📁 آخر الأخبار

قصة اليوم ( دكتورتنا الجميلة )( الجزء الأول )

لايلا نبلش الاحداث ..................................

( دكتـــــــــــــــورتنا الــــــــــجميلة )( الجزء الأول )



( دكتـــــــــــــــورتنا الــــــــــجميلة )


قصه جديده
يلا نبدا كل حدث تسمعونه في هذه القصه مهم جدا ويتعلق بحياه صاحبه القصه قصتنا اليوم طويله جدا وممتعه ومليانه
احداث تقول صاحبه القصه انا بنت وراح ابداالقصه من عند ابويا ابويا وعائلته من عائله محافظه من كان عمر ابويا ست سنين ما كان يفوت ولا فرض كان متعلق بالدين جدا وعائله ايضا وذكر ربي ما ينقطع من لسانه ما شاء الله تبارك الله ابويا كان شاطر جدا ويحب العلم هو واخوانه كبروا اخوانهوابويا كبر وصار عمره 17 سنه جدي كان يشتغل بالبيوت والعقارات واشترى بيت قديم قديم قديم جدا لدرجه انكم لو تل المسون الجدار يطيح لكن جدي اشتراه وقال بخلي هذا البيت لفلان اللي هو ابويا وابويا قال خلاص انا راح ابدا ارمم البيت اللي اعطانيهو ابويا طبعا لازم تعرفون ابويا واهله
حالتهم الماديه جدا ممتازه طبعا جدي لما اشترى البيت هذا لابوي راح واشترى بيوت ثانيه لاولاد الباقيين وبناته كان عادل جدا المهم ابويا قال لجدي يا ابوي انا بسكن في البيت اللي انت اشترت لي اياه قال جدي كيف طيب البيت تعبان ويحتاج شغل وقديم جدا قال ابويا بجيب ناس يساعدوني وفعلا ابويا راح لناس مختصين وقالو له البيت يحتاج هدم وبناء من جديد جدي مسك ابويا وقال له ليش تبغى تسكن لحالك قال له ابد انا ابغى اختلي بنفسي ابويا وقت العباده يحب انه يختل ب نفسه كثير ويجلس يذكر الله ويقرا قران جاء ابويا واتفق مع العمال واعطاهم المبلغ المطلوب ورجع ابويا البيت تعشى واللي عليه بالخير لكن ما في نوم قال ابويا مادام فيني نشاط بقوم انا وبروح اهدم البيت بنفسي كذا كذا هدم البيت اساسا ما راح ياخذ مني جهد لان البيت مهتري راح ابويا وهدم اول غرفه ثاني غرفه هدم نص الجدار وانتبه ان في شكل باب مبني كان مبني بالحجر كذا رسمه باب وجلس يهدم في هذا الباب او في الحجر هذا وكان الحجر قوي وفعلا هدمه وشاف درج بعدين النهايه غرفه اب ابيا اخذ الفضول جاب ابويا فانوس عشان يشوف ايش السالفه ودخل في هذه الغرفه

وانصدم صدمه عمره شاف لوحات فنيه قديمه اطارها ذهب الغرفه هذه كانت كنيسه وللامانه ابوي خاف وقام يقرا قران ويذكر الله ويسمي بالله طبعا لازم تعرفون ابوي واخوانه واخواته حافظين للقران وزي ما قلت لكم لقى اطارات لوحات من ذهب ولوحات كبيره جدا حتى الورق تبعها كانه شمع طبعا بتقولون هذه في اي سنه في السبعينات والبيت هذا اقدم بكثير شاف طبعا تماثيل دجاج من ذهب طاوله وكراسي واكواب كلها من ذهب هنا ابوي انصدم طلع كل الاغراض هذه برا الغرفه وقفل الباب جووا العمال ثاني يوم يبغون يبدون يشتغلون قال لهم ابويا لا لا لا وقفوا انا ما عاد ابغى لا ابغى اهد ولا ابغى ابني اللي احتاجه منكم ابغاكمتبنوا لي جدار عالي جدا واحتاج قفل قوي على الباب وفعلا ابوي اخذ الاغراض اللي من الذهب هذه وطلعها من البيت ووداها بيت اهله وحطها في السطح ابوي فكر ما يبغى ي سلم الاغراض هذه لاي احد لاسباب امنيه فقال انا بكسب الاجر بيدي قام ابويا ياخذ  الاغراض هذه على اوقات متفرقه ويبيعها في محافظات مختلفه ويقول لهم هذا الكوب اللي من ذهب حق جدي والفلوس اللي ياخذها يتبرع فيها للمحتاجين كان يتلثم ابويا ويروح البيوت ويتبرع وطبعا الاشياء اللي حصلها تجيب مبالغ مبالغ مهوله غير انها ذهب خالص هي اثار وابويا صار هنا مشهور نزل وقتها ابويا بالجرايد بس كان ابويا مجهول اله متلثم وما حد يعرفه طبعا ابويا باع كل شيء ووزع كل شيء على الناس لكن بقت الطاوله الطاوله كبيره ولازم احد يساعده فيها بالقوه باع الطاوله هذه شاف نجوم الظهر حتى ان باعها باقل من سعرها طبعا ابويا والله ما اخذ ولا فلس من الفلوس هذه اللي طلعت له نواها صدقه وتصدق فيها كلها هنا من شهره ابويا صار اسمه الرجل الملثم حتى بالجرايد كذا يكتبون حتى جدي كان يدخل البيت ويقول ما شاء الله عليه تبارك الله هذا الرجال الملثم هذا وما يدري انه ولده ابويا كان يسمع كلام جدي ويبتسم وجدي ما كان يدري انه جالس يمدح ولده وباع كل شيء وخلص ورجع للبيت ورمم وبناه وللامانه كان يسمع اصوات فيه لكن ابويا ايمانه بربي قوي قام يقرا في البيت والحمد لله البيت صار امن واغلق ابويا الغرفه اللي تحت نهائيا مرت الايام وصار ابويا في الجامعه كان يدرس طب وفي يوم من الايام ابويا لمح امي كانت امي رايحه المسجد عشان تصلي في مصلى النساء ولمح امي وما راحت من باله وكل ما تطري على باله يحاول يت ناس الموضوع لكن ابويا اعجب بامي لكن امي كانت متضايقه منه وتكشر بوجهها دايم الين ما راح ابويا وخطب امي ووافقوا اهلها لكن امي ما كانت تبغاه لكن سبحان الله النصيب وملك على امي وكان كل ما يزورها امي تكشر بوجهها واضح انها كانت تكرهه ماخذه منه موقف انه ليه دائما تطالع فيني حت لما يقول لها ابويا كيفك ما كانت ترد عليه وصار الزواج وبعد الزواج برضه امي ما تغيرت ما تحب ابويا قال ابوي لامي شوفي انا ما راح اجبرك على شيء خلينا مثل الاصحاب ما راح اجبرك على اي شيء حتى علي انا ما راح اجبرك كان ابويا يبغى امي تحبه على مهلها ومقدر انها ما هي طايقتها ويبغى يعطيها وقتها طبعا من ثاني يوم زواج امي عندها وسواس نظافه لازم كل شيء نظيفويلمع صح ابويا البيت يلمع يلمع نظيف مرتب الفطور جاهز وي انصدم سال امي انت مات صحيتي طبعا امي صاحيه من الفجر وابويا مصدوم يعني هي لسه عروس امي طبعا ما تتكلم مع ابويا كثير قالت له تعال افطر قام ابويا شويه ويزغرط من الفر يقول الحمد لله اخيرا تكلمتي معاي الحمد لله يا رب الحمد لله ابتسمت امي لكن رجعت على طول كشرت في نفس اللحظه كذا كانت كاره الوالد كان ابويا يعامل امي معامله الطفله يحبها ويهتم فيها و24 ساعه معاها وامي العكس امي ما تحب احد يتلصق فيها وابد الوالد كانيعشقها كان عمر امي صغير يا دوب 13 14 سنه صغيره مره بعد شهر ونص صار في تشابه اسماء بين ابويا وبين واحد وهنا انسجن ابويا اسبوع كامل بسبب تشابه الاسماء هذا امي هنا راحت لاهلها لكن قلبها كان مع ابويا بعد اسبوع بس طلع ابويا من السجن لكن طلع متغير زي ما تقولون يسوي ثقيل ما صار يهتم بامي مثل قبل ايش قال ابويا في باله خلاص قال انه هي ما تبغاني ف بعطيها فكه مني شويه طبعا ابويا لمما يصحى الصبح يحصل الفطور جاهز ملابسه جاهزه كل شيء جاهز بس ما تحبه ولا تسولف معه وهنا صار ابويا لمن يصحى يصحى هو يشوف فطورها جاهز لكن لا هو يروح يسوي فطوره بنفسه ويسيب كل شيء امي سوت هنا امي استغربت وانقهرت ان ليه استمر الموضوع كم يوم امي هنا سالت ابوي قالت


ايش بك في شي ابوي ابتسم بوجهها مهما خبه يعني المحبه واضحه بس مثل ما قلت لكم يسوي ثقيل قال لها لا ما في شي قالت ل في شي قال والله ما في شيء بس انا مخليك على راحتك وانت تقولين انا ما ابغاك وانا ما احبك هنا امي جاه شعور اللي ليتني ما قلت ومر كم يوم على نفس الحال وقتها امي راحت عند ابويا وبكل براءه الارض قالت له انت بطلت تحبني قال ها اكيد انا احبك وبكت هنا امي كم بكوه كذا والحمد لله زي ما تقولون اعترفت بمشاعرها وصارت تحب الوالد واخيرا بعدها بفتره امي حملت وجابت اخويا الكبير وابويا طار من الفرحه ابويا يحب الاطفال جدا وابوي مدلل امي الحمد لله وبعد سنه حمل امي باخويا الثاني هنا ابويا نفس الشيء فرح فرحه مو طبيعيه وبعدها بثلاث سنين حملت امي باختي وبرضو ابويا فرح فرحه مو طبيعيه وبعد اربع سنين حملت امي فيني انا اخر العنقود وابويا طار فيني ابويا من النوع اللي ما يفرق بينا ابدا هنا انا كبرت وصار عمري خمس سنوات وتبدا من هنا قصتي بدات تطلع لي حكه في جسمي ويدي ورجولي الله يكرمكم طبعا مثل ما قلت لكم ابوي اساسا دكتور لما انكشف علي طلع عندي صدفيه انتشرت بجسمي بقع كبيره وحمراء وفيها قشور وطلعت في خدودي وفي وجهي لدرجه اني لما كنت اطلع مع صاحباتي كانوا ينادوني بالوحش رغم اني كنت هاديه وساكته كان هذا طبعي ابويا كان دائما جمعنا كل يوم جمعه ويحكي قصص دينيه ويكلم عن القران وقصص الانبياء والرسول اللهم صل وسلم عليه هنا انا تعلقت بالقصص الدينيه وتعلقت بالرسول وصرت ابغى اقتدي فيه بس اسال واحب اسال عن القصص الدينيه وبالذات عن حياه الرسول اللهم صلي وسلم عليه وابويا كان ينبسط مني صار عمري سته ورحت المدرسه وبدا التنمر وبرضه لما ارجع البيت كانوا اخواني واختي يخافون مني ابوي كان يقول لهم انه لا تخافون ترى ما في شيء طبعا اختي الله يهديها كانت تغار لاني انا كنت من النوع


الهاديه احب اساعد امي كنت لما ارجع من المدرسه وانا دوبي عمري ست سنوات اشيل ملابسي واروح اغسلها كنت اطلع على الكرسي عشان اقدر اغسل واجلس اغسل مواعين وارتب البيت كانت اختي اكبر مني صح لكن ما تساعد وتجي ترمي اغراضها وتمشي اما انا كنت عكسها تماما طلعت على امي بالنظافه صارت بيني انا واختي محزز وحتى اخواني كانوا يتنمرون علي ويامرون ويصارخ علي و انا اطيع بس عشان اتفادى المشاكل في يوم من الايام امي تعبت وابوي اخذها ووداها على المستشفى لما راحوا البيت كان مقلوب قلب ولمن امي تحسنت طلبت انه خلاص يرجعون البيت كان وقتها على العصر اول ما رجعوا شافوا البيت نظيف ومرتب والاكل جاهز اتذكر وقتها اني طبخت رز و باميو كانت امي لما تطبخ وكنت اساعدها كنت اشوف كنت اتعلم بدون امي ما تعرف وطبخ نفس طبخ امي بالضبط طبعا طبخ امي لا يعلى عليه كانوا اعمامي تحبون يجون عندنا عشان بس طبخ امي طبعا اهلي لما رجعوا وشافوا كل هذا انبسطوا مني وانصدموا طبعا بالنسبه لاخواني واختي كنا نطلع مع بعض كانوا يتفشل مني كملت ايامي وصرت بالصف الرابع ابتدائي وهنا للاسف زادت غيره اختي مني وصار التنمر يزيد وصارت تتكلم علي قدام ابويا الى الان اتذكر الموقف قالت قدام ابويا واخواني ليه تحبونها شوفوا وجهها وقتها ابويا صارخ عليها وقال بما معناه ان وجهها مثل القمر هنا اختي انهارت شوي وتصفق ني طبعا في معلومه لازم تعرفونها من يوم ما صار عمري ست سنين كنت كل يوم اصلي على الرسول اللهم صل وسلم وبارك عليه الين ما صرت سادس ابتدائي مستحيل يوم يمر من غير ما اصلي على النبي في يوم كنت سادس ابتدائي نسيت نسيت ما صليت على النبي يوم واحد بس كنت متضايقه من التنمر اللي قاعد يجيني في المدرسه وكلمه الوحش هذه اللي لاصقه فيني رجعت للبيت خلصت شغلي وتعبت مره مسكت كتابي وجلست ارا ونسيت نسيت اصلي على الرسول اللهم صلي وسلم عليه خلصت مذاكره ورحت على سريري كنت منهكه من كل شيء من شغل البيت من التنمر انقهرت على نفسي كنت على سريري ونمت وهنا جتني رؤيه شفت نفسي في غرفه مظلمه انفتح باب الغرفه هذه ودخل علي شخص وقبل ما يدخل دخل علي نور قوي طول قلت اللهم صل وسلم على سيدنا محمد كنت بالرؤيه خايفه لما دخل الشخص هذا كانت لحيته بيضا وعيونه مكحله وعيونه كبار الان مستحيل انسى تراسيم وجهه شعره طويل واسود ولبسه كان ابيض جا عندي وقال ليش زعلانه ايش بك ليه مهمومه قلت جالسين يتنمرون علي وخلاص ابغى رب العالمين ياخذني ابغى اموت قال لا ليه بالعكس رغم اني انا زعلان منك انك ما صليتي على الرسول اليوم قلت نسيت اليوم بس انا متضايقه وخايفه الكل يتنمر قام يبتسم ويقول ليه متضايقه هذا ابتلاء رب العالمين يحبك يشوفك صبوره انت صبرتي هذه المده ك كلها قلت هذه نعمه من ربي لكن رب العالمين كريم انا ابغى وجهي يصير تمام جاب يده ومسح على وجهي وقال بسم الله تم ونور الله عم قال لي دعاء قال لي ادعيه كل ما تمرضين قلت ان شاء الله انت مين قال انا رسول الله اتذكر فجعت في الحلم قمت اعتذر له في الحلم عن صوتي العالي وقلت له على طول انا احبك قال ادري ادري ادري انا اعرف انك تحبيني واستاذنت منه اني احضنه هنا لما حظنت رسول الله حسيت حسيت ان قلبي


راح ما شاء الله تبارك الله حسيت ان هذا مو حلم حسيته حقيقه وقمت اعبر له عن حبي قام يبتسم قال الان ما عاد في وحش راح يروح بعد ثلاث ايام بس لازم تلتزمين بالصلاه على الرسول وهنا اختفى الرسول وصحيت من الحلم والرؤيا كان وقتها الفجر دقات قلبي نفسها نفسها طبعا بعد الرؤيا في نفس اليوم ابويا قال بوديك للدكتور فلان شاطر وكويس ومن هذا الكلام قلت لا خلاص انا جاني دكتوري بيطالع فيني قشب البنت ايش بكش ف جاني رسول الله اللهم صلي وسلم عليه ابويا فرح دبل فرحتي وجلست احكي لابوي الحلم ومر اول يوم وخفت الصدفيه ثاني يوم وثالث يوم اختفت تماما اختفت


اختفت رغم ان شفتي تتقطع وتطلع دم ووجهي معدوم ومقشر الا ان بعد ثلاث ايام بشرتي ما كانه كان فيها ولا شيء صرت في المتوسط والحمد لله مستواي ممتاز جدا ومتفوقه طبعا اخواني تخصصوا طب في الجامعه وابويا صار من لج التقييم الاطباء وتمر الايام ودخلت الجامعه والحمد لله برضه انا تخصصت طب وابوي وامي فرحوا خلوني اتكلم لكم شويه عن امي امي ونعم الزوجه ونعم الام من ناحيه زوجها ومن ناحيه اولادها احن واحده علينا حنان امي غير لما نشوف امي نحس نفسنا صغار مهما كبرنا حنيتها مو طبيعيه لكن اذا صار الغلط تعلمنا وتوعية ونقدر نقول حرب والوضع صار سيء ابوي خاف علينا وقال وقفوا دراسه وصرنا ندرس في البيت كتبنا معانا تقربنا من ربي اكثر وابويا صار يحفظنا القران والحمد لله اخواني الاثنين الكبار حفظوا القران كلنا اجتهدنا من هذه الناحيه بس للاسف الوضع كان مو امان ابدا والوضع كمان سيء من ناحيه المعيشه المويه والكهرب والاكل كنا نسخن المويه على الحطب مو ان ما عندنا فلوس لا بالعكس بس ما كان في اي شيء متوفر برا كيف كان وضعي في البيت في هذا الوقت كان لم ياذن الفجر كنت اقوم ارتب البيت على الخفيف وامسحه تمسيح بسيط ط ما اقدر غسل البيت واسوي وافعل المويه بالقوه نلاقيها وبعدها ابويا يجمعنا ونصلي جماعه ونجلس نحفظ القران الين الضحى وبعدها نرجع ننام او كل واحد فينا يسوي اللي يبغى طبعا البيت كنت انا اللي ماسكته ليش لان امي كان عندها خوف من الاوضاع اللي صايره انا اللي كنت اطبخ انا اللي كنت اخبز الا هذاك اليوم امي قالت خلاص انا اللي بقوم اطبخ واخبز وقالت لي امي خلاص روحي انت فجلست


واقف ف عندها قالت لي امي يا بنتي روحي خلاص ما عليك انا بطبخ طبعا احنا نطبخ ونخبز زي ما قلت لكم على الحطب وعندنا سطحين سطح كبير وسطح صغير كنا نشتغل في الصغير السطح الصغير طبعا امي قالت لي روحي فرحت ونزلت تحت الا ما حسيت الا بصاروخ او شيء اشبه بالصاروخ اسمه هاون طاح من جهه امي طاح في المكان اللي امي تطبخ فيه على طول طلعت السطح ما لقيت امي وقتها ما قدرت لا اصرخ ولا ابكي ما قدرت صدمه مثل ما قلت لكم ان ابويا واخواني دكاتره لكن وقتها كلنا صرنا مثل الاطفال ندور على امي كان وضعنا صعب امي بالنسبه لنا كل شيء امي الاساس لنا ابويا ما يصبر عن امي اخواني احنا كلنا وهنا ماتت امي وصارت بقلبي غصه امي تقطعت الاشلاء احنا اللي جمعنا اشلائه احنا اللي جمعنا اجزاء امي احنا تخيلوا الموقف الصاروخ طاح جنبها جنبها قبل ما يصير هذا كله في الصباح امي كانت حاسه قلبها حاس انه بيصير شيء كانت تقول قلبي عورني ما ادري ايش فيني جالسه تحضننا وتبوسه وتعتذر منا اذا غلطت بحقنا او تربيتنا احنا صدمنا منها قمنا نضحك نقول ايش بك امي انت ما في منك انت احن ام بالدنيا انت افضل ام ما في مثل تربيتك ولا حنيتك كل ما اتذكر الموقف قلبي عورني انا شفت يد امي تحت الحجر شفتها لماما جيت سحبتها كانت بس يد امي ما كانت فيه هنا دخلنا بحاله صدمه قويه كلنا اضربنا عن كل شيء لمده اربع ايام كانت جارتنا تجي تسوي لنا الاكل وتشوف حالنا كانت تترجانى اننا ناكل كانت تقول ان هذا قضاء الله وقدره وتصبر انا دخلت بعالم ثاني حسيت انه ما لي وجود بالدنيا امي كانت تحبني وانا احبها ومتعلقه فيها جدا ماني متخي اني ما راح اسمع صوت امي مره ثانيه كنت اقول لا لا اللي شفنا اجزاء هذه مو امي هذه واحده كانت جنب امي وامي نطت وبترجع دخلت بحاله يرثى لها كلنا مو بس انا ابويا كان مثل المشلول كان جالس طول الوقت بجلسه واحده

 ابويا كان يعشق امي يحبها حب مو طبيعيعمري ما شفت ابويا يدخل البيت الا فيه بيده شيء لامي ورده عطر اي شيء اي حاجه تعلمنا المحبه منهم كنا نسمع ابويا يتكلم مع امي بكل حب كنا نسمعهم ونبتسم فتخيلوا ان هذه الانسانه اختفت من حياتها طبعا واحده من صاحباتي اسمها هدى قريبه مني جدا سمعت بالخبر وجتني ركف وشافت جارتنا عندنا وشافت حالتي تكلمني وانا مثل الميتهتكلمني اسيبها وامشي صارت تلحقني وتصيح تبغاني ارد عليها صارت تضربني كف ورا

الثاني تحاول تخليني اصحى افوق كانت تكلمني وتقول هذا قضاء الله وقدره امك راحت لربها ارحم منكم كلكم المفروض تدعين لها امك كانت تحبك صاحبتي كانت تبغى تبكيني لازم ابكي الصدمه اللي دخلت فيها ما هي سهله وفعلا قدرت تبكيني مو بس بكيت انفجرت من البكا كنت اصيح من كل قلبي قامت تقول انت قويه وانت مؤمنه انت كده بتخسرين ابوك واخوانك واختك قومي خليك قويه كلميهم اكليهم ما بيسمعوا مني انا بيسمعوا منك انت لما بس سمعت اني ممكن افقد ابوي اواخواني حسيت انها وعتني قمت ابكي واحضنها كانت تبكي معاي وتهديني وتذكرني بالصبر والاجر وان هذا كله قدر ومكتوب مسكتني وخلتني اتوضا وقالت يلا صلي ركعتين وادعي فيها لامك وهنا اول ما سجدت دعيت ان ربي
يرجع لي امي اول ما خلصت الصلاه صاحبتي بغى تصفق ني تقول ادعي ربي يجعل قبرهاروضه من رياض الجنه ايش هذا هنا شفت ابوي واخواني تعبانين منهارين تضحك من الصدمهوتتكلم مع نفسها تقول ترى امي ما ماتت امي الان تجي امي امي راحت على زواج فلانه لان امي كانت تعشق اختي واختي تعشقها واني كان وضعهم يصارخون فجاه وينادون بامي ويرجع ونيهدون امي كافحت وصبرت وقت الحرب امي كانت تاخذ اكلها وتع نا كانت كميه الاكل قليله
ما كانت تاكل كانت تبدين على نفسها كانت تقول اكلت انا اكلت وانا اعرف والله انها ما اكلت كانت تقصر على نفسها عشانا شلون ما نفقدها ونجن عشانها اخواني ادري الان انكم قاعدين تسمعون القصه ايوه امي كانت تعطيكم اكلها وانا اللي كنت اشوف الاكل ترى ما كان في شيء تاكله يا دوب في العشاء تاكل شويه خبز وتمر الايام وصرت انا اخر العنقود ام البيت مسكت ابويا وهديته وقلت له امي باذن الله ان شهيده في الجنه لازم ندعي لها بالمغفره و كنت اصبر ابويا والحمد لله ابويا بكى الصدق كانت اول مره اشوف ابويا يبكي واول مره اشوفه ضعيف لهذه الدرجه لكن الصدق ما الومه صح اني انصدمت لما شفته يبكي بهذه الطريقه لكن برضه الموقف صعب صعب صعب جدا لمما ابويا بكى الكل قام يبكي اخواني واختي وقمت على طول جبت الاكل وحلفت انهم لو ما اكلوا اني راح اطلع من البيت واللي بينهي حياتي بخليه هنا قام ابويا واتوضى وصلى وتعوذ من الشيطان وقوم قنا اكلنا قرانا قران ولما شافوني قويه صاروا احسن نفسياتهم هديت اتذكر امي قد قالت لابويا امنتك بالله يا ابو فلان انتبه لاولادي وتحطهم في عيونك واهم شيء فلانه اللي هي انا هنا زي ما قلت لكم انا صرت ام البيت دور ام حقيقي اخذت دور امي بالكامل بعد ما هديت اهلي بعدها
بيوم على طول اهلي كلهم مرضوا كلنا حتى انا جاتنا سخونه كنت احط كمادات على ابويا ارجع احط على اخواني ارجع احط على اختي بعدين احط على نفسي وضعنا كان مزري دقيت على صاحبتي هدى قلت لها تروحين معي
المستشفى احتاج ابر وبحكم ان تخصصي طب واخواني اطباء وابويا اعرف الابر اللي نحتاجها واحتاج الابر عشان اعطي اهلي حرارتهم ما هي راضيه تنزل قالت صاحبتي ابشري وتم ليه انا قلت لها تروح معاي لاني كنت اخاف بحكم اننا في حاله حرب كانوا مسيطرين على المستشفيات كنت اخاف اروح لحالي وفعلا راحت معاي صاحبتي وطلبت الابر
ورفضوا يقولون هذه بس لرجالنا هنا صاحبتي ف كت لسانها عليهم اقسم بالله ما خلتهم لدرجه ايش صاروا يقولون يقولون اعطوها اعطوها الابر والمحاليل اللي تبغاها فكونا منها خلوها تسكت الله يسعدها ويوفقها وفعلا رجعت البيت اعطيتهم الادويه والابر وعطيتهم سوائل لانهم فقدوا سوائل كثير والحمد لله رجعت صحتهم وانا هنا طحت والحمد لله اهلي قاموا فيني وصرت بخير وكملت حياتي كام نفس امي بالضبط اخوانيواختي صاروا يحبوني بشكل كبير يشوفوني
اشبه امي ويجوني ويتكلمون عن امي ويرمون همهم عل وانا اواسيه وابين القوه وبمجرد ما اواسيه ويرتاحون اروح غرفتي وابكي الحمد لله على كل حال وتمر الايام والحمد لله تحررنا ورجعت الامور وابوي رمم البيت وصار بيتنا ثلاثه ادوار ومين اللي يدير الثلاثه ادوار هذه انا يا طويلين العمر والسلامه كنت اصحى من الفجر نفس الوضعاصحى اعجن واخبز ابويا كان يحب خبز البيت كنت اطلع الدور الثالث كنت امسحها مسح بس وانزل للدور الثاني اخواني كانوا في الدورالثاني اعد غرفهم اشيل ملابسهم اغسلهاانظف الحمامات وانزل الدور الاول ونفسالشيء واجلس اطبخ الغداء وشغل المطبخ والطبخ والمواعين وهذا يكون روتين اليومي عشان بس ما احسسه ان امي راحت ومو بالضبط يعني لاني صدق انا ما اتصنع لاني انا اخذت اطباع امي هنا ابوي انقهر علي وقتها كان عمري 20 سنه قال ايش رايك اجيب لك واحده


 تساعدك قلت ابد اللي تشوفه جمعنا ابويا بعدها بفتره عشان ياخذ راينا انه يبغى يتزوج كان ابويا ما يحب يسوي شيء الا ياخذ راينه كان يقول انا مو اب البيت هذا برضهبيتكم ولازم استشيركم والامانه ما حد فينا عارض قال اخوي الكبير ابوي انت الان قاعد تستشير ن وانا ابغى اخذ رايك في شغله قال له ابوي اتفضل قال اخوي انا ابغى اتزوج في بنت معاي في الدوام نفس طبايعنا وانا ما لي صراحه لا في العلاقات المحرمه ولا التعارف ابغى اخواتي يروحون يخطبونها لي وهنا اول مره تدخل الفرحه بيتنا بعد وفاه امي بسنه قال ابويا ما عندي مشكله واهم شي اخواتك يشوفون وها وفعلا البنت ما شاء الله ادب واخلاق وطيبه وخطبنا وملكوا وتزوجوا وفي زواج اخويا واحده خطبت اختي وفعلا بعد زواج اخويا اختي كمان تزوجت تزوجت بعد اخويا بسبع شهور وهنا تزوج ابويا بعد اختي تزوج ابويا من واحده كانت مطلقه عن طريق صاحبه وفعلا رحت انا واختي وخطبنا لابويا طبعا البيت فضى علي اخويا يطلع ابويا في الدوام وانا لحالي والصدق الصدق انا اللي اقترحت الزواج لابويا صح ان استشرنا في البدايه لكنه زي ما تقولون غير الفكره او شالها من باله فرجعت انا كلمته وقلت له انه زوجتك تساعدني شويه في البيت والصدق انا كنت ابغى ابويا يطلع من الاكتئاب اللي هو فيه مع انه كان رافض ويقول ما اقدر اعيش مع واحده غير امك كنا اقتنع طبعا لازم تعرفون ان ابويا قد جاب لي عامله لكنها كبيره في السن احنا في دولتنا العاملات كبار في السن كنت استحي منها الصدق اذا كانت تغسل مواعين ولا
تشتغل كنت اقول لها خاله خاله اجلسي انا اغسل مواعين كانت تقول لي يا بنتي هذا شغلي اجري اخذ عليه فلوس كنت ارفض اي شغله تسويها كنت اقول لها ارتاحي هنا ابويا فصل علي لان فعلا انا كنت استحي منها كانت كبيره في العمر فزي ما قلت لكم اقترحت هذا الاقتراح على ابوي انه يتزوج والحمد لله وافق رحت شفت البنت اللي بخطبها لابويا كانت حالتهم الماديه صعبه صعبه جدا ولبسها برضه يعني ما كان وانا هنا الصدق ما كنت ادور لا مظهر ولا غيره وابويا شافها شافها شرعيه وتملكه طبعا بالقوه ابويا شافها شافها شرعيه كان يقول خلاص مو انت شفتيها انت عجبتك خلاص كنت اقول يقول ايش فيك ابوي هي بتصير زوجتك هي ايش دخلني انا تعجبني وشافها وتملكه وهنا تبدا معاناتي مع زوج الاب طبعا انا لبسي براندات وماركات والله العظيم مو انا اللي اشتري اختي اللي كانت تشتري انا على الذوق ذوقي
حلو والحمد لله كلنا اذواقنا حلوه لكن ما اهتم بالماركات اما اختي عشقها كانت تطلب دائما من المواقع وبس تخليني اختار وهي اللي تحوس لكن والله العظيم انها اخر همي اهم شيء انا كان عندي بنظري ان اللبس يكون مرتب وذوق فقط هنا صارت ابويا طلعات راحات وطبيعي وعادي يعني بكيفها بس انها صارت تتفنن جاها شويه هوس ابى اسوي اسناني ابى


اروح العياده الفلانيه صار عندها هوس التجميل نفخ ومايكرو وما ادري ايه كل اسبوعين مسويه شيء هنا ابويا كان يسالها يقول ايش بك متغيره فكانت تقول له هنا ابويا انجلط قال ايش بك يا بنت الناس ترى انت تعجبيني من غير ما تسوين هذه الاشياء انا هنا ابغاك تساعدين بنتي فهنا بدات تحقد علي كانت تشوف حب اخواني وابويا لي قامت تشيل الحقد والمكره داخلها طبعا هنا انا اللي جالسه اطبخ وانظف وافعل نفس وضعي وهي جالسه تسوي اظافرها لو ما تزوج ابويا الصراحه افضل ابويا كان يفكر انها تساعدني والصدق انا ما كنت اقول لابويا شيء لاني ببساطه ما ابغى مشاكل هنا بدات الكراهيه تشتغل ابويا كان يجي من الشغل يلاقي الغدا جاهز ويجلس ياكل يمدح في الاكل وكانت تقول لي عجبك الاكل انا اللي سويته طبعا هي تكذب انا اللي جاسه اكرف من اليوم ما مسكت ملعقه واحده طبعا انا متعوده قبل ما يجي ابويا من الدوام يلاقي ملابسه نظيفه ومكويه ومتعطره ومرتبه على السرير اللبس اللي بيلبسه يكون كذا مرتب ومنظف على السرير فيجي ابويا ويقول بنتي الله يسعدها ويوفقها فكانت تقول مين قال لك انها بنتك اللي سوت لك كذا انا كنت اسمعها يعني فيجي ابوي يسالني يقول ها هي اللي طبخت ققول لله ايوه هي اللي طبخه طبخها حلو يقول هي اللي كوت ملابسي اقول ايوه هي وهي اللي رتبت الغرفه انا كنت ابغى افرح ابويا يعني كنت احببهم في بعض هنا ابويا شوي شوي بدا يحبها ويحسب انها تساعدني حنينه معاي وتطبخ وتنفخ فجا ابويا قال لي خلاص يا بنتي برجعك على الكليه قل تمام اذا تبغوني الصدق انا ما كان يفرق معاي شغل البيت اهم شيء ما تصير مشاكل طبعا هي مرا ابويا كانت تصحى الظهر وكل شيء جاهز كانت تصحى تت مكياج وتلبس وتجلس وكل يومين ثلاثه تشتري ذهب ابويا كان متعود اول ما يدخل البيت يناديني يسلم علي وفي يوم دخل وجاب لي معاه ذهب لانه شافني كيف تعبانه طبعا لازم تعرفون انه كان يعامل زوجته مثل امي وكان يجيب لها حتى هي هنا حقدت لما شافت ابويا جاب لي ذهب وراحت ايش سوت راحت وخبت اساور الذهب حقتها وبحكم اني انا اللي انظف غرفتهم جت وقالت يوه ما لقيت اساوري معقوله حرامي مين اللي اخذ اساوري وجلست تبكي قال ابوي خلاص ما عليك وبشتري لك نفسهم قالت لا لاال انا احبهم هذول اساور زواجي وحطتها في راسي وقالت له بنتك ترى كانت في غرفتنا قال ابويا ايش ايش قصدك يعني قالت لا لا يعني بس بنتك ترى كل ماشافت الاساور هذه حقتي تجلس تمدحهم وتقول يجننون وتراها قد طلبتها مني مرتين و ت اكذب انا والله ما قد طلبت منها شيء ابويا ما صدقها لكن جتها شكوك قالت له خلاص روح روح شوف فتش قاليش افتش حتى لو اخذتهم هذه


فلوس ابوها هي هنا انصدمت جاء ابويا عندي وقال انت اخذتي اساورها قلت ايش اساورها مستحيل انا بس ادخل الغرفه انظفها او افتح الدولاب اطلع لك ملابس قال والله ما ادري زوجتي تقول كذا وكذا وكذا قلت والله هذا كلامي تبغى تصدقني صدقني ما تبغى براحتك قال لا لا يا بنتي انا مصدقك ورجع لزوجته قامت تقول لا هذول اساوري وحق زواجي وانا ابغى غهم زنت براس ابويا انها شافتني في الغرفه واني طلعت من غرفتهم وانا خايفه ومتوتره فخلاص ابويا شك اني انا اللي اخذتهم وابويا هنا يبغى يعلمني بس انه حرام وما يصير فجت عندي زوجه ابويا قالت ليش تاخذين اساوري انا احبك وما اذيتك شوفوا كيف المكر اشتغل عندها حلفت وقلت والله العظيم ما اخذتهم ولو مقهور عليهمبعطيك كاوري بس انا ما اخذتهم هنا ابويا قال لها ها شفتي قلت خلاص خلاص روحوا فتشوا طيب روحوا فتشوا غرفتي وفعلا راحت تفتش زوجه ابويا ومعاها ابويا واسمعها تقول شفت ش شفت السراجه ها صدقتني هي خلت الاساور في درجي تبع الذهب يعني بالعقل لو سرقتها بحطها في الدرج حقي حق الذهب هنا ابوي عصب وحسب فعلا اني انا سرقت و اني كذابه قام علي ابويا ليش كذبتي علي وليش تسرقين انا يا بنتي مقصر معاك في شيء قلتبس انت قلتها يا ابويا وشفت درجي انه مليان ذهب اسرق ليه بعدين بالعقل لو سرقتبحطها في درجي حق الذهب عشان اول ما تفتشوا تحصلونها قال والله ما ادري ولا تدوخين انت غلطانه وسابني وراح وج جلس ابويا ثلاث ايام ما يكلمني الصراحه اني كنت اتعذب كان اسلوب ابويا معاي جاف مرهكانه مو طايقني لكن الحمد لله عدت السالفه وجلسنا نتناقش وقلت لها يا ابويا انا ماغلطت واذا انت تشوفني غلطانه اللالمستعان وانت ترى مربينا الكذب حرام وانا ما سرقت لو انا سرقت على الاقل كان لما كلمتي شفتوني خايفه ومتوتره ابويا هنااقتنع وراح لزوجته وقال لها اسمعي الحركات هذه ما تمشي عندي اخذتي اسورك وخبيتها فيدرج بنتي اجل قالت لا وانت جس تصدق بنتك  وما تصدقني وقامت زعلت وراحت بيت اهلها وجلست ثلاث ايام في بيت اهلها وابويا راح وصالحها ورجعت طبعا لازم تعرفون انها كانت تضربني وتشد شعري وتهيني وتتامل علي حسبي الله ونعم الوكيل المهم لما رجعت من بيتاهلها تغيرت معاملتها معاي قدام ابويا بس لكن اذا راح ابويا ترجع نفس المعامله فجلست كذا يومين بعدها فصلت علي فصله قالت لي انت وقحه وابوك ما يبغاك وانت نشبه وعالى سمعتني كلام يجيب المرض وجلست تصارخ وتسبني وتشتمني انا قمت ابتسم هذا طبعي لما شافتني ابتسم حسبتني اني اقهرها جات وصفقت ني كف كف على دخله اخويا اللي ساكن  معانا في البيت طبعا ضربتني كف وشدت شعريدخل اخويا قال ايش من سمح لك تمدين يدك  على اختي قالت ها لا لا لا امزح قال تمزحين يدك مطبوعه في خد اختي قام اخويا
وانفلت عليها بالكلام مين انت تمدين يدك عليها هذه مثل امي وربي بالنعمه لو ما ابويا بيزعل كان سكيت كف طيرت ضروسك ليهتمدين يدك على اختي ليه المهم قلت لاخويا لا تقول لابويا شيء قال اخويا ايوه كيف يعني قلت يا ابن الحلال ابوي بيجي تعبان من الدوام فك انا طالع فيني اخويا قال انت كل مره تتعاملين زي كذا وساكته قلت لا لا خلاص انت ما دام شفتها وطبيت علينا ما اظن بتكررها قال لي اخوي انا ناشب ناشب في البيت وهنا حقدت زوجه ابويا على اخويا


وقامت تقول لابوي انا ما اقدر اخذ راحتي في البيت ولدك هنا ومن هذا الكلام قال ابوي ولدي ما يطلع من البيت قالت لا يعنيولدك كبير يعني ونظراته ما ادري تبغى ايش تبغى ابويا يشك في اخويا ورغم ان ابويا انسان فاهم وواعي الا ان كلامها يقنعه وهنا ابويا شك في اخويا ابويا كان يشوف نظرات اخويا لزوجته وشك فيه لكن نظرات اخويا كلها نظرات حقد لكن ابويا مو فاهم لانه ما يدري ايش السالفه اصلا قام ابوياكلم اخويا قال ايش بك طالع في زوجتي كذاقال لا يا ابويا ما في شيء قال ابوي طباسمع انا بقول لك شغله انا ببني لك بيتواطلع فيه قال اخويا احسن لكن ما اطلع لمااخذ اختي معايا يقصدني قال ابويا ليه خلها هنا هنا انا جيت ركض قلت لاخويا خلاص قال اخوي طب وانتي قلت لا لا انا ابغى اجلس هنا وبالقوه اخويا طلع وراح يسكن لحالهفاش صار صرت انظف بيتنا وبيت اخويا الليمو متزوج والله لدرجه ان اخويا حزن علي ماصار يوسخ ويحاول هو يرتب مكانه وتمر الايام ورجع ابويا يكلمني على موضوع الجامعه قلت ابد اللي تشوفه وفعلا رجعت للدراسه كان في شخص معانا في الجامعه جذاب من ناحيه الشخصيه والاسلوب لكن انا الصدق كنت كنت اتضايق منه كان يبتسم لي وكنت اطنش واشيل عيوني كنت ما اطيق هذه الخرابيط وما احبها انا انسانه ملتزمه وذكر ربي ما يفارق لساني كان يمر من قدامي يسلم يسولف وكنت اصرفه وما اعطيه وجه كنت ارد عليه بكلمه واسحب وامشي وهنا هو انقهر انه كيف ما اعطيه وجه في مره جاء عندي وقال الفصل الفلاني ما فهمته ممكن تشرحين لي اعطيته نظره قلت اخوي لو سمحت في رجال هناك خليهم يشرحوا لك يلا قال عفوا انا قلت شيء غلط قت لا بس ما في داعي اشرح لك يلا الله معك فصلت عليه هو انصدم مني كنت كل ما اشوفه اتعوذ من الشيطان الرجيم لاني اعرف ايش نيته الصدق انا فيني فوبيا من الرجال لان اللي في حياتي بس ابويا واخواني فقط لما كان يكلمني ويروح يجي يجوني البنات يقولون ايش قاللك وليه دائما يكلمك ايش صاير ايش فيه لانه كان يجذبالانتباه كنت اقول لهم خير خير يعني من هو يعني مين يعني روقوا روقوا ليته بعد ينحباهد اهد بالله جاتني واحده من صاحباتيالقريبات قالت مالت عليك يعني للحين ما حبيتيه كنت ا طالعه فيهم اقول اقسم بالله انتوا صاحين احبه على ايش تمر الايام وجايوم في الكلاس طلبوا منا ان نعرف عن انفسنا قمت قلت اسمي اسم ابويا شغل ابويا ان دكتور وعندي اخوان اثنين دكاتره واختيمحاميه طبعا الشخص هذاك موجود ويسمع وكانتنيته وقتها الصدق انه يخليني احبه واعشقه والحقه مثل كل البنات ما كان عاجبه انيانا ماني معطيتها وجه المهم لما سمع الكلام هذا طمع فيني طمع بشكل كبير ثاني يوم جامعه شفت حرمه كبيره تاشر لي من بعيد وجات عندي وتحضني وتسلم علي صرتن ما حضنتني قالت لي انت مو فلانه قلت لا واللهانا ماني فلانه وفعلا انا ماني فلانه وكيف دخلت الجامعه ما ادري المهم قلت لها لا انا ماني فلانه قالت اه يا عمري اسفه مسكت شعري كذا طرف من شعري كان باين وقالت يا بنتي انت محجبه ما ينفع شعرك باين انتبهي قلت ايه والله تسلمين يا خاله قالت اعتذر منك حضنتك احس بك فلانه لا لا عادي يا لامرحبا وخلصت يومي ورجعت البيت في الليل بدا قلبي يعورني وراسي يعورني احسه بينفجر تعوذت من الشيطان ونمت وثاني يوم اقسم لكم بالله الشخص هذاك احاول اشيل عيوني عنه ما قدرت مع اني ما كنت معطيتها وجه لكن كل شيء انقلب بسم الله الرحمن الرحيم هنا انااللي قمت ابتسم وجاي يكلمني وربي قلبي يدق ومتوتره خلاص انا ميته فيه قام يتكلم ويسولف قال ايش فيك تطالعين فيني كذا شكل حالك من حال البنات هو متكبر متكبر مره قال ايش رايك نروح نشرب قهوه كافيه هنا قريب قلت له انا مستحيل اطلع مع رجال غريب ما اطلع الا مع ابويا واخواني وسبته ومشيت لما سبته ومشيت حسيت قلبي يتقطع ودي ارجع اكلمه وهو ما اهتم راح اليوم الثاني قلت له على طاري القهوه انا موافقه قال يلا لامشينا وفعلا رحنا شربنا قهوه وبعد سلفته القهوه بيومين قاللي يلا تعالي قلت يلا فين قال بنروح مكان مره حلو قلت لا لا لالا ما ابغى قال بنروح منتزه منتزه كذا في العاب وهنا اول مره ارتاح لشخص غريب وحبيته بشكل غريب وفعلا رحنا ولعبناوخلصنا وكلموني صاحباتي ايش بك فينك لقيت مكالمات من ابويا وصاحباتي نسيت الكل او انسى الكل لمن اشوفه نفسي انا مصدومه اقول قبل يومين ما كان يعني لي هذا الشخص ايشيء رجعت الجامعه ومسكوني صاحباتي ولعنوا خير خيري وحده منهم كانت تطقطق تقول ام هذا اللي تكرهينه ما شاء الله قلت والله يا بنات ما ادري ايو السالفه احس اني ماني بعقلي والشخص هذا اخذ رقمي ولازم تعرفون انه صار عندي سياره وابويا مسجل لي بيتين باسمي رجعت البيت سويت شغلي سويت الاكل وكل شيء على السريع بس عشان اكلمه ابويا شافني مستعجله قال ايش بك يا بنتي بسم الله مو من طبعي يعني من راكض وراك ابويا من النوع اذا تكلم يجلس يسولف ويتكلم ويقرا قران ويفسر الايات ويقول قصص وانا من النوع اللي احب اعشق اجلس مع ابويا واسمعه لكن صار ابوي لما يقرا قران احس ودي اهج ما ابغى اسمع صرت كل ما اسمع قران وابوي يقرا قران اسد على اذني وما اركز خلاص ما ابغى اسمع المهم صارت الساعه حده وابوي انام ورحت اكلمه الصدق كان فيني نوم لكني ابغى اكلمه وكان يرسل فينك وينك شو تسوين وجلست اقول له شغلي بالبيت ووضعي وروتيني قال انت هذه سيارتك وتشتغلين كل
 ذا الشغل قلتي وانا احب قال لي ما تجيبين عامله ضحكت قلت اذا جبت عامله احزن عليها انا اللي اشتغل بدالها وقتها يا جماعه ماني حاسه اني انا اللي اكتب احس قلبي هو اللي يكتب وجلسنا نتكلم ونسولف وجلس يتكلم عن نفسه وحياته وبطولاته وجلس يقول انا حبيتك يوم قاله خلاص حسيت ان قلبي بيوقف وقام يقول ايوه انت ايش عندك كمان ايش تملكين تملك ايش يعني سيارتي وانا ساكنه مع اخويا طبعا ايوه انا نقلت عند اخويا والبيت تبع اخويا تسجل باسمي ولازم تعرفون على السريع كذا تقولون كيف انت كنت عند اخوك وابوك هنا نام الساعه حده كان عندكم ابويا كان عندنا وزوجته كانت عند اهلها عندهم مناسبه فابو جاي ينام عندنا فابوسجل بيت اخويا باسمي المهم قلت له انا عندي سيارتي والبيت اللي انا فيه وعندي بيت ثاني وقتها حسيت بالغرور اول مره احسبالغرور قال اسمعي بعد يومين راح اجياخطبك قلت اخطبني قال ايوه بس بقوللك شيءترى انا ما عندي فلوس يعني وحالتي الماديهيعني شويه ضعيفه قلت له لا عادي عاديراميه نفسي بقوه قال ام ابوك بيقبل فينيقلت والله ما ادري انت تعال ن شوف انا هن طاير من الفرحه طاير النوم حتى طار المهم
جا هو وامه على بيت ابويا في هذيك الفتره تقدموا لي كثير وابويا رفضهم كان ابويامهتم جدا بالدراسه يبغاني اخلص اول وبعدي يصير خير ونفس الشيء لما جا خطبني هذا قا  له ابويا نفس الكلام المشكله ما ادري ايش بلم جا كان لابس سلسال اساور ولبسه وشكله غلط ابويا يكره هذه الاشياء وما يصير ولماشفت امه عرفتها هي اللي حضنتني في الجامعه
لخبطت غربت انها امه هنا ابويا شافنيمرتبه وحاطه مكياج ولابسه حجاب ابويا حسالمهم بتقولون انت قلتي انك نقلتي عند


اخوك انت في بيت وابوك في بيت وما ا عرف منك كيف انا رحت بيت ابوي على اساس انظف وطبيعي هذا شغلي الدائم والصد كمان عشان اتسمع واشوف ايش بيصير المهم قال ابويا هذا اللي تبغينه انت من عقلك يا بنتي قلت لابويا الصدق ايو ابغاه قال ابويا شوفي يابنتي هذا مو رجال صدقيني يا بنتي انا هنا عنت قلت لا ابغاه لا ابويا يصير خير ورج رع لهم قال يصير خير واشوف البنت وثلاث ايام ونرد لكم خبر وراحوا رجع لي ابويا قال يا بنتي صدقيني هذا مو رجال وقتها خلاص شوي وابكي ابويا حس علي وقال يا بنتي واضح انه راعي بنات ابويا نظرته ثاقبه في الشخص ويعرف ويفهم في الشخصيات قام يقول لي هذا لا يخاف من ربه ولا هم يحزنون قلت لا انا ابغاه وهو كويس هنا ابويا شك قاايش بك بنت تتكلمين معي كذا حس ابوي نفيني شيء مستغرب مني جدا قلت ابوي تكفىالله يخليك انا ابغاه قال مدام تبغين بكيفك بس نشوف اخوانك بالاول لان مثل ماقلت لكم الشوره عندنا مهمه جدا وفعلا قلنالاخواني واخويا الكبير انصدم انه كيف يعنيتعرفينا وتكلمي ايش ذا الكلام قلت لا لالا هو جا قال لي انا يعني احبك وكذا قلت له بيت اهلي موجود وجا هو وتقدم قالوا طيب هو يدرس الحين يعني عنده وظيفه ثانيه  يشتغل قلت ما ادري طلع لا ما عنده وظيفهوامه تستلم راتب من الدوله بسيط وهي الليتصرف على ولدها قال اخواني ايوه كيفبتعيشين معه كيف بعيشك اصلا هنا قمت ابكيكانوا يقولون يا حبيبتي يا اخت اختيتتعبين معاه جاي لبسه ماش لابس سلاسلواساور وبدون وظيفه فكري بعدين لعيالكعيالك كيف يعيشون لكن انا خلاص عيوني معميه ابغى فلان يا فلان يا ما ابغى اتزوجقلت لهم بصريح العباره لو كنسلت الخطبههذه انا ما راح اتزوج تعبوا مني وقالواخلاص ما دام تبغينا تحملي المسؤوليه قلتاي وانا اتحمل قالوا تمام شرط انا الوحيد
 تكملين دراستك وفعلا كلموه وقالوا له الشرط الوحيد انها تكمل دراستها قال ايوه عادي موافق خلوها تكمل قال لي انا ما اقدر اسوي الزوا واشف قاعه ما اقدر ظروف نسويه في البيت قلت عادي ابد اللي تشوفه كان هميهو وبس ابويا عرف انه ما في قاعه واضح لادم مطفر مطفر قال لي ابويا عادي عندك ابويا ما يبغى يفعله بالعربي وعارف ابويا نيته وانه طمعان لانه ايش يسوي يجي يتشكل ابويا قال ابوي عادي بكيفكم مو شرط قاعه سووه بالبيت عادي بنتي موافقه لكن انا لازم اروح اشوف بيت بنتي بيت العروس وفعلا راح وابويا واخواني واختي وهنا انصدموا غرفتي اللي هي المفروض غرفه العروسه ما فيها الا طراحه في الارض ودولاب ملابس وقديمه ابويا رفض وقال خلاص اص انا بجيب غرفه لبنتي وفعلا جاب لي ابويا غرفه غرفه طبعا الانسان هذا كلمنجي انسان يعرف كيف يتكلم عليه اسلوب وشخصيه في الكلام ياساتر حتى ابوي واخواني يقولون يو شكلنا ظلمناه لدرجه ابويا ما قدر يسكت قالله يا ولد يعني انت كنت جاي لابس سلسال كان يقول لا يا عم والرجال مخابر مو مظاهر خلى ابويا ينصدم مع ان ابويا حلله صح في البدايه الا انه انخدع فيه هنا تزوجنا اوليومين ثلاث عه كنت انا الملكه وما في غيري وبعدين صرت اشوفه 24 ساعه ماسك جواله كانت اول كم يوم مجرد تمثيل المهم قام يقول لي انت مو عندك بيت باسمك قلت ايوه قال ايش رايك نسكن فيه يعني شايفه بيتنا قديم اي رايك قلت تمام بس ما ينفع نترك امك لازم ناخذها معانا قال تمام هنا للامانه عاملت امه باحسن معامله قايمه فيها قومه مو طبيعيه لدرجه اني لما كنت اجيب لها المويه كنت اشوف بعيونها نظرات الدم كنت استغرب
النظرات اللي لما تنقهر على شخص كانت كانها مقهوره علي كنت اقول لها ايش بك يا خاله ايش فيك دائما تقول لي يا بنتي سامحيني قلت على ايش قالت بس قولي اللهيسامحك وخلاص انا ما ادري ايش السالفه قلتالله يسامحك انا شكيت قلت يا خال ليشدائما تقولي لي يعني اقول لك الله يسامحك اسامحك على ايش قالت لا يا بنتي بس يعني ما جبنا لك غرفه عروس زي الناس ولا سوينالك زواج زي الناس تعادي ما يهمني هنا انا اكلمها بالطيب لان الصدق اشوفها تسوي كل
شيء لولدها وولدها اللي هو زوجي ما يحب امه ما يبغاها يعني تخيلوا انها كانت لماتكلمه ايش يقول لها يقول لها بما معناه انه اسكتي خلاص وكان يصارخ وينافخ عليهاوهي تحبه يعني ولدها حسبي الله بس ويوم من الايام شاء القدر وخلاص انقهرت من ولدهاومن تصرفاتها معاها رحت لها لقيتها تبكي تشبك يا خاله خلاص معليش طنشي الله يهديه
ويصلحه يا رب ععد على زواجي شهر وهنا زوجي قام يتغير قام يكلمني بكلام م حلو واسلوب خايس وانا ماني قادره اسيبه كنت احبه قام يقول يلا يلا خلاص لازم نروح نسكن في بيتك قلت لله تم حاضر وفعلا رحت لبيتي ونظفته من قلب ونقلنا في بيتي وبيتهم اجره وصارياخذ فلوس الايجار وزادت معامله الزفت معامه اسمع يدعي عليها ويسبها وهنا انا
اصارخ عليه ما اتحمل قمت اقول له انا اتمنى اتمنى امي ترجع دقيقه واحده بس حرامعليك انهرت قلت كل شيء الا امك امك هذه هنا لما سمعتني اها جت وحضنتني قالت لي يا بنتي سامحيني قلت لا والله يا خال ق انت اللي سامحيني زوجي يغلط عليك وللاسف للاسف مرات كان يضربها تخيلوا انه كان يضرب امهكيف عرفت صحيت مره من النوم ورحت شفت يدهازرقاء قلت تش بك من ايش هذا قالت طحت يا بنتي طحت شوي الا طلع زوجي من الغرفه قال انا ضربتها وانت لا تدخلين يقصدني قلت م كل عقلك انت تضرب امك قلت يه مثل ما هيامك ترى اعتبرها مثل امي روق ها اهدا طبعارفض اني اكمل جامعه مع انه كان باقي لي سنه بس لكنه رفض اني اكمل كان ابويايكلمني واحس بصوته شوي ويبكي كان دائمايقول لي اشتقت لك يا بنتي كل ما اجي يا بنتي ابى ادق عليك والله اني استحي ق اقولله لا يا ابوي ادق في اي وقت وبالعكس زوجي كويس وشايلني على كفوف الراحه وانا كذابه كان يضربني ايوه ايوه يضربني يعني ضرب امه ما بيضربني وللاسف يا جماعه جاء يوم من الايام وضرب امه وصقع براسها وجاتها جلطه دماغيه ادت للشلل حسبي الله ونعم الوكيل فيه ما كان في شيء يتحرك في امه غيرعيونها هنا قمت اصارخ عليه ولما ضربها ضرب
وكانت هذه اول مره تكون رده فعلي كذا كنت اصيح عليه وهنا جا في بالي موقف اميووفاتها خفت لام تموت شلناها على المستشفى وقالوا شلل كامل وجلطه دماغيه وهنا امهصارت مثل الطفل فقط تتكلم وكلام مو مفهومنص الكلام افهمه ونصه والله ما ادري ايشكانت تقول وعيونها اللي تتحرك بس رجعت علىالبيت وصرت اقوم فيها من الاكل للحمام



الكل حاجه انا اللي اسوي لها كل شيء ما عدا وقت الترويش لازم يكون موجود عشا يساعدني وتعالوا شوفوا ان انواع الدعاوي على امه الله يشيلك والله ينتقم منك عذبتيني فعلتي بي هنا امه كانت تبكي وانا قلبي يتقطع عليها كانت تقول مو بيدي واللهلو بيدي اقوم بنفسي كنت اقول لها لا لاتتعذر عادي انا اشيلك على راسي واحطكبعيوني وهنا انا دفني وصقع راسي بالجداروتاذيت شويه وطلع دم وهنا هو خاف لانهاغمى علي لما صعت قام يعتذر كان خايف موعشانه غلط خايف من اهلي خايف من ابوياواخواني لانه يعرف اني انا مدلله عندهموهو يعرف يعني امن اني انا ما بتكلم ولابقول اي شيء لاهلي لاني احبه وياما بعتذهبي عشانه ويطلع في النهايه رايح فلها وانا اللي احسبه فعلا محتاج كان يسحبعلينا يومين ثلاثه ما ندري عنه وانا اللي كنت مع امه المشلول يحتاج رعايه كنت دائما اهتم فيها اقلبها اكلها اشربها اعطرها اجيابوس يدها واقول لها دائما ارضي عني لانهانا اتخيلها مثل امي كانت كل ما تشوفاهتمامي فيها كانت تبكي كنت اقول لها ليشتبكين ليش اجلس اضحكها واسوي لها وبحكم انابويا دكتور جاء عندها اشرف على علاجهابدا يعطيها ادويه وبدات صحتها تتحسن جابلها دكتور العلاج الطبيعي او التاهيلوبدات تحرك يدها شويه والاخ يغيب يومينثلاثه ولما يجي يبدا يرمي كلام على امه ويدعي عليها جت فتره بدات تجيني دوخهوالله يكرمكم ارجع ولما امه شافتني كذا قالت يا بنتي والله شكلك حامل لا انامقهوره من غثه من تعامل زوجي معك قالت لاانت حامل ورحت حللت وطلعت حامل ولي ثلاثاسابيع فرح زوج اسبوع اسبوعين ورجع لعادته لشيء الوحيد اللي تغير ما صار يضربنيخايف على الحمل قلت شفت انا الحين لسه  حامل وانت حنيت حنيت على ولدك وتخاف عليهكيف لو كان كبير وشباب وربيته وتعبت عليهوسعيت عشانه طيب ما تشوف امك امك اللي ماتزوجت لما توفى ابوك عشانك انت باقي صغيروعشان تربيك تعمللها كذا دخلت بمشاعرهحسيت دمعته شويه وتنزل وفعلا مر يومينثلاثه وهو متغير مع امه وطلب منها السماحمن كثر فرحتها ورب النعمه انها حركترجولها الاثنتين النفسيه مهمه جدا جداوالحمد لله مع الوقت ومع العلاج الطبيعيصارت تمشي وانا ولدت وجبت ولدي ولازمتعرفون ان ولدي اول حفيد في العائلتين منناحيه عيلتي انا وعائلتهم هم اهل زوجي ختي واخوي المتزوجين ما رزقهم ربي بعيال وزوجي ما عنده لا اخوان ولا اخوات يعنيولدي مدلل عند جده وعند جدته واخواني يموتون عليه ابويا جهز له غرفه ورب النعمه فيها اربع سره بمقاسات مختلفه كل شيء جهزه له واهي متعلقين بولدي بشكل كبير اتذكر مره صرخت على ولدي ابويا واخواني يزعلوامني من جد زعلوا زعلوا صاروا ما يكلمونيقلت لابويا ما شاء الله سلامات ولدي ذايعني انت ابويا ما كنت تصارخ علينا قاميضحك يقول لا حفيدي غير زوجي حب ولدهاسبوع اسبوعين وهمل نفس وضعي لما تزوجناسحب عل صارت ام زوجي تساعدني الحمد للهلانها صارت تمشي وتحرك يد واحده وتمرالايام وشاء ربي اني احمل مره ثانيه وفعلاحملت بولدي الثاني وبعد ولدي الثاني صارزوجي مو طايقني ابدا على اتفه الاشياءيضربني وشكاك ليش لان هو لعوب واخر مرهضربني فيها كسر يدي كنت اترجاه يودينيالمستشفى يقول لي لا اجلسي بوجعك وخلانيالين ما شافها انتفخت وتغير لونها وودانيوجبرته في الفتره هذيك اهلي يدقون يقولونايش بك ما تجينا وانا ما ابغى اروح له ويدي متجبر لانهم ما يعرفون بالمشاكل الليبيني وبين زوجي كنت اقول لهم ما اقدر اجي واتعذر باي عذر زوجي كان يشوف اهتمام اهليفيني ويتضايق يقول انا اشوفك شيء عادييعني ما ادري ليه اهلك مهتمين فيك كل ذاالاهتمام انا ما اشوفك شيء بعد ما جبتولدي الثاني اخويا المتزوج رزق ربي ببنت وبعد ثلاثه شهور زوجته حملت مره ثانيهوجابت ولد هنا زادت المشاكل بيني وبين زوجي وانا ماسكه لساني ماني قادره اقول لاهلي هنا زوجي قال لامه اطلعي برا البيت انا ماني ماخذ راحتي مع زوجتي اقسم باللهان ما عنده ما عن جدتي بس هو كذا يكره امه اصلا طول وقته على الجوال يرسل ويبتسم او برا يجلس بالايام برا كذاب انا عمري ما شفت احد يكره امه زي كذا اعوذ بالله الله لا يبلانا طبعا انا شاكه انه يكلم ويخونلكن كنت اقول في عقلي حتى لو يخوني عاديبجلس معه وحتى لو تزوج عادي عادي انا اقولكذا لكن قلبي يتقطع المهم كبرت المشاكلوقال لي بطلقك انا ما ابغاك ولا احبك قلت ها عندنا ولدين قال خذ يا ما ابغاهمتستهبل انت اغراض هذول اولادك امزح امزح وراح مو صاحي مو صاحي جلست شويه كذا ولحقته كان متكي في الغرفه وسمعت صوت بنت على الجوال يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )



انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)