعيقني الساعه 12 اسحب على الدوام ولو رحت الدوام اروح لاستراحه الاداره وانام واول ما تجي الساعه 2 ارجع البيت تشتيت كان يدخل علي المدير ويشوفني نايم كان يطالع فيني بنظرات عطف عمره ما قال لي ليش كان يعرف شغلي من 18 سنه اشتغلنا مع بعض كان يعرف اني شخص مكافح كان يتابع معاي خطوات العلاج خطوه بخطوه ويعرف ايش فيني تمر الايام واشتريت لي لاب توب وانا ما كنت افهم في الجهاز هذا ولا شيء ويوم بعد يوم طلع لي موقع يتكلم عن السحر وفي ناس تتفاعل فيه ويقولون قصصهم واللي صار لهم وقتها ما كان بادي اساسا على مشكلتي الا تقريبا ست شهور مرت سنه كامله وانا كل يوم انا وولدي نروح للراقي

هذا غير اللي يجون البيت عشان يقرون علينا كلنا وكنا بعدها نتعب كلنا ننام 16 ساعه كاننا اهل الكهف وهذا الشيء يعرفه كل شخص مر عليه هذا البلاء كنت يا ربي اسال نفسي اقول ليش ما احد قد يعني شفاى اللي عند المشايخ الاشخاص هم نفسهم نفسهم اللي من سنه نفسهم بالعكس العدد قاعد يزيد وما شفت احد يعني راح منه هذا الشيء بالعكس اصلا يجيني احباط لما اتكلم مع احد مريض اللي يقول لي يا عشر سنوات واللي يقول لي يا 18 سنه واللي يقول لي يا خمس سنين تقلت بالديون لكن الحمد لله ما قنطت من رحمه الله ما تركت وصفه علاج في هذا الموقع اللي طحت عليه الا واستخدمتها كانت غرفه نومي كان غرفه عمليات مصغره فيها جميع انواع الاعشاب صارت الشقه كلها كانها محل  اعشاب وبدات رحلتي مع الرقا اللي يقول مسحور واللي يقول معيون واللي يقول مس عاشق ما اسمع بمكان فيه راقي او شيخ الا رحته ومو بس في مدينتي حتى في مدن ثانيه واللي حصلته ولا شيء تعلق قلبي بالرقى والشيوخ ونسيت ربي كل الوصفات اللي ذكروها المشايخ سويتها اما القران كنت اقرا سوره البقره كامله كل يوم في جلسه واحده واستمريت على هذا الوضع سنين صح انها كانت تساعدني اني اكون مثلا في اليوم نشيط شويه واقدر اتفاعل شويه مع عائلتي اذا قريتها في الصباح ما يجيني كسل ولا يجيني خمول واقدر اروح لدوامي وما يجيني خوف لكن انا كنت خايف من الانتكاسه كيف ممكن تحصل الانتكاسه الموضوع مثل ما تقولون كثر من الطاعات يضعف الشيطان تخف الطاعات يقوى الشيطان مثل مره في الصباح قرات سوره البقره كامله وتروشت بمويه مقري فيها ولبست ملابسي وخرجت للدوام وحسيت بالنشاط واضح لكن ما يمديني ادخل دوامي الا حسيت بتعب في جسمي غريب قلت يا ربي استغربت مع اني قرات انا سوره البقره ولما اقراها خلاص الوضع يعني كويس يكون لكن في شغله خلتني اضعف تدرون ايش وانا في السياره كنت قاعده استمع البرنامج بعد ما خلص حط اغنيه وما قفلت الراديو استقوى الشيطان وانا ضعفت ممكن بعضكم ما يصدق يقولون هذا مره انت تو ماتش لكن هذه هي الحقيقه كانت علامات السحر واضحه كل ما اتقدم في العلاج............................................................................................................

تبان الاثار خفت المشاكل شويه وزي ما قلت لكم انا كنت مطلع يعني وهذا الموقع قاعد يعلمني شلون اتعامل مع زوجتي وعيالي وبديت استوعب لكن بعض الاحيان احنا بشر في نهايه تفلت الامور من يدي وتصير مشكله في لمح البصر وخلاص ما بقي على الطلاق الا كذا تكه فانتبه للوضع واحاول اتمالك الموضوع فاقوم اوضي اطلع اسوي اي شيء عشان المشكله ما تكبر لاني اعرف في النهايه ان هذا سحر تمر الايام وخرجت في يوم من الايام بسيارتي ماشي في امان الله ما ادري فينرايح ماشي وين ما ربي يوديني كانت الساعه بعد بعد الليل بعد 12 كنت قاعد اسمع لاحد المشايخ قاعد يتكلم عن مردغه الجبين لله واظهار ايش اظهار ايش اظهار توحيد الولو بمعنى يعني بمعنى عشان اشرح لكم اياها بشكل مبسط تروح تصلي كذا في بر او صحراء رمله يعني تكون بين يد الله وفعلا خرجت على الخط العام كان في صحرا السياره توضيت وجلست اصلي على الرمل ومردتش بيني مردغه لله ما كان في احد غيري ربي كان يشوفني صليت وبعد ما خلصت وانا قايم حسيت بدوخه حسيت غثيان واستفرغت واستفرغت دم احمر كميه كبيره وفي كتله خرجت الله اعلم ايش هي في اليوم الثاني وانا عند الشيخ اللي كان يرقيني انصرعت وتكلم اللي داخلي واخذ يسب ويشتم ويلعن الشيخ اللي كنت استمع له امس فسال الراقي ليش تلعن الشيخ فلان الفلاني قال هو اللي هلكنا وعلمه عن مردغه الجبين هذا نكبنا يوم كنت عند الشيخ كان يسالني واحد جنبي تعبان برضه قال انصحني بعمل اسويه قلت له الشيء اللي انا سويته قلت له سوي زي ما انا سويت ايش سو لي هذا الرجال قام وتفل علي قال انت تبغى تودينا في داهيه وقام وخرج من الغرفه وعرفت اني كنت اتكلم مع اللي داخله مو مع المريض وهذه عيوب الرقيه الجماعيه انت ما تعرف تتكلم مع مين تلاقي ان الاشخاص اللي تعبانين يتكلمون مع بعض ويسالون بعض انت كم لك سنه تتعالج يقول 15 سنه وهو كذاب المريض مو قاعد يتكلم اللي فيه هو اللي قاعد يهرج هو اللي قاعد يسبب احباط معنويات للشخص الثاني فهمتوا الفكره يحاولون يوصلون المريض ان انت ترى ما راح تتشافى خلاص طيب خلوني اقول لكم اعراض السحر اللي كانت تجيني كان يجيني بزوغ كذا وبريق في العين كان يجيني جفاف في الفم كنت ما اقدر اخلي نظري يستقر كيف يعني يعني ما اقدر اتكلم مع الشخص اللي يكلمني واحط عيني في عينه فكري مشتت وما اقدر استقر في النظر لان الشيطان يخاف انه

ينفضح امره ريحه عرق المسحور ريحه غريبه كبلت نفاثه العصبيه الزايده التشنج طبعا جلست فتره احس انه كل شيء ضدي كل الناس ضدي مشاكل كثيره في الشغل المشاكل كثيره في البيت مع زوجتي وين اروح اتزوج الثاني اهرب من هذا الجحيم اللي انا فيه كنت افكر بيني وبين نفسي هل وا اخذت الثانيه هذا هو الحل طيب زوجتي ايش راح يصير لها مع
اولادي كت متاكد اني لو تزوجت بتكون نهايه زوجتي الاولى وراح تتحطم كيف اخليها تواجه هذا المصير لحالها يعني زوجتي وقفت بجنبي لما تركوني الناس وصدقتني لما كذبوني الناس واعطتني فلوسها لما فقدت انا فلوسي حتى لو كثرت المشاكل بينا انا اعرف ان من تاثير السحر لان زوجتي تزوجتها قصه حب كانت طول عمرها ستر غطى علي وكانت ونعم الزوجه الوفيه الحنونه يعني اكافئ بالزواج من ثانيه لا اكيد لا حذفت الفكره من راسي نهائيا قالوا لي اقرا البقره في قيام الليل قلت يلا وفعلا كنت اصلي قيام الليل ركعتين الركعه الاولى اقرا فيها سوره البقره والركعه الثانيه اقرا فيها سوره الكهف او ياسين واستمريت على هذا الوضع اما الامراض فحدث ولا حرج حساسيه ارتفاع ضغط الدم ضعف النظر الام مفاصل تسوس اسنان الدمامل طبعا ملاحظه اتكلم عن الامراض اللي ممكن يسببها المس او السحر مو شرط ان كل شخص جاله شيء من هذا الشيء يكون مسحور لا ارتفاع ضغط الدم كان من نصيب زوجتي كان ما يرتفع الا اذا اجتهدت في الطاعات اذا صامت يرتفع الضغط نبغى نروح مكه يرتفع الضغط بمجرد ما نخش الحرم الام المفاصل
العظام كمل نصيبي انا وصلني ذاك اليوم مبلغ وسددت فيه ديوني وبقى معاي 1000 تقريبا قلت هذا المبلغ بذبح لي فيه خروف ووزعه صدقه عني وعن اولادي وعنك بعد ساعه ابغى اقوم من مكاني ماني قادر الم اسفل الظهر مثل سيخ النار استغربت ما كان فيني شي بسم الله الرحمن الرحيم كانت الساعه 10 الليل في الفجر ما قدرت اروح اصلي في

المسجد الم اخذت ابره مسكن لكن الالم ما راح عرفت ان الالم مو عضوي الم من المس تذكرت الشيء اللي قلته لزوجتي عن الصدقه واني ناوي اتصدق حسبي الله على الخبثاء بس ما يبغوني اتصدق بالفلوس يبغوني اروح ارميها في المستشفيات قلت ماني رايح للدكتور المستشفى ماني رايح ويا انا يا هم الليله عنت شخص انتها وبعد العصر نفذت كلامي ورحت اشتريت خروف وتصدقت فيه لكن الالم ما راح قالت زوجتي شفت الالم باقي موجود يعني مو منهم قلت الا منهم لو راح المرض مني كان انت صدقتيني لكن هم ما يبغون ك تصدقيني اصبري مر اسبوع اسبوعين الى ما كملنا شهر وانا طريح الفراش ما اقدر اقوم من مكاني تدخلوا اهلي اصحابي اقاربي ورفضت ق دكتور ماني رايح اجازه لمده شهر كنت عارف ان من السحر لان المرض يزيد اذا اقامت الصلاه وبعد الصلاه يخف الالم بنسبه 50% بعد شهر و17 يوم راح المرض فجاه وقمت ولا كانه كان فيني شيءكانت الابيه بيني وبينهم حرب شرسه كانت جلسه الراقي تبدا بعد صلاه العشاء كنت اذا قررت اني ابغى اروح للراقي امرض وما اقدر اسوق السياره واحس بدوخه حتى صلاه العشاء اصليها بثقل وخوف حتى ولد الكبير يتعب زيي في يوم من الايام وبعد صلاه العشاء نبغى نروح للشيخ ركبت السياره انا وولد واحنا رايحين في الطريق قال وللد يا ابوي انا ماني خايف وماني مرهق قلت الولدي حتى انا فعلا يعني ما كنت احس لا بخوف ولا بارهاق زي العاده استغربت وما يمدينا نوصل بيت الشيخ الا نلاقي ورقه مكتوب فيها ان الشيخ في اجازه وراح يرجع بعد اسبوع و ذلك انهم كانوا يعرفون ان الشيخ مو موجود طيب بعدها ايش صار شوفوا كيف خبث الشياطين بعد اسبوع رجع الشيخ وخلاص رايحين له عشان نرجع للرقيه واحنا في طريقنا تكرر الموضوع ما حسنا لا بارهاق ولا بخوف ولا شيء قال لي ولد يا ابوي شكل الشيخ في اجازه قلت ليش قاللي ما ادري ما حسيت بتعب ولا بارهاق قت انا والله نفسك قال طب خلاص ابوي ارجع البيت ليش نروح وفي النهايه ما نلقاه قلت لا لا ان شاء الله بنروح وان شاء الله
بنحصد وما تعبنا الا بعد ما وصلنا طبعا الغرض من هذا كله ان نعتقد ان الشيخ مو موجود ونرجع طبعا الامراض اللي كانت تجينا وتجيني انا اثرت على دوامي وصح ان المدير يتحملني وعمره ما اشتكى ولا تذمر مني لكن انا بديت استحي منه وما حبيت اني اضره وقررت اني اقدم استقاله واتفرغ للعلاج ان شاء الله يا رب يفرجها من عنده استخرت
وقدمت على التقاعد المبكر عرفت زوجتي بالموضوع وقالت احنا راتبنا كبير وما يكفينا كيف مع التقاعد بعد ما ينقص ثلث
الراتب قلت انا استخرت ربي وقررت خلاص طبعا اهلي اصحابي اقربائي كلهم لاموني مين يترك المنصب والوجاهة
بعدها ولدي الاوسط عمره 12 سنه انصاب بمرض القولون القولون المتقرح وللاسف ان هذا المرض يعتبر نادر فسالت الدكتور ايش الاسباب ليش صار في ولدي كذا قال دكتور والله ما ادري لكن في عده اسباب طبعا ولدي صار لونه اصفر بسبب نقص الدم وصار ولدي مثل الهيكل العظمي اخر مرض اللي هو ضعف البصر كان هذا المرض من نصيبي انا استخدمت النظارات الطبيه سنوات الى ما عرفت موضوع السحر ولما تعرضت للرقيه الشرعيه لاحظت اني انا اتضايق من النظاره لدرجه اني لما اراجع الدكتور يشوف ان درجه نظري تغيرت يكتب لي درجه جديده وبعد اسبوع او اسبوعين ارجع اتعب منها واراجع الدكتور ويشوف ان النظر برضه تغير الدرجه تغيرت تخيلوا اسبوع كان الدكتور يعني حق العيون ينجن يقول ايش هذا وبعد ما بدات بالرقيه الشرعيه وبالعلاج وكذا حسيت ان نظري جالس يرجع طبعا في تنويه هنا لازم تعرفوني انا جلست اعالج زوجتي سنه ونص وحسه ب انها هي اللي فيها السحر وطلع لا طلع الموضوع فيني انا خلصنا الحين من الامراض اللي جاتنا خلونا نرجع للموقع اللي انا كنت مسجل فيه الموقع هذا يا جماعه صادفت فيه شيخ كان هذا الشيخ له اثر كبير في حياتي والكثير من المرضى اللي موجودين في هذا الموقع كان الاخ الاب الراقي الموجه كان هو دكتور في الشريعه في احد الجامعات كان صراحه مختلف في علمه في متابعته كان اليد الحنونه اللي..............................................................................................................................

انتشلتني بعد الله من الصفر لما بدا يكتب في الموقع عرفت اني انا قدام شخص عالم كبير وشيخ جليل قلعه من قلاع العلم كلامه غير عن باقي كنت احس ان ربي ارسل لي فقام يسالني طبعا في خاصيه الرسائل قام يسالني كم لك في هذا البلاء قلت له خمس سنين قال والله كثير يا ابو فلان كانت كلمته هذه كانها مفتاح الامل ل كنت اقول كلهم مثل كذا طيب قال لي شوف لازم تعرف شغله الموضوع اللي انت فيه ظلام ونور عقيده ونيه ودعاء وقلوب مريضه قال لي انت في جسمك روحين روحك وروح الشيطان وكل واحد فيهم يبغى يسيطر على هذا الجسم روحي تحتاج للنور وروح الشيطان تحتاج للظلام قال شوف يا ولدي النور اللي اقصده هو نور الايمان كثير ناس مسلمين لكن ما في قلوبهم ايمان قلت له وضح لي ما فهمت عليك قال شوف ان لما تبغى تزرع بذره اول شي تاخذ التربه هذه وتعرضها للنور وتجلس تقلب في التربه

وتحرث وتحط سماد وبعدين تحط البذره حقتك وتسقيها فتنبت لك نبات طيب وبعدين تجي تاكلها تحتاج انك تعرض قلبك للايمان وتزرع فيه نور الايمان وتعرض لنفحات الايمان والعقيده والتوكل بعدين يجي القران الكريم يشوف الارض جاهزه خلاص جاهزه للزراعه فالقران ينسف الشيطان في الجسم في قلب القلب اذا صلح صلح الجسم كامل واذا صلح قلبك الشيطان ما يقدر يعيش فيه وراح يخرج منه ان شاء الله والشيطان خبيث يعرف عنك اكثر من ما تعرف عن نفسك بيجيك من باب الشهوات والشبهات وبيكون في بينكم حرب قول طيب يا شيخ ايش تقصد بالدعاء انا لي سنين ادعي قال شوف اصعب كلمه على الشيطان هي كلمه التوحيد لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كــــــــل
شيء قدير قلت طيب ايش تقصد توكل والعقيده ماني فاهم قال شوف عقيدتك فيها خلل انت نفخت في الشيطان ورفعت فيه لين صار مثل الجبل يلعب فيك وقاعد يتلاعب وما يساوي جناح ذبانه كل اللي كتبته من قصتك وكل اللي سويته زاد الشيطان غرور يعني انت ما تصدق اللي سووه فيني قال لا انا اصدق واعرف انهم يسوون اكثر من كذا لكنك نسيـــــــت
انهم عبيد مكلفين مثلنا لكنهم عصاه ونسيت ان كل شيء بامر الله وحده طيب ايش اسوي الحين قاللي اسمعني اذا ان شاء الله تبغى تتشافى سوي اللي اقول لك عليه ولا تغيرها اصمل شهر ست شهور سنه سنتين ولا تغير نهائيا وان شاء الله الشيطان راح يخرج وراح يوسوسون لك ان العلاج هذا غير فعال وبيست عينون بشياطين الانس وبتلاحظ ان فـــــــــــي
ناس كثير بيحاولوا يحبطونك لا تستمع لاحدواصل اول شيء مع كل اذى سواء اذى كبير صغير قول انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها بتنسى وبتفوت عليك في البدايه لكن بعد كذا بـــــــــــــــــــــدون............................................................................................................................

شعور بتشوف نفسك لسانك قاعد ينطقها وجور المصايب باذن الله تتضاعف ثاني شيء خلي القضاء والقدر بين عيونك كر نفسك ان كل شيء مكتوب ومقدر ثالث شيءاذ كار الصباح والمساء تردد 400 500 600 الف مره اجلــــــــــــــــس
طول اليوم اذكر الله الصلاه على النبي اذكرها كثير وتقولها بشكل مسموع وتختل بنفسك بتحس بوهن بتحس بتعب وبتجيك اعراض مثل دوخه ضيق تنفس وهذه من الشيطان طنشها وهذه الاعراض ترى مؤقته وبتروح مع الملازمه هذا تحدي بينك وبين وباذن الله تغلبه طبعا الاذكار اللي انا اقصدها والشيخ يقصدها تقريبا 155 ذكر كثيره كتاب حصن المسلم بديت العلاج في اليوم الاول كان بعد صلاه المغرب وكنت جالس في المسجد جاني جاري وقطع علي الاذكار وراح وجاني واحد ثاني وراح الوقت صليت العشاء وانا ما  قريت صفحه واحده في اليوم الثاني صليت ورحت البيت وبديت اقرا فيها وبدات الاذيه في البيت اطفالي يضربون زوجتي تقطع الاذكار ابغاك في موضوع مهم تذكرت الشيــــــخ
لم يقول يحاولون يحبطونك رحت لمجلس وقفلت علي الباب المفتاح وجلست اقرا اسمعهم يدقون الباب عيالي زوجتي يدقون الباب ماردت عليهم خلاص كل تعليمات الشيخ صارت قدامي مره مرتين ثلاث صار الكل يعرف انــــــــــــــــــي

اذا خشيت المجلس واقرا الاذكار ما حارد على احد ما احد صار يضايقني وبدات احس بالضيقه واحس شيء يتحرك في بطني لدرجه لما كنت اقرا الاذكار اصيح اقول لا لا كنت ارمي الكتاب بعدين اتذكر كلام الشيخ وارجع امسكه وارجع اقرا احس شي ك زي الكوره قاعد تتمشى تمشى في بطني وتطلع ظهري اسفل ظهري وكان عندي من منطقه اسفل الكتف لو اي احد لمسها استفرغ استفرغ دم على طول طبعا كان الشيخ زي ما قلت لكم كثير يذكر الشبهات والشهوات وانا كنت ادخن للاسف طبعا كنت في صراع نفسي بيني وبين نفسي ابغى خلاص اترك التدخين لان في النهايه هذا ذنب وانا احاول اعالج نفسي جلست مره كذا في جلسه بيني وبين نفسي الى متى وانا ادخن اسمع صد  صوت من داخلي الصوت هذا يقول ما تقدر ما تقدر تترك التدخين مستحيل تخين فوايد وينفس عنك شويه وانا اغلب الصوت الداخلي واقول لا انا بعاد ربي اني اترك التدخين واسمع الصوت داخلي ان كيف تعاهد الله تترك التدخين عهد ربي عظيم كيف تنقذ العهد انت ما تقدر انت تدخن من 27 سنه راح ترجع تدخن وتنقض العهد جلس اقول ان الحوار الداخلي هذا والشخص اللي داخلي هذا اللي قاعد يتحاور معاي يحسبني ماني فاهم ان هذا الحوار بس عشان هموني اني انا ما اقــــدر
ناديت زوجتي وقلت لها اسمي خليك شاهده لي مو عليه اخذت القران الكريم طيت يدي عليه مجرد ما حطيت يدي على القران الكريم يدي تنتفض لكني كملت وقلت اشهد الله وملائكه واشهدك اني تركت التدخين للابد وهذا عهد مني لله ايش صار كنت جالس انا على طرف السرير انصرعت طحت مسروع على الارض تقول زوجتي كان شابكين ك في تيار كهرب تنتفض وزوجتي سمعت اللي فيني تكلم تكلم عن طريق لساني كان يقول لعنه الله عليك حرقت اخر ورقه من اوراقي طبعا اللي فيني تتكلم طبعا ايو التدخين كان ورقه من اوراق الشيطان طبعا حتى في هذه المواقف يكذبون هذه مو
اخر ورقه مجرد ما تركت التدخين حسيت بفرق كبير جدا صحتي احسها رجعت السواد اللي في وجهي راح لما كنت اركب مع اصحابي وهم يدخنون بعد ما بطلت اقول يا ربي يا ربي 25 سنه وانا مزعج زوجتي وعيالي بريحه الدخاــــــن
والحمد لله اني ما تعبت وقتها لما تركت الدخان حطت زوجتي ثلاثه شروط من ضمنها ممنوع الاغاني ممنوع الافلام والصلوات كلها الخمسه في المسجد طبعا زوجتي كانت تعاني منهم بالذات في صلاه الفجر كنت احزن عليها صراحه تقوم فلان يروح ينام في الصاله والثاني ما ادري ايش في الح مام يطول يعني حاسه الله يعينها ورجعت انا وزوجتي نصوم ايام البيض نصوم الاثنين والخميس طبعا مرت شهور والشيخ معاي ويكلمني واحده بوحده ويقول لي الزيت الفلاني حلو والما ادري ايش هذه حلوه ومستمرين معه ومستمر انا على العلاج استمريت تقريبا سبع شهور على العلاج اللي اعطاني اياه اللي قاللي عليه يعني صرت كل يوم قبل ما انام اكتب وصيتي لزوجتي خلاص احس ان الموت قدامي نسيت المرض نسيت الشياطين نسيت ان الشيطان هو اللي يحسسني بهذا الشعور شعور الموت وقتت قال لي الشيخ قاللي بيجي يوم من الايام اكتب وصيتك لاني ما توقعت ان الموضوع بيكون بهذا الرعب وهذا الاحساس زوجتي كانت تقول كنت تغيب عن الوعي عيونك تتقلب كانت تجس تبكي عند راسي كنت اتمنى اني اقابل يوم من الايام هذا الشيخ اللي كان يكتب لي في الموقع لانه كان هو عايش برا وقالبي اذن الله اذا رجعت راح نتقابل لكن ايش صار اختفى الشيـــــــخ اختفى

كلنا اللي في الموقع استنيناه ما رجع اسبوع اسبوعين شهر شهرين ثلاث كلنا فقدناه ما نعرف وين هو اتمنى انه يكون بخير وان كان يعني توفى ان شاء الله انه يكون في الفردوس الاعلى كتب لناه كل شيء يعرفه واختفى بعد فتره دخل شخص الموقع هذا كان يقرا في المشاركات وقرا كلام الشيخ اللي اختفى قال الشخص هذا هذا الشيخ انا اعرفه وما احد ممكن يقول الكلام هذا الا هو وبدا يذكر لنا صفات الشيخ ولا فعلا هي صفاته قال ايه الشيخ هذا عالجني قبل 17 سنه كنت
مسحور وجلست خمس سنوات مسحور ولما قابلت هذا الشيخ كان الفرج بعد الله هذا اول شخص نسمع نتعالج من السحر فتح لنا باب امل من جديد لنا ولكل المرضى اللي موجودين في الموقع بدا يكتب هذا الشخص وقال ترى انا تلميذ من تلاميذ الشيخ هذا اللي اختف حسيت ان ربي ارسل لنا كلنا طلبت رقمه عنوانه لكنه ما رد علي بعد ثلاث اشهور كنت خارج من المسجد صلاه الفجر واذا في شخص ما شاء الله ضخم وطويل عريض كنت اشوفه في المسجد من تقريبا ست شهور كنت اعتقد ان سكن قريب مننا يعني في الحي الشخص ما كنت اقدر اطالع فيه كنت اخاف منه حتى ولد الكبير يقول يا ابويا هذا الرجال اخاف منه كذا له وشخصيته قويه المهم لحقني هذا الشخص لين باب المسجد قاللي لو سمحت يا اخ قلبي وقف قلت نعم قال انت تعبان وتستخدم زيوت وكذا قلت ايوه قاللي في موقع في الانترنت اسمه كذا كذا ابغاك تطلع عليه قلت انا انا اعرف الموقع هذا وانا عضو فيه قالت تمام قلت من انت قال انا فلان فلاني تلميذ الشيـــــــــــخ اللي............................................................................................................................

اختفى هو سبحان الله يا الصدف قلت له انا فلان عرفت ان ربي ارسل لي سبحانك يا ربي وبدا يواصل معاي العلاج خطوه بخطوه جا رمضان وكان يجيني البيت ويعطيني دروس في العقيده في الرقيه ويجلس معاي من الساعه 10 لى الساعه 3 الفجر استمر معاي فتره شهور تلفت الامور علي بسرعه وبدات تتحول 180 درجه نزلت السكينه على البيت بدانا نرجع للترابط والمحبه مع بعض صرنا ناكل كل الوجبات مع بعض سبع سنين ما كان يجمعنا الا وجبه غداء وكان ممكن ما تجمعنا كل واحد ياكل لحاله يعني تفريق شمل حتى في الاكل رجعت الامور زي اول وافضل بدات الاحظ ما شاء الله تبارك الله صحه عيالي ما شاء الله الوسوسه في الصلاه اختفت اكيد الكل يب يع ايش صار بالضبط كنت في يوم رايح صلاه الفجر وسمعت صوتها بداخلي كانت تقول ما شفنا شيء يعني كانها تقول ما استفدنا شيء من روحتك لمسجد وجيتك هو انا موجوده ضحكت والله بصوت عالي لو احد جنبي كان سمعني قلت لها بصوت مسموع يا خبيثه في كل الخير وباذن ربي وهذا كلام ربي وهو اصدق منك وبنشوف من الصادق وان ما كان في الدنيا ربي بيحفظها لي في الاخره فما انت معروف مستقبلك عذاب في الدنيا وج حين في الاخره والله بعدها ما عاد سمعت صوتها اخر كلمه سمعتها منها بعد اسبوع من هذه الحادثه الحمدلله وضع المادي صار كويس عيالي ما شاء الله يتفوقون نسبهم بين 93 ل 97 اللهم لك الحمد انا ارون الحين اقول لكم ما كتب هو ايش سمع بعد اسبوع شكله انها خرجت منه بعد اسبوع لكن هو ذكر مين اللي سحره تمام خلونا نكمل ونقول لكم مين اللي سحره يقول اخونا في الله في وضعي انا بعد ما الحمد لله السحر راح مني كنت في يوم اقرا قران وفجاه وقفت وجا كذا قدام عيني موقف حصل قبل سبعه سنين اقشعر بدني منه سبع سنوات ما افتكرت هذا الموقف ما قد مر علي نسيته ك امسح من الذاكره اتصلت فيني بعد المغرب زوجت صاحبي وقالت انها في طواري المستشفى الفلاني وان بنتها في حاله خطيره وزوجها بعيد لانه كان شغله برا المدينه رحت انا لمستشفى بسرعه وفي مدخل الطوارئ قابلت زوجه صاحبي قالت خلاص الموضوع انتهى وبنتي بخير وقبل ما امشي خلاص اروح سيارتي اعطتني كيس قالت تفضل هذه لك اخذت الكيس وانا مستغرب ايش في الكيس هذا ولما رحت السياره فتحت الكيس اللي هي توله توله عطر صغيره دهنت فيها وشميت والله ما تسوى خمسه عشره رخيصه مره وهذا خلاني استغرب يعني ايش المناسبه ما في اي مناسبه لهذه الهديه واستغربت من الوع العطر لانه من ارخص الانواع لكني مــــا
فكرت صراحه رميت توله العطر هذا في درج السياره كر ان ولدي الاوسط اللي للحين يعاني من نزيف في القولون فتح توله العطر هذه وحط فيها على جسمه بعد ما شميت العطر هذاك وتعطرت فيه غبت عن عالم سبع سنين قتلتني وانا حي وعشان ما يروح تفكير البعض يعني بعيد اقسم بايات الله ما كان بيني وبين الادميه ذيك اي علاقه مشبوهه واي علاقه غير شرعيه وما شفت منها اي شيء غريب انا اعرف زوجها من عش سنين لكن الموضوع غيره غيره نساء زوجتي ما تعرفها شافتها مره واحده بس ورفضت تزورها مره ثانيه قلت لها ليش سالت زوجتي انا ليش ما ت تزورينها قالت ما ارتحت لها يمكن وصل لها ان زوجتي ما ارتاحت لها وحقدت ما اعرف بعدين عرفت بعدين ان زوجها كمان يمكن يكون مسحور حتى هو يعني مسحور منها والله اعلم الغريب اني كنت ازور زوجها في بيته لكن بعد ما شميت العطر حقها ما دخلت بيتهم للان بعد ثمان سنين صدقوني عرفت انها هي اللي سوت لي السحر ومع ذلك من عمري ما دعيت عليها وما
اعرف ليش يمكن عشان الشيء اللي صار لي فوق المعقول وفوق الاحتمال تركت هذا الامر لله واستنى يوم القيامه نتلاقى انا وهي وبس النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 



المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )



انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)