📁 آخر الأخبار

قصة اليوم (كشف لنا الســــر ..!!) ( القصة كاملة )


(كشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف لنـــــــــــــــا الســــر ..!!) ( القصة كاملة )



(كشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف لنـــــــــــــــا الســــر ..!!)

يلا نبلش ....................................

 تقول صاحبه القصه قصتي غريبه جدا فيها احداث انا ماني قادره اصدقها ولا اني قادره اتخطاها لما كنت صغيره كنت مصدر اهتمام تقريبا لكل العيله كان فيني قبول وكنت اساعد الكل وكنت مره حنونه خاصه على اخواني بالرغم من اني اصغر وحده الا ان كل العائله تمدحني وتقول ان عقلي كبير واني عاقله ومن هذا الكلام طبعا كل شيء كان تمام الا شيء واحد كان يقلقني واللي هي اختي الكبيره ما كانت علاقتنا زي الناس كم مره حاولت اتقرب منها لكن هي تبعد عني كنت
دائما احس انها غيرانه مني وهي دائما تحسسني اني انا مقص حقها مرت الايام وامي بدت تلاحظ علاقتي باختي كانت امي دائما تسالني وانا احاول ابرر باي سبب الاقيه قدامي اتذكر موقف وحده صغار ابويا جاب لي لعبه وجاب لاختي نفس اللعبه نفسها اختها بالضبط اللهم اختلاف الالوان في اللبس حق اللعبه وايش كانت رده فعل اختي راحت للعبه وخربتها ومزقت كل ملابس اللعبه وليتها وقفت راحت الفساتين انا وخربتها وابويا كان موقفه عادي بحجه انه احنا اطفال صغار وفي مواقف كثيره يعني تخرب اغراضي تقطع ملابسي تصرفات غريبه مالها اي سبب وكانت دائما تكره امي فيني لدرجه انها تحاول الباب لدرجه انها دائما تحاول تقص صوري وتضربني يعني تصرفات تدل على الغيره كبرنا وتقدم عريس لاختي ووافقت ووقفت تعليمهموتمت الملكه وزوجها كانت حالته الماديه مقبوله ومشت الايام وتقدمولي ناس كثير سواء من القبيله او بره لكني انا ارفض بحجه اني اكمل تعليمي لانه كان معدلي مره ممتاز والحمد لله كملت وتخرجت وهذا الشيء اللي خلى اختي تدور على اي شيء عشان تدمرني بعد سنتين تقدم لي واحد كان من نفس تخصصي كان متعلم وخلوق وحالته الماديه حلوه وقررت اني اوافق وبدينا نجهز الملكه طبعا لما سمعت اختي انهارت خصوصا انه كان زوجي او عريسي او خطيبي افضل من زوجها بعد يومين بالضبط اجت عند امي وجلست تستفسر وجلست تعبي راس امي وجلست تقول لامي تريها باقي صغيره وهذا يضحك عليها ومن هذا الكلام والحسن الحظ امي ما سمعت لها وكانها شكت في الموضوع شويه لطلعت لي اختي فوق غرفتي كانت تكلمني او بالاصح كانها تهددني كانت تتكلم برموز او اشارات ما هي مفهومه صارت تقول تراكي بتفشلين وانا عقبه بحياتك ولا تحاولين تخلين نفسك احسن مني انا قاعده اطالعها مستغربه ايش بها ذي ومن الخرشه قلت لها اقول انا اقول لك انت مريضه ترى سكتت طالعت فيني وبعدها على طول دخلت الحمام وقفلت الباب وما طلعت الا بعد حوالي ربع ساعه وراحت على طول بيتها حتى ما سلمت لا على امي ولا على ابويا قبل ما تروح انا شكيت ايش بهذي طولت كذا في الحمام وشبه ما سلمت على اهلي لكني تغضيت عن الامر مرت الايام وزي ما قلت لكم قاعدين نجهز للملكه وبعد شهر من السالفه هذه اتصلوا اهل المعرس حقي يقولون انهم لغوا الملكه وخلاص التغى العرس وانتهينا خلاص ما عاد في ولا شيء وقتها حسيت بخيبه امل ولا اراديا صرت ابكي وعلى طول عشان اهرب من كل شيء رحت ونمت جاء الصبح وامي جاتني تحاول تهديني وتقنعني اني انسى الموضوع تقولي يلا قومي خذي شاور غيري نفسيتك شويه وبالفعل قمت وتروشت لكن وانا
بالحمام لما كنت اتوضا عشان ابغى اصلي بدا جلدي يحكني يحكني بغرابه كانت الحكه تزيد كل ما تلمسني المويه رحت على طول نشفت جديوجهي وروحت عشان ابغى اصلي بمجرد اني وقفت على السجاده عشان ابدا اصلي جتني دو وصا 
راسي ثقيل حسيت كذا الوضع غريب بديت اسمي واذكر الله لكن حالتي تسوء اكثر واكثر على طول ناديت امي وقلت لها شو قاعد يصير معايا قالت امي ما عليك يا بنتي هذا تاثير الصدمه حاولت اقنع نفسي انه فعلا تاثير الصدمه وقفت عشان اصلي مره ثانيه وقمت مره ثانيه عشان اصلي لكن هذه المره كنت احس احد واقف ورايا وكان في احد معايا في الغرفه وبالغصب كملت اول ركعتين وبعدها ما عاد قدرت اكمل صحيت لقيت نفسي في المستشفى اغمى علي وانا اصلي رجعت البيت وانا حاسه نفسي اني تعبانه ومرهقه رحت نمت على طول وكانت اسوا نومه جاني كابوس مرعب في الكابوس هذا كانه في شخص قاعد يحاول يقتلني كنت اهلوس صحيت وجريت على امي على طول اول ما شافتني امي انفجعت ولمن امي انفجعت تداركت الوضع انا وصرت بدل ما اخليها تطمني صرت انا اطمنها واقول لها حلمت حلم مو كويس بس رحت اساعد امي في الشغل واحاول اني ان رحت معاها المطبخ جالسين جلست اقطع خضار وانا شارده بتفكيري فجاه ما اسمح لامي تصارخ وجالسه تسمي علي اول ما طالعته لامي يشبك ايش فيه تقولي انت بخير ليش تسوين بنفسك كذا وانا اقولهاايش سويت بحس في شيء يحرقني يا جماعه فييدي اطالع اطالع شوفها مليانه جروح كنت قاعده اقطع في يدي وانا مسرحه قالت لي اميكنت تجرحين نفسك وتقولين كلمات غريبه نادت امي ابوياصارت امي تشك بالموضوع وصارت دائما تخليني جنبها مره اسبوع على هذه الحاله او وقتالنوم صار اسوا وقت بالنسبه لي تجيني كوابيس تخوف صرت لما اصحى بالليل اشوف شخصاسود قدامي اطالع شكلي في المرايه الاقيملامحي متغيره صرت اشوف انعكاس ورايا فياحد ورايا صارت لي مواقف عديده الين ماخلاص وصل الموضوع لابويا واقترح على امي
انهم يودوني عند را يمكن يكون عين او حسد وامي وافقت الفكره لكن انا نزلت علي ضيقهلكني حاولت اقاومها واروح للراقي طبعا روحنا وامي قالت له على كل المواقف اللي صارت معايا وبدا يقرا قران وبعد فتره بديت اتحرك لا اراديا فصرت اصرخ واضرب الراقي وامي تحاول تمسكني امي تبكي وانا احرك نفسي وادف برجولي الين ما استفرغت الله
يكرمكم الموقف الراقي جلس يقرا وامي تبكي بعدها الراقي قال لنا جمله مكونه من خمس كلمات قلتنا كلنا في حيره وهي كالاتي مدام بنتك مصابه بسحر قوي وقال باختصار لازم تجيبونها عندي واكمل عليها قراءه عشان نعرف فين السحر ونبطل مفعوله ذيك الليله ابد ما نمت وامي جنبي بس تبكي وتدعي ولا احكي لكم عن ابويا ما هو احسن حال منا كان متفاجئ ومنصدم وحالته حاله وكل يوم صرت اروح للراقي واسوي نفس الشيء اضرب الراقي واستفرغ الين ما بدا يتكلم مع الراقي وكان الشيخ يهدده بانه يحرقه بكتاب الله واخيرا تكلم اللي فيني وقال ان السحر في قبر جدتي قبر جدتي ام امي الله يرحمها طبعا وصلو  للسحر وطلعوه وكان في صورتي ومكتوب عليه امراض حزن جنون هلوسه وكلام يرفع الضغط وبدا الراقي يفك السحر هو جالس يقرا وانا استفرغت كل شي باقي قلبي بس يطلع بعدها اغمى علي الفتره كذا وصحيت على الراقي كان يقرا ويرش علي بمويه واول ما صحيت صرت ابكي واحضن امي لفت نظري مشط شعري اللي كان بحمام غرفتي كان موجود واتذكر الموقف لما اختي دخلت حمامي وجلست في ربع ساعه وقتها عرفت انها هي وقتها جلستها صارخ واقول لامي تريها اختي اختي اللي سحرتني وامي تقول لي لا يا بنتي هذه اختك ايش
 قاعده تقولين رجعنا البيت وانا لسه مصره على كلامي واقول لامي تريها هي وقلت لامي سالفه المشط والحمام والغيبه الطويله هذه لان اختي حمامي هذيك المره ما عجتنا ولا اتصلت امي حاولت تتاكد اتصلت في اختي ما ترد وراحت اتصلت بزوجها والصدمه ان زوجها قال انا طلقتها واللي يفجع اكثر قال يا فلانه تري بنتك سحره بنتك الثانيه اللي في
حضني كلام امي كي ام جلست تبكي وتقول له كيف عرفت وقال لها ان هي جابت مشعوذه لبيتي وقالت لها انها تخرب بين بنتك وزوجها عريسها الجديد وبمجرد اني ما عرفت بالموضوع طلقتها بالثلاث واللي منعني اتكلم لانها هددتني وقالت لو علمت اهلي اي شيء راح اسحرك انت واهلك وهذا الشيء انا والله ما اقدر عليه وختم كلامه انه ما يقدر يسكت اكثر من كذا وقفل الخط ولا احكي لكم انهيار امي وقتها امي وقتها جد انهارت انخفض الضغط عندها واغمى عليها وديناها للمستشفى انا وابويا واكتشفنا انه جاهز السكر من الصدمه ونزل مره كذا وسبب لها اغماء مفاجئ هنا صارت الكارثه ثنتين بعدها اه مستقبلي وضيعت حياتي ما لحقت اني اكوحياتي واكون نفسي وبسبب غيابات عن منحه الشغل ان رفضت واتقفلت كل البيبان في وجهي وبهذه الفتره صرت اهتم بامي عشان مرضها واحاول اني ما ابين لها لا مشاكلي ولا وضعي وتقربت من ربي اكثر وصرت ادعي ليل نهار وبالفعل ربي رزقني بوظيفه براتب جدا مناسب وصرت اساعد ابويا لانه حتى هو تقدم في العمر وبالنسبه لاختي ما سمعنا عنها اي خبر الا بعد سنه كامله الخبر كان انها انسجنت مع المشعوذه بقضيه نصب على الناس  ( النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاية )



المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )

الجزء الاول : أضغط هنا




انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)