📁 آخر الأخبار

قصة ..قصة اليوم ( أميـــــــــــــــــــر وليـــــــــــــــــــــــــــن)( الجزء الأول )



يلا نتابع ..........................................................

( أميـــــــــــــــــــر وليـــــــــــــــــــــــــــن)( الجزء الأول )


( أميـــــــــــــــــــر وليـــــــــــــــــــــــــــن)
يلا نبدا........................................... يقول صاحب القصه 
انا شاب واسمي امير انا اصغر ولد في عيلتي عندي اخين اكبر مني واختين اكبر مني ووضعنا المادي بسيط جدا ابويا يشتغل على شاحنه وشغله باليوميه يعني يشتغل وياخذ فلوس بنفس اليوم وامي ربت منزل ابغى احكي لكم عن ابويا شويه ابويا كان انسان شديد في تعامله معانا وانسان ما تهم دراسه ابدا يعني لما كنت اجيب علامه كامله واجي اوريه وانا مبسوط كان يصرخ عل ويقول لي ايش راح تستفيد من الكلام هذا كله اخرتك تصير موظف للعلم امي وابويا مو مكملين دراستهم درسوا فقط الين الثانوي كنت زي اي طفل استنى تشجيع منه على علاماتي الكامله بس للاسف كنت الاقي قسوه واحباط لدرجه اني بطلت اوريه اي شيء ومو بس على العلامات ابوي بطبعه قاسي وشديد جدا يعني اذا احد فينا من الشباب غلط كان يمسكه ويضربه كان لما يجي ابويا من ال دوام كنا انا واخواني نخاف ونروح على غرفنا عمره ما قعد معنا وحسس بالحب او حتى قال لنا يا عيالي انا احبكم طبعا معامله القاسيه هذه فقط معانا  احنا يا الشباب كان مع اخواتي البنات مره طيب وكويس كان معاهم يتحول ويصير مثل الطفل الصغير يلعب ويمزح معاهم ويعطيهم كل الحب الموجود في الدنيا هذه وما عمره ابويا رفع صوته على اخواتي البنات كان يقول اذا انا ما اعطيتهم الاهتمام مين  يبغى يعطيهم مع ان ابويا كان يحب اخواتي البنات كثير الا لان انا واخواني كنا  فرحانين انه يعاملهم بالمعامله الكويسه الطيبه هذه يعني عمرنا ما حقدنا على اخواتي بسبب التفرقه في المعامله بالعكس كنت انا واخواتي واخواني الشباب قريبين من بعض مره مع ان اخواني الكبير فيهم الفرق بيني وبين 12 سنه والثاني الفرق بيني وبين ع سنين الا ان كنا قراب من بعض مره حتى معاملتها مع امي وكويسه مره وما ين رفض لها طلب مع ان وضعنا المادي بسيط الا ان امي كانت تلبس احسن اللبس وتجيب احسنالاشياء وكل هذا الشيء من ابوي لانه يحبها مره كانت دائما امي تقول لابويا ليش كذا تعامل عيالك حرام عليك كان يرد عليها رد الدائم انا اسوي كذا عشان يكونون رجال هذه اكثر جمله سمعتها بحياتي انا اكسى عليك عشان تصير رجال طبعا هذا اكبر غلط سواه ابويا بحياته لان ما استفدنا شيء من معاملته الا ان صرنا نكرهه ايوه يا جماعه  لا تستغربون انا بحياتي ما حبيت ابويا طول عمري احس بكره اتجاهه بس ما كنت معترف بهذا الشيء كنت اقول لا انا احبه بس يمكن عشان شديد احس اني اكرهه بس من جد انا اكتشفت اني ما احبه لما توفى كان الكل يبكي امي واخواتي كانوا منهارين عكسنا انا واخواني يلي ما نزلت مننا دمعه انا اكتشفت كرهي له لما سمعت خبر وفاته اول شي خطر في بالي لما سمعت انه مات اني الحين برتاح واكون مبسوط اني الان ما راح اضطر ادخل غرفتي عشان ما يهزئني اني الان راح اجلس على سفره الاكل واكل وانا مرتاحه بدون اي محاضره او درس عن الرجوله اكتشفت اني ما احبه لمن انبسطت لم سمعت انه مات لا تقولون عاق هذه مشاعري وما اقدر اتحكم فيها هنا من جد تاكدت انه ما في اي ذره حب بقلبي له مع العلم ابويا طول عمره وهو عايش عمري ما رفعت صوتي عليه حتى لما كان يضربني او يهزئني مو حبا فيه لكن خوف منرب العالمين ومن اني ادخل في عقوق الوالدين عكس اخواني اللي كانوا دائما يتهاوشون معاه ويصارخ عليه خليني اتكلم لكم شويه عن نفسي انا من صغ ري انا انسان هادي جدا قليل الكلام لكن بنفس الوقت اجتماعي وعندي اصحاب بكل مكان كنت شاطر مره ومهتم بدراستي وكان هدف من اهدافي اني اخلص الجامعه واتخ تخصص كويس وان تكون ماديت ممتازه جدا واطمح للغنى يمكن يكون شيء غريب عليكم ان طفل يفكر بالفلوس بس انا كنت كذا كنت سابق سني مثل ما يقولون وتفكيري اكبر من عمري وبصراحه يمكن الشيء اللي خلاني افكر اني اصير غني هو اني عشت طفولتي وانا اتعرض للاحباط من ابويا باني ما راح اصير ولا شيء من ورا شهادتي فكنت ابغى اصير غني من ورا شهادتي عشان اثبت لنفسي اني اقدر اسوي اي شيء واثبت لابوي انه كان غلطان وان الدراسه شيء مهم جدا كان دائما ابوي يقول لي خلاص وقف دراسه واشتغل بس انا كنت رافض هذا الشيء تمام  عكس اخواني الاثنين اللي وقفوا دراسه حت قبل ما يوصلون الثانوي لما كان عمري 1 سنه جاني ابويا وقال انا ما عاد بصرف عليك من اليوم ورايح فلس مني ما انت شايفه الحين روح اشتغل وا اعتمد على نفسك خلاصانت صرت رجال وفكك من قصص الدراسه هذه بتذكر هذه المره الوحيده اللي انفعلت ورفعت صوتي وقلت له انا ماني رجال انا لسه طفل عمري 13 سنه قام يقول انتوا جيل فاشل ومدلع زمان كنا نتزوج ونجيب عيال واحنا عمارنا 13 سنه قلت له هذا زمن مو زمنكم لاتعيشني بزمن احنا مو عايشين فيه قام يقول ايش بيصير يعني لو تركت الدراسه وقمت اشتغل شوف اخوانك ما درسوا وشوفهم تزوجواوفتحوا بيوت مو مثلك رح ضيع عمرك وانت ماتعرف تسوي شيء قلت له ليش عيشه اخواني هذه تسميها عيشه انا لم اكون اخذ باليوم مبلغبسيط كذا اكون عايش قلت له انا ما ابغى اعيش لا عيشتك ولا عيشه اخواني انا عندي اهداف وابغى اسويها وما احد فيكم بيخليني اغير راي عنها قال اسمع كلامك هذا لا يقدمولا ياخر راح تشتغل يعني راح تشتغل مالك جلسه عندي في البيت وفعلا بعد ضغط منه صرت اشتغل لكني ما رضيت اسيب دراستي صرت اروح
على المدرسه وارجع الساعه ده الظهر ارتشويه الين الساعه 2:30 واطلع على الشغلكان شغلي من 3 العصر الين 12 في الليل كنت ارجع تعبان مهلوك من الشغل ارجع على البيت انام تقريبا اربع ساعات واصحى ادرس من الفجر الين الساعه 7:30 وبعدين اروح على المدرسه طبعا كل هذا يصير وانا لسه صغير عمري 13 سنه ابويا كان يقول لي تستاهل احسن مو انت اللي تبغى تدرس تحمل كانت امي تتهاوش مع ابويا وتقول خلاص مو لازم الولد يشتغل لان وقتها ابويا صار ينز له راتب بدون شغل لانه خلص خدمته بالشغل الاول وطلع له ضمان وصار يشتغل على سياره توصيل
واخواني الاثنين متزوجين واختي الكبيره تزوجت وسافرت مع زوجها يعني باقي في البيت بس انا واختي وامي وابويا يعني وضعنا المادي صار احسن في البيت لان قل عدد الافراد قلت الالتزامات وبنفس الوقت زاد الدخل شويه عشان شغل ابويا الجديد بس كذا ابويا كان معتبر اني انا اذا ما اشتغلت انا ماني رجال ما اعرف كيف كان يفكر كانت امي دائما تخفف علي وتقول ان شاء الله ربي يهدي ويخليك تجلس وتفك عمرك من هذا الشغل لا تزعل نفسك بشكل عام امي كانت عكس ابويا كانت طيبه معانا تعاملنا كويس وتحبنا كانت تحبني انا اكثر واحد بالعيله وامي بطبعها قويه ما كانت تسكت لابويا بالذات لما كان يضربنا انا واخواني خاصه انا تتضارب مع ابويا وتسوي مشكله كبيره وتروح عند اهلها وتقول له هذول اولادك حرام عليك وكان رد المعتاد انا اعلمهم كيف يكونون رجال المهم انها كانت مره قريبه مني تقول لي دائما لا تحقد على ابوك هو يحبك ويحبكم كلكم لكن ما يعرف كيف يعبر عن حبه لكم كنت اضحك واقول لها امي اذا كذا الحب انا ما ابغاه كانت دائما امي تعطيني فلوس من ورا ابويا وتقول لي اشتري فيهم اللي تبغاه كنت احب امي كثير وقارنها في ابويا كنت اتمنى لو ابويا مثلها كانت حياتي بتكون احسن بكثير كنت اتمنى اني اكبر واجيب لامي بيت كبير واعطيها كل شيء تتمناه الحمد لله كملت بالشغل وكملت بدراستي واجتهدت قد ما اقدر الين ما وصلت الثانوي يعني تقريبا اربع سنين وانا اشتغل ومضغوط بين الشغل والدراسه ما كنت اشتغل في نفس الشغل كنت بين فتره وفتره اغيره وبس صرت في الثانوي وقفت شغل عشان اركز على الدراسه بما انها اهم سنه وخلصت الثانوي بمعدل 91.3 ويوم طلعت النتائج الحمد لله كنت مبسوط بنتيجتي ومبسوط من معدلي وامي وفرحت مره وهذا كان اكبر هم اني افرحها كر وقتها قالت لي شكرا لك لانك حسست بشعور ان ولدي يكون ناجح انا فخوره فيك هذه الكلمات كانت كفيله انها تنسيني كلام ابويا اللي كان مثل السم كان يقول لي على ايش مبسوط ايش راح تفيدك الشهاده ما بتفيدك بولا شيء ومن هذا الكلام اللي قرفته من كثر ما سمعته طبعا ولاول مره كلامه ما يفرق معاي لاني كنت عارف ان ابويا ما هو مقتنع بالكلام اللي قاعد يقوله اساسا وهو يعرف الصح لكن ما يبغى يعترف انه غلطان والحمد لله دخلت الجامعه بتخصص هندسه معماريه بس ابوي توفى
قبل ما يشوفني وانا احقق انجازاتي توفى وانا عمري 20 سنه كنت اتمنى يكون عايش الى الان عشان يشوف انا ايش سويت واش حققت من ورا شهادتي اللي كان طول عمره يقول لي ما راح تفيدك بصراحه انا من معامله ابويا معاي صرت انسان قاسي قاسي بمعنى الكلمه ما استخدم قلبي كل حياتي ماشيه بالعقل قلبي ما استخدمه ابدا كنت مستحيل ابكي لو ايش ما صار بحياتي ما نزلت مني دمعه على اي شيء خلاص كده صارت شخصيتي انسان بارد وقاس وهمي احقق اهدافي وبس مع اني مريت بمرحله المراهقه بس عمري ما تعرفت على بنت او حتى لفتت انتباهي بنت الا هذه البنت اول ما شفتها حسيت باحساس غريب كانوا ناقلين في حينا كانوا دوبهم ناقلين في حينا هالكلام وانا عمري 23 سنه بعد كم يوم لما جوو سالت اختي عنهم وعن البنت هذه تحديدا عرفت ان اسمها لين وتدرس في الثانوي اخر سنه البنت دخلت قلبي بشكل مو طبيعي حبيتها احب من اول نظره مع اني ما تكلمت معاها ولا اعرف عنها الا اسمها وعمرها وبس كنت دائما اتكي قدام البيت عشان اشوفها وهي رايحه على الدرس الخصوصي تبعها حفظت كل مواعيد حصصها واذا جاء يوم وما راحت كنت اتضايق كنت مصدوم من نفسي انا من متى كذا يعني حوالينا جيران عدوا وغلطوا وعندهم بنات
وفي بعضهم ان واحنا صغار نلعب مع بعض وفي منهم كمان جدد بس سبحان الله هذه البنت كانت غير تخيلوا اني جلست شهر تقريبا وانا اشوفها وهي طالعه لكن ولا مره جت عيني بعينها او هي طالعت فيني حتى كنت مره مقهور كنت اقول ليش ما كانت تطالع فيني مع اني قدامها بس كنت اصبر نفسي واقول لا هي يعني عشانها محترمه ما تبغى تطالع كنت
اراقبها واحاول اعرف اي شيء عنها من اختي لدرجه ان اختي قالت لي ايش بك انت ليش لهالدرجه مهتم فيها قلت لها اني انا معجب فيها اختي وقتها انصدمت قالت لي انت من متى عندك قلب عشان تحب كل العائله شفتوا عارفين ان انا مالي بهذه السوالف وان قلبي مسكر اتجاه هذا الموضوع المهم جلست على هذا الوضع الين ما جاء الشهر اللي قبل
الاختبارات وخلصت حصصها الخصوصيه وقتها ما عاد قدرت اشوفها نهائيا اقسم بالله اني كنت مخنوق بشكل مو طبيعي نفسي اروح اتكلم معاها واقول لها كل شيء بقلبي بس انا ما رضيت قلت ما ابغى اشتت هذا اهم وقت بالسنه
واستنيت اليه ما خلصت اختبارات كنت طاير من الفرح لاني بقدر اتكلم معاها واعترف لها بحبي بس كنت خايف انها ترفضني مع ان الحمد لله ما فيني عيب لكن كنت خايف كذا انها تقول مثلا انا احب واحد ثاني او انا ما ابغاك جلست افكر بالموضوع وبدات الفعل درجه ان جاني ارق جلست يومين ماني عارف انام اخر شي تشجعت واخذت رقمها من اختي من دون ما تعرف اختي طبعا يعني من جوالها وارسلت لها على الواتس قلت لها سلام انا امير ولد جيرانكم كيف كانت اختباراتك اتذكر انها شافت الرساله وما ردت علي انا هنا اضايقت ان رساله مكتوب فيها مرحبا ما ردت كيف تقبل انها تحبني بعدين قلت بيني وبين نفسي راح استناها كم ساعه اذا ما ردت برسل لها اني ابغى اقول لها شيء مهم واقول
لها عن مشاعري بعد ساعتين ردت وقالت لي ان الاختبارات كويسه رديت عليها فتحت معها موضوع كذا ثاني وانتهت المحادثه بدون ما اعترف لها باي شيء بعد تقريبا اسبوع من بعد المحادثه هذه اللي كانت كلها سوالف بسيطه عن الدراسه والجامعه قلت لها انا ابغى اشوفك يعني لو سمحتي ابغاك في موضوع ابغى اتكلم معك في وجه لوجه هنا هي هي رفضت وقامت تهزئ فيني وتقول لي انت مفكرني واحده ماني تمام عشاني بس رديت عليك صرت تتمادى بالكلام معايا طبعا هزني تهزيء الله لا يوريكم انا وقتها مصدوم انا مو قصدي كذا يعني كان قصدي اشوفها قدام بيتهم مثلا خمس دقائق واقول لها اللي بقلبي احسن ما اقوله في محادثه لكن هي هزات مني تهزيء واخر شي سوت لي بلوك بهذه المده اكتشفت شخصيتها وحبيتها اكثر من اول بكثير يعني البنت واضح انها شخصيتها مري ولطيفه وتتكلم كثير وكلامها حلو وانا تناسبني جدا الشخصيه هذه لاني انا شخص هادي واحب استمع اكثر من اني اتكلم المهم بعد البلوك اللي اخذته منها اخذت اختي قلت لها اسمعي بطلعك مشوار بوديك على الملاهي وجيبي لين بين جيرانه اذا تبغى اختي استاذنت من اهل لين ان اذا ينفع لين تروح معاي الملاهي قالت لهم انا اخويا بياخذني على الملاهي ويبغا نغير جو اهلين وافقوا لانها وحيدتهم وما عندهم غيرها ودبه خلص الاختبارات ويبغونها تغير جو ولانهم اصلا خلاص عرفونا يعني امها تجي عند امي وكذا فرحنا انا ولين واختي طبعا ما تكلمت مع لين ولا كلمه الا بعد ما خلصنا لعب جيت قدام اختي كانت اختي
 موجوده ولين قلت لها انا اعتذر منك كالين اذا اني غلطت معك بالكلام ووصلت لك المعلومه بطريقه خاطئه انا بصراحه معجب فيك من اول ما شفتك وما كنت ابغى اقول لك الا بعد ما تخلصين اختباراتك عشان ما اشتت انتباهك كنت ابغى اقول لك هذا الكلام بالواقع عشان الكلام يطلع من قلبي وتقدرين تسالين اختي قالت اختي والله صدق من اول
 يوم هو كان يسالني عنك اكلم عنك كثير حسيت ان لين انصدمت مع انه كان واضح علي اني احبها بس هي ما كانت حاسه رجعنا بيوتنا وكنت مستني انها تشيل البلوك عني وتقول انه خلاص انا كمان احبك وانتهينا بس للاسف هالشيء ما صار مرت ايام واسابيع وانا من داخلي مقهور ومتمني انها ترسل لي كنت افكر ارجع اتكلم معاها بس قلت خلاص ما راح ازعجها وان شاء الله اذا كبرت شويه بروح اخطبها بس كنت متضايق ان كل هذه السنين ال ما اقدر اكون نفسي واتزوج بتكون بعيده عني خاصه اني ماني ناوي اتزوج بدري مثل اخواني ابغى اتزوج وانا مكون نفسي وعندي شركتي
الخاصه يعني المده طويله كثير بس سبحان الله بعد تقريبا شهر واسبوع من الاعتراف جت ارسلت لي وقالت لي انا فكرت بكلامك وبصراحه بعد هذا الوقت اللي مر حاسه ان في مشاعر اتجاهك برضه اتذكر يومها جلسنا طول
اليوم نتكلم لدرجه اني لما جيت انام حسيت يدي تعورني من كثر ما كتبت بالجوال بس كنت مبسوط مره بهذا الوقت طلعت نتائج لين والحمد لله نجحت ودخلت نفس جامعتي وتخصصت صيدله وصرت اشوفها كثير والله العظيم لم ارتبطت فيها تكلمت معاها اكثر بيتها حب ما يعلم فيه الا ربي حبيتها من كل قلبي لين كانت عارفه وضعنا يعني احنا على راتب ابوي الله يرحمه وقلت لها اني انا قاعده احاول اسسس نفسي وقالت لي انا معاك وبستناك اهل لين كان وضعهم المادي احسن مه امها كانت معلمه وابوها محاسب في شركه المهم انهامرت السنين وانا وليم مع بعض حبيتها وهي عمرها 17 18 سنه حسيتها كانها مثل بنتي كنت اعلمها الصح من الغلط كانت مو متحجبه علمتها على الحجاب وانه مهم جدا والحمد
لله اقتنعت وتحجبت وصارت ملابسها واسعه ومناسبه للحجاب والكل من صدم من تغيرها حتى اهلها وانا كمان كنت انتبه لها وكلامها وقراراتها ورايها كنت ادخن ومدمن على الدخان قالت لي ابغاك تبطله وبطلتها عشانها اول اسبوع قطعت في الدخان كنت اص في الليل ارجف ماني متعود اجلس بدونه عانيت لما قطعته كل ما اجي اضعف وابغى ادخن اتذكرها وابطل ل ما تقريبا مر شهرين من العنق وبعد كذا الحمد لله بطل يجي على بالي اصلا كانت تقول لي انت بطل كنت انبسط مع اني وقتها يعني يعني رجال كبير بس معاها كنت احس نفسي انسان ثاني عمرنا ما تهاوشنا هوشه كبيره دائما كنت اتفاهم معاها بالكلام دائما نقنع بعض عمر احد فينا ما فرض شيء على الثاني كنا واثقين ببعض لدرجه كبيره كنت اعرف من هي لين اللي درجه مره واحده من صاحباتها ارسلت لي صور محادثه بينها وبين لين مكتوب فيه ان لين
قاعد تقول كلام سيئ عني من كثر ثقتي في لين ما رحت سالتها للبنت اللي ارسلت لي الصور والمحادثات وتهاوشت معاها كانت تقول بدل ما تهز حبيبتك هذه اللي فرحان فيها جاي عندي تهزني وقتها خوفتها اني راح اشتكي عليها تتاسف البنت وقالت انا امزح وانها ما راح تسوي كذا مره ثانيه طلعت هذه البنت مسويه حساب كامل باسم لين عشان تسوي هذه القصه تخرب بيننا بعد هذا الموقف علاقتنا قويه اكثر حتى لين انصدمت اني واثق فيها لدرجه اني ما سالتها عن الموضوع اساسا كملنا علاقتنا وتخرجت انا وبديت اشتغل على نفسي وحددت الهدف اللي ابغاه كان هدفي اني يصير عندي شركه استثمار عقاري بالاستثمار السكني يعني وبديت اشتغل على هذا الشيء بالبدايه اشتغلت بشركات كموظف عادي كنت كل مده اتطور بالمنصب عشان كفاءتي كانت عاليه في الشغل وبعد سنتين ونص من الشغل وصلت منصب مساعد مدير كان وقتها عمري 26 سنه كنت مره قريب من المدير اللي بالشركه وكان معتمد علي باشياء كثيره وبيوم فتح معاي موضوع انه يبغى ان انا وياه ندخل شراكه بشركه وانا كنت مجمع راتبي بالسنتين ونص هذه ويعتبر راس مال كويس بس هو ما شاء الله تبارك الله كان معاه اكثر بكثير فهو دخل باسمين وانا باسميعني انا لي الثلث وهو الثلثين وكملنا
فيها سنتين ورجع لي راس مال كبير كان عشرات اضعاف المبلغ اللي دخلت فيه شراكهوهنا قررت اني اطلع من الشركه واطلع منالشراكه هذه واسوي شركتي الخاصه والحمد الله صرت مالك شركه وعندي موظفين طبعا شركتي ان عرفت بعد سنتين شغل عليها طول هذه السنتين كانت الفلوس اللي تدخل للشركه ترجع لرواتب للموظفين اما الربح الصافي
الربح كان لا يذكر لما صار عمري 30 الحمد لله بدات الشركه حقتي تجيب ربح عالي جدا وفي ست اشهر بس من ربحها جبت سياره وبيت لي كنت مبسوطه بشكل مو طبيعي اني خلاص الحين بخطب حبيبي حبيبتي اللي كانت معاي طول هذا الوقت ايوه يا جماعه لين كانت سندي بهذه الرحله كانت هي تقول لي ايش اسوي لمن احتار هي اللي كانت معاي بكل وقت هي اللي تحملتني بكل وقت تحملت غيابي عنها في بعض الايام كنت ما اقدر اتكلم معها كنت خايف ان علاقتنا تخرب لكن لا بالعكس هي تفهمت الموضوع كنت استشيرها بكل صغيره وكبيره مع ان مجالها طبي وما تفهم بالعقارات الا ان عمري ما اخذت قرار الا استشيرها فيه هي اللي اختارت السياره اللي اشتريها ت البيت ارسلت لها صور اكثر من بيت وهي اللي اختارت كنت احب اي شيء هي تحبه يعني اذا هي حبت هذا البيت اشوفه افضل بيت في الحياه كنت مره مبسوط اني جالس احقق حلمي واني قربت اتزوجها لاني خلاص جبت كل شيء بيت كبير ما شاء الله تبارك الله سياره الحمد لله ولين تخرجت بدرجه البكالوريوس وصارت احلى صيدلانيه وبدات تدرس ماجستير صيدله وهنا انا تكلمتمع لين وقلت لها خلاص بجيب امي وبجي اخطبكالحمد لله كل شيء جاهز وكنت فرحان وهي كمان فرحانه ان اخيرا بعد سبع سنين راح يتحقق حلم انا ونكون مع بعض عند امي وقلت لها امي انا ابغى اخطب فرحت امي وانبسطت تقول لي اخيرا راح اشوفك عريس للعلم اختي اللي كانت معانا في البيت تزوجت وسكنت قريب منا المهم امي انبسطت وقالت انا اعرفلك عروس تجنن راح تعجبك انا قمت اضحك قلت لا لا يا امي انا احب واحده وابغاها هنا حسيت امي وجهها تغير صارت تقول لي مين قلت لها ليم بنت جيراننا ام امي هنا سكتت بعدين قالت انت تتكلم معاها قلت لامي القصه كامله واني انا من زمان احبها هنا امي عصبت وقالت لا انا ماني راضيه انت اللي عندك شركه وفلوس تتزوج هذه انا هنا انصدمت قلت امي ايش بك ايش بك يا امي ايش دخل غنى وفقر وب تري هم مستواهم احسن من مستوانا بالاساس لا كيف احسن انت اللي معك بيت وفلوس تتزوج هذه اكيد طمعانه فيكوبفلوس قلت يا امي البنت حبتني وانا لسه ادرس ما تعرف اذا كان بيصير معي فلوس ولالا كيف يعني طمعانه فيني قامت تصرخ وتهزفيني تقول انا استناك من سنين عشان تتزوج وصبرت لين ما صار عمرك 30 سنه عشان ازوجك بنت خالتك ابغى افرح فيك انت جاي تكسر فرحتي قلت يا امي انا متفهم كلامك هذا كله بس انا احب لين وما ابغى اتزوج غيرها وموشرط اتزوج بنت خالتي عشان تفرحين عادي افرحي بزواجي من لين واقول لك اها من الاخر يا امي غير لين انا ما راح اتزوج وقمت ودخلت على غرفتي وقلت امي اكيد شويه ك وتهد وهي تعرف لين واهلها وتحبهم يعني اكيدد ما راح ترفض لانها تعرف لين كيف محترمه ومؤدبه طبعا دقيت على لين بس ما حكيتها اللي صار خفت اذا قلت لها انها تتضايق وتفكر ان امي ما راح تحبها فقلت خلاص انا بسكت وامي بنفسها بتغير موضوع بنت خالتي هذه من نفسها وتيجي تقول لي يلا نروح نخطب لك كلين صحيت ثاني يوم افطرت مع امي اقول لها صباح الخير ما ترد علي فانا قلت شكل ان امي باقي زعلانه من الموضوع قلت لها والله يا امي انا اسف بس انا والله اني احب لين وما اقدر احب غيرها سامحيني اذا انت في راسك شيء ثاني قالت لي خلاص خلاص سكر الموضوع قلت خلاص بخلي امي تفكر بالموضوع شويه واكيد ما راح تزعلني يعني انا ولدها المميز زي ما تقولون اللي تحبه مره جيت في الليل نفس الحاله اميمكشره قلت خليني اوريها صور البيوت اللي ابغى اشتري لها واحد منهم اكيد انها راحتنبسط وانا كنت مره مبسوط اني خلاص راح اجيب لامي بيت زي ما كنت احلم زمان وهي
اكيد بتنبسط جبت لها الصور وقلت لها اختاري اللي يعجبك وابشري بكره مفتاحهيكون عندك قالت ما ابغى منك شيء ما دامك للحين عند رايك وقتها انا حسيت الموضوع منجد جدي امي لهالدرجه مصره على الموضوع قلتلها امي انت ليش ما تبغين تفهميني انا مالي حياه من غير لين قامت تقول ما حد يموتلما يبعد عن احد قلت يا امي امي انا ليسبع سنين احبها يعني انت لو مو مقتنعه اني ما اقدر اعيش من غيرها اقتنعي عشان المده هذه اللي جلست انا ولين فيها مع بعض انت   ترضين يا امي بلدك يجلس سبع سنين معلق وحده يضحك عليها ويوهمها انه يبغى يتزوجها تقول انت ما تعرف الصح من الغلط انا اعرف هذه الاشكال هذه طمعانه فيك وما تحبك وما ادري وش هو قلت لها ايش ما كانت انا ابغاها قالت امي اسمعي يا امير هنا بخيرك يا انا يا هي قلت والله اذا الخيار بهذه الطريقه وما في اي سبب انا اختارها هيقامت امي تتضارب معاي وتهزني وتقول انت ما تعرف انا ايش ممكن اسوي وربي لا تتركها غصبا عنك مو كيفك قامت تهدد فيني وبس سمعت كلامها الصدق اتضايقت كنت ابغى اتزوج انا ولين وامي مبسوطه وقتها رحت وقلت لين عنكل شيء وهي انصدمت مره لان امي تعاملها كويس وعلاقه امي باهل لين كويسه مره هنالين صارت تبكي وتقول لي انا ما ابغى ابعد
عنك وبصراحه انا قد ما بينت ان قلبي قاسيوقوي قدام الناس بس عند لين احس نفسي اضعفمخلوق ما تحملت اسمعها تبكي قلت لها انشاء الله راح اقنعها توافق ومستحيل انيابعد عنك سكرنا المكالمه من هنا وصرت ابكيانا من هنا كنت مخنوق مجرد ما افكر اني ممكن ما اتز وجلين احسس اني مخنوق بشكلكبير مر تقريبا على هذه القصه اسبوع وما صار شيء كنت اذا اطلع من غرفتي عشان اكل امي تدخل يعني ابدا ما تتكلم معاي وتقريبا بعد تسعه ايام من اخر مره تكلمنا فيها اناوامي بديت احس نفسي دايخ وتعبان كنت ارجع من الشغل ميت تعب اكل شويه وانام طبعا هذا الشيء غير معتاد علي الصراحه يعني بالعادهارجع من الشغل اجلس على الجوال اتغدىاتكلم مع علين وممكن اخذ غفوه ساعتين ارجع اصحى اما اني انام على طول هذا شيء جديد علي الصراحه كنت لما اصحى برضه اكون تعبان مع اني نايم يعني مده كويسه كنت لم ادق على لين برضه احسها حتى هي تعبانه كنت اسالها اقول ايش بك ايش بصوتك كذا تقوللي ما اعرف لي مده كذا احس جسمي تعبان ونايمه طول الوقت يعني انصدمت نفس الاعراض اللي عندي المشكله الموضوع ما وقف لهنا في يوم رجعت من الدوام ورحت انام ولما صحيت انصدمت من التاريخ صرت باليوم الثالث تقريبا كانت الساعه 3 الفجر كنت اطالع التاريخ مصدوم كنت اقول ايش بال الجوال خربان ايش السالفه كثر الصدمه دخلت على جوجل واكتب ايش تاريخ اليوم مستحيل يا جماعه يكون التاريخ كذا تاريخ حقيقي ف معناته انا نمت 32 ساعه لا والمشكله انه احس بنعس وتعبان بعد كل هذا الوقت انا قلت لا اكيد في شيء غلط اكيد في شيء غلط قاعد يصير ما صدقت الموضوع الا لما شفت المكالمات اللي من الدوام والمكالمات اللي من لين كنت مستغرب كيف امي ما صحتني كل هذا الوقت معقوله لهالدرجه الزعل خلاها تبطل تهتم فيني معقوله لهالدرجه الزعل خلاها تبطل تهتم لولدها ايش ب نايم طول هذا الوقت ورحت صحيت امي في الليل هي مستغربه قالت لي ايش بك ايش فيك قلت لها انت تعرفين قديش انا ليا نايم قالت ايو لك
كثير قلت لها يعني عادي اكون نايم طول هذا الوقت وما تصحيني لا للشغل ولا للاكل وصرت اشكيلها واقول لها انا كيف دائما تعبانواني للان بعد النوم هذا كله لسه تعبان ونعسان قالت لي لسه لسه هذا ولا شيء قلتلها كيف يعني وهنا كانت الصدمه ق لي امي انها سوت سحر للين ايوه ايوه قالتها بوجهيقالت لي انا سحرت لين وراح اخليها تعانياكثر من كذا اذا جلست معاها وقالت لي انتما سحرتك لكن سويت لك شيء بسيط يخليك تتعبعشان تحس شويه من تعب لين يعني شايف كلهذا التعب لل سلين راح يجي لها اضعافه كيفك اذا جلست معاها راح يجيها اضعافه انا هنا قمت اضحك قلت لها امي ايش بك امي شكلك نعسانه خلاص خلاص كملي نوم ايش الكلام هذا اللي تقولينه يا امي انت قاعده تمزحين صح قالت والله يا كل كلمه قلتها لك انها صحيحه وانا ماني قاعده امزح انا هنا انصعقت سحر ايش سحر ايش هذا الكلام صر اصارخ واقول له انت ايش قاعده تقولين قالت اسمع صراخك ما يفيد بشيء انا سويت لها سحر وانت بتشوفها تموت قدامك واول ما تتركها تسمع كلامي وعد مني افك السحر هنا قلت انا لا لاا مستحيل مستحيل امي امي انسانه تعرف
الله تصلي كل الصلوات تحضر دروس قران مستحيل يطلع منها شيء زي كذا جا في بالي شيء ان هي قاعده تخوفني عشان اتزوج بنت خالتي رحت دقيت على لين وقتها ما ردت عليه تذكرت ان بجدولها امس واليوم عندها اختبارات فتكلمت معها تقريبا عن الساعه 12الظهر كانت طالعه من الاختبار وقاعده تبكي كانت منهاره لدرجه انا ماني فاهم هي ايش قاعده تقول خليتها تهدى وقلت لها ايش بكت تكلمي ايش في قالت لي خلاص انا ما عاد ابغى اكمل ماجستير وابغى اوقف وقامت تقول انا امس دقيت عليك طول الوقت ابغى اتكلم معاك وانها امس كانت مره تعبانه ومع كذا حاولت انها تدرس الاختبار ودرست حتى انها شرحت لزميلاتها شرحت لهم قبل ما يبدا الاختبار بس اول ما دخلت على الاختبار انمسح كل شيء من عقلها كانها اول مره تقرا الاسئله اول مره تعرف الماده وصارت تبكي داخل القاعه وطلبت استدعاء الدكتور الماده والدكتور لان عارف كيف لين مجتهده وعلاماتها ما شاء الله تبارك الله عاليه قال لها خلاص انت لا تختبرين اليوم وراح اعيد لك مع اللي غابوا بس الشيء السيء ان اليوم كمان صار معاها نفس السيناريو تقول والله كاني قاعده اشوف اشياء غريبه اشياء اول مره اشوفها ماني عارفه شيء سلمت ورقتها وراحت تشوف الدكتور تبع ماده اليوم
لانه رفض يجي على القاعه وقالت له الموضوع اللي صار قال لها لا انا ما اقدر اعيد لك الاختبار وما اقدر اعيد اساسا الاختبار الطالب هو اساسا موج وهي اساسا ما حلت شيء سلمت الورقه بيضا فيعني راح تاخذ صفر وهذا اول مره يصير معاها لانه ما شاء الله تبارك الله علاماتها دائما عاليه كانت تقول لي هذا كله واللي قاعد يصير معاها وهي تبكي من هاره لدرجه انها ما هي قادره تاخذ نفس انا انقهرت عليها وحاولت اني اهديها وصرت اقول بعقلي يا ربي معقول هذا
من اللي سوته امي بس بعدين على طول اقول لا لا لالا مستحيل امي بس كانت تخوفني كيف يعني سحر وهي تصلي وتحفظ القران ودائما تقراه مستحيل مستحيل صرت اسال لين اذا هي تحس بتعب تقول لي اي والله انا دائما دايخه وتعبانه وحرارتي مرتفعه وتقول ليانا اذا صحيت من النوم اجلس خمس دقائق مااشوف اي شيء غير السواد انا انصدمت ان كل هذا قاعد يصير معاها وانا ماني عارف حتى انا قلت لها اني جلست نايم طول الفتره هذيك قالت لي اكيد في شيء مو طبيعي قاعد يصير معانا لان برضه نومك طول هذا الوقت غريب هنا قلت لها عن الشيء اللي قالت لياياه امي لكن بطريقه استهزاء قلت بالله بالله شوفي امي ايش قالت بس عشان تخوفنيواتركك بس عكس اللي توقعته لين صارت تبكي
وتقوللي ايش بك انت قاعد تتمسخر الموضوع حقيقي اكيد امك سوت مثل ما هي قاعده تقول قلت لها بالله بلا استهبال امي تصلي وتعرف ربي كيف تسوي كذا قالت لي هي مو قالت لك بلسانها ليش تكذب ليش تكذب بشيء كذا كبير وصراحه انا حاسه ان اللي قاعد يصير معاي مو طبيعي عمرها ما صارت لي هذه الاشياء لا بدراستي ولا حتى التعب هذا اللي قاعد يجيني ما في شيء طبيعي قاعد يصير معي خلصت كلام معالين وجلست افكر معقول امي تكون من
جد مسويه شيء رحت عند امي وسالتها وقلت لها انت من جدك امس الكلام اللي قلتيه حقيقي فعلا طالعت فيني امي قالت اسمع هذا الشيء ما في مسح كل اللي قلت لك ياه امس حقيقي انا هنا خلاص انهرت وقمت اصارخ اصارخ صراخ هستيري لدرجه ان اخويا وزوجته اللي ساكنين في الدور اللي تحت طلع هو وزوجته على الصوت وصار يمسك فيني ويهديني ويقول لي ايش بك ايش فيك كنت منهار لدرجه كبيره كنت قاعد ابكي وقاعد اصرخ كلها بنفس الوقت كنت اقول لها ليش ليش كذا سويتي انا ايش سويت لك انا احبها هي انا ما ابغى غيرها مجرد ما كان يجيني فكره ان اللي قاعد يصير الان مع علين بسببي احس حالي بموت اقسم بالله احس اني بموت يعني تخيل الشخص اللي تحبه اكثر من نفسك يكون قاعد يتعرض للاذى بسببك انت كنت قاعد اهدد بامي واقول لها لو ما فكيت السحر ما تدرين ايش ممكن اسوي صدقيني راح انهي حياتي كلام كثير والصدق وقتها ما كنت بوعي فجاه ما حسيت بنفسي وطلع ان اغمى علي ودخلت في
 غيبوبه ما يقارب الاسبوع وط طلع معي انهيار عصبي حاد جدا لدرجه اني اول ما صحيت من الغيبوبه كنت اصحى اصرخ من غير اي سبب اطوني وقتها ايبر مهديه وارجع انام بعد غيبوبه الاسبوع وبعد ما صحيت جلست يومين في المستشفى وطلعت ولما طلعت من المستشفى رفضت اني اروح مع امي البيت ورحت اعيش في البيت اللي اشتريته اللي اخترناه انا وليم مع بعض طبعا البيت كان فاضي ما كان في لا اثاث ولا شيء والله يعطيها العافيه زوجه اخويا جابت لي فرشه من عندها وحطت لي الادويه اللي لازم اخذها وثاني يوم لقيت جايه العصر وجابت لي اكل وكنوعمن الشكر قدمت لها مبلغ بسيط ورفضت تاخذهوقالت انت مثل اخويا الصغير واحنا عيله مايصير كذا بس انا ما نسيت هذا الشيء ورديت
لها بهديه تستاهلها الله يجزيها الخير علىكل شيء كويس سوته معي لانه كان فعلا منطيب خاطر المهم انا من هذاك الوقت اول ماوصلت البيت جلست ادق على لين ما ترد حاولت كثير وما ردت خفت عليها فخليت اختي تدقعلى امها تشوف ايش بلين ما ترد علي وللاسف عرفت من اختي ان لين تعبانه ومتنه بالمستشفى كان نفسي وقتها اروح اشوفهابالمستشفى لكن يعني ما اقدر اروح بصفه يمين واساسا وضعي الصحي سيء جدا ما اقدراتحرك جلست طول الليل افكر كيف اقدراشوفها الين ما جت في بالي فكره اخذ اختي على اساس اختي تشوفها وانا اشوفها معاها بس ما قدرت لا باول يوم ولا بثاني يوم لان دوبي حتى انا طالع من المستشفى ثالث يوم اخذت اختي ورحنا بس ما قدرت طبعا اتكلم معاها عشان اهلها شفتها نايمه ووجهها اصفر ما قدرت اتحمل منظرها طلعت برا وصرت ابكي كنت منهار كنت اقول كله بسببي يا ريتني ما خليتها تحبني رجعت على البيت وجلست اليوم كله وانا ابكي المشكله ان انا فعليا عمري ما بكيت على شيء ولا على اي شيء بحياتي حتى اكثر اوقاتي ضعف وقهر ما بكيت حتى لما ابويا كان يضربني الله يرحمه ما كنت ابكي بس لين عندي كانت غير مر يومين وطلعت من المستشفى ودقت علي والله لما سمعت صوتها حسيت انه رجعت لي الحياه من جديد صرت اتاسف منها واقول لها حيني انا السبب وقلت لها على كل شيء صار من لما تهاوشت مع امي الين الان كانت خايفه مره وتقول لي كيفك وكيف يعني انت عايش لحالك وان دوبك طالع من غيبوبه والصدق انا ما كنت مهتم لاي شيء غير اني اتكلم معاها قامت هي تقول لي ايش صار معاها وكيف كانت ترتفع حرارتها لدرجه انها ما كانت تقدر تقوم من السرير ولا حتى تقدر تفتح عيونها وقتها اخذوها اهلها للمستشفى وقامت تبكي على الخط وتقولي ليش كذا قاعد يصير معانا يعني انا والله احبها لخالتي قصدها على امي صرت اهدي فيها واقول لها لا تخافين وانا معك وكل شي ان شاء الله بيكون تمام قالت لي كيف يعني تمام انا قاعده اموت من الوجع حياتي كلها ادمرت ما عاد صرت اروح على الجامعه كل المواد راحت علي بسبب المرض دائما تعبانه وبس نايمه وقامت تسالني اذا انا لسه احس بتعب زيها قلت لها الصدق انا بعد الغيبوبه راحت مني اي اعراض تعب يعني رجع نومي طبيعي وما عاد صرت انام ساعات طويله زي اول ولمن اصحى اصحى عادي ما اصحى تعبان خلصت كلامي مع معاها ثاني يوم رحت لامي على البيت كانت تطالع فيني بنظره نصر كانت تقول كنت عارفه انك بتسمع كلامي وتترك لين هذه قلت انا ما تركتها انا جاي اطلب منك انك تفكين السحر امي كي السحر عنلين نزلت عند رجول امي وصرت ابوس رجولها اقول لها امانه يا امي تكفين فكيه ورب النعمه انا احب لين لا تسوين فيها كذا والله العظيم اذا باخذ غيرها حياتي تدمر وانت امي تحبيني اكيد ما تبغين ولدك يتدمر امي ما ردت عل قامت وراحت غرفتها لحقتها قلت يعني ايش الحين بتفك صح يا امي وانا عند كلامي وما راح تتزوج الا بنت خالتك صرت اصرخ وتهاوش معاها وكسرت لها البيت كامل ما خليت لها اي شيء قدامي اي شيء اشوفه اكسره وامي عادي ولا كاني سويت شيء وقلت لها راح اقول لخالتي عن اللي قاع تسوينه خليها تعرفك على حقيقتك بعلم خالتي اللي تبغين تزوجيني بنتها طالعت فيني قالت ايوه عادي اصلا خالتك تعرف ها هنا انا طلعت من البيت ورحت على بيت ابو لين وقلت على كل شيء كبيت العشاء زي ما يقولون من اول ما شفت لين الين سالفه السحر هذه
 واللي سويتها مع امي ولين صار يبكي ويقول يعني اللي قاعد يصير مع بنتي هذا سحر صرت استسمح منه واقول له والله والله العظيم يا عم عمري ما نويت معاها الا كل خير اقسم بالله اني اسف على كل شيء بس انت لازم تعرف عشان نحط حد للموضوع ورحت لاخواني وقلت لهم كل شيء ورحنا كلنا عند امي وقاموا تكلمون اخواني ويقولوا لها يا امي
حرام حرام مستقبل بنت صغيره قاعده تضيعين كذا والسعر حرام يا امي ما يجوز وانت تعرفين الله قالت انا ما سويت شيء واللي يبغى يفتح معاي هذا الموضوع يطلع برا بيتي قال اخويا والبنت اللي مرميه بالفراش هذه ما هي بسببك قامت تصرخ وتقول انا ما سويت شيء وهو اذا يبغى بنته تتشافى يوخرها من طريق ولدي ويخلي ولدي يسمع كلامي ام ا وخليه يروح المستشفيات يشوف بنته ايش فيها من امراض خليه يعالجها كلنا طلعنا من عند امي مستائين خاصه اخواني اللي كانوا عارفين كيف كانت علاقتي انا وامي كيف كانتحلوه وتجنن وعارفني انا كيف وقفت جنب اميكان اول ما يجيني ربح من شركتي على طولاتذكر امي اعطيها فلوس اشتري لها ذهبسبحان الله كيف كل شيء تغير كل شيء وقتهارحت مع ابو لين لانه طلب مني ان نتكلم على انفراد صار يقول اسمع اذا انت جد تحب بنتي ابعد عنها البنت قاعده تروح من بين ايدينا حرام عليك هذه بنتي الوحيده ولسه صغيره 24 سنه لا تحرموني منها قلت والله يا عم اني انا احبها امانه خلينا نحاول اخر حل خلينا نجيب شيخ يعني يمكن احنا نقدر نفكه وفعلا ثاني يوم وجبنا الشيخ عشان يقرا على لينتعبانه مره بدا يقرا الشيخ شويه اللي سمعنا صرخه قويه من لين تنزل راسها فيالارض وتخبطه في الارض الشيخ وقتها كانمنبه علينا ما حد يقرب مهما صار لا حديقرب وقتها لفت وجهها على الشيخ وكانت  تقول له خلاص اسكت وقام ينزل من انفها د 
واغمى عليها طبعا مسكوها مسحوا الدم ورش وجهها مويه عشان تصحصح وبعدين خلوها تنام قال لنا الشيخ البنت مسحوره سحر ماكول ومسحور سحر مدفون وما راح نقدر نسوي شيءالا اذا لقينا السحر المدفون ونفك وقتهانقدر نتخلص من السحر الماكول طبعا فهمنا الشيخ القصه وان ما نقدر نعرف مكان السحر قال والله ما في حل الا لازم نفك السحر المدفون اول عشان نقدر نخلص علاجهابالكامل انا حسيت ان الدنيا سكرت بوجهي يعني خلاص الان لازم اترك البنت اللي احبها وتزوج واحده ثانيه طيب ايش راح يصير فيني من بعدها كيف راح اقدر اعيش كنت افكرب 100 شغله وشغله قت لابوها انا بروح اليوم وبكره بجيك طبعا ما عرفت انام هذيك الليله جلست افكر بعقلي الان قلبي لازم اوقفه مع انه عمري ما تعاملت بموضوع يخص لين الا بقلبي بس هذا الموضوع غير الان لازم ادعس على قلبي واشغل عقلي عشان لين تعيش وتعيش حياه كويسه حتى لو على حساب حياتي انا ما عندي مشكله مستعد اني اخربحياتي واعيش مع واحده ما احبها بس لين ترجع لها صحتها وعافيتها ترجع لين اللي كنا نعرفها اول البنت القويه الفرفوش الشاطره حتى لو كان هذا الشيء بيصير وهي  بعيده عني وخلاص قررت اني لازم اسوي اللي امي تبغاه عشان تفك السحر عن لين خاصه بعدما شفت ايش صار معاها لما انقرا عليها الشيخ رحت عند ابو لين وقلت لها انا خلاصقررت اسوي اللي امي تبغاه بسبيل ان لين ترجع زي اول انبسط ابو لين قام يشكرني بس طلبت منه اني اشوف لين بحضوره طبعا ابوها كان قايل لين انها لازم تبعدين عنه عشانامه تفك السحر هذا طلب امه ونفهمها الموضوع كامل وهي من التعب اللي حاسه فيه
كانت تقول لابوها انها موافقه كانت تتمنى الموت من الوجع اللي تحس فيه تحس المبمعدتها يقطعها وجسمها طول الليل يعورها رحت لها وكانت صاحيه وتبكي قلت لها لا تبكين حتى لو ما كنت معك انا ما ابغاك تبكي قلت لها انت عارفه اني ما ودي نبعد عن بعض قالت لي حتى انا ما ودي قلت بس انا لازم اسوي هذا الشيء عشانك صدقيني يا لين انا لو تزوجت له ايش ما صار مستحيل اني احب بنت من بعدك وانا كنت ابكي قلت لها اني انا اسف اني علقتك فيني كانت نهايتنا كذا قامت تقول لا تتاسف انا ما اظن ان في احد بيحبني مثلك كنا فعليا في حاله انهيار طلعت من عندهم وانا بقب هموم الدنيا رحت عند امي وانا عيوني حمراء ومنفخ بس شافتني ما سالتني حتى اشبك جلست وقلت لها ايش تبغين ايش تبغيني اسوي عشان تعطيني السحر واخلي الشيخ يفكه قالت اول شيء ترجع تعيش عندي هنا بالبيت وثاني شيء تتزوج حلا بنت خالتك قلت لها انت تعرفين ربي ايش راح يسوي فيك انت دمرتي حياه ولدك وحياه بنت مسكينه بسبب طمعك انا اكرهك حسبي اللهونعم الوكيل فيك انت حرام تكونين ام انا قلت يمكن لما تسمع هذا الكلام تتاثر بس لا لا قالت ايش يعني يعني بطلت تتزوج بنت خالتك انا هنا بكيت كنت شايف نفسي اضعف انسان في الدنيا قلت انا ما راح اتزوجها الا بعد ما تعطيني السحر اللي سويتيه ولماترجع لين زي اول وينفك منها كل شيء وقتها اتزوج بنت اختك قالت ايش راح يضمن لي انك تفك السحر وبعدين ما تتزوج حلا قلت ما في اي ضمن وما عندك اي حل وبعدين انا ما اقول كلمه وارجع فيها انا قت كلامي قلت لك كلمه راح اسويها قالت لي طيب وفعلا اتصلتبالشيخ وقال لي الافضل اني انا اجي وهو يطلع السحر ويفكه قلت لامي خلاص اليوم نروح وناخذ الشيخ معانا يطلع السحر ويفكه وسالتها انت تعرفين مكانه صح قالت لي ايوه قلت طيب يلا البسي عشان نروح ناخذ الشيخ وتودينا مكان السحر ونخلص ونفتك قالت لالا انت روح جيب الشيخ وتعال تخيلوا انالسحر كان موجود في نبته عندنا في البيت تخيلوا فتح الشيخ السحر شفت شيء مقرف وكان في ورقه مكتوب عليها مثل تعب مرض فشلوصوره اللين واشياء مقرفه ما قدرت حتى اتحمل وطلعت برا البيت جلست بالسياره والله العظيم وقتها صرت ابكي من قلبي وادعي على نفسي كنت اقول انا السبب ياريتني ما قربت منها يا ريتني ما خليته اتعلق فيني يا ليتني حبيتها من بعيد يا ليتني خليت حبها في قلبي وما قلت لها عليه ما كنت ابغاها تتاذى ورب النعمه كنت لمااشوف احد يعاني من سحر او عين او بس اسمعكنت اتضايق فما بالكم لما تكون هذهالانسانه اللي متاذيه هي اقرب انسانه ليولا هالشيء صار بسببك مسحت دموعي وصرت استغفر ربي على الكلام اللي قلته ودخلت مره ثانيه واخذت الشيخ عشان اوصله لبيته قلت له خلاص كذا لين راح تصير بخير قال لي لا لس راح اقرا عليها وان لازم تستفرغالسحر الماكول وان شاء الله بعدها تصير كويسه وترجع تمام التمام رجعت على البيتوانا ماني طايق نفسي وحاسس ان الدنيامقفله بوجهي لاني كنت مشتاق لين لكن بنفس الوقت كنت مبسوط شويه ان خلاص لين بتصير تمام وقلت خلاص ما راح ارسل لها شيء ولاراح اتكلم معها عشان تقدر تنساني ثاني يوم كلمت الشيخ وقلت ابدا معاها يلا عشان تستفرغ السحر وفعلا بدا الشيخ معاها بس ما كنت اروح معاه طبعا كنت طمن منه بعد ما يطلع كان يقول لي ان شاء الله خير مر على الموضوع تقريبا ست ايام قال الشيخ الحمد لله لين صارت بخير والحين الحمد لله ما عاد في شيء قلت لها متاكد قال لي ايوه الحمد لله استفرغت السحر بس قال انا بستمر معها بالقراءه ولازم تلتزم بالمويه المقري فيها وتشربها كنت كل يوم في الليل امسك جوالي ابغى ادق عليها بس ما اقدر كنت ابغى اسمع صوتها بس اتراجع كنت دائما اتراجع باللحظه الاخيره بعد مرور تقريبا ع ايام على السالفه هذه الشيخ قال خلاص الحمد للهالبنت صارت بخير وما في الا العافيه جا الليل وما كنت عارف انام كلامنا مع بعض اتذكر سوالفنا قبل وقتها صدق ما تحملتضعفت ودقيت عليها بس قفلت المكالمه بوجهياعطتني مشغول يعني صرت اهوجس اقول معقول يعني ما عاد صارت تحبني ليش ما ردت علي
انا كنت بس ابغى اسمع صوتها اكيد اني ما ابغى اذيها بشيء بس لا يعني انا اعرف ان لين تحبني من جد رجعت دقيت عليها بس برضوما في رد جلست ادق ادق ادق الى ما ردت انا هنا خلاص كنت مخنوق ومتضايق متضايق منها ليش ليش ما ترد بس والله من اول ما سمعت كلمه الو منها نسيت كل شيء كنت افكر فيهواحس فيه كنت حاس نفسي مالك الدنيا قمت ابكي وانا مبسوط كانت مشاعري ملخبطه مبسوط ني سمعت صوتها بنفس الوقت متضايق اني ما اقدر اتكلم معاها مشاعر ملخبطه كثيره( يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع)


المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )

الجزء الاول : أضغط هنا
الجزء الثاني : أضغط هنا



انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)