قصة اليوم (اصرف وفي المقابـل ..!! )( القصة كاملة )

(اصــــــــــــــــــــــــرف وفــــي المقابــــــــل ..!! )( القصة كاملة )

قصة اليوم (اصرف وفي المقابـل ..!! )( القصة كاملة )
المؤلف الفنان
تاريخ النشر
آخر تحديث

(اصــــــــــــــــــــــــرف وفــــي المقابــــــــل ..!! )( القصة كاملة )



(اصــــــــــــــــــــــــرف وفــــي المقابــــــــل ..!! )

يلا نبدا تقول صاحبه
القصه انا اسمي دانا وعمري حاليا 30 سنه ابغى اقول لكم قصتي مع صاحباتي في الثانويه اول شيء انا عشت في اسره مترابطه جدا وعشت طفوله مستقره نفسيا وكل شيء ابغاه يجيبونه لي كانوا اهلي يحرصون علي اني ما ازعل مع اني ماني بنتهم الاولى انا بنتهم الثالثه المهم كبرت شويه وخشيت الابتدائي وعشت طول فترات الدراسه في تنمر مدرسي الطالبات جميعهم يتنمرون علي تنمر ماني عارفه له سبب فقط ان كتب لي انه انا اللي يتم التنمر عليها يعني باختصار وقع الاختيار علي انا وكانت ابشع سنين حياتي اللي قضيتها في فتره الابتدائي والمتوسط عشت بدون صاحبات ونفسيتي كانت سيئه لدرجه اني كنت بس ابغى انام ما ابغى اي شيء ثاني الى ان كبرت شوي وخشيت الثانويه كنت جدا خايفه من التنمر انه يكون ابشع من قبل لان في الابتدائي والمتوسط كان بشع مره في كيف في الثانوي دخلت اول يوم دراسي في مرحله الثانويه وكنت جدا خايفه متوتره من اللي بحصله كنني توقعت شيء واللا شفته شيء ثاني شيء مختلف تماما شفت لطافه كياته من بنات صفي شفتهم يتعرفوا علي ويسولفون معاي وخلوني انخرط معاهم في شلتهم وفعلا صرت

واحده من شلتهم كانت الشله هذه مره مشهوره في المدرسه والكل يتمنى انه يصير منها كنت جدا مبسوطه وانا من بينهم كانت الشله عباره عن تسع بنات وانا عاشرتهم وكلنا فيفصل واحد وهناك تعرفت على مرح وميساء وصاروا هم صاحباتي المقربات جدا في الشله شويه شويه بداوا مرح ميساء يا ياخذوني من الشله ويروحون يتمشون معاي في المدرسه اوقات حص الفراغ ياخذوني كذا على جنب ونجلس احنا الثلاثه نسولف في الفصل ال ان شفت نفسي شويه شويه كذا قاعده انعزل من الشله بسببهم واللي يصدم اني ما كنت متاثره بهذا الشيء مره بداوا بنات الشله الثانيين يضايقون كنا عشره وبعد ابتعادنا البطيء احنا الثلاثه صاروا سبعه حاولوا يفهمون سبب ابتعادي عنهم جاتني واحده من البنات من الشله اخذتني كذا على جنب تكلمت معاي وقالت ايش بك احنا في ايش زعلناك قلت لها سل مات ما زعلتوني ولا شيء كي حبيت جو مراح وميساء اكثر وقتها زعلت وقالت شوفي ما همونا مراح وميساء من الاساس وهم اللي فرضوا نفسهم علينا في الشله ولو بيدنا ما دخلناهم اساسا لانهم بدون اخلاق لكن انت تهمنا لان حبيناك مره ونبغ معانا انا وقتها جاني شيء غريب خلاني ما ارضى على مرح ح ميساء وجلست ادافع عنهم بكل مااوتيت من قوه ما خليت كلمه الا ورميتها وما خليت جمله الا وقلتها كل الكلمات الدفاع هذه حكيتها ال بنت انهبلت وصارت تصارخ في وجهي وتقول لي والله لا تندمين وبيجي يوم تتذكرين وقفتي هذه وما اتمنى انها تصير معاك سحبت عليها ورحت ل المرا حميس وكملت معاهم اليوم طلعنا ثلاثتنا بشكل رسمي من الشله وجلسنا احنا الثلاثي الثلاث سنوات تبع الثانوي مع بعض الين ما تخرجنا ومن هنا بديت يوم عن يوم اكتشف اسرار تخوف عن مرح وميساء تخرجنا من الثانوي عام 2011 وتخرجنا بمعدلات جيده لكن كلنا الثلاثه ما نبغى ندخل جامعه كذا قررنا الثلاثه كلنا نجلس بدون هدف لكن انا مع الايام ما حبيت حياتي قلت لين متى امي وابوي يصرفون علي لازم على الاقل اشتغل اتوظف ورحت شديت حالي ودورت على وظائف ما خليت مكان الا ودورت فيه الين ما وصلنا نهايه عام 2012 هنا لقيت لي وظيفه محترمه بمسمى فني اداري في مدرسه حكوميه قدمت فيها والحمد لله قبلوني ت مبسوط ان الحمد لله اخيرا بيصير عندي راتب شهري وخلاص بعتمد على نفسي وقلت الفرح وميساء وجدا حولي مع انه هم جالسين كذا لا شغله ولا مشغله المهم اشتغلت واستلمت اول راتب لي وقلت بعزم صاحباتي بما انه اول راتب وفعلا عزمتهم وجدا انبسطنا لكن بعدين صاروا هم يطلبون مني اني اطلعهم واخرجهم ووصلت فيهم انهم يطلبون مني فلوس اذا احتاجوا وانا من عيوني والله اعطيهم ما اقصر صرت كاني اصرف

عليهم ح اذا جت مناسبات لهم خاصه صرت اسوي لهم حفلات واجيب هدايا واصرف من الالف الى الياء بدون ما اتذمر كنت اسوي الاشياء هذه كلها بحب ورضا اعوذ بالله كاني كنت اسوي هذه الاشياء وانا ما ادري عن نفسي لاني بعدين اوعى واقول يا رب ايش سويت ايش ذا الصرف اللي صرفته والوم نفسي لاني ما صرفت هذا الصرف على نفسي لكن بمجرد ان واحده فيهم تطلب شيء ارجع كذا متبلم وافتح جيبي وادفع دفع جاد بعدين لاحظت كثره خرجات مرح

وميسا مع بعض يخرجون لوحدهم بدون ما يقولوا لي ولما اعاتبهم واقول لهم ليش ما قلتوا لي يصرفون باي شيء كنت دائما اشوفه في السناب يصورون في عام 2014 اشتغلت مرح شغله حلوه نظام شفتات وصار عندها راتب شهري واخذت قرض وطلعت سياره وصار وضعها المادي جدا تمام واللي استغربت انها حتى ما فكرت تجيب لي هديه ولا حتى عزمتني ولا حتى تفكر ترجع لي اي شيء بسيط من اللي صرفته عليها لكني قلت خلاص معلش وكملت
صداقتي معاها في نفس هذا الوقت ميسا حز في خاطرها اني انا اشتغلت وم راح اشتغلت وجلست هي كذا لا شغله ولا شهاده كلمتني وقالت لي بسجل في الجامعه وابغى احد يشجعني قلت لها قدام يا شيخه وانا بسجل معاك قالت لي كيف وانت تشتغلين تعب عليك قلت لها فع عليك انا ذيبه الذيب ما يتعب قدام يلا بس خلينا نسجل وسجلنا في الجامعه انا وميساء وضبطنا جداوله مع بعض صرت اخرج من دوامي اروح الجامعه من الظهر الى المغرب وميساء معاي قضينا اوقات جميله في الجامعه وصرت اشوف ميسا تصرف مرح ونوعا ما ما تبغى ترد عليها او حتى تتلاقى معاها سالتها ايش الهرجه قالت ما عليك سوء فهم وبن تراضى طلنا انا وقلت زي ما قالت ان شاء الله براضو وانتهينا وزي ما توقعت

فعلا كم يوم و تراضوا ورجعوا يخرجون مع بعض واتذكر اني سالت ميسا في الجامعه قلت لها ايش تقولون لاهالي لاني اعرف اهاليهم ما هم من النوع اللي عادي قالت ما راح تقول ان عندها شفت ليلي وانا اقول لهم ان عندي محاضرات متاخره في الجامعه واني راح انام عند مرح قلت لها طيب فين تروحون قالت ابد نعيش حياتنا مطعم من هنا كافيه من هنا وكذا يعني انا ما اقتنعت ومشيتها بدات من هنا تصير معاي اشياء غريبه قمت اسمع اصوات عندي بالغرفه قامت تجيني حالات اكتئاب مفاجئه وحالات اغماء ولما اسوي تحاليل في المستشفى تطلع تحاليلي كلها سليمه مع اني انا اكون جدا تعبانه عن الجامعه فتره وبعدين تحسنت حالتي وصرت افضل مره من المرات يوم الجمعه الساعه ده في الليل كنت منسدحه في غرفتي على سريري ومشغله التلفزيون وجاس ابغى اتفرج على مسلسلي الين ما ادوخ وانام من التعب شويه لادق جوالي واشوف رقم غريب استغربت من اللي بيدوق علي الساعه واحده لكن قلت خليني ارد خصوصا ان اخويا برا وابويا مسافر قلت يمكن في شيء رديت قلت الو اللي يجيني صوت ام ميساء قالت لي اهلا دانا كيفك ممكن اكلم ميساء واتطمن عليها انا استغربت ميساء ليه تكلمينها من جوالي وليه تطمنين عليها هنا ايش صاير قلت لها يا خاله ميسا مي عندي قالت لي يعني قصدك انها خرجت من عندك انصدمت زياده قلت لها خاله ميساء ما شفتها ما جتني وانصدمت امها صدمت عمرها وجلست تبكي وتسبب وانا فاتحه عيني مصدومه ايش قاعد يصير حاولت اهدي ام ميساء وقلت لها ممكن افهم ميساء ايش قالت لك واسمع الصدمه لما ام ميساء قالت لي ان ميساء قالت لها ان هي ومراح بيجون يسهرون عندي قلت لا والله يا خاله وربي لا جاني ولا شفتهم قفلت الخط من امها ورحت على طول ادق على مرح لكنها ما ردت علي رحت ادق على ميساء بالقوه ردت قلت لها انت وين قالت لي في كافيه متكيه مع صاحباتي قلت لها شوفي الساعه كم يا حماره امك ميته بكي عليك وانت جالسه تقهويني ميس وانفجعت قالت عسى ما قلت لامي اني انا ماني عندك قلت لها اولا انت ما اتفقتي معاي ثانيا حتى لو اتفقتي ما راح اكذب على امك وانا اعرف انها طلعاتك صارت كلها بطاله كان عندي

احساس انه لا كافيه ولا مطعم الصدق المهم قلت لها ترجعين البيت الان ولا ترى بعلم امك وفعلا قامت ميسا هي ومرح وراحوا بيوتهم اليوم الثاني رحت الجامعه كان يوم سبت وعندنا تسجيل مواد وشفت ميسا هناك وكانت لابسه نظارات شمسيه ووجهها منفخ من البكي وح حالتها حاله قالت لي بعد التسجيل ابغاك في موضوع ضروري قلت لها طيب خلصنا

تسجيل وجلسنا مع بعض وقالت لي ايش صار  قالت لي ان امها مسكتها امس اول ما رجعت ونزلت فيها ضرب وجاء خالها وكمل عليها بالضرب لان ابوها متوفي وكانت تلومني وتحملني سبب ان هي انضربت بكل وقــــــــــــاحه الارض
وما راح ما اعرف عنها اي شيء صارت ما تكلمني باليومين والثلاثه كان عندها شيء ما تبغاني اعرفه ومن هنا بدات معاي حركات اغرب واغرب جيت حط المفتاح في الباب ودخلت البيت بعد صلاه العشاء بعد ما رجعت من الجامعه وكنت جدا تعبانه كنت بس ابغى انام الين دوام اليوم الثاني ما شفت احد في البيت دقيت على امي قلت لها امي فينك انا جيت وما لقيت احد قالت روحنا بيت عمتك كلنا قفل الباب عليك واحنا معانا مفتاح قلت لها طيب قفلت الباب ورحت غرفتي تروشت لبست بجامتي وخلاص استسلمت للنوم ابغى انام حسيت اني سمعت باب البيت قاعد يندقكني كنت جدا تعبانه م قبلات الحسيه حسستنيان هذا حلم الا جرس البيت يدق وافز هذيك الفزه اللي ما فزيت في حياتي كلها قلبي يدق ومره خايفه كان جرس بيتنا اول مره يدق قمت بسرعه وطرت للتليفون المعلق تبع الجرس ورديت قلت مين ما حد رد علي قلت مره ثانيه بصوت يرجف مين ما حد رد الا باب البيت يندق بقوه ضرب رميت سماعه التليفون من يدي وصرت اصرخ خلاص اصرخ من الخوف الا اسمع اخويا من ورا الباب يقول لي بنت ايش فيك افتحي هذا انا حمدت ربي ان اخويا رحت بسرعه وفتحت الباب دخل اخوي وكان معصب انه وقف برا كثير لكن لما شافني خايفه صبصب عرق قال لي ايش بك سلامات ايش فيك قلت ما ادري اول مره يدق جرس البيت وانا لحالي سوال لي كذا لا تخافين انا موجود كانت يده مره حاره قلت ايش فيها يدك حاره قال مبدل زيت السياره مع الكفرات ومره سخنت دي بروح اتروش دخل اخويا يتروش وانا قفلت الباب ورجعت ابغى انام دخلت في سريري وقبل انام شفت الساعه كانت 9 ونص قلت يلا يمديني اشبع نوم غمضت عيوني وغطيت في نومه حلوه فزيت على رنه جوالي الا واشوف اخويا نفسه يدق علي شفت الساعه 9:45 دقيقه حقدت علي ما نمت الا ربع ساعه وصحاني مره ثانيه رديت انا مره حاقده عليه وفيني النوم قلت له ولد ايش تبغى قال لي افتحي لي الباب بسرعه انا برا وما معاي مفتاح وامي قالت لي انك في البيت طالع جلستي سكت قال لي ها بنت وينك تعالي افتحي الباب قلت لها لحظه لحظه انا فتحت لك الباب من شوي اكلمه فون قال لي ايش اللي فتحتي لي الباب اطلعي افتحي الباب خست برا قلت للا تبطي عظم وربي ما افتح انت مين انا فتحت لك الباب من شويه وانت دخلت تتروش ق ايش قاعده تقولين انت ايش الهبل اللي تقولينه هذا افتحي يا بنت الناس انا خست من الحر وربي جلست ابكي واقول له تخسي افتح لك انت مين وابكي ابكي ابكي خلاص انهرت قفلت من عنده ودقيت على امي قلت قلت لها تجين الان يعني تجين ماني فاتحه الباب الا لك لبست امي عبايتها وسيده على البيت فتحت لها وحضنتها وانا ابكي وكنت جدا خايفه واخويا ورا امي وامي تقول له ايش فيك زعلتها ايش قلت لها قال لها وربي امي ما زعلتها احد يقدر يزعلها ذ ام لسان هي اللي حاكتني برا وتقول لي كلام غريب ما عجزت افهم هديت شويه جابو لي مويه قلت لهم اللي صار قام اخويا يطقطق علي هذا من كثر ما تشوفي افلام وتقرا روايات وامي تقول لي اهديواقري المعو ذات هذا اكيد من التعب انت تشتغلي وتدرس يعني المخ شغال على طول اكيد زغللت عينك او توهمت من التعب تحصل تحصل عادي وانا ابكي ومصره ان اللي شفته حقيقي وقلت والله ما انام لحالي راحت امي ان صدحت جنبي على سريري الين ما نمت وراحت صحيت الساعه 5ه الفجر صليت وتجهزت للدوام وجهزت اغراضي ورحت دوامي وبعدها رحت الجامعه فهذا الييوم ما شفت الميساء ا  اثر لا في الجامعه ولا في الجوال ما حكتني ولا قالت لي انها ما بتجي الجامعه او بتجي ما حكتني ولا قالت لي انها بتجي الجامعه خلصت محاضراتي ودقيت عليها في البريك قلت لها بنت انت وينك قالت لي ما دومت خالي معاقب مني اني ما اروح الجامعه قلت لها يستهبل خالك ذا انت تستاهلين الحبس بصراحه لكن مو على الجامعه خليه خليك تجينالجامعه وبعدين يحبسك في البيت وقتها قالت لي حاولت معاه مو راضي قلت لها طب اديني انا بكلمه كلمته وقلت لها اسمع انا اقوللك بنفسي تستاهل الحبس لكن الجامعه لازم تجي خليها تجي الجامعه بعدين احبسها بكيفكلا تطل ولا تشوف صاحباتها شوي شوي اقتنعوخلاها تجي للجامعه وفي البريك قالت لي ميسا تعالي دانا بحكيك سر خطير قلت لها ايش قالت لي تعالي معاي حسيت في اشياء غريبه من ناحيه ميساء وحسيت اني جدا خايفه منها خصوصا مثل ما تقولي اني انا السبب ورا ضرب اهلها لها وحبسهم وعقابهم فيها رحت معها سحبتني لين برا الجامعه واشوفها تاشر السياره تاكسي قلت لها فين بتاخذين قالت مشوار قصير وبرجع الجامعه للامانهانا خفت مره بس قلت يلا خ اشوف ايش تبغى على طول اول ما ركبت السياره بحركه سريعه دخلت على الواتس وحطيت اصبعي على اول محادثه شفتها زميله ليا في الدوام معاي كتبت لزميلتي في الدوام اسمعي نص ساعه ودق علي اذا اعطيتك مشغول معناتها اموري تمام اما اذا ما رديت عليك بلغي عني على طول لا تترددين انفجعت وقالت بنت ايش قاعد يصير معك قلت لها بكره احكي لك بس الان سوي اللي قلت لك عليه قالت ميسال صاحب التاكسي عن المكان اللي تبغاه وحرك دخلنا مكان مهجور وربي حتى كلب ما حصلت ولسه ماذن المغرب يعني دنيا ليل المكان يخوف مره قلت لها وين المكان هذا قالت لي بعد شويه تعرفين مشت تاكسي الين ما وصلنا البيت مهجور وهناك واقفه سياره بعيده شويه وقالت لي انتظري انتظرت وانا خايفه احس المكان كله جن قالت لي ركزي على هذيك السياره كست اللي اشوف مراح جايه بكامل كشختها وركبت السياره في المقعد الامامي قلت لها هذه مرح ايش تسوي هنا قالت لي حبيت اوريك ان مرح كل يوم تجي هنا وتركب هذه السياره

وتقابل وتجلس تلعب عليهم وتاخذ فلوس كلام كثيره شيه بالراس انصدمت ان هذا الشيء يطلع من مرح قلت لها طيب ليش قاعده تورينيايش استفدتي الان لما ان فضحتيه لفت علي بكل حقد وقالت لي لان هي السبب الاول ان اهلي قاموا ما يثقون فيني وانهم حبسوني وعاقبني انا حياتي ادمرت بسببها هي الاولى بكل خوف الارض قلت لها طيب مين الثاني قالت لي بكل حقد الثانيه هي انت وبت  فيني يا دانا ايش راح يصير لك حطت يدها على كتفي وبحركه سريعه دفيت يدها ونقص على الباب فتحته وحطيت رجلي هربت ركضت ركض ما عمري في حياتي ركضت التفت ورايا الا التاكسي يحرك ويلحقني على طول لفتات لفات ما اعرف انا وقتها بس ابغى اضيعه تخبيت في بيت مهجور مره يخوف رن جوالي الا صاحبتي تدق علي زميله الدوام ديت وانا ابكي واهمس لها عشان ما احد يسمعني قلت لها بسرعه ارسلي لي احد بدون اهلي ما يعرفون انا مندسه في بيت مهجور قالت خلاص خلاص الحين بجيك اعطيني بس الموقع ارسلت لها الموقع وجلست متخبيه الين ما جات جتني هي مع سواقهم شالتني وحضنتني وانا ابكي اخذتني للسياره وجلست تسالني ايش اللي صار وانا لساني مربوط ماني عارفه اتكلم سواقهم من جنسيه عربيه سمعتها يقول خليها تهد ومتى ما حبت تتكلم بتتكلم واذا ما تبغى براحتها المهم ان لحقنا عليها قبل ما يصير فيها شيء جلست جامده وهي تقرا علي وتسمي علي شويه ل السياره توقف عند المستشفى وف م  قصرت معاي لازم تسوي كذا عشان تخلي مسؤوليتها دخلت المستشفى سووا لي كشف شافوا ان ضغطي نازل ركبوا لي مغذي وزميلتي في الدوام راحت بلغت اهلي اني انا في المستشفى سلمت على راسي وهمست لي وقالت بتحكي لي كل شيء بعدين ولا تخافين انا بساعدك كملت كلامها وطلعت وجوني اهلي امي تبكي ابويا مفجوع واخويا واخواتي خايفين وانا بس ابكي بكيت بكيت لما شفتهم بشكل مو طبيعي هديت وقلت لهم ايش صار معاي من الالف ال الياء وجابوا لي فريق تحقيق للمستشفى عشان يعرفون ايش اللي صار بالتحديد جابوا ميساء عشان يحققون معاها وكانت الصدمه الكبرى ان ميساء نكرت كل اللي صار وقالت انها اساسا ما تحركت من البيت انا انفجعت وجلست احلف وهي تحلف وهي تنكر وتقول انا ما خرجت من البيت قلت لهم الا انا كلمت خالك واقنعت انك تجين الجامعه دقوا على خالها قال ايوه فعلا كلمتني لكن انا ما وافقت وميسا ما خرجت من البيت انفجع اهلي وتاكدوا من بعد بعد حادثه اخويا وهذه الحادثه ان اللي قاعد يصير معاي شيء كبير بس انا متاكده ان ميسا كانت معايا وهي اللي اخذتني للمكان اللي يخوف هذا عشان تنتقم مني واسمع ميسا تقول لاهلي انا خايفه عليها واضح ان فيها جنون

عظمه ولا في جني متلبسهاش اهلي علي انفجرت وطردتها من الغرفه وانا بس ابكي دموعي ما وقفت اهلي طلعوها واعتذروا منها وهي راحت بيتهم وانا جلست طول الوقت احلف الاهلي ان اللي صار معاي حقيقي رجعت للبيت وانا بس

جالسه وافكر شويه ل تجيني رساله من رقم غريب مكتوب فيه هذا ولا شيء انتظري كمان نقز على طول وركضت لامي ووريتها المسج اقول لهم شوفوا شوفوا تهددني وامي تهدي فيني وتقول يا بنتي هذا مو رقم ميساء كيف عرفت انها هي اقول لها وربي هي تبى تنتقممني وتدمر حياتي امي ايقنت ان اللي معاي انا جنون عظمه مثل ما قالت ميساء اخذتني

امي قرت علي وسمت علي ونوم تني صحيت اليوم الثاني حسيت اني ابغى اكلم مرح من زمان ماكلمتها دقيت عليها قلت لها انت فينك امس صار معاي كذا وكذا وكذا وقلت لها ايش سوتفيني ميساء قامت قالت لي دانا واضح انك تتوهمين لان ميسا محبوسه في البيت اصلاقلت لها اصلا اخذتني للمكان وورتني وانت تركبين مع واحد سياره قالت لي دانا حبيبتي

انا امس ماسكه شفت نص يوم كيف شفتيني اناهنا انفجعت وجلست ابكي بكيت في نفسي كثيررحت لامي قلت لها امي جيبوا لي شيخ اقروا علي انا ماني صاحيه صارت الحركات هذه تكثرمعاي قمت اشوف رجال في زاويه الغرفه كذايبغى يهجم علي صرت احلم بوحده متنقبه كذاعيونها تخوف وطالع فيني من الشباك اسمع اصوات فيران احلم بافاعي ثعابين اشياء مقرفه مقززه وتخوف مره الى ان جاء زوج اختي في يوم وقال ابويا والله يا عم دانا مطلوبه للتحقيق معلومه زوج اختي ضابط تحقيق في قسم الاحداث المهم انفجع ابويا وقال ايش ايش اللي سوت بنتي عشان يتحقق معاها قال والله شي شي بالراس يا عم ولازم دانا بكره تجي للتحقيق ينتظرها الضابط لان اسمها مدروش ضمن القائمه صرخ ابويا قال قائمه ايش ابغى اعرف ايش سوت بنتي قال بكره تعرفون وانا غير مصرح لي اني اقول معلومات لان قسمي غير عن القسم اللي طالبين دانه وصلني الخبر وانفجعت مره وجلست ابكي انا ما سويت شيء ايش قاعد يصير فيني ايش ذنبي جاء اليوم الثاني لا رحت دوامي ولا رحت الجامعه جالسه افكر في التحقيق الى ان جاء وقت التحقيق جاتني امي قالت ابوك ينتظرك تحت نزلت تحت اول ما شفتابويا نزلت راسي صرخ ابويا فيني وقال لي ارفعي راسك انا بنتي ما تنزل راسها انا واثقه انك ما سويتي شيء كيت على ثقه ابوي فيني وعرفت انه وراي اعظم رجل في الدنيا وصلت مركز الشرطه ودخلت عند الضابط وجلست واول سؤال سالني اياه ايش علاقتك بمرحوميساء قلت له صاحباتي مد يد ل بخاتم وقال هذا خاتمك صح شفت الخاتم قلت له ايوه هذا خاتم يضع مني في الجامعه قال ما كان ضايع كان ماخوذ هال خاتم شف في مكان الجريمه وكان مع صاحباتك مرح وميساء قش يبغون في خاتمي واعطاني الصدمه اللي ما توقعتها في حياتي كلها قال لي قبضنا على مراح ميساءفي بيت مشعو كنا نترص من زمان كان هذاالخاتم عندهم ويسوون لك عليه عمل اخذته من شنطتك ميساء لما رحتي لدوره المياه واعطت المرح واشتغلوا عليه هم اعترفوا لما تم  التحقيق معاهم واحنا جايبينك نحقق معاك عن طبيعه علاقتك معاهم هل تعرفين شيء من اعمالهم وقتها صرخت باعلى شيء عندي وجلست ابكي بكا عرفت ان مرح ميسا متفقين علي ولعبوا علي لعبه قذره عشان يدمرون ويدمرون حياتي ميسا تبغى تنتقم مني عشاني انا

السبب في زعزعه ثقه اهلها فيها حسب اعتقادها هي لكن مرح ايش سويت لها جلست مغطيه وجهي وابكي بكا عمري ما بكيته قال الضابط احكي كل شيء تعرفين عنهم احنا جايبينك تحقيق عشان نعرف عنهم مو عشان نحقق معك انت جلست ابكي واقول حرام عليكم انا عمري ما تعدل 21 سنه واشوفها هذا كله بعدها قلت للضابط اللي اعرفه وطلعت لما طلعت صادفت مرح وميساء مقبوض عليهم رحت المرح ووقفت قدامها قلت لها ميسا عرفت من ايش انتقمت لكن انت ايش سويت لك انفجرت مرح في وجهي كل حقد وحسد وقالت لي طول عمرك احسن مني والكل يقارني فيك انت اول 
يوم في الثانوي الكل انبهر فيك وطمعوا في انك تكونين في الشله والكل يمدح انت اهلي ما في لسانهم غير صيري مثل دانا خليك زي دانا ليش يقارنون انا شش ينقص اشتغلتي قبلنا ودرست واحنا فاشلين جالسين على راتب يا دوب يكفي اطلعي من حياتي انا بدون لا احس رفعت يدي وسقيتها هذاك الكف وتفلت عليها وسحبت عليها وطلعت من مركز الشرطه مع ابويا وجلس يسالني ايش بك ايش صار وانا س ابكي ومن هذاك اليوم انا اختلفت مره مااسمع شيء صرت ما اتكلم لساني مربوط خافوا علي اهلي جدا وجابوا لي شيخ يقرا علي قال الشيخ الاهلي كلام جدا انبسطوا منه قال فيها الحمد لله مو لبس يعني الجني كان يبغى يدخل لله بمدخل لكن ايمانها قوي فما تلبسها لكن جلس مخاويه ويحوم حالها وجلس يوسوس لها لكن ابد ما لقى له مدخل يدخل منه والحمد لله بالاذكار والقرايا تشافيت ما قنت اشوف اشياء ولا اسمع اشياء ميساء انفصلت من الجامعه لتكرار الغيابات ولاادري ش صار عليهم هي ومرح كملت جامعتي تخرجت وترقيته شغلي والحمد لله تميزت وابدعت لكن العمل اللي سو ويا للحين معاي ولا اعرف فين دفنوه رحنا للمكان المهجور

اللي اخذتني عليه ميساء وجلس الشيخ يدور هناك وللاسف ما لقينا شيء لهالسبب انا الى الان ما تزوجت لكن حياتي العمليه الحمد لله ماشيه في التمام ما ادري ايش صار على مرح ميساء بعد ما دخلوا السجن وكم دخلوا سنه ومتى طلعوا او طلعوا او لا ما اعرف عنهم ولا شيء ادعو لي والله يحفظكم من كلشر انتهت القصه الراي الشخصي الحمد لله
على السلامه لكن عندي سؤال كيف ايش عركانه انت يعني باقي في عمل اساسا وهو مانعكمن الزواج اذا انت قرا عليك الشيخ وقالانك كويس وما فيك شي ف لا مال دخل خلاص انت ما فيك شي اساسا هذا اللي انا اعرفهيعني والله اعلم وبس يا حلوين هنا يكون وصلنا لنهايه فيديو اليوم ( النهايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة )


المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )



انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)