📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( أمير و لين )( الجزء الثاني )

يلانكمل ....................................................................

( أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر و ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن )( الجزء الثاني )



( أميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر و ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن )

يلا نكمل ..................

سالتها عن احوالها ومن هذا الكلام بعدين قلت لها ليش ما تردين قالت لي ليش ارد عشان اعذبك واعذب نفسي قلي هذه العلاقه مستحيل تكون نهايتها زواج ليش نتعلق ببعض اكثر من كذا انا اعرف ان لين عقلانيه وتفكر بعقلها اكثر من قلبها بس مع كل هذاما توقعت انها يطلع منها هذا الكلام قت ان تقول لا عادي خلينا نتكلم مع بعض لكني انصدمت من كلامها قلت لها طيب انا احبك وانت عارفه اني انا ما ابغى غيرك وصلنا نتكلم كلام كثير ونتذكر مواقفنا بالاخير انا ضعفت وصرت اقول لها خلينا نرجع تكفين خلينا نرجع نتكلم مع بعض بس بدون ما احد يعرف وهي بعد اصراري وافقت وفعلا كنت فرحان اخيرا رجعت اتكلم معاها ومر تقريبا اسبوع وانا اتكلم معاها يوميا اصحى من النوم اتكلم معاها طول وقتي وهي معاي ما عاد وقت النوم ما كنت اطلع من غرفتي ابدا كنت اخر الليل اطلب لي مطعم تقريبا بعد اسبوع امي نادت علي وقالت لي جهز نفسك بكره رايحين نخطب لك بنت خالتك قلت لها طيب بس انا بقول لها هي واهلها بالحقيقه وهم لهم حريه الاختيار اذا بتوافق او لا قالت لي امي تمام كنت متاكد ان اي واحده بتسمع ان الشخص اللي جاي يتقدم لها يحب واحده ثانيه مستحيل توافق دخلت غرفتي وكنت مطمن شوي ان حلا بنت خالتي ما راح توافق بس كنت خايف من نقطه واحده ان امي ما عارضت لما نقلت لها اني بقول لهم بكل شيء بقول لهم بالحقيقه يعني يمكن يكون في احتمال ان حلا تعرف اصلا وموافقه صار راسي يعورني من كثر التفكير اتصلت علي لي حكيتها الحوار اللي صار بيني وبين امي وكنت احكيها بفرح ان الحمد لله امي رضت اني اقول لهم الصدق واكيد هم بيرفضوا قالت لي تمام بكره قول لي ايش يصير معاك ثاني يوم رحنا على بيت خالتي على اساس خطبه وكذا خليني احكي لكم شويه عنهم زوج خالتي يشتغل يوم وعشره لا امها اللي هي خالتي ربت بيت وضعهم المادي سيء جدا حلا تكون البنت الثالثه في اختين اكبر منها وفي بنتين اصغر منها وعندها كمان اربعه اخوان صغار يعني تخيلوا عددهم في البيت 11 شخص وكلهم بدون دخل اساسي دخلت بيتهم جلسنا جت حلا طبعا انا ما طلعت فيها ابدا كنت ماسك جوالي اسمع ابووها يقول جت العروسه شوف شوف شوف يا امير عروستك هنا انا فصلت هنا انا عصبت وقلت لا تقول عروستك لسه ما صار شيء ابوها استح وسكت قلت له اسمع يا عم انت وخالتي وحلا انا عندي كلام ابغى اقوله عشان ابري ذمتي وعشان لو ايش ما صار بعد كذا ما احد فيكم يجي راجعني بشيء انا احب بنت جيراننا من لما كان عمري 23 سنه ولسه انا احبها الى الان الى هذه الثانيه وقصه خطبه بنتكم حلا امي اللي اجبرتني عليها واقول لكم من الان لو تمت الخطبه بيني وبين حلا انا بعمري وحياتي ما راح احبها ولا راح اعتبرها زوجه ابدا لان قلبي مع بنت ثانيه وانا محرم على نفسي احب اي بنت بعدها طبعا انا بعد ما قلت هذا الكلام ايشجا في بالي ذحين امي بتكون استحت تفشلت طالعت في امي لقيتها عادي جالسه ومبتسمه كاني جالس امدح حلا مثلا يعني هنا بدات اخاف خفت انهم يوافقون شوي لابوها يقول والله يا ولدي يعني قصص الحب هذه قديمه يعني ما راح تاثر يعني صدقني حياتكم تمشي بس تتزوج تلاقي نفسك تحب زوجتك قامت خالتي تقول اي والله معك حق يا ابو فلان اناكمان اقول كلام هذا بس قبل الزواج بس يتزوجون يصير يموت فيها قاموا يضحكون انا هنا انجنيت حسيت انهم قاعدين يستهزؤونبمشاعري شوفوني طفل قلت عن اي قصص قديمهتتكلم انت اقول لك الى الان احبها وكنت اتكلم معها قبل شهر يعني الموضوع جديد مو قديم مثل ما كلكم مفكرين طبعا ما قلت لهم اني انا للحين اكلمها امي موجوده خفت على الين شولا ابوها قام يضحك يقول يا ولدي انت ما تعرف مصلحتك ليش تبغى الغريبه بوجود بنت خالتك اللي راح تحافظ عليك وعلى فلوسك وما تسرقك انا هنا عرفت انهم طمعانين بفلوس وهذا يعني نفس تفكير امي بالضبط لكن انا قلت للامانه ما راح اظلم البنت عشان  عقليه اهلها قلت طيب انا ابغى اتكلم مع حلا على انفراج وفعلا جلسنا لحالنا على اساس انها شافها يعني قلت لها حلا انتسمعتي الكلام اللي قلتها جوا قالت لي ايوه قلت انت موافقه على كلام اهلك تبغين تتزوجيني بعد اللي سمعتيه قالت ايوه قلت ام قلت انت مجبوره عشان اهلك طمعانين هم اللي اجبروك توافقين لا والله انا موافقه وانت جدا مناسب لي وانا الصدق يعني معجبه فيك من اول انا وقتها ماني مستوعب في بنت اقول لها انا احب واحده ثانيه تقول لي عادي موافقه اتزوجك قلتها انت تتكلمين جد ولا تمزحين اقول لك انا احب بنت ثانيه قلبي معاها تقول لي عادي راح اخلي هذا الحب ل قلت لها والله والله ما راح يصير لا لك ولا لغيرك انا احبها هي وبس واصلا انت كيف ترضين على نفسك تتزوجين واحد يحب بنت ثانيه قامت تقول عادي انا هنا صرت احاول اقنع فيها قد ما اقدر ابغاها ترفض لكن ابد البنت مو مقتنعه تقول لي عادي انا ابغاك لو تحب عشره يا ربي قلت انت انت ما انت طبيعيه اكيد اهلك جابرين قامت حلفت وجابت القران قامت حلفت وقلت لها جيبي مصحف ولفي عليه وجابت المصحف وحلفت وهي مبتسمه انا هنا فقدت الامل خلاص فقدت الامل فيها وفي العيله كلها قلت اسمع يا حلا انا سويت اللي علي وبريت ذمتي انا كارهك وعمري ما راح احبك ولا راح اعتبرك زوجه واذا انت موافقه بهذا الكلام انا مضطره اتزوجك قالت لي موافقه انا قلبي نار نار وشرار ما كنت متوقع انهم يقبلون وربي كل شيء كنت مفكر فيه صار عكسه وقعت ان امي تنحرج من الكلام اللي قلته وتتضايق على الاقل شويه مثل ما انا اضايقت بس لا عادي كمان كنت متوقع يرفضون يعصبون بس وافقوا وهم مبسوطين حتى جلست وقتها طول القعده وانا طالع في الارض كان حتى ابوها ينادي علي وانا ماني قادر ارد مصدوم رجعت البيت دخلت غرفتي وجلست ابكيكي من كل قلبي على كل شيء صار على تعب لين على اللي امي سوته والله الاشياء اللي صارت كلها فوق طاقتي انا كنت دائما ادعي دعوه بصلاتي اقول يا رب لا تختبرني بلين هي نقطه ضعفي بهذه الدنيا فكيف كل هذا يصير فيها كنت مره متضايق واللي مضايقني اكثر ان لين مستحيل تتواصل معاي اذا خطبت قالت لي اياها اكثر من مره بمجرد انك تخطب انا راح انهي كلامي معك صرت ادعي اقول يا رب اقدر اقنعها انها تكمل تتكلم معاي بعد الخطبه الخايسه هذه دقيت عليها وقلت لها على كل شيء صار ك وتقولي مستحيل كيف كذا تكلمنا كلام كثير اخر شيء قالت لي انا اسفه يا بس انا مستحيل اقدر اتكلم معك مستحيل مستحيل اتواصل معك وانت خاطب قلت لها يا بنت الناس انا مجبور عليها انا قلت لها ترى اني انا احبك انت هي اللي موافقه خلينا نتكلم مع بعض هم عارفين بكل شيء هي حلفت على القران انها موافقه ساعات وساعات اقنع فلين الا ان هذه المره ما اقتنعت قالت لي لو ايش ما كان الوضع انا مستحيل اتكلم مع واحد داخل بعلاقه مع واحده قلت لها حتى لو كان هذا الاحد انا يا لين هنا صارت تبكي وتقول انت تعرف قديش انا حبيتك بس هذا الش ما يصير بعدين لنفرض ان كملنا كلام بعدين ايش راح يصير يعني هذه العلاقه ما لها نهايه بالاخير قالت لي يا ريت ما تتواصل معاي مره ثانيه خاصه انك صرت من نصيب واحده ثانيه قفلنا المكالمه واحنا نبكي وفعلا يوم هالين اعطتني بلوكن بلوك من كل مكان يا الله يا الشعور انا ما كان عندي مشكله اني اتكلم معها حتى لو ما كان في نهايه بس كنت ابغى اسمع صوتها بس انا يعني من داخلي عارف انه مها حق انه خلاص لازم ما نتكلم ولازم نبعد عشان كل واحد فينا ينسى او بال صحيه تنساني وتعيش حياتها طبعا امي اخذتني ثاني يوم البيت خالتي وانا لو كان احد يقول لي كيفك بنهار اللي يشوفني من برا يقول هذا مو فارقه معاه الحياه بس والله العظيم كنت شويه وانهار قاعد ابوها يتكلم معاي ومع اخواني طبعا اخواني عارفين قصتي وواقفين معاي بس ما فياليد حيله المهم ابو حلا بدا يتفق على المهر وعشان تعرفون احنا قيمه المهر اللي منتشره عندنا سب او 10 الا بس في ناس يعطون 3000 عشان وضعهم المادي وفي ناس صل المهر ال 15000 طبعا ما راح اذكر العمله المهم يعني الموضوع كله متعلق بوضع الرجال المادي قال ابوها احنا يناسبنا 9000 قلت له وين وين مفكرنا يا عم انا حاسب حسابي 2000 بس هنا هو انصدم قال لا ايش 2000 يعني انت انت مو عندك شركه كيف يعني 2000 قلت والله ديون وقصص يعني وما اقدر الا هذا المبلغ طبعا كله كذب الحمد لله وضعي كويس جدا هنا امي قالت لا ش الفي لا خلاص خمسه خمسه خمسه كويس قلت لها والله انت يا امي معك تدفعين فوق ال 2000 معاك تدفعين توصلينه الخمسه هنا امي سكتت قلت هذا اللي عندي 2000 مقدم و 2000 مؤخر غير هذا الكلام ما عندي اذا مو موافقين الله معكم انا ما كنت ابغاهم يوصلون لي في بالهم لا هم داخلين على طمع والصد كنت ابغى اضغط عشان يرفضوني بس امها قالت له خلاص عادي2000 كويسين تقول لزوجها قدامنا ما هو ما شاء الله يعني غني وبيعيش كويس ايش تبغى بالمهر يعني وجلسوا يتكلمون ساعه ويتناقشون قدامنا عادي وانا بداخلي اقول يا رب يرفضون يا رب يرفضون وافتك منهم لاسف وافقوا رجعت البيت وانا مكسور وعلى حظي شفت لين وهي طالعه كانت طالعه مع اهلها يا الله يا شعوري وقتها كنت اتمنى لو هي كانت العروسه يا ربي بكون اسعد انسان في هذه الدنيا لما شفت لين جت عيني بعينها دمعت خلاص ماني متحمل اي شيء قاعد يصير جلست طالع فيها وانا مقهور الين ماراحت ومن وقت هذه الاحداث اليوم زواجي عشت  اسوا مده لانها كانت اول مره ابعد عن لين كل هذه الفتره وما كنت متحمل الفكره ابدا كنت اجلس نايم طول الوقت ولما اصحى اجلس سرحان بالجدار وبس افكر بلين كنت اجلس ساعات على هذا الوضع كنت اجلس قدام الشباك استنى لين تطلع مع اهلها صارت توصل ساعات نومي 17 ساعه ما كنت اطلع من الغرفه ابدا الا اذا تاكدت ان امي نامت كنت اروح اشرب مويه وارجع غرفتي على طول كنت كارهه اي شيء من امي حتى الاكل اللي كانت تسويه ما كنت اكله جلست بدون اكل خمس ايام بس اشرب مويه وانام باليوم السادس صحيت ماني قادر امشي كنت عطشان مره ابغى مويه بس وربي ما كنت قادر اوصل للمطبخ كنت امسك بالجدران وامشي شوي شوي والحسن الحظ اخويا وزوجته كانوا عندنا بالبيت جاني اخويا قال وينك استناك تصحى ابغى اسلم عليك لما شافني اخويا كذا مستند بالجدار وقام و سندني وجلسن على الكنبه وقام يقول لي ايش بك فيك شيء قلت له ابغى مويه قال لي ايش فيك تعبان قلت لا لا بس ابغى مويه مويه قام يسال امي عن اكلي قامت تقول والله ما هو ياكل وقامت تبكي يعني خايفه علي الان صرت اضحك اقول لها امي عل ايش تبكي موهذا كله بسببك انا اي شيء قاعد يصير معاي بسببك انت قامت مره اخويا تسخن لي اكل قلت لها لا ما ابغى شيء من عند امي نزلت على بيتها وجابت لي اكل بس بعد هذا الموقف صرت كل يومين اطلب لي اكل واكل عشان ما يصير معاي نفس الشيء بس ايش اقول لكم يا جماعه جسمي صار هزيل ضعفت يا تخيلوا طولي انا 188 ما شاء الله تبارك الله كان جسمي رياضي ومرتب وزني قبل هذه السوالف كلها 90 يعني تقريبا بعد ثلاث شهور صار وزني 76 كنت متغير وباين علي اني مريض كان اي احد يشوفني يقول ايش بك ايش صاير معك لدرجه ان في ناس يحسبون معاي مرض ومخبي يعني جلست تقريبا ثلاث شهور ما اطلع من البيت جالس في البيت نايم بس بعد ثلاث شهور هذه صرت اطلع امشي اتمشى شويه تحت يعني حوالين البيت لاني دخلت بحاله اكتئاب وكنت افكر بافكار مو كويسه وكان كل تفكير اني انا ما ابغى اعيش تواصلت مع دكتور على الانترنت من غير اي تفاصيل بس كنت اقول له عن الافكار السيئه اللي كانت تجيني قام يقول لي كلام كثير من ضمنه ان انت لازم تغير جو مثلا لو مشي بسيط المهم انك تطلع من غرفتك وفعلا صرت امشي وبصراحه السبب الثاني كنت اقول يمكن اقدر اشوف لين اذا طلعت من بيتها يمكن تسالون يعني فين اصحابك عنك ما عندك اصحاب انا شخص اجتماعي وعندي اصحاب كثير بس للامانه في هذيك الفتره كانوا لما يدقون علي كنت اقفل وكانوا يوصلون عندي للبيت واقول لهم ما ابغى اتكلم مع احد اطلعواخلوني يعني انا اللي كنت اصد عن الناس كلهم الا انسانه واحده هي اختي كانت لما تجي عندنا وتجيني غرفتي كنت اصحى واجلس اتكلم معاها واشكي لها من كل شيء كنت احس فيه كنت ابكي قدامها كانت مصدومه كانت تقول لي انا بعمري وحياتي ما شفتك زي كذا كانت تطبطب علي وكانت تخفف عني كانت تطمني على لين لانها تتواصل معاها وتقول لي لين بخير لا تخاف عليها انبسط لما اشوف اختي لاني اطلع كل شيء سيء داخلي يمكن لو ل الله ثم هي ما كان ادري ايش صار لي اساسا واساسا اختي هي اللي اقترحت علي اني اتكلم مع دكتور على الانترنت مر 98 يوم يعني اكثر من ثلاث شهور وانا ما شفت لين ولا حتى سمعت صوتها كل يوم اجلس قدام الشباك طول المده اللي اكون صاحي فيها تلاقوني قدام الشباك مستغرب ليش ما اشوفها انزل اتمشى قدام بيتها ما اشوفها ما عمري شفتها بس الحمد لله بعد 114 يوم شفتها طالعه مع اهلها الحين بتقولون ايش ذا المهووس اللي قاعد يحسب بالايام وهي طالعه مع اهلها وكميه القهر اللي فيني كنت دائما اتذكر الهدايا اللي اهديها لها اخر هديه جبتها لها كانت مره غاليه واتذكر لين وقتها تضايقت ما كانت تبغاني اكلف على نفسي واجيب شيء كانت تقول ما ابغى شيء يكفيني باذن الله ان نكون مع بعض كنت اقول لها لا لازم اجيب لك اغلى شيء كانت ترد وتقول لي لما يصير بيننا شي رسمي لا تخاف بخليك تجيب لي اللي نفسي فيه كر هداياها لي للان ما احتفظ فيهم كلهم كنت كل يوم اطالع فيهم بحسره بس لما شفتها انبسطت اخيرا تطمنت عليها بعيوني حتى انها ما طالعت فيني ولا انتبهت لوجودي بس عادي المهم اني انا شفتها وجلست عند شباكي استناها عشان اشوفها لما ترجع ما ادري ما احد بيحس بشعوري الا اللي حب من قلبه شعور اني مستعد اضحي باي شيء بس عشانها مستعد اضحي بوقتي وبصحتي واشياء كثير لما رجعوا نزلوا اهلها وهي كانت وراهم لفت وطالعت فيالشباك حقي اول ما جت عيني بعينها انصدمتكانها ما توقعت نزلت على طول عيونها بسرعه لكنها ما قدرت ورجعت طالع فيني مره ثانيه وبعدها دخلت البيت وقتها فرحت ان هي للان باقي تحبني مثل ما انا احبها يمكن هذا هو الموقف الوحيد الكويس بهذه المده السيئه طبعا بهذه المده للاسف رجعت للتدخين من  اول وهذا الشيء غلط كبير لانه تعبني بزياده واهل حلا كانوا يطلبون ان احنا نكتب الكتاب طبعا معروف نكتب الكتاب وبعدين كم شهر وبعدين الزواج عشان الكم شهر هذه نتعرف فيها على بعض بس انا كنت رافض كنت اخخر في كتب الكتاب لعل وعس يغيرون رايهم وقلت لهم انا ابغى اكتب الكتاب بنفس يوم الزواج لكن هم كانوا رافضين بس انا كنت مصر وان كذا كذا انا ما ابغى اتعرف على بنتكم اصلا ولا حتى طلبت اني اتكلم معاها وافقوا وفعلا جلسنا كذا خطبه كلام الين قبل الزواج كنت افكر اني اهرب قبل ما اتزوجها بس كنت خايف من امي ترجع تسوي شيء اللين كنت عارف اني اذاتزوجت حل بدمر حياتي بس كنت موافق في سبيل ان لين ما تتاذى مره ثانيه قبل الزواجباسبوع دقيت على لين من جوال اختي هي ردت حسبت انها اختي اول ما ردت قلت لها لا تقفلين الخط بس ابغى اطلب منك طلب واحد قالت لي تفضل قلت لها اتمنى انك تجين علىزواجي وخليت اختي طبعا ترسل لها كرت الزواج لها ولاهلها طبعا اهلها رفضوا انهم يجون وهي هي قالت لي بالاول لا ما ابغى اجي والله يوفقك بحياتك لكني انا اصريتعليها قلت لها عمري ما راح اطلب منك اي طلب ثاني بس هذا الطلب قالت لي بفكر وارد لك خبر مع اختك والحمد لله اختي قالت ليانها وافقت راح تجي مع اهلها مع ان اهلهارفضوا في البدايه بس لما شافوها مصره خلوها على راحتها جا يوم الزواج للامانهما اشتريت بدله جديده لبست من بدلات القديمه حتى شعري ما كنت ابغى اسويه بس اخويا مسكني قال لا ما ينفع كذا اخذني على الحلاق وسويت شعري قبل الزواج بشويه طبعا القاعه اخويا اللي اختارها حتى البيت خليت اخوي اللي يختاره بس قلت له افرش كل الغرف لاني انا كنت ناوي انام بغرفه ثانيه المهم دخلت على الزواج وحاله كانت معاي ورفضتني امسك يدها دخلنا نمشي جنب بعض واول ما دخلت وانا اطالع ادور لين ابغى اشوفه اتخيل بعقلي لو ان لين هي اللي جنبي اول ما شفت لين قلبي عورني يا الله يا ليتها كانت هي كنت راح اكون فرحان من قلبي جلست اطالع فيلين طول الزواج ما قدرت انزل عيني من عليها حتى حلا لاحظت وقتها وقالت لي من هذه اللي 24 ساعه طالع فيها طال تعت بحلب نظره قرف وما رديت عليها اسمع الهمس يتكلمون عن لين يقولون من هذه ليش كذا طالع فيها الكل كان ملاحظ بعد شوي لين تركت الزواج بنصها وطلعت طبعا باب الخروج له باب ثاني بعيد عن مكان الرجال غرفه في غرفه بعدين باب لما جت لين تبغى تطلع هنا عرفت ان بعد هذه المره مستحيل ارجع اشوف لين مره ثانيه وممكن تقولون عني مجنون لكني رحت ولحقتها وقفتها وقلت لها ليش رحتي طالعت فيني بنظره طويله قالت لي مبروك الزواج جيت عشانك طلبته ما لا داعي اني اجلس انا هنا قمت ابكي كنت مضغوط قلت انا اتمنى انك تكونين مكانها قامت هي تبكي صار الليل واحنا ما سرينا كنت اقول لها لا تبكين انا ما احبها ولا عمري بحبها وقمت صرت اتكلم كلام مكتوم بقلبي الست شهور الماضيه جلسنا عشر دقائق نتكلم وكنت ابكي فيهم مو بس عيوني اللي تبكي حتى قلبي كان يبكي عيوني صارت حمرا من البكا جتني اختي وقالت لي امير خلاص خلاص لا تبكي انت تحملت كثير يعني خلاص كمل الليله قامت تهديني وتهدي لين لانها كمان لين كانت منهاره قالت لي اختي ادخل لان الناس استغربوا حركتك وكلهم جالسين يتكلمون عن الموضوع دخلت وانا بعالم ثاني كيف ممكن اكمل حياتي مع هذه الانسانه اللي جالسه على الكوشه ممكن تقولون حرام يمكن انها كويسه ما ابغى لو انها كانت احسن انسانه انا اكرهها لان هي احد الاسباب اللي بعدتني عني انا ترجيت وقلت لها انا احب واحده ثانيه لا توافقين يا بنت الناس لكن هي ما اهتمت كنت اشوفها كانها شيطان اول ما دخلت صارت تقول لي حلا ايش فيك ايشصاير قلت لها ما في شيء قالت لي ليش عيونك حمراء ما رديت عليها قالت لي طيب تعالنتصور رفضت قلت لها ما ابغى اتصور ولا صوره معك تصوري لحالك وفعلا ما تصورت معاها وطلعت عند الشباب برا خلص الزواج ورحنا كنت انا اللي اسوق وهي كانت جنبي كانت تتكلم معاي كلام كثير وانا ما رديت ولا بحرف بعدين قالت هذه هي لين اللي ميت عليها والله انها بشعه انا هنا ان جنيت فوق ما انا مقهور على كل شيء صار كمان تتكلم عن لين وقف جفت السياره وقلت لها اسمعي اقسم بالله لو ما احنا بالسياره كان انهيت وافتكيت منك والله لو اسمعك تتكلمين مره ثانيه عنها بكلمه ما يحصل لك طيب هي سكتت كذا وطالعت فيني مصدومه شكلها ما توقعت رده الفعل هذه جلست ساكته ال ما وصلنا البيت بس وصلنا رحت على الغرفه اللي كنت مقرر اني اخذها لي وهي كانت برا لسه دخلت اخذت شاور وجيت ابغى انام لقيتها  تنادي قلت لها ايش تبغين انا وقتها قرفان نفسي وقرفانه قامت تقول ا قاعد ادور عليك قلت لها ايوه انا هنا في غرفتي وانت خذي هذيك الغرفه طالعت فيني كذا مصدومه بس انها ما تكلمت رحت نمت وجلست نايم الين اليوم الثاني الساعه 12 في الليل كنت تعبان نعسان لي فتره ما انام كويس والصدق ما كنت ناوي اصحى لكنها هي صحتني قمت تهاوشت معاها وصرخت عليها قلت لها انت اصلا على اي اساس تدخلين غرفتي وصراخ وكلام كثير قالت ايش دراني توقعت صار لك شيء من امس وانت نايم قلت ما في شيء ومره ثانيه ما تدخلين هنا مر تقريبا ثلاث ايام وانا مثل طبعي في غرفه قديمه لكن في بيت ثاني ما اطلع ابدا واذا سمعت البيت هدوء اطلع اشرب مويه واجيب لي اكل ماني قادر اشوف حلا كنت احس بغصه بقلبي كل ما اشوفها اقول يا ريت انها لين ثاني يوم لقيت اهلي جايين واخواني واخواتي وامي معاهم وقاعدين برا طبعا طلعت لهم وانا تعبان وعيوني حمراء كنت هذه الايام بس ابكي كانوا اخواني حزنانين علي مره لانهم يعرفون قديش انا احب لين كانوا يحاولون يضحكوني يتكلمون معاي بس خلاص انا ما عادلي نفس بشيء امي كانت تتكلم معاي ما كنت ارد ارد بكلمه ورد غطاها اول ما راحوا اهلي جلست  معاي حلا قامت تتكلم وتسالني وما كنت ارد عليها بعدين قامت تقول ليش ما تاكل من الاكل اللي اطبخه انت كيف عايش بدون اكل قلت انا اطلب من برا قال طب ليش يعني انا اطبخ قلت ما ابغى منك شيء ورحت على غرفتي بهذه الفتره انا حالتي سيئه كنت احس نفسي مره بعيد عن لين لان في البيت القديم كنت عايش على امل ان لين تطلع مكان واشوفها من شباك غرفتي بس هنا ما في امل اشوفها حتى هذا خلاني اكتئب وصارت معاي حاله نفسيه تخيل ان لين قدامي وصلت لهذه المرحله كنت وقتها من جد اشوف لين قدامي مو كذب كنت اتكلم معاها على اساس انها فعلا قدامي يعني انا وقتها من جد كنت افكرها هذه حقيقه وحتى كنت اقول لها وطي صوتك حلا لا تسمعنا تتكلمين معاي وتروح وتقول لامي وامي ترجع تسوي لك سحر وقتها حلا كانت تسمع صوتي وتحسبني اتكلم مع عليم بالجوال فحاله كانت تبغى تتاكد فصارت تدق على جوالي تشوف يعني اذا مشغول ولا لا لكن لا تلاقيه يدق عادي جلسه تتسمع برا وسمعتني اقول لين اسمعي روحي لبيتكم لا تشوفك حلا وهنا حلا فتحت الباب شافتني اتكلم مع نفسي على اساس ان لين موجوده قامت حلا تقول مع مين تتكلم انت قلت لها مع لين بس لا تقولي لامي عشان امي لا تؤذيها كانت حلت طالع فيني مصدومه تقولين تشبك ترى ما في احد هنا يعني انا وقتها يا جماعه انا كنت واعي واتكلم مع حلا طبيعي بس كمان انا كنت شايف ان لين قدامي موجوده قلت لها انت عمي شوفيها قدامك موجوده قالت وين هي قلت شوفيها ما يمديني الف الا لين اختفت بس والله العظيم اقسم بايات الله اني كنت شايفها كنت شايف لين قدامي وكنت اتكلم معاها وكنت مقتنع 100% انها موجوده لدرجهاني قلت الحال يمكن طلعت طلعت برا صرت  اشوفها اذا موجوده ولا لا حال على طول راحت وقالت لاهلي الموضوع واهلي اصروا اني اروح لدكتور نفسي وهم قالوا لها عن وضعي باختصار رحت للدكتور النفسي وبدا يسالني اسئله وقلت له على كل شيء صار معاي حتى اني قلت له عن طفولتي كمان جلست اتكلم مع الدكتور ثلاث ساعات وكنت ابكي وانهار اخذت راحتي عند طلعت كل اللي بقلبي قام يكلمني كثير الدكتور عن علاقتي بلين بس حاول يركز اكثر شيء على التخيلات اللي قاعده تصير معاي اخر فتره قام يقول لي انت متاكد انك شفتها قلت والله يا دكتور انها كانت موجوده قال طيب هنا في العياده انت شايفها قلت لا مو موجوده قاب يسالني اسئله قالطيب لو كانت يعني على كلامك وقتها موجودهكيف دخلت كيف جت عندك وانت اصلا ما تتكلم معاها وصار حديث طويل بالنهايه قال لي انتمعاك اكتئاب حاد وان عندي صدمه نفسيه من الاشياء اللي صارت معاي وقتها للامانه كنتاشوف الدكتور يبالغ لاني انا احس نفسي كويس بس كل الموضوع اني انا مشتاق بوقتها كنت مقتنع ان ليم موجوده من جد وصف لي الدكتور ادويه لازم اخذها وحدد جلسه ثانيه عشان اشوفها فيها بس المشكله بالادويه اللي وصفها لي كانت تخليني انام كثير يعني صح انا قبل كنت انام كثير بس كنت انام عشان بس ما افكر مو عشان فيني نوم لا الان بنام لان فيني نوم وبنام فتره طويله وصارت كذا عيوني احسها مغبشه ما اشوف كويس وفمي احس اني عطشان ل درجه اني اشرب مويه من هنا احس بعطش من هنا طبعا غير التعب هذا كله من استخدام الادويه لمده اسبوع واحد بعد الاسبوع هذا كنت ناوي اوقف خلاص ابغى اوقف الادويه وقلت للدكتور ان الاعراض الجانبيه موتتني ماني قادر اكمل الجلسهالثانيه مع الدكتور كانت مدتها اقل ومااحس اني استفدت منها الصراحه بس بالنهايه اصار اني اخذ الادويه وفعلا كملت على الادويه وانا تجيني نفس الاعراض بهذهالفتره صرت اصحصح شويه بطلت تجيني تخيلات زي اول بس كنت دائما فيني نوم طبعا على اثر الدواء مثل ما قلت لكن صار شيء خلاني اكتئب زياده بيوم صحيت ما لقيت حلا في البيت ارتحت انها مو موجوده بس للاسف طلعت رايحه عند اهلها وقاعدين كلهم اهلها واهلي اتصلوا عل وقالوا لي تعال وقتها كان لي شهر مانا متزوج رحت وطلع الموضوع ان حلا مستاءه مستاءه اني انا ما اعاملها كزوجه ولا حتى اكل من اكلها ولا اتكلم معاها وان هي تعبت من هذا الكلام انا وقتها صرت اصرخ وانفجرت عليهم قلت لها انا مو قلت لك من البدايه ان كذا راح يصير مو انت اللي وافقتي ليش الان جايه تعترضين قامت تقول انا كنت احسب اني راح اخليك تحبني قلت لها لال لا تفكرين ابدا عمري ما راح احبك عمري هنا تدخلت امي قالت انت وعدتني انك تتزوجها عشان افك السحر عادي بكل ثقه امي تتكلم قدامهم سحر وما سحر وانها كانت ساحره لين قلت ايوه اهو انا متزوجها قالت لا لازم تعاملها مثل زوجتك تجلس معاها تاكل معاها ولا والله ارجع اسوي السحر مره ثانيه انا سمعت هذه الجمله انجنيت تخيلت ان لين ترجع تعاني زي اول خلاص من يوم ما سمعت قصه سحر وتهديد صرت اصرخ واها وش وامسك اي شيء قدامي واكسره مسكوني اخواني وانا ماني موقف كسرت التلفزيون دخلت على المطبخ كسرته ما خليت ولا صحن ولا خليت كاسه من شري كل ما جاء احد يقرب مني ارمي عليه شيء كلهم انصدموا سكتوا صرت اصرخ واقول اقسم بالله لو سويت شيء اللي لا اسوي وافعل وافعل وتهديدات كثير وقتها فعليا كنت متدمر على الاخر اخر شيء مسكوني اخواني وصاروا يهدون فيني صاروا يقولوا لي ما احد بيسوي شيء بس انت خلاص يا اخي تزوجت حلا كمل معها عاملها يا اخي كويس اما امي واهل حلا ما قالوا ولا شيء بعد اللي انا سويته كانوا خايفين من اللي صار وكل مره اتكي مع حلا واكل من اكلها احس اني انا خاين لين بس انا كنت مجبور كنت اكله باسرع اسرع شيء عشان ما اجلس معاها كثير واحاول طول اليوم اجلس نايم او اكون طالع عشان بس ما اشوف حلا كملت الحياه كذا الحمد لله راحت التخيلات اما الاكتئاب كنت متاكد انه مستحيل يروح نهائيا طول ما انا مشتاق لين مرت الايام حال تحاول تسولف معاي تسوي لي اكل تضحك تسولف بس انا سبحان الله ما كنت طايقها بعد ما مر تقريبا على زواجي ثلاث شهور جت حلف يوم وقالت لي ممكن اسال سؤال قتلا اسالي قالت انت ليش كذا تحبها مره قلت القلب حبها ايش اسوي قالت يعني ايش الشيء اللي خلاك تحبها تصرفاتها لطافتها كل شيء فيها خلاني احبها قالت يعني بس مو لهذه الدرجه يعني تعرف يا امير انك انت في الليل تتكلم معها انا ما فهمت ايش قصدها قلت كيف يعني قالت وانت نايم تنادي عليها وتقول كيف كلين تجلس تتكلم قلت ايوه لاني انا احبها للان احبها وما راح ابطل اني احبها هنا حلا قامت تبكي لكن للامانه انا ما اهتميت لها وبصراحه كنت مبسوط مو هي اللي كذا تبغى مو انا قلت لها قبل عن كل هذا خليها تتحمل والله لما اتذكر اللي عشتها بسببهم وبسبب انهم بعدوني عن لين ما اتاثر بولا شيء يصير فيهم انت لو جلسته حلا تبكي سنه كامله ما يفرق عندي كان نفسي ان لين تكون من نصيبي لدرجه اني حتى بعد ما تزوجت كل صلاه اصليها ادعي يا رب اجعل لين من نصيبي كنت اقيم الليل وادعي ان لين تصير من نصيبي ويجمعني فيها بالحلال بيوم من الايام وانا فاتح جوالي طلع لي فيديو لشخص يسوي لوحات بحجم كبير جدا خطرت لي فكره اني اسوي صور اللين احطهم بغرفه واجلس اشوفهم وتحمست للفكره مره وسويت تقريبا عشر صور وفضيت غرفه من الغرف وجبت الصور وحطيتهم بالغرفه وحطيت كنبه واحده بس عشان اجلس واتفرج على الصور وما حبيت انها حلا تشوف عشان ما تسوي مشاكل فغيرت القفل تبع الغرفه ودخلت الصور بوقت حلا ما كانت موجوده في البيت وكنت مره مبسوط بالصور صرت لما ادخل الغرفه هذه اجلس بالساعات كانت تقول لي حلا ايش فيها الغرفه قلت لها اشياء خاصه ما مالك دخل فيها صرت لما اطلع من الغرفه تجلس حلا تطالع فيني خلاص هي تركت كل شي في الدنيا وتبغى تعرف ايش في في الغرفه بيوم صحيت ولقيت حلا جالسه في الصاله وباين عليها انها كانت تبكي ما ركزت كثير رحت على المطبخ الا سماحها تقول لي روح على غرفتك الخاصه شوف صور حبيبتك قلت انا شكلها عرفت وزعلت بس برضو ما اهتميت قلت لها انا من اول قلت لك اني احبها وانت رضيتي وجلست عند حلا وقلت لها من فين جبت المفتاح قامت تصرخ وتقول هذا اللي يهمك ما تستحي تحبها وهي اصلا ما تبغاك روح روح شوف ايش سويت انا بالصور رحت لقيتها مكسره الاطارات ومقطعه الصور ومخبز الدنيا انا هنا انجنيت قمت اصرخ عليها واتها وش معاها وهي تقول لي انا احسن واحلى منها بالف مره ايش تبغى فيها ايش تبغى فيها وانا احلى بنت وعمره ما حد شافني الا مدحني الا انت لاحق ورا واحده ما تجي نص جمالي وقامت تتكلم عن لين كلام كله سب وشتم وتقول انت ما تستاهلني وقامت تضرب فيني انا هنا ما استحم ت نفسي مسكتها وضربتها ضرب وطلعت قهري قهري منها ومن اهلها ومن امي ضربتها كثير لدرجه احس انه ممكن تروح فيها وطلعت برا البيت هي دقت على اهلها وقدموا شكوى فيني اني انا معتدي عليها رحت للمركز قالوا لي ان ضربتها قلت لهم ايوه قالوا لي ايش السبب قلت لهم اللي صار قالوا لي عليك غرامه المبلغ الفلاني ومع حجز يومين لانها كانت جايبه تقرير طبي تخيلوا يا جماعه انا جالس والضابط يتكلم معاي قدام اهل حلا ولا ابوها يقول للضابط هذه الغرامه اللي هو يدفع احنا ناخذها ولا انتوا اقسم بالله الضابط وقتها قال له لو ما انت كبير في العمر كان رديت عليك رد ثاني يعني بنتك مضروبه وانت تسال عن الفلوس واضح ان هم الفلوس وبس جت امي وصارت تبكي وتسوي هروج ولا تسجنوا ولدي وماني عارف ايش وانا بعقلي صراحه كنت اقول وكل هذا اللي قاعد يصير بسبب امي ليه مسويه نفسها متاثره مر شويه وقت وجاء زوج اختي قفلني وطلعت بنفس اليوم ودفعت الغرامه وكل شيء كويس ابغى اقول شيء يمكن اغلبكم يسال عنه واللي هو الشركه تبعي ايش صار فيها مع كل هذه الاحداث انا سلمت الشركه لزوج اختي هو المدير فيها هو اللي ياخذ القرارات بس يرجع لي في الصفقات الكبيره ويستشير مني فيها وياخذ توقيعي احيانا على بعض الامور والحمد لله الشركه كبرت عن اول بكثير وزودنا عدد الموظفين وصارت الايرادات جدا عاليه وحسيت هذا احسن شيء سويته لاني مضغوط بدون شيء فما بالكم مع شركه وشغل رجعت على البيت وكنت مرتاح وقلت اكيد الان راح تطلب الطلاق او امي تقول خلاص طلقها الا بعد يومين لقيت اخويا يدق علي قال لي اخويا تعال ابغى اتكلم معاك بوجود ابو حلا رحت لهم لقيت ابو حلا قاعد عادي ولا كانه شي صار ويقول لي يا زوجتك موجوده جوا ولا تزعل يعني من الموضوع اللي صار قلت لها عذرا منك يعني بس من قاللك اني انا ابغى ارجعها اصلا انا ما ابغاها وصار كلام طويل عريض ونقاش اطول ومن جلست تقول لازم تعطون نفسكم فرصه ومن هذا الكلام طبعا هم عارفين ان لا فرصه ولا غيرها بتفيد فيني انا سكت قلت طيب لاني ناقشت كثير وحولت معهم اني انا ما ابغى اكمل ما ابغى اكمل بس كانوا مصرين وانا بصراحه تعبت من النقاش والمشاكل وهي تاسفت على الكلام اللي قالته وخلاص كنا طالعين وانا طالع ل شفت لين قاعدت تتمشى ومعاها بنت البيت يجي على شارع رئيسي وقدام رصيف وفي كراسي يعني تقريبا زي الممشى انا بس شفت لين قلت لحلا ارجع جوا انا ابغى اتمشى شويه بس وبجي اخذك قامت تقول انا كمان ابغى امشي خذني معك قلت لها خلاص خلاص امشي طلعنا بالسياره ورحنا مع انه كان نفسي اشوف لين بس انا ما كنت ابغى لين تشوفني وانا مع حلا مرع القصه هذه شهر الحمد لله صرت اروح للشركه بس كان وضعي اني افكر 24 ساعه فيلي نفسي ادك عليها واسمع صوتها واسولف معاها بس كنت عارف ومتيقن انها ما راح ترضى تتكلم معاي كنت اصبر نفسي واقول يعني اهم شيء انها بخير هي ومبسوطه ومرتاحه بحياتها كنت متحمل كل شيء وساكت بس بيوم اختي جت عند البيت قالت لي في موضوع ابغى اقول لك عليه لين قبل اسبوع كانت خطبتها انا وقتها توقعت ان اختي تمزح تسوي مقلب ابدا ما توقعت ان الموضوع يكون حقيقي قلتلا بلا استهبال قالت لي والله انا خفت بس سمعت اختي حلفت الا اختي فتحت الجوال وورتني الخواتم صورتهم املين كانت على ستوري ومنزله مباركه بس اختي زي ما تقولون صورت الشاشه والهرج من اسبوع قلت لا اختي ليش ما قلتي لي قالت والله ما ادري يعني كيف تبغاني اقول لك الموضوع بس خلاص لازم تعرف احسن من ما تعرف من احد ثاني وتعرف بطريقه ثانيه حسيت نفسي مقهور ماني متخيل ان لين تكون مع احد ثاني كنت اقول معقوله لين حبته نستني ليش تزوجته كنت ابغى اعرف هذاالشيء لان مستحيل مستحيل يكونون اهلها جبرها هم مره يحبونها مستحيل يجبرونها طلبت من اختي تدق عليها وتعطيني اكلمها قامت اختي تخاصمني تقول لي خلاص انت علاقتك في البنت انتهت خلاها تعيش حياتها انت متزوج وما تبغاها تخطب على اي اساس على اي اساس تسالها ليش انخطبتي انتوا لكم فتره من زمان ما تكلمتوا مع بعض اساسا كلام اختي هذا كان مثل الكف ليه يعني على اساس انا اصلا اعاتبها انا وياها من زمان ما نتكلم قلت لاختي انا متزوج غصبا عني قالت طيب ماشي كلنا ندري بس هذا مو معناه ان البنت تجلس من غير زواج طول عمرها ما تتزوج خلاص علاقتكم انتهت انا كنت مقتنع بكلام اختي انه مو من حقي اعاتب لين بس بنفس الوقت ماني متقبل فكره ان لين مع شخص ثاني غيري انا ابغاها تكون سعيده بس تكون سعيده لحالها مو مع احد ثاني كنت اقول يا ربي معقوله هي سوت كذا عشان ارجع اتكلم معاها بعدين قلت لا مستحيل اساسا انا ابغى اتكلم معها لكن هي اللي رافضه كان في مليون فكره في بالي اخر شيء اقنعت نفسي ان هذا الشيء ما راح يكمل وبكره بتتركه والشيء المتاكد منه ان لين تحبني ومستحيل تقدر تحب شخص غيري رجعت انتكست بعد الخبر وبطلت اروح على الشركه ووقفت الاكل نهائيا صرت اجلس مع حلا على الاكل بس عشان ما تشتكي لاهلي بس ما كنت اكل تقوللي حلا ايش بك ايش فيك وما كنت ارد الين مره حلفتني وقالت بالله عليك ايش فيك صرت ابكي وقلت لها ان لين انخطبت صرت احكيها عن الافكار اللي في بالي ان معقول لين بطلت تحبني وكانت حاله تسمعني وساكته قلت لها ليش ساكته قالت لي تدري يا امير لو انك تحبني ربع الحب اللي تحب اللين كان انا اكثر انسانه محظوظه بالدنيا انا ما عرفت ايش اقول وسكرنا على الموضوع وصرت كل يوم اروح بيت اهلي بس عشان ممكن اشوف واقابل لي صح انها نسبه قليله جدا لكن ممكن ممكن اشوفها ممكن اتقابل كنت كنت بس ابغى اشوفها ما كنت بقول لها شيء بس ابغى اشوفها كنت اروح يوميا لمده اسبوعين وما شفتها بالاخير فقدت الامل ورجعت اخذ دوا الاكتئاب بس علشان اجلس نايم طول الوقت وفعلا صار وقتي كله نوم كنت اتعذب بمجرد تفكيري بالموضوع كنت كل يوم ادق على اخت اختي واقول لها ها لين ما فسخت الخطوبه كانت اختي تقول لي لا للان معاه ولا تجلس توهم نفسك بشيء ما راح يصير بهذه الفتره حاولت اتواصل مع علين عن طريق التليفون بس ما كانت ترد ابدا طلعت رقم جديد ودقيت عليها ردت وقلت لها انا امير قفلت الخط بوجهي رجعت دقيت عليها مره ثانيه قالت لي امير لو سمحت انا بنت مخطوبه الان وما اقدر اتكلم معاك قلت لها بس عندي سؤال انت بطلتي تحبيني صرتي تحبينه هو قالت ايش ما كان الجواب ما يهم ما يهم انك تعرف انا علاقتي فيك قديمه وانتهت اتمنى ما اشوف منك اي مسج او اتصال انا حاليا مخطوبه وما ابغى اخون خطيبي ولا باي شكل من الاشكال انا هنا انصدمت من ردها قلت معقول من جد يعني صارت تحبه ونستني انا طب انا ما قدرت انساها ليش مع كل شيء صار لسه هي في قلبي وفي عقلي بعد مكالمتي معها حسيت ان الدنيا تسكرت بوجهي اكتابت اكثر من اول مر شهرين على هذه المكالمه الا في يوم امي دقت علي قالت لي تعال ابغى توديني مشوار الساعه 7:00 قلت لها امي انا تعبانه وخليها يوم ثاني اصرت الا اجي اليوم الساعه 7:00 ضروري قل طيب لاني تعبت من كثر المشاكل فعلا وانا طالع ابغى اروح لامي الا حله قالت انا ابغى اجي ابغى كم شغله من السوق قلت لها يلا تعالي وصلت بيت اهلي اطالع حولي وحوالي في زي الحفله زي الزفه عند بيت لين وهذا كان احتفال قبل ما يطلعون على الصاله ما خطر لي ابدا ان اليوم يكون كتب كتاب لين اليوم الملكه انصدمت نزلت من السياره سالت قالوا لي ايوه كتب كتاب لي لقيت امي في السياره وتناديني تقول لي يلا تعال قلت لامي من جد اليوم كتبه كتاب لين قالت لي ايوه وانا لما سمعت خليتك تجي عشان تشوف ان هي ما تبغاك وهي بارادتها اختارت غيرك مو مثلك معك واحده مثل القمر ولسه تحبها لذيك ركبت السياره وانا كلام امي ينعاد براسي كنت حاس نفسي بعالم ثاني ما حسيت على نفسي الا امي تقول انتبه بعدها ما اتذكر شيء ولا شيء صحيت وانا بالمستشفى اول ما صحيت ركض الممرض ينادي الدكاتره دكاتره يفحصون يقولوا لي الحمد لله على الس لامه انا مستغرب ايش بهم خلوني تقريبا ساعتين وقتها تذكرت اخر شيء صار اني انا كنت مع امي وحل بالسياره هذا اللي اتذكره شوي لا اختي دخلت علي كانت تبكي وتسلم علي وانا ماني فاهم شيء قول لها ايش صاير تقولي مو مهم المهم ان انت صحيت جو اخواني صاروا يسلمون علي رجعت سالتهم ايش صار حكوني قالوا انت كنت بغيبوبه اربع شهور انا انصدمت معقول لي بغيبوبه اربع شهور اذا هذا الكلام صحيح ليش انا حاسس ان الح حادث صار قبل شويه قبل كم ساعه ليش ما حسيت اني كنت كل هذه المده بغيبوبه لفيت على اختي قلت لها ايش صار مع لين تزوجت ايش صار فيها في هذه المده ايش صار قالت لي لا فسخ الخطوبه كانت لين تزورك كل فتره فرحت يعني هي كانت تحبني مو مثل ما قالت امي ومثل ما انا كنت مفكر صاروا يسولفون اخواني واختي ش صار معاهم بالاربع شهور هذه شوي امي دخلت علينا لكنها كانت على كرسي متحرك قامت امي تبكي وتحاول تحضني وقتها على كثر ما كنت فرحان ان لين تركت خطيبها لاني متضايق من امي انها كانت تحاول تحضني حاولت الف وجهي عنها قامت تقول لي الحمد لله على السلامه بس بعدت عني قلت لها الله يسلمك قالوا لي اخواني ان امي جتها الضربه على رجولها وللاسف صار معاها شلل وما تقدر تمشي حاليا لكن ممكن ترجع تمشي اذا سوت العلاج الطبيعي والتزمت فيه سالتهم عن الحادث طلع الحادث عن طريق سياره كانت مسرعه كانت قدامي وانا كنت ابغى الف الدوار هم المفروض ماشيين كويس لكن من سرعتهم انحرفوا عن الطريق صار الحادث كان بال سياره اربع شباب كانوا متخرجين وطالعين يحتفلون ماتوا ثلاثه بقي واحد عايش الله يرحمهم الشرطه هي اللي شافت الحادث عن طريق الكاميرات بعدين تذكرت حل انها كانت معانا بالحادث قلت لهم ايش صار فيها قالوا لي حل الوحيده اللي كانت واعيه فيكم كلكم كان مغمى عليكم اول ما وصلت حل المستشفى وجهها كان كله دم لان القزاز تكسر ودخل بوجهها ودخل بعيونها كان معاها انكسار كمان بالفك لكن الحمد لله ما جتها اي ضربه بالراس ولا على الجسم عشان كذا كانت صاحيه لكن للاسف وجهت شوه وفقدت واحده من عيونهامع اني ما احبها الا اني حزنت عليها جلست مع اهلي كم ساعه الا وجا الدكتور يبغى يفحصن كان وقتها صعب اني امشي لان لي فتره ما مشيت في بغى لي ايش ارجع امشي شويه شويه بعد ايام طلعت من المستشفى على كرسي متحرك قال لي الدكتور امشي كل يوم مسافه يعني مسافه تكون بسيطه وشويه شويه بترجع تمشي طبيعي رحنا على بيت امي وحاله كانت موجوده انا لما قالوا لي ان وجهها تشوه ما توقعت انه لهذه الدرجه يا حرام وجهها كان بين عليه اثار خياطه ومتغير مره مو زي اول حتى تغيرت رسمه الوجه بعد كسر الفك كانت حاطه على عينها مثل اللصق قالت لي سلامتك قلت لها الله يسلمك قالت لي ابغى اتكلم معك لحالنا وفعلا قالت لي انا اسفه اسفه على كل شيء صار اعرف ان انا ممكن مو السبب الرئيسي بانك بعدت عن لين بس برضو الغلط علي ما كان المفروض اني اوافق انا كنت شايفه انك شخص مناسب لي وغير وضعك المادي اللي مختلف عن وضع اهلي انا عشت طول حياتي معقده من وضع اهلي اكيد ما راح اقدر ارفض شخص مثلك راح يرفعني على مستوى ثاني انا كنت متوقعه انك بتحبني وتنس لين بس ما توقعت ان علاقتك بتكون فيها قويه لهذه الدرجه انا اسفه على كل شيء اتمنى انك تسامحني انا طول هذه المده واقفه بوجه اهلي وقيلت لهم اني انا ابغى اتطلق وانا شايفه ان هذا الشيء انسب لنا احنا الاثنين والله يجعل لي من نصيبك لانك تحبها يا الله قدش فرحت وقتها انها خلاص تبغى تطلق يا خلاص بخلص من هذا الكابوس المزعج وراح اقدر ارجع اتكلم مع علين رديت عليها وقلت لها انا شايف ان هذا الشيء الانسب وانا راح ابدا باجراءات الطلاق باقرب وقت بس ايش موقف اهلك قالت لي خلاص اهلي اقتنعوا موافقين جاني وقتها شعور اني ابغى اقوم واركض من الفرح مع ان دوبي طالع من المستشفى طلعنا لاهلي وقلت لاخواني ولامي كنت خايف من امي تقول لا بس الحمد لله عدى الموضوع على خير وقتها رحت انام وانا مبسوط لاول مره من زمان ما حسيت بالراحه اللي خلاني كمان مبسوط اكثر ان جتني مكالمه من لين كنت مبسوط انها شالت البلوك عني سالتني عن احوالي عن وضعي الصحي وصرنا نتكلم ورجعت سالتها السؤال اللي من جد ابغى اعرف جوابه انت نسيتيني وحبيتي خطيبك قالت لي والله العظيم وافقت عشان انساك كنت اقول اكيد هو صار يحبه وانا جالسه افكر فيه تقدم لي هذا الشخص ووافقت وبعد كتب كتابي بيومين سمعت عن الحادث وعني اللي صار تعبت نفسيتي وحسيت نفسي اني تسرعت كان المفروض ما ارتبط فيه بصراحه كنت خايفه اظلمه معايا وعقلي مع غيره وما كنت مرتاحه معه وقتها كنت اطمن عليك من اختك واسال عنك وبنفس الوقت كنت افكر كيف ممكن اني افسخ الخطوبه افتح مع خطيبي هذا الموضوع بعد اسبوعين في بنت رسلت لي كلام عن خطيبي انه خاين وطلبت منها صور المحادثات اثباتات عشان اقدر اواجهه وفعلا جابت لي محادثات وواجهتها ما انكر وصار يطلب مني اني اسامحه وانا رفضت وانتهت العلاقه مع كل الكلام اللي قاعد تقوله لين كنت افكر بشيء واحد ان معقول لين كانت مفكره اني انا حبيت حلا وتاقلم معاها قلت لين انت ايش اللي خلاك تفكرين اني انا ممكن اني نسيتك وحبيت حلا يعني اكيد ما راح تكون تكرهها وجالس معها خمس شهور وانا حسيتك نسيتني عشان كذا لما ان دقيت علي كلمتك باسلوب سيء عشان تعرف اني انا تخطيتك بس انا والله ما نسيتك ولا رحت عنبالي يوم واحد وقتها جلسنا نتكلم ثمانيه ساعات متواصله وكنت اقول لها كل شيء صارمعاي وايش كنت احس كانت مو مصدقه تقول لي من جدك كنت اقول لها اسالي اختي طبعا لين تعرف ان حال ناويه تطلق عرفت من اختي وان خلاص راح نبدا بالاجراءات قريب هذه الليلهكانت اكثر ليله انا مبسوط فيها من بعد حزن طويل جلست اضحك اضحك ساعات متواصله ومبسوط من كل قلبي خلصنا كلام ومرت الايام والاسابيع وانا اتكلم مع ليني يوميا الحمد لله رجعت امشي مثل اول صحتي صارت تمام والاهم انه تم الطلاق رسميا قلت للمحامي بسرعه اسرع شيء كنت خايف يغيرون رايهم بس الحمد لله تم كل شيء وخلص وصرت حر واخيرا امي بهذه الفتره كانت كل يوم تدخل عندي الغرفه تسالني عن حوالي وتتكلم معايا انا كنت ارد عليها لكن كان واضح اني انا ما ابغى اتكلم طبعا امي ما تمشي كانت اختي تجي تساعدها وبيوم قالت لي اختي انها لو ينفع اجيب مساعده لامي عشان تصير اختي والمساعده يتعاونون بامي وفعلا جبت لها مساعده او ممرضه خلينا نقول و بسس امي عرفت صارت تبكي جلست بالايام تبكي حسب كلام اختي اخر شيء ام جت عندي صارت تبكي تقول لي انا اسفه يا امي سامحني سامحني على كل شيء سويته انا اقول يا رب رب العالمين يسامحني بس انت سامحني وقتها جلست اضحك بطريقه هستيريه قلت لها من جد يا امي تتكلمين والله وقتها من قلبي كنت اضحك انه بعد ايش بعد ايش بعد كل هذا الوقت بعد كل هالتعب والقهر اللي عشته طول هذه الايام كنت مقهور ان الموضوع طلع عندها بسيط لهذه الدرجه طلعت من الغرفه من البيت كله وصرت افكر بموضوع ان امي طلبت مني السماح يعني الحين لو ابغى اتزوج لين امي ما راح تسوي شيء رحت على البيت وجلست يومين افكر فتحت الموضوع مع لين وقلت لها ابغى

............................................................................................................................................. اخطبك قال طب امك لا تسوي شيء انا خايفه قلت لها خلاص ما عليك انا بشوف الموضوع بعد كم يوم اخواني كانوا موجودين واختي وجالسين مع امي دخلت عليهم قلت لهمانا تحملت اشياء كثير موضوع حلا خلص واطلقنا انا ابغى اتزوج لين طلعت في امي قلت لها اتمنى ما تسوين اي شيء من قصصك ان شاء الله ربي يغفر لك على اللي سويتيه قبل امي قامت تبكي وقتها صدق كنت اتكلم بقوه على اساس انه مو فارق عندي ايش راح تسوين امي ولا خايف منها لكن الصدق من داخلي كنت مرعوب انها ترجع تقول والله لا سوي سحر وما راح تتزوجها بس الحمد لله ما قالت شيء قامت تبكي وتطلب مني السماح لكني قلت لها انا ماني مسامحك ولا بعمري بسامحك ودخلت غرفتي فورا دقيت على لين وقلت لها على اللي صار وانبسطت انا بهذا الوقت كنت لسه ببيت اهلي ما رجعت على بيتي لاني عرضته للبيع كنت ابغى اشتري بيت ثاني ما كنت ابغى اجلس في البيت القديم اللي مليان ذكريات سيئه حتى لما دخلت على بيت القديم مع الناس اللي يبغون يشترونها جتني ضيقه وتم موضوع البيت بعت هذاك واشتريت واحد جديد وكنت ارسل لين كل شي ابغى اشتريه للبيت عشان هي اللي تختار وفعلا جهزناه بهذه الفتره لين خلصت الماجستير مثل ما ما قلت لكم اخذت ماجستير بالصيدله وكنت طاير من الفرح فيها وفي اليوم اللي جيت ابغى اطلع فيه من بيت اهلي واروح على بيت الجديد مسكتني امي وقامت تقول لي تكفى سامحني والله انا ندمانه على كل شيء سويته لكم لا تروح و تخليني انا احبك انت ولدي بس انا ما كنت ادري انك انت بغلين لهذه الدرجه قلت لها كيف ما تعرفين يا امي وانت شفتي حالتي وانا تعبان ومريض ومع كذا ما رجعتي عن كلامك قامت تبكي وتترجاني بس خلاص احس ان قلبي مات من ناحيه امي ما اهتميت وطلعت من البيت بس دخلت بيت الجديد حسيت بكميه راحه اخيرا راح اتزوج البنت اللي ابغاها اللي لي سنين احبها ثاني يوم قلت لين انا جاي لاهلك بتكلم مهم بموضوع الخطبه انت لا تقولي لهم شيء قالت لي تمام رحت لبيتهم وفكي الباب ابوها قال اميراهلا تفضل دخلت وانا خايف ماني عارف ليشبس كنت خايف ما يرضى بعد الاحداث اللي صارت وللاسف صار اللي انا خايف منه ابوها قال انا مستحيل ادخل بنتي بهذا التعب مره ثانيه بنتي كويسه وانت بعيد عنها ارجع بعد عنها قلت يا عم يا عم انا انا انا جاي اخطب يعني انت عارف ان احنا الاثنين نبغى بعض قام يقول لي اسباب انه خايف من امي يعني ترجع تسوي شيء قلت انا امي اصلا ماني قاعده اتكلم معاها كنت استنى بيتي يخلص واطلع من عندها وغير كذا امي طلبت مني السماح يعني مستحيل ترجع تسوي شيء وقعدت اقنع فيه يمكن تقريبا ساعتين لكن ما اقتنع كان مصر على رايه وقال لي هذه بنتي الوحيده وانت تعرف قديش انا احبها وانا عارف مصلحتها قلت طيب يا عم اسالها وفعلا نادى لينو وقال لها انت تبغينا بعد كل اللي صار قالت له ايوه لو ما اخذته ما راح اخذ غيره قال لها ابوها طيب لو قلت لك انا ان امير مو مناسب لك وما ابغاك تتزوجين برضو بتكونين للان تبغينا هنا سكتت قال لها جاوبيني لو انا ماني موافقه عليه توافقين عليه انت قالت انا ما راح اسوي شيء من غير موافقتك يا ابويا اذا الموضوع بيصير يصير وانت موافق انا ما زعلت من كلامها لاني اعرف كيف علاقتها في اهلها قد ايش هي تحبهم وبصراحه معهم حق يخافون عليها هنا قال لي ابوها سمعت ايش قالت مالك نصيب عندنا قلت طب يا عم شايف فيني عاب خيك ترفضني قال لي لا انت رجال والنعم فيك وصار يمدح فيني وقال لو انك خطبتها من اول وما كان صار اي شيء من اللي صار اول كان اعطيتك اياها وانا مغمض بس الظروف والاشياء اللي صارت تخليني مصر على موقفي اني انا ارفضك طلعت من عندهم وانا قلبي مكسور يعني بس ان حلت مشكله طلعت لنا مشكله ثانيه يا الله طلعت على سيارتي ماني قادر اسوق احسس اني مخنوق جلست فتره ك سرحان جالس بالسياره بس هديت رحت على البيت كان عندي امل اني اغير كلامه لانه مره يحب لين هو ما راح يوقف بوجه سعادتها لكن انا مقدر موقفه هو خايف من اللي صار مع بنته اول وهخاف بمحله والله تكلمت مع لين وكانت منهاره وقاعده تبكي خليتها لين تهد وتكلمنا قامت تقول انا اسفه بس انا ما اقدر اذا ابويا مو موافق انا بنتهم الوحيده كيف اتزوج من غير ابويا ما يوافق هو طول عمره يتخيل ويحلم بيوم زواجي تخيل يجي اليوم وما يحضره قلت لها لا تبررين انا فاهم موقفك بس انت ساعديني كمان يعني دائما اخليكي حزينه قدامه لا تاكلين قالت انا اصلا كذا لكني ما ابين له هذا الشيء اتذكر وقت اني تركت الموضوع صرت اهاوش ليش ما تاكل وليش هي حزينه عاد لتني اقول الكلام هذا لنفسي جلست اشهر وانا بنفس حاله الحزن مر اسبوع على الموضوع وقلت لها راح اجي اخطبك انا واخواني مره ثانيه وفعلا رحنا لهم وابوها رفض بعد ثلاث ايام ورحت واخذت كل اعمامي واخوالي وقرايبي كلهم لدرجه ان مجلسهم ما كفى نصهم جلسوا واقفين وصرنا نقنع فيه لكن للاسف رفض انا هنا خلاص بدات افقد الامل ان ما راح يوافق ابدا ما راح يوافق بس قلت لا ببقى احاول لو لاخر يوم بعمري الين ما يوافق وفعلا رجعت له مرتين كمان انا واخواني واعمامي وكنا نجلس بالساعات نتكلم معاه بس مو مقتنع اخر شيء رحت انا وقرايبي على شيخ العشيره او القبيله حقتهم هم كبير قبيلتهم يعني الشيخ يكون شخص كبير بالعمر ويحل اي مشكله تصير بين الافراد او الاشخاص وقلت له كل قصتي وقلت لها انا مستعد اجيب امي تحلف على القران انها ما تسوي اي شيء من اللي سوته قبل وقعدت قنع يساعدني والحمد لله وافق وقال خلاص بجي معاكم واتفقنا نروح لابو لين بعد ع ايام هنا لين قامت تقول لي انها سمعت ابوها يحكي لامها ويقول والله امير يحب لين مره ونفسي لين تكون من نصيبه بس خايف امه ترجع تاذيه وقام يتكلم انه وضع لين مو عاجبه وانه خايف عليها وامها صارت تقول خلاص خلينا نوافق حرام يعني امير محترم ويقول ان امه تابت بعدين هي اكيد خافت بعد الحادث اللي صار معاهم تذكرت انه في يوم اخره وندمت على اللي سوته قام يقول ابو لين والله اني انا خايف على لين طبعا انا بس لين قالت لي السالفه هذه طرت من الفرحه حسيت ان في نسبه كبيره ان ابوها يوافق كمان لما جبنا شيخ القبيله خلاص ما راح يرفض فعلا رحت له هذه المره وانا متحمس كنت متفائل انه بيوافق رحنا وكنت طول الطريق ادعي انه يوافق طبعا كنا كثيرين عددنا يمكن فوق ال شيخ القبيله ومعاه ناس كبار اولادهم وقرايبي اعمال خوالي اخواني كنت اقول خلاص اليوم باذن الله يكون اسعد يوم في حياتي وصلنا اول ما فتح ابوها الباب انصدم دخلت انا واخواني وشيخهم والناس الكبار بالعمر كم شخص معانا واللي جلسوا واقفين واللي برا ما في مكان انا هنا كنت متاكد انه بيوافق خاصه بعد الكلام اللي سمعته من لي بقول شي بس لا تضحكون علي للامانه انا كنت جايب معاي الماذون الشيخ اللي بيكتب لنا الكتاب قلت بس يوافق على طول بكتب الكتاب عشان ما يصير اي شي يمنعنا وبدا شيخهم يتكلم ويقنعه ويقول عندي ما عليك ما راح يصير لها شيء وين صار شي تعال راجعني وانا ضامن والادم تابت وما راح تسوي اي شيء مره ثانيه كلام طويل مده اربع ساعات كانوا طبعا يطلعون من الموضوع الاساسي ويتكلمون عن مواضيع كثيره كنت اقول يا ربي وقته خلاص تكلموا عني انا وليم بس والحمد لله يا رب بالنهايه ابوها وافق وقتها من فرحتي سجد سجود شكر كنت اقول يا الله واخيرا حسيت بالفرحه اللي استناها من سنين فعلا هذا اسعد بعد يوم ب حياتي قلت يا عم انا معاي الشيخ الماذون ابغى اكتب الكتاب وقتها لو تسمعون كيف كانوا يضحكون كلهم انا كنت مستغرب اقول ايش بهم يضحكون كان ابوها يقول لي استهدي بالله استهدي بالله ما راح اغير كلامي كاتب الكتاب له تحضيراته وله وقته مو كذا لا تخاف باذن الله لين من نصيبك وتعشي عندهم وقتها كنت خايف تجيني سكته قلبيه من الفرح كنت احس قلبي قاعد يضحك الله يرزق الفرحه هذه لكل احد يا رب مع انه مر سنين على هذا اليوم الا ان ماني قادر انسى فرحتي وقتها شعور يجنن تكلمت مع عليين وكنا مبسوطين مر اسبوعين وكتبنا الكتاب كان من كبر يعني كتب الكتاب كانوا الناس يحسبون زواجنا كانوا يقولون اذا كذا كتب الكتاب كيف الزواج كنت فرحان يا الله اخيرا بعد كل هذا التعب من كثر ما كنت مبتسم وقتها المصوره كانت تقول لي خفف ابتسامتك شوي طبعا اكيد تسالوني اذا امي حضرت او لا اي امي حضرت بس انا ما تكلمت معاها نهائيا يعني حتى بعد ما كتبنا الكتاب وراحوا الناس جت عندي حظنت امي بس ما بادلتها الحظن عكس لين اللي لمما امي حضنتها ردت لها الحظن كنت مصدوم من حركه لين بس ما حبيت ازعلها ولا قلت شيء قلت بعدين اذا خلصنا بتكلم معها بالموضوع طبعا امي الحمد لله صارت تمشي بس ما تمشي مسافات طويله خلصنا وصرنا نتكلم عن الحفله قديش حلوه وسالت لين قلت لها ليش حضنتي امي قالت مرهه كبيره وبقد امي وحضنتني تبغاني ابعدها عني اقول لها لا ما في تحضنيني قلت لا بس لا تردي لها الحظن قالت ما اقدر اتجاهل اي شخص بهذه الطريقه حتى لو الشخص هذا اذاك وسوى فيك كل شيء سيء قالت لي خلاص اللي صار زمان راح وجع واحنا الان بالواقع ومع بعض وانا مبسوطه ما راح اتذكر شيء قديم كنت مستغرب منها يعني انا اعرف ان هي قلبها طيب ولطيفه لكن ما توقعتها تسوي هذه الحركه ما حبيت اتكلم معها بالموضوع كثير عشان ما تتضايق بعد ثلاث شهور من كتب الكتاب قررنا نسوي الزواج كان احلى زواج بنظري سويناه بفندق كنا جايبين مصممين لكل شيء عشان كذا طلع يجنن الحمد لله تزوجنا بعد سنه لين حمل وجابت احلى توام اولاد بالدنيا وكنت طاير من الفرح فيهم وما ندمت ولا يوم اني تعبت كل هذا التعب عشان لين لان هي ونعم الزوجه ونعم الصديقه بس اشوف حياتي معها اقول الحمد لله هي تستاهل كل هذه المعاناه عشان اتزوجها كنت اشوف اخواني واختي اكثر من مره بالاسبوع والحمد لله علاقتنا مع بعض تجنن حتى اختي اللي مسافره ومتزوجه برا بس تجي عندنا تجي على بيتي عشان تنام عندنا بعدين تروح لامي كنت اشوفهم كلهم الا امي رافض اشوفها حتى كنت ما اروح معاهم اذا عرفت انهم متجمعين عندها ما كنت اروح ما كنت ابغى اشوفها كنت بس اشوفها اتذكر كل شيء صار معاي سيء الحمد لله كل شيء صار بحياتي نجاحات الشركه لولاده التوام لعلاقتي الحلوه مع لين وحتى اخواني دعمتهم ماديا وصاروا يشتغلون بالتجاره ووضعهم صار احسن من اول بكثير اتذكر كمان بعد زواجي بكم يوم رحت لاختي اللي كانت واقفه معاي بكل شيء قلت لها اطلبي اللي تبغينه والله العظيم يكون عندك بكره كنت فرحان اني اخيرا تزوجت لين يعني كل شيء كان كان كويس اللهم لك الحمد لكن لين من اول ما جبنا اولادنا التوام وهي تقول لازم نخلي جدتهم تشوفهم اللي هي امي يعني قصدها هي كمان جدتهم من حقها انها تشوفهم انا ما احب ارفض اللين طلب بس ماني قادر ماني قادر اسامح امي ابدا على الاشياء اللي انا عشتها بسببها ولين تبغاني اسامحها وتقول لي هذا الشيء صار بالماضي واللي زاد الموضوع سوء كلام اخواني واخواتي ان امي طول الوقت تبكي وتقول انها تبغى تشوفني وتشوف اولادي وانها ندمت على كل شيء بعد ما سمعنا ه الكلام قامت لين تقول لي انت قاسي هذه امك ليش ما تبغى تشوفها وللاسف لاول مره من سنه وثلاث شهور من الزواج يصير مشكله بيني وبين لين كنت اقول لها انا ماني قادر انسى كل شيء صار معاي كنت راح اصير مجنونه بسببها قامت تقول لها طب هذا الشيء قديم خلاص هذه امك ما يصر تحقد عليها انا هنا عصبت وقلت لها انت شكلك ما كان فارق معك اني انا كنت بعيد عنك وما حسيتي باللي انا كنت احس فيه انا اللي كنت داخل حاله اكتئاب ومنهار هنا لين زعلت مني عشاني قلت انها هي ما كانت مهتمه راي وصارت تبكي وتقول انت تعرف قديش انا احبك وقديش انا تاثرت لما نسبنا بعض روح اسالامي كانت تعرف كيف حالتي وقتها صرت اتاسفمنها على الكلام اللي قلته واراضيها بس كانت هي تقول انا زعلانه منك لانك انت ما انت راضي تسامح امك طيب هذا الشيء مو بيدي بس بعد كلام كثير مع علين اضطريت اسوي اللي هي تبغاه عشان ما تزعل مني ورحت معاها عند امي بس فعليا ما تكلمت ولا كلمهبس تعرفون ايش الشيء اللي صدمني ان ام واب ولين سامحوا امي ولما جينا عند امي راحت امي ودقت على امي ام لين وجت ام لين وجلست معانا وحكيت لنا ان امي طلبت منها السماح وسامحتها انصدمت ماه كان ابو لين ما كان يبغاني اتزوجها بسبب امي يعني كيف سامحوها كلهم كانوا يتكلمون مع بعض امي جالسه مع اولادي وانا ما تكلمت معها بس اذا كلمتني ارد على على الجمله وخلاص كل ما ورد غطاها كان وقتها اولادنا عمرهم ثلاث شهور وصارت لين كل يومين تقول يلا وديني عند خالتي اللي هي امي كنت اضطر اروح عشان ما ازعلها اليه ما صرت اقول لها عندي شغل صعب اني اجي اوصلها وما انزل معاها واحيانا تصر خ انزل معاها وانزل واجلس بس ما اتفاعل اكون ساكت الحمد لله ما رجعنا تهاوشنا انا ولين على هذا الموضوع قالت لي كفايه انك تجي معايا وتخليني اروح عندهها المسامحه بتجي مع الايام حاليا عمر اولادي سنتين وفي بنوته جايه في الطريق الحمد لله عايش احسن حياه تفاهم مع لين لابعد درجه ولسه احبها مثل اول واكثر وما اقدر ابدا ازعلها والحمد لله تركت الدخان والحمد لله اني تركته لانه عباره عن دمار بالنسبه لموضوع امي والله انا لسه الى الان ماني قادره اسامحها اذا بقول لكم اني سامحتها فبكون كذاب صرت اتكلم معها كلام خفيف يعني احسن من اول كانت تسالني انت مسامحني اقول لها لا ماني قادر اسامحها دائما اتذكر لما كنت اترجاها عشان تفك السحر وهي ما ترد علي لين دائما تروح عند امي وانا احيانا اروح واحيانا لا والحمد لله على كل حال المهم بالاخير قدرت اني اتزوج الانسانه اللي احبها وابغاها وكان بعد التعب والصبر فرج راحه انتهت القصه الراي الشخصي الله كيوت مرو مبروك بس لا ننسى انهمكانوا في علاقه محرمه هذا الشيء ما يجوز انتم مبسوطين والضحكه من هنا لهنا وفلينامها بس هذه علاقه محرمه الحمد لله تزوجوا الحين وصار عندهم عيال و تزنن والله شوف ما اظن احد يقدر يلومك لكناهم شي انك توصلها شوف ما حد يقدر يتحكم بمشاعره لكن هذه في النهايه امك لازم تبر فيها لازم تبر فيها وابغاك تتخيل معايشغله يا اخي الفاضل تخيل انك تكون نايم تصحب مكالمه من اختك تقوللك امنا ماتت ايش بيكون رده فعلك وقتها اتمنى تراجع نفسك وبس لهنا يكون وصلنا ( النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة )



المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )

الجزء الاول : أضغط هنا
الجزء الثاني : أضغط هنا


انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)