قصة اليوم التفاصيل الصغيرة ( القصة كاملة )

نتابع ..

( التفاصيـــــــــــــــــــــــــل الصغيــــــــــــــــــرة ..!)( القصة كاملة )



( التفاصيـــــــــــــــــــــــــل الصغيــــــــــــــــــرة ..!)


 يلا نبدا تقول

صاحبه القصه انا بنت عمري حاليا 28 سنه مهما كتبت في قصتي ما راح اقدر اوصل لكم مشاعري وقت حصول الاحداث لما صارت السالفه كان عمري 11 سنه كنت في خامس ابتدائي كان عندي اخ عمره 19 سنه وعندي ايضا اخت اصغر مني عمرها خمس سنين كان بيننا فجوات بالعمر ما كنت اقدر الجا لاحد وقت ضيقتي وقت لعبي الا امي كانت صديقتي واختي وكل شيء بالنسبه لي كنا نعيش في شقه غير مرغوبه ومهجوره من قرون اكلتنا الصراصير والفيران كنا عايشين فيها حشمه لامي كان راتب ابويا جدا كويس ما بين ال 15 الى 19000 طمعان يشتري بيت له ولعياله وزوجته عياله يحتاجون دراسه كويسه كيف ندرس بين الفيران كنا نتخلص من فار اليوم واليوم الثاني يطلع لنا واحد جديد لا تسالوني كيف امي راضيه تعيش في بيت مثل كذا لان انا مثلكم ما ادري مرات لما يتاخر علي ابويا
بالمدرسه يعرضون علي المعلمات او صاحباتي انهم يوصلوني بحكم ان بيت قريب من المدرسه لكني كنت ارفض مو خوفا من امي انها تهاوشني او ابويا لا كنت ارفض عشان شكل البيت الخارجي كان محرج جدا وانا انحرج من هذا الشيء واخاف يصير شيء مثل التنمر او اني افقد صداقاتي كنت دائما ارجع من المدرسه على مشكله انام واصحى على مشاكل ما كان البيت يخلى من الصراخ والسب والشتم ابدا يوم رجعت من المدرسه ولقيت ابويا طارد امي من البيت بس عشانها طلبت باص ل عشان يوديني ويجيبني علما بان اخويا كان بعمر معقول للسواقه وكان مطلع رخصه ومتعلم ل لكن ابويا كان طمعان انه يشتري الولده سياره عشان يوصلني ويجيبني ولا هو اللي يبغى يسجلني في باص يبغاني بس اتعفن بالشموس وانحرج قدام معلماتي وصاحباتي بحيث انهم كل يوم يعرضون علي انهم يوصلوني عموما ابوي طرد امي واخويا كان يصالح ما بينهم ويهاوش ويدافع عن امي وسوى كل اللي يقدر عليه لكنهم كانوا ملزمين على السب
والشتم لما جاء وقت ان امي تطلع من البيت قال ابويا امكم لو طلعت من البيت هي طالق بالثلاث امي كانت خايفه راتبها كان قليل نصه يروح للعام ل وملا واغراض لنا على انها ما هي مكلفه فينا بشكل تام الاب هو المسؤول عن الابناء وهذه ابسط حقوقنا وابسط حقوق امي وابوي انسان عقله متجمد على زمن المراه ما لها حقوق حقها انها تعطي زوجها راتبها كامل هو يعطيها مبلغ بسيط تكرما منه في ملاحظه بسيطه جدي ابو امي اشترط ان امي تكمل جامعه وتتوظف ولا يحق لزوجها انه يمنعها ووافق ابوي ولا كان شفت امي مشرشحه مثلنا عموما ان امي كانت جدا تعبانه جاب لها امراض نفسيه لكن هي تعبت وملت ونفذ صبرها وطلعت واخذتنا مها وقالت اللي براسك سو كل هذه الاحداث صارت وانا بين خامس سادس ابتدائي تخرجت ودخلت المتوسط واخويا صار جامعي وينزل له مكافاه طبعا وامي وابويا انفصلوا او تقدرون تقولون ابتعدوا عن بعض الفتره متخيلين انه ما كان يرسل حتى مصروف للمدرسه بس الحمد لله امي حبيبتي معنا ونعرف انها ما راح تخلينا عديت مرحله المتوسط واحنا بالمحاكم ومش ر شحين دخلت اولى ثانوي والثانوي معروف كانت مرحله يبغى لها جد وتركيز طبعا ابوي طلق امي بالثلاث لما نروح لاختي مع العامله وانا في كل فرصه احاول اذاكر فيها واخويا كان يطلع لين في مره كنت ابغى اخذ من ابويا مبلغ عشان اطلب لي اكل لي ولاختي لكن للاسف وقتها سمعت ابويا قاعد يكلم ومن هذيك اللحظه ما عاد صرت احط عيني بعين ابويا ولا عاد صرت اثق فيه ولا حتى احبه في البدايه اعطيته مهله وقلت يمكن اني  فهمته غلط او كان مثلا اعلان في الجوال او مقطع لما استلى الف عذر لكن للاسف انه طلع يكلم وبعش وجواله ما يسكت كل شويه يدق وقتها ابويا ما كان كبير بالعمر بس يا خساره ابوه فيه والله مرت شهور وجاء ابويا للسكن اللي احنا ساكنين فيه من لما ان طردنا تحسبون ان جا عشاننا ولا عشان يراضي امي لا لا جا عشان انطف الكهرب في الشقه اللي هو فيها جا عندنا وبكل بجاحه يقول بجلس واللي فيه خير يطردني امي جن جنونها قاعد تقول له انت مات محرم ليا باي حق تجي كانت تهدده بالشرطه بالاهل وكانها تكلم اصم كنت انا الوحيده اللي اعرف بموضوع ابويا الخيانه ابويا كان انسان طماع بخيل محب للمشاكل عديم مسؤوليه جميع صفات الانسان السيء فيه تعب امي وتعبنا معاها عشت طفوله سيئه جدا نرجع للحاضر ابويا كان جالس بالصاله واحنا متوزعين في البيت امي كانت في المطبخ تسوي العشاء وما حسبت لابويا تقول انت مو محرم لي ولا انت فرد مه اساسا باي صفه تبغاني احسب لك اكل قوم الدنيا وقعدها كيف ما تحسبين فيني انا زوجك و و كلام كثير ونقاشات من بعيد لانه غير محرم لها طبعا ابويا ما اكتفى ان يطلع من البيت من دون ما يسوي شيء ابويا للاسف وقتها كان طايح بالممنوعات كان هذا الشيء من غير علمنا لكن لو تبغون الصدق كان باين على وجهه وعلى حركاته بس ما كنا متوقعين ولا واح في الم انه يطيح فيها عموما كان معه ثلاث اكياس صغيره كان فيها ممنوعات وحطها بجيبه قبل ما يطلع وزعها على البيت وكب على كوب الشاهي حق امي كب شيء بسيط وامي شربته بعد يومين بلغ على البيت بانه في ممنوعات وانه يشم روائح غريبه ودائما يشوف اصحاب البيت بحركات غير طبيعيه وقبل تجي الشرطه امي كانت طالعه للسوق مع اخويا واختي وانا كنت في البيت عشان ادرس داهمتني الشرطه وسحبوني للمركز من غير اي تبرير مني ولا حتى سالوا عن البيت او اي حاجه متخيلين انه تم مداهمه مراهقه عمرها 17 سنه من قبل ابوها ما تخطر على البال صح رجعوا امي اخويا واختي ما حصروني طبعا وسحبوا العامله معاي بس العامله كانت داخل لما جو الشرطه فسجلت تسجيل صوت لامي
وبعدها تركت الجوال لكن امي ما فتحته المهم جو اهلي للمركز و حصلت نقاشات وتركوني واطلقوا راحي ولكن اخذوا امي والصدمه والبلا واللي خلاني اعرف ان ابويا انه حط بصمات امي على الكيس اكتشفنا انه اخذها من كوب الشاهي اللي شربت منه امي في الصاله سحبوا امي واتهموها بمعاطف امي مؤقت ال ما ياخذون منها تحليل
ويشوفون هل هي فعلا تاخذ هذه الاشياء ولا لا وفعلا اتهموها انها تاخذ لان امي شربت من الشاه اللي ابويا حط فيه ممنوعات صارخت وقلت ان ابويا وحاولت لكن كان اني ما اكلم احد انسجنت امي سبع شهور قللوا المده بسبب وضع ابويا ووضعنا كانوا يبغون يودون لابويا في فتره سجن امي لكن كلنا رفضنا ورحنا لجدتي اللي كانت عايشه في قريه جدتي ام امي طبعا شفتوا فين وصلت مرحله الخباثه في انه يتهم امي تهمه الممنوعات حسبي الله ونعم الوكيل هذه الجمله اللي في كل مره اشوف ابويا فيها او اسمع صوته او حتى بس في صلاتي اقولها عشت فتره سيئه جدا اكتفيت فيها باني اهتم باخواني وجدتي وادرس وادعي واتحسب فقط طبعا نقلت من المدرسه اللي كنت فيها ورحت المدرسه في المنطقه اللي كنا نعيش فيها مع جدتي طبعا اهل امي كلهم يعيشون جنب جدتي بيوتهم جنب بعض كان اكثر تركيزي على مستقبلي وعلى اخواني ومره اهتم بجدتي ما كان عندي طموح ولا كانت تهمني امور الحب وحاطه في بالي فكره ان النصيب اذا انكتب لك بيجيك لو في قدامك مليون منعطف كنت اسمع صحبات يكلمون وطايحين بالغرام كنت اضحك عليهم واقول من جدكم انتم ترى ثاني يوم بيتركك انت وياه لو حبك يجيك من الباب لكن هذا اللي انتوا فيه مجرد تسليه فقط لا اكثر ولا اقل كنت اضحك عليهم كانوا يقولون حتى احنا نتسلى تسليه بس كذب كنت اشوف الحب في عيونهم بيوم من الايام بينكر في الدراسه وكان عندنا حلال طبعا وكنت انا اللي اقوم فيه جاني حساب ما عرفته بس اللي استنكرت انه ضايف صاحبتي اول شيء جا في بالي انها ممكن تكون واحده من بنات المدرسه ممكن تبغى شيء او حاجه فرديت قلت هلا جاني اعتراف مستحيل اني انساه الاعتراف كالتالي قال انا احبك اول مره شفتك فيها واللي عجبني فيك انك راعيه مسؤوليه وانا صراحه كلمت صاحبتك عشان تكون طريق لي عشان اوصل لك كلام كثير طبعا على طول اعطيتها حظر صورت المحادثات وارسلتها لصاحبتي واتذكر وقتها كيف انهارت ذيك الفتره اللي عمري ما انساها للاسف ان جانا
خبر وفاه امي توفت في السجن من القهر والهم عمري ما انسى انهياره انا واخويا واختي وجدتي وخالاتي كانت صدمه كبيره بالنسبه لنا الله يرحمها و غفر لهم كانت صدمه مفجعه وصلنا الخبر بطريقه مفجعه جدا اخذنا العزا في امي وسبحانك يا ربي بعد اسبوع ابوي ان مسك وانسجن وتهمه الممنوعات بعد كل هذه الاحداث بعدها بسنه خطبنا لاخويا وتزوج وفي فتره شهر العسل جاني شخص وتقدم لي تتذكرون الشخص اللي قال انا تقربت من صاحبتك عشان تكون جسر لي لاني ابغاك انت كان هذا هو وانا ما كنت ابغاه ولا ابغى الزواج لكن جدي قالها في وجهي انت من يا ابغاك وابوك مسجون تتزوجين وما راح تجلسين عاله على قلبي رفضت وبكيت لكن جدي ما كان مهتم وحدد الشوفه باسرع وقت وصارت الشوفه وقلتها لا في وجهه قلت له انا ما ابغاك ارفض قال حتى انا ما ابغاك قلت خلاص اجل ارفض انت من عندك وانته هنا ولا تكبر السالفه ودخلت داخل وجلست ابكي من كل قلبي هنا دخلت علي جدتي وقالت يا بنتي كيف ما تبغين زواج هذا اليوم مره واحده في العمر انا طالع بوجه جدتي ما ادري اي قاعد تقول قلت نعم اي زواج انا
 رفضته وقلت له ما ابغى ما ابغى الزواج ان توني صغيره حتى ما كملت جامعه جدتي تطالع فيني تقول ايش هو كلامه غير طيب قلت نعم ايش قال قالت انه قال ان البنت تبغى الزواج باسرع وقت وما يحتاج زواج كبير وفخم عادي اي كلام انا من الصدمه ما تكلمت وقعدت افكر فيه وكيف حقير كيف حقير كذا وليه اصلا وافق وانا قلت له ارفض هنا حلفت
يمين انه ناوي علي نيه انا حاولت اني اتصرف بذكاء اكثر وقلت لجدتي يا جده انا رفضته وقلت لها ما ابغاك لانه هو بعد قال انه ما يبغاني لانه ما يعرفني اصلا قالت والله يا بنتي مهما قلتي هذه حياتك وهذه الخطوه بتغير شيء كبير في حياتك وانت حر  لكن جدك من يغير رايه هو ما يبغاك اصلا وجلسنا نبكي انا وياها مع بعض وسر الليل واحنا ما سرينا وقبل ما تطلع جدتي قلت لها تكفين يا جده حاولي فيه لا يزوجني انا دوبي صغيره قالت ابشري بحاول مر يومين وجا
جدي عندي ما كلف نفسه حتى يحط عينه بعيني قال الزواج بعد اسبوع كيفك تصرفي اطلعي خالاتك برا ينتظرونك عشان تروحين تشترين اغراض الزواج وضحك وقال مع اني ما اظن تطلعين زي الناس شبيهه ابوك هالكلام هز فيني بشكل كبير بس مو عشان يجرح لا عشان الشخص اللي قالها حاولت اتجاهل وطلعت وجلست اصيح عليهم واقول لهم ما ابغى اتزوج وجلست اقول والله والله لو امي موجوده ما خلتني اطلع من عتبه البيت وانا متزوجه واحد زيه وبهذا العمر لكن انتوا استهنت فيني واسته نتوا فينا كلنا اصلا قاموا خالاتي يبكون معاي ويقولون والله العظيم ما بيدنا شيء استسلمت لحكمه ربي وطول ما احنا بالسوق وهم اللي يختارون اغراض لي وانا اقول ايوه ايوه حلو حلو وانا تفكيري بعيد اصلا بتقولون وين اخوك عن هذ الموضوع اخوي سافر شهر العسل ولا حبيت اخرب عليه واجلس انكد عليه هو وزوجته صح ان اخويا ولحق علي لكن خلاص الحمد لله على كل حال عموما رجعت البيت واكتشفت ان زواجي بيكون كبير طلبا من العريس قهرني والله خذت سجادتي وجلست اصلي وادعي ان كان في خير في قربه وان كان في شر فيبعد عني يا رب يا كري جلست ادعي ان ربي يقهره مثل ما قهرني ويهدي بال جدي مر هذا الاسبوع مثل البرق وجاي يوم الزواج وانا في هم جبل من الهم على صدري حاسه في شيء بس ما ادري ما ادري ايش هو جلست ابكي ابكي ابكي من كل قلبي خرب مكياجي كل شويه يعدلون ل جات الزفه وجات بنت خالتي اللي احكي لها كل شيء وهمست باذني قالت ترى حبيبته اللي
تحبه والمفروض تكون خطيبته تراها موجوده ابسمي على الاقل اهريها بصراحه ما كان همي ابدا بس قلت بسوي اللي تقوله بحكم اني ما اعرف شيء اصلا خلص اليوم على خير ورحنا الفندق وجينا ندخل للغرفه تخيلوا من لقت والله العظيم حبيبته ايوه حبيبته يا ناس حبيبته قسما بالله قسما باللي ما تنام عينه انها حبيبته انا انجنيت من الصدمه دخلت كملت مشي مصدومه اللي قاعده اشوف  هذا حقيقي ولا انا من كثر الصدمه ما ادري دخلت بغير فستاني قلت يمكن بعد ما اغير
فستاني تروح تختفي والله العظيم دخلت الغرفه غيرت فستاني طلعت ايش حصل الرجال طاق تكيت سوالف هو وياها طلعت مسكتها من كتفها وسحبتها بطرف فستانها قلت هايه هيه انت مو عشاني اغر عليه ولا منك ما هميتي لا انت ولا هو ولا توغي بالله فكيني منه تسوين خير واحجزي لك غرفه انت وياه لاني ما ابغاه ولا ابغاك بغرفتي سامعه يلا اقضب
الباب انت وياه يلا قام قال حبيبتي مالك حق تمسكينه فاهمه تبغين انت اطلعي قلت ايه زين زين نشوف من اللي يطلع سحبتها من يدها وطلعتها وقفلت الباب ولفيت عليها قلت قلت اسمع تبغاها اطلع وراها وامشي اقضب الباب ولا اطلق انا ما ابغاك افهم لا تخليني ادق على امك واوريها من ضيفتنا شفت ملامح وجهها كيف تغيرت صارت بارده وطلع تبون الصدق انا ابغاها من ربي وريحت راسي نم  وصحيت على صوت دق باب قوي مين اللي كان على الباب زوجي زوجي ومين زوجي وحبيبته لا زوجي واعمامي اخوان ابويه اي نعم ايش جابهم الخبيث حسبي الله عليه قال لهم شوف بنت اخوك طردتني طردتني اخر الليل قالت لي ابغى غرض ولا فتحت لي الباب الله اعلم من دخلت بعدي انا هنا انجنيت واعمامي كلمه توديهم وكلمه تجيبهم كلمه واحده تمشيهم صدقوا كلامه على طول ونزلوا فيني ضرب اللي فيك ما يخطيك وا وا وا كلام كثير ايش استفاد زوجي ما استفادت شيء طب ليه سوى كذا عشان قال كيف حرمه تهيني وتطردني مع
الباب هذا بس السبب الاول السبب الثاني قالت له حبيبته كيف تخليها تطردك كذا انت رجال سو فيها كذا وكذا وكذا الين صار فعلا انا اخر شيء اتذكر كف عمي لي وكلامه عني بعدها ما قمت الا بعد نص ساعه ما لقيت احد حولي زوجي مع حبيبته واعمامي راحوا لما شافوني طايحه تحسبوني استسلمت لا طبعا اشتريت جهاز صغير جدا لتسجيل الصوت مع
كاميرا لاثبات الطلاق لان مستحيل اعيش مع شخص مثله رحت لهم غرفتهم وسويت نفسي بسبب مشكله شغلت الاجهزه قبل ما ادخل ورميته  باي مكان اهم شيء انها شغاله واهم شي انهم ما يشوفونها للاسف الصوت ما كان شغال لكن
الكاميرا شغاله ومكان ها كان تمام حظ الشن انهم ما طولوا جلسوا بس يومين وبعدها ينقال لحبيبته بتروح تكمل دراستها عشانعندها دراسه وهو بيجي عشان كلام الناس بساهم شيء اني لقطتهم عشان اذا احتجتهم بعدين حرصت جدا اني اخبيها ولا يشوفها ولا تضيع مني كل هذه الاحداث حصلت تقريبا في شهر شهر ونص بعدها بدات الدراسه ومثل ما
قلت لكم راحت حبيبتها تكمل دراستها بجامعتها برا واحنا رجعنا القريه يعني انقال ان رحنا شهر عسل طبعا جلست عند جدتي فتره شهرين انبسطت مهم مره زوجي بكفه وانا بكفه ما ندري عن عض شيء بس رايح لمدينته عشان الشغل لكن للامانه كان قلبي ينغزني يقول لي في شيء هو قاعد يسويه شيء ما كنت مرتاحه له ابدا لكني حاولت اني اهدي نفسي
في نفس الوقت جو خالاتي وبناتهم وانبسطت معاهم وانبسطت بجيتهم وبنص الجلسه اسمع خالتي تقول وتكلم جدتي تقول ولدي جاء من برا بعد ما درس طيران هناك تقولها وكانها تستقصي طلعت تقصدني حاولت استغبي واسوي نفسي ما اعرف لاني فعلا ما اعرفه ما اتذكره الا لما كنا صغار في خلال هذه المحادثه واحده من بنات خالاتي فزت عرفت
انها تحبه قمت من القعده عشان اجدد القهوه ولحقتني بنت خالتي اللي احبها وهي بنفس الوقت تكون اخت الطيار شوي لا اسمع خالتي تقول ادخل ادخل سلم على خالاتك وجدتك البنات اختفوا وانا اضطريت اني اجلس بالمطبخ عشان يدخل الطيار يسلم ويطلع بقول لكم معلومه همكم المطبخ كبير وفي بابين خلفيه واحد يودي للمخزن وواحد يودي للحوش وغرفه السواق غرفه السواق طبعا هذه خلوها غرفه جيمينج غرفه العاب وبي سي قال ولد خالتي فين العيال قالت خالتي بغرفه السواق من هنا تعال هنا عرفت انهم بيجون المطبخ كنت خايفه متوتره اوترت ومن التوتر لعله اغمى عل وبنت خالتي قامت تصيح وتصارخ وتقول تعالوا والمصيبه اللي كنت خايفه منها صارت اي جاء ولد خالتي وشافني انا
 يوم قمت وعلموني باللي صار انجنيت شلو صار كذا وخالتي قامت تعتذر وانها ما تدري اني انا بالمطبخ عذرتها ومر على السالفه اسبوع وجاني خبر خلى الدنيا تدور فيني خطبني الطيار ولد خالتي طبعا ما كان يدري اني متزوجه و صارت سالفه وعلموه ما نخلص من سالفه الا اسمع الباب ينطق مين زوجي جاي يدور مشاكل على حسي مسوي ايش اني اغار على زوجتي يعني اني اغار وهو كذاب يا ناس صرت اضحك عليه تعرفون فاضي في المدينه الحاله قال اجي ارفع عن نفسي شويه جا ومسوي معصب قال وينه هذا كيف يتجرا يخطب زوجتي باب لنا مشاكل من العدم مسك ولد
خالتي وضربه ضرب راحوا يفرقون بينهم قال ولد خالتي لزوجي يا ابن الحلال ما دريت انها زوجت ما دريت انا اخبرها على ايامنا واحنا صغار بس يوم سمعت سالفتها من امي قلت بخطبها نعتذر يا اخوي ما ندري لو درينا ما طقينا بابكم طبعا انا عند الباب وقاعده اسمع مصدومه من الرقي الزايد والاحترام طبعا انا كنت عارفه نيه ولد خالتي وانه كان يبغى يحرج زوجي بالكلام وعلى عدم تفهمه وان المفروض يفهم بالكلام مثل الرجال حبيت حركته جدا طلع زوجي من
البيت وتخيلوا رجع على مدينته على طول قلت لكم يدور المشاكل على قل سنع عموما مرت شهرين زي العسل بدات تجرفه اشغاله ويروح لطريقه خلصت الاجازه ودقيت على زوجي وقلت لها تعال خذني عشان اكمل دراسه جامعتي
عندك ونروح مع بعض والله العظيم اني ما اداني خاصه بعد الحركه اللي سواها بس اداريه عشان ما يقلب علي وينكد علي وفعلامر يومين وجا اخذني للبيت ومستغربه كيف كان عايش بهال القرف نظفت وقلت له لازم ثثالبيت عصب مره وهد الدنيا وسبب مشاكل اللهعالم فيها نمت في الكنبه اسبوع وانا اتهاوش معاه بشكل يومي الين ما وافق ومر كم اسبوع واثنا وكل واحد على دوامه بيوم كان نايم بعد الدوام وانا كنت اتابع فيلم واسمع جواله يرن يرن يرن ومو قاعد يرد رحت لمكتوب ميكانيك السياره اضطريت ارد لانه  ازعجني كل شوي يدق وبنفس الوقت تبغون الصدق شكيت ش ذا الميكانيك اللي مو راضي يسكت طبعا طلعت بنت ولا استغربت وعلى طول سجلت صوتها احتياطا كنت راح اصور الرقملكن جواله مقفل فاضطريت اسجل الصوت الين ما ينفتح جواله بين يدي حاولت طول هذهالفتره اني القط رمز الجوال الرقم السري الله وكيلكم لو تشوفوني متوا عليه من الضحك عموما مسكني الله يكرمكم استفراغ لمده اسبوع ومرات دوخه شكيت بشيء واحد وتمنيت انه ما يطلع اللي في بالي طبعا  حكمه ربي وما نعترض وبالعكس مره ودي ان 
يكون عندي اطفال لكن ما يكون ابوهم بخيل وطماع وخوان مثل اللي عندي ولا ودي تكون بهذيك الفتره عشان كان ودي اطلق لكن حكمه ربي سويت اختبار حمل وفعلا طلعت حامل لكني قررت ما اعلم زوجي الى ما اعرف رمز جواله
وفعلا لقطته وفتحت الجوال وصورت كل شيء احتاجه صبرت كم اسبوع بسبب تعبي بعدها كلمت محاميه وفتحت قضيه طلاق وعلمت زوجي اني انا حامل واني ابغى اطلق وقعت على الاقل على الاقل انه يفرح بحملي لكنه ما ابدا اي رده فعل وهذا الشيء اللي ازعجني مرت اسابيع ولا سمعت منه رد على الطلاق سويت غلط كبير وهو اني رحت كلمت البنت اللي كلمها زوجي وقلت لها اسمعي اعرف انك تكلمين زوجي وكلام كثير بس ابغى منك معروف وبعدها خذيه قلت لها ابغاك تخلينه يطلقني طبعا يا ناس انا ما ابغى احرم بنتي من ابوها بالعكس لكن انا بنفس الوقت مستحيل اخليها تعيش مع واحد مثله بخيل وطماع وبارد وخوان وتتعلم منه وتعيش حياه ما ابغاها تعيشها طبعا ايش سوت البنت صورت كلامي وورت زوجي وقوم الدنيا وكبر السالفه ووصلت السالفه للي بقريتنا وتدخلوا خالاتي وعيا يطلق هنا فصلت عليه ووريته فيديوهاته ولقطاته مع حبيبته اللي بالف وصور محادثات ورقم البنت اللي بجواله قلت لها اسمع هي يا بالاحسان يا بالغصب اختار واحده منها يعني ان ما طلقتني بخليك تطلقني ولا بخلعك ما عندي اي اشكاليه يعني بالعاميه هددته وقال بطلقك بس مو الحين بعد اسبوع قلت ليهقال كيفي يعني قاللك يمشي كلمته يعني عموما بعد اسبوع اخيرا طلق وخلصنا الاجراءات وانتهى عذابي والتفت لحملي ورحت لجدتي وسامحني جدي وعشت اجمل شهر في حياتي دخلت الشهر الثالث بحملي شفتوا ولد خالتي الطيار خطب وتزوج بفتره الطلاق حقتي وتزوج صاحبه اخته بيوم انا كنت نايمه وصحيت من الم بطني احسه بينفجر صارخت ونقلوني للمستشفى وما كنت اعرف شيء الشيء الوحيد اللي كنت احسه اني بموت دخلوني غرفه العمليات واخر شيء اتذكره ابره التخدير صحيت وانا مذعوره قلت صار شيء اطالعه فيبطني وين ما في بطن وين النونو انجنيت وصرت اصارخ واقول فين البيبي صاروا يهدون فيني ويقولون قدر الله ما شاء فعل عرفت هنا ان اللي كان في بطني مات رغم انها كانت ثلاث شهور الا اني حسيت بشعور الامومه وكنت مبسوطه وسعيده جدا انهرت واخر شيء كنت اتوقعه اني ادخل باكتئاب دخلت باكتئاب حاد لمده شهرين وخلال هالشهرين اسمع عن زواج ولد خالتي الطيار وانهم تطلقوا بعد ما اكتشف خيانتها وهو كان برحله بتقولون طب جامعتك ايش صار عليها وقفتها بفتره الحمل والاكتئاب طيب طليقك طليقي ما جاء حتى ما كلف نفسه يجي المستشفى ويسال او حتى يتطمن على البيبي طلقني واللي اعرف انه اسافر عند حبيبته الاولى برافت فتره الاكتئاب كنت ما اطلع من غرفتي طول وقتي نوم صلاه كتب وينعاد الموال اكتشفت بفتره الاكتئاب كتاباتي من وانا صغيره لما كنت صغيره كنت اكتب بدفتر من دفاتري وقررت اكمل كتابه تقربت من ربي وقتها حسيت اني صرت افضل صرت اطلع اروح عزايم سوينا حفل تخرج لاختي من الابتدائي تفرغت لنفسي اكثر حسيت انه زاد وزني شويه دخلت نادي عرفت لنفسي اكثر قصيت شعري
اعتنيت بنفسي نحفت قررت اكمل دراستي بالجامعه وخلصت سنه ثالث جامعه وكان باقي لي اخر سنه بس هل فعلا شفت حياه بعد ما طلقت حياه سهله ومليانه رفاهيه في اشياء كثير عشتها حصلت معاي معاناه ما تعلمت منها درس تعلمت منها دروس بدات معاناتي بعد ما طلقت من طليقي حصل اللي ما توقعته ولا كان بالحسبان اصلا ولا فكرت 1% انه ممكن يصير شيء زي كذا واللي هو طليقي وحبيبته بعد ما تخرجت حبيبته كانت دائماتحضر مناسباتنا وعزايم وتحاول تقهرني بالذهب ومجوهراتها حبيبته اللي اسمها ساره عرفت اني دخلت بحاله اكتئاب وبكل مره نجتمع وتشوفني تدقي بالكلام زي يا حرام سمعت ان جاك اكتئاب يوه الله يخارجك او مثل يحليلك باين اصلا وجهك ذبلان كنت ارحمها واشفق عليها لان ادري ان حياتها بيدي واقدر اطيرها بجمله مني بس ما تقدر تستفزني بهذا الكلام جاني ولد خالتي
 الطيار وابوه وخطبوني انجنت ساره هذه وما قدرت تجلس وقررت انها تسوي شيء طبعا خطبنا بس ايش سوت هي طبعا البنت اجنبيه وبدولة معروف عندهم السحر زي السلام عليكم وصار اللي صار سوت لي سحر بدات تظهر علي الاعراض صرت ما اطيق خطيبي اطلع ابكي بكا عن جدي وجدتي كنت اقول لهم ما ابغاه ما ابغى خطيبي كيف كذا مخطوبه ما ابغى شيرو عني انا ما ابغى اكون له ان جنيت صرت ابكي اكسر اي شيء قدامي ما امداني الا اشوف نفسي طايحه وافتح عيوني وانا بسرير المستشفى كان جدي وخطيبي كلهم موجودينبمجرد ما شفت خطيبي قلت لها اطلع برا ما
ابغى اشوفك كان يطالع فيني بخيبه امل ويقول انا قلت اطلع برا ما ابغاك روح عنيالرجال شك وعرف ان فيني شيء بس ما كان عارف يفسره ما عجبني الوضع فسخت الخاتم قلت امسك والله معك ما ابغاك ولا ابغى  اشوفك ولا ابغى ا طاريك ولا عاد تجيني وقمت اصارخ وجلست ابكي وامسك راسي لان من كثر الالم احس راسي بينفل من جسمي الدكاتره عجزوا يفسرون حالتي وقالوا ما فيها شيء خذوها انتشر خبر بقريتنا اني صرت عزبه وما حد يبغاني وطلع عني كلام كثير طبعا من مين من ساره صار الكل يتهرب مني ودائما يجيبون طاريه قدام ام خطيبي السابق انا كنت ما اروح لهم اصلا مع انها خالتي وجامعتي وقفتها ورجعت حليمه لعادتها القديمه صرت بغرفتي ما اشوف احد ولا احد يشوفني صرت للاسف اقصر بصلاتي كثير طولوقتي نوم وصداع والم ومر على هذا الحال شهر كنت كل يوم اسوي لهم مصيبه جديده ام اني اكسر قزاز البيت اكسر صحون وكل هذا الشيء بسبب شيء ما هو بيدي تتذكرون اعمامي اللي ضربوني بالفندق جو البيت جدي اللي احنا فيه وجدي ما كان في البيت كان بالمدينه عشان محله دخلوا البيت وقاموا يصارخون وين الكلبه هذه طيحت اسمنا وينها خلونا نادبها انا كنت وقتها نايمه ودخلوا علي وعلى طول ضرب في ضرب في ضرب في صراخالين ما فقعوا لي عيني وخافوا وراحوا انا خلاص لا جسم احس فيه ولا عين ولا شيء وفوق كل هذا مسحوره وسمعتي بالارض ومطلعين عنيكلام وبعيده عن ربي كل شيء فوق بعض جدتي مسكينه كانت واقفه ما هي عارفه ايش تسوي مر هذا اليوم على خير قمت اليوم الثاني وجهي مايل اي مايل يعني اطالع في المرايه نص وجهي مايل النص الثاني ما في شيء انا اساسا بعد الضرب وعدم الاكل كنت منتهيه ومع هذا طحت واغمى علي قمت وانا طالع بسقف المستشفى والكل يطالع فيني كان خطيبي موجود وجدي وجدتي واختي مصدومين وخايفين كنت اشوف نظراتهم اقول ش طلع فيني طلع فيني العصب السابع طيب ليه عشاني انضربت اول ما صحيت من النوم يعني صدمه قويه وجاني العصب السابع والعصب السابع معروف انه يسبب ميلان صارخت بقوه وطردت خطيبي وان جنيت ماسكه على راسي واقول وخرو عني وخرو ما ابغاه كنت اردد هذه الجمله لكن  خطيبي ما طلع قام يمسكني ويصرخ باسمي قال فلانه صحصحي صح صحي انا فلان ايش بك ايش جايك دفيته وقمت اصارخ واصارخ واصارخ من كل قلبي الين ما استفرغت دم الله يكرمكم ورجع اغمى علي مره ثانيه لما صحيت ال  واشوف شيخ قدامي واسمع يقرا قران وانا اصارخ وامسك راسي وارجع استفرغ دم ورجع اغمى علي مره ثالثه وما ادري ايش صار خطيبي يقول كان الشيخ يقول له ان السحر سحر اسود وبغيض ومدس وس بمكان قريب جدا والله اعلم وين طبعا جلسوا اربع ايام متتاليه يدورون السحر حصلوه وانفك السحر بعد شهرين من العذاب النفسي والجسدي بس للاسف للان العصب السابع موجود وكنت اخذ
 جلسات علاجيه كان يتحسن وجهي بشكل ملحوظ بس كنت تعبانه نفسيا تعبانه بشكل كبير وكان عندي احساس كبير ان اللي مسويه ليالسحر هي ساره حبيبه ال طليقي طبعا ساره ولدت لانها كانت حامل وكانت مبسوطهومشغوله بولدها ولا تدري اصلا ان ان السحر انفك ما كانت تعرف عن اي شيء قلت بعدين اتفض لها كان كل همي جامعتي نفسي ونفسيتي
كنت اروح جلسات علاجيه للعصب وكمان اروح لدكتوره نفسيه ورجعت تقربت من ربي وحسيت اني افضل شويه واخيرا خلصت جلساتي ووجهي الحمد لله رجع درجاتي كانت متوسطه وكنت احاول احسنها كل شيء ماشي تمام وحسيت ان الان الوقت اني اتفضل ساره بس للاسف في شيء كان يصير بين فتره وفتره ولا كان عندي علم له كارون بنت خالتي اللي كانت تحب خطيبي اللي اقول لكم فزت ايوه حصلتها تتقرب من خطيبي لما كنت تعبانه وترسل له
 دايم وتخلق صدفات بينها وبينه والغريب انها كانت تقول لنا تخيلوا يا بنات قبل شويه طلع قدامي فلان اللي هو خطيبي طلعه قدامي فجاه ويما قمت اسوي حركات غريبه من التوتر يمه كان يجنن اي بالضبط هذا كلامها والله لا زدت ولا نقصت تقوله قدامي والبنات يقولون عيب تخيلوا ايش تقول ققول لا خلاص افسخ الخطوبه صار عندي مجال اني
اصطاده ضحكتني والله دقيت على خطيبي عشان اتفاهم معه ما يرد دقيت مره واثنتين وثلاث ما يرد دقيت على خالتي اللي هي امه برضه ما ترد وانا احاول ادق عليه جتني اختي قالت صدقي او ما تصدقي ساره وولدها البيبي في الصاله عند جدتي قلت ايوه جا اللعب صح لبست و كشخت وتزينت وتعطرت وطلعت للعلم هي للان ما عندها علم بان السحر انفك رحتوكانت تطالع فيني من فوق لتحت مست صغرتني بشكل فظيع قلت جده تقدرين تخلينا شوي لحالنا وهنا جدتي را راحت قالت لي يكون بعد تعبانه قلت اكتفي باني اكون واقفه لانه ما بطول هي جمله واحده بقولها وبمشي طبعا هي استخفت فيني قالت يو شكلك مطوله باخذ ولدي وبمشي زوجي حبيبي ينتظرني ضحكتبكل ما اوتيت من قوه قلت ترى انت يمديني انهي حياتك بجمله مني او حتى حركه اصبع بس والله اني خايفه على ولدك كيف بيعيش و مع
مين هنا هي برضو ما استوعبت وتحسبني استخف فيها طبعا قامت وراحت وتركتني وهنا عرفت كيف العبها صح طبعا قريه الكلام ينتشر مثلالبرق تذكرون الكاميرا جا وقتها نشرت الفيديو قدرت انها تنال مني وتعذبني فتره قصيره لكن انا بعد هذا الشيء اتاسف باني نوعا ما انهيت حياتها وحصل اللي توقعته طردوا ساره وطليقي من القريه واهل طليقي
تبروا منه والى يومكم هذا ما لهم حس اخر مره جو كان برمضان اللي راح واللي اعرفانه اتسامح مع اهله وخلصنا من العل  الاولى الان الثانيه طبعا خطيبي ما صرت اكلمك كثير عشان افضل مهمتي استغلت الفرصه بنت خالتي وكانت ترسل لخطيبي تعرفون النوع ما عندي احد يحبني اهلي ما يحبوني هي من هذا النوع لكن خطيبي ما كان يفتح رسايلها حتى فقلت بتفضلها لكن جامعتي ودراستي اولى منها الصراحه طبعا خطيبي زي ما قلت لكم دارس طيران لكن احب يكمل ماجستير بهذيك الفتره انا بسنتي الاخيره وعندي اختبارات نهائيه وبفتره مهمه جدا وبنفس الوقت تعبانه وخطيبي كان يجهز شنطته عشان يسافر كنا بعاد عن بعض وكل واحد تركيزه بشيء ثاني بس الغريب انه ما قال انه بيروح يكمل
دراسته ما عرفت هذا الخبر الا من امه لما جت عندنا وقالت وسويت نفسي اني ادري من اول وعلى طول رحت قلت لها ليه ما قلت لي رد علي ببرود الارض ليه بتجين تودعيني ولا كيف قلت لا يعني بس اعطني خبر يا اخي قام يضحك واستفز اني ببروده وهنا سكرت بوجهها كان عندنا حفله معرفه جنس الجنين الزوجه اخويا رحنا وجلست مع البنات ولفتني خاتم بنت خالتي وقلت لها مبروك ليه ما علمتينالاحظت ان البنت قاعد ترجف كانت خايفه قلت اش بك اشبك خلاص داما الموضوع كذا بعدين نجلس مع بعض ونسولف احنا يا البنات جا العشاء قالت خالتي ام خطيبي هذا عشا مني بمناسبه خطبه ولدي بس اي ولد ما شكيتاساسا لان الطيار خاطبني جلسنا وتعشينا  خالتي كانت تقول تفاصيل الخطبه وايش صار وشوف بنت خالتي ترجف المخطوبه هذه قامت قالت استاذنكم حسيت انه في انه في الموضوع قعدت اسحب من خالتي كلام الين ما قالت بالحرف الواحد ولدي فلان الطيار يعني خطيبي خطب فلانه اللي قاعده ترجف انا غصيت بال المويه وجهي صار اسود شلون كيف كذا من متى هذا الكلام قلت استاذنكم رحت برا وانا مكتومه ما احس بشيء بنت خالتي المخطوبه قالت لي قالوا لك ما حطيت عن ب عينها انا كيف اصلي وجه اجلس باقي في هذا البيت شكلي غبي بينهم اساسا ليه باقي لابسه خاتمه اصلا وقتها دق خطيبي وبنت خالتي جالسه تبرر وانا افكر احس اني بنفجر كل شيء مر علي بثانيه وما صحيت الا وانا بالمستشفى كالعاده كنت وقتها قاعده استوعب ان خطيبي وبنت خالتي فعلا مخطوبين البعض مر اسبوع في هذا الاسبوع ما وقفت تفكير تساؤلات وبيوم دق جوالي كان جدي رديت كان صوت غريب
قال تعرفين صاحب هذا الجوال قلت ايوه قال عظم الله اجرك توفى جدي توفى كل ه المصايبفوق بعض تجي قفلت الخط وانا اضحك كيف متى وايش الحاله اللي انا فيها اخلص من مصيبه تجي الثانيه صرت امشي في البيت مثل
المجنونه طلعت بره واكتفيت اني ابكي من غير صوت ابكي على نفسي ولا على جدي ولا على خطيبي شيء ما يتصدق صح اخترت اني الجا لاخويا واتصلت عليه وكانه حاس ما قال لا هلا ولا نعم على طول قال صار شيء وجدي توفى وهو جاي عندنا ما احكي لكم ايش صار بعدها باول يوم عزاء جا خطيبي وناداني عشان اطلع لبرا ورفضت رفض قاطع وقال الا ابغاها تجي الان ابغى اكلمها اكتفيت باني اجلس وحدي الدنيا كانت تدور عدت الايام اسبوع اسبوعين وما نخلص من مصيبه الا تجي الثانيه جت خالتي وبناتها مع بنت خالتي وخطيبي السابق بنت خالتي اللي هي خطيبه خطيبي ما اعرف ايش كان سبب زيارتهم بس خالتي كانت سوالفها كلها عن الخطبه والزواج وولدها وجدتي قاعد تسمع ل خالتي
هذا المنظر اللي كنت اشوفه خالتي شافتني رايحه المطبخ ومسكتني سوالف المصيبه مو هنا المصيبه ولدها موجود وانا ماني محرم له خلاص ابغاه اعدي كنت بتغطيها بشرشف الصلاه رجعتها وقلت هلا قالت تعالي اجلسي قلت عفوا بصفتي مين اجلس وليش اجلس والاخ اللي جنبك مو محرم لي قالت تعالي بنسول عن الخطوبه شوفوا البجاحه كانها مستقصده تقول هذا الكلام قلت اعذريني انت خالت على عيني وراسي بس تقولي لي تعالي ناخذ ونعطي عن خطبه ولدك وبنت خالتي او عن خطيبي السابق ما تكلمت يوم خطبتي الخطيبي وخاتم باقيباصبعي بس معلش الوضع صاير بجاحه هذه
 يسمونها بجاحه رحت وخليت الموضوع يدخل براسهم بالطريقه اللي تعجبهم مر ثلاث اشهور والحال من بعضه رجعت لنفس روتيني من البيت للجامعه من الجامعه للنادي ومن النادي للبيت وتفكير وهم ومهموم الين ربكم يفرجها طول هذه الثلاث شهور اسمع مشاكل بين خطيبي السابق وبنت خالتي واسمع ان المشاكل هذه بسببي انفصلوا خطيب السابق رجع يكمل دراسته برا وكل واحد التفت لحياته بتقولون كيف كان يكمل م قلتي اول انه طلع يدرس لا كانت مجرد كذبه عشان يلتهمون بخطبته لكن الان طلع فعلا طبعا انا كان باقيلي شهرين واتخرج شديت حيلي وتخرجت بنسبه ترضيني وترضي اهلي كنت مرهمبسوطه وتمنيت جدي وامي معايا بهذهالمناسبه كان حفله تخرج بكره وانا كنت برا اشتري كعب وف ستال التخرج ما حد يلومني خريجه من بعد معاناه دامت سنوات وفعلا جاء  اليوم الثاني وانا رايحه لحفله تخرج وعلى
اساس اخويا واختي وجدتي يجوني بالحفل على الموعد وانا رايحه اتصل عل رقم غريب   اعطيت اهتمام قلت يمكن بالغلط لكنه رجع يدق رديت قلت مين قال السلام عليكم قلتوعليكم السلام قال معاك فلان بن فلان قلتعفوا ما عرفتك قال كيف ما تعرفيني ما كلمتك امس الدكتوره فلانه انا مخي تلخبط يعني ليش الدكتوره تكلمني عن واحد من هذا قال انا اخوها وشفتك وانت تراجعين معاها وانت دخلتي راسي قلت عفوا عفوا عفوا تقولها كذا عادي دخلتي راسي ماني بنت شارع عشان تدوق علي وتقول دخلتي راسي وانا المفروض الحين اني اخذ معاك يعني  عادي مو حرام فصل بوجهي كانت مكالمه غبيه جدا لكني ما اهتميت رحت الحفل وانبسطت مره وجا وقت التكريم والمفروض اني القى اهلي
بس ما لقيتهم تكرمت وابديت كلمه كانت عن امي ومشاعر الفرحه والبكا مع بعض خلص التكريم جلست ادورهم ولقيت اهلي لكني انصدمت من خطيبي السابق انه معاهم كيف ومتى جا وليش بصفته مين اصلا ما حبيت انكدعلى نفسي يومي الصراحه كنت مسويت الاسكيب طول اليوم مر ما يقارب الاسبوعين وصرتفاضيه لا شغل ولا مشغله بس اتسد من مكان
لمكان صار في جدتين في البيت وصلتني رساله من رقم غريب نفس توقعكم اخذ دكتوره كتب حول الثلاث سطور كاتب فيها قديش هو حابني وانا محاوطه تفكيره الاسابيع هذه وانه يبغاني بالحلال انا هنا حسيت الموضوع جد وبدا يمغصني بطني ما ابغى ما ابغى اتزوج ولا ابغاه ولا ابغى احد هو كيف حبني كذا قلت له رجاء لا تكلمني هذه كانت جملتي واعطيته حظر وقتها اخويا كان موجود هو  وزوجته وعياله عندنا وقتها كانت اجازه نهايه الاسبوع جلست في اجازه نهايه الاسبوع هذه ادعي من كل قلبي حسيت براحه نفسيه حسيت ان في عقد كبير داخلي انفكت بعدها بثلاث اسابيع كمان جاء اخو الدكتوره مع امه وابوه استغربت من جيتهم وخفت يطلع السبب اللي في بالي وبالكم وطلع فعلا جاييخطب النيا دارت فيني ماني متخيله اكو الشخص غير خطيبي السابق صح اني ما ابغاه بس اني احبه وما ابغاه عشان اسباب كثير بس ماني متخيل اني اكون مع شخص ثاني وبنفسالوقت اكيد ما راح اوقف حياتي يعني بس ماادري راسي تلخبط واحس الدنيا تدور فينيجدتي تناديني وصارت المحادثه اللي مفروضتصير وقلت استخير وارد وفعلا استخرت بس
 حسيت اني ماني مرتاحه بس حسيت اني لا ابغىاعرفه وابغى اعرف هو ليه حبني وليه جا خطب وانا قلت له اساسا لا تكلمني ايش اللي خلاه ضامن اني انا بقبل بنفس الوقت انا احب شخص ثاني بس فعلا رغم الشعور وافقت
 وافقت بس طلبت كون بدون تكاليف والزواج يكون بسيط وموعد الزواج بعد الخطوبه بتسع  شهور مر شهر وطلبت مني جدتي اني اروح اجيب نواقص البيت وفعلا رحت واخذت اللي تحتاجه جدتي لكن يوم رجعت انصدمت بشوفه خالتي وخطيبي السابق كانوا لحالهم بالمجلس دخلت على اساس احصل جدتي لكن اول ما شفتهم دورت كذا وطلعت ورحت ركض لغرفتي ما ابغى اشوفه رحت غرفتي لكن الفضول اكلني جلست اشوف جده ل ما راحت عندهم وقربت من المجلس وجلست اتسمع كان سلطان يقول يا جده كيف تسوينها فيني انا اعرف فلانه يقصدني اعرف فلانه ما
تسويها مي حركاتها انا والله احبها وابغاها زوجتي صارت اشياء المفروض ما تصير وخالتي بكل كلمه يقولها ولدها تقول اي والله اي والله جدتي كانت معصبه ما عمري شفتها كذا كانت تعاتبهم بس حسيت ان جدتي خلاص طاقتها انتهت هنا قمت اتكلم من ورا الباب قلت لا هذه حركاتي انا وانا اللي وافقت على اللي جا خطبني بكامل ارادتي بعدين كلام المبزره هذا احبها وما احبها خلل المبزره لان لو فعلا تحبني وتشوفني شيء كان فكرت فيني وبخاطري قبل ما تسوي
حركتك الاخيره وخاتمك كان بيدي رغم كل شيء صار وانت عند اقرب بنت تركتني الله يستر عليك ويرزقك بنت الحلال وقلت لجدتي يلا يا جده ومشيت رحت ودموعي بعيوني حسيت رجلي ما هي راضيه تشيلني بعد هذا الموقف ما صرت اسمع عنه شيء انا مشغوله بوظيفتي وهو مشغول بدراسته استغربت اصلا انه رجع ما توقعت انه ينزل اجازه عشان هذا الموضوع وعشاني مرت سبع شهور جهزت لزواجي كان باقيله شهر وانا على اساس ان الزواج بسيط
 واشتريت اشياء بسيطه بس للاسف صدمني بافخم زواج رغم اني انا ما ابغى ما ابغى شيء ابغى بس ابكي انا كيف الحين قاعده اتزوج بشخص انا ما احبه وانا اللي وافقت جاء اليوم الموعود وقبل الزواج بثمانيه ساعات رحت الغرفه لحالي وجلست اصلي وابكي ودعيت لو كان شر لي ابعده يا رب ومن هذه الدعوه استنتجت اني انا ما ابغاه اكرهه وادور اي شيء عشان ابعد عنه بس خلاص فات الاوان جا يوم الزواج وما قدرت امثل الفرحه بس حاولت عشان جدتي واهلي مر اليوم على خير كنت طول اليوم بالفندق ابكي متضايقه كيف اني غبيه انا جبتها لنفسي وقتها سالته انت كيف حبيتني واش دراك اني بوافق لما انت تجي تخطب قال انا ما احبك جيت اخطبك كذا كنت شاكه انك بترفضي بس تصدقين زين جت منك لان لو ما قبلتي راح تقبلين غصب هنا انا انجنيت دموعي بعيوني كنت ارجف دخلت الحمام وجلست ابكي شخص جديد معتو مريض ما اقدر ما كان عندي اي احد قريب مني ويفهمني كان بس بنت خالتي هذيك بس هي اخت خطيبي السابق بعد شهرين من زواجي كان كل شيء سيء وكل يوم الحال اسوا من اللي قبله بس ضروري اني
اتعايش بيوم كنت جالسه في المطبخ على اساس اغسل المواعين وانا اندق الباب فتحت طلع زوجي وللاسف كانت حركاتها مي طبيعيه و عرفت ان الرجال ما هو بوعيه يروح من مكان لمكان وانا عيوني شوي وتطلع من مكانه انا عرفت انه سيء لكن مو كذا مو كذا جلست ابكي من كل قلبي وقتها ما عاد قدرت اتحمل دقيت على بنت خالتي وحكيتها كل شيء وعلمتهااللي صار وكل اللي كنت اقوله كان خطيبي السابق يسمعه جان يعلم من بنت خالتي اساسا وكنت خايفه لا يعلم احد قام زوجي من النوم وهو معصب ويقول الحين ترجعين البيت انا ما ابغاك موجوده عندي قلت نعم ليه هذا بيتي ليه قاعد تطردني صار نقاش حاد جدا بينا بالنهايه قال لا اشوفك موجوده لمن ارجع انا قلت في نفسي امس راجع بطريقه غريبهواكيد انه قام تعبان ومصب شيء طبيعي مايدري ايش يقول واساسا ابغى اعرف ايش سبب الطرده هذهه اكيد انه ورا شيء جت الساعه 2 الليل الادم الى الان ما جا قلت خلاص بنام لكن الصدق خفت انام يسوي فيني شيء قلت
بنام واللي يصير يصير لما كنت رايحه الغرفه انفتح الباب وقتها تخبيت صراحه خفتيشوفني دخل وهو مو في وعيه ابدا وقتها ما عاد قدرت اتحمل وقتها هنا طلعت ورحت له وعطيته كف من كل قلبي واخذت اغراضي ومشيت
ما ادري وين اروح احنا بالمدينه ايش يوديني القريه عن جدتي والوقت متاخر مره واقرب فندق بعيد عن البيت تقريبا يجي نص ساعه ما حبيت ادق على جدتي اخوفه واساسا ما راح تقدر تسوي لي شيء وما عندي الا اخويا دقيت وما رد وهنا قلت مالي الا جارتي وفعلا دقيت عليها الباب وجلست عندها ودقيت على بنت خالتي وقلت شوفيلي صرفه
قالت خلاص بخلي ابويا يجيك وفعلا جاني خالي وركبت معاه قلت السلام عليكم ما رد علي لفيت طالع طلع مو خالي طلع خطيب السابق جيت ابى انزل لكن مامن الباب قلتافتح للا وربي اكلم خالي قال اسمعيني تبغيني افتح الباب اسمعي واحكمي ارجعي ورا وخذي راحتك حتى مرايه ما بطالع فيك ما راح اخليك تنزلين بهذا الليل حالك ورجعت ورا
وطول الطريق ونا ساكتين وصلنا جدتي كانت نايمه وكل اللي في البيت نايمين وما معايمفتاح قلت خلاص بروح لبيت خالي الى ما ييجي الصبح وارجع عن جدتي طبعا خالي انسان حبوب مره بس ما فكرت ولا واح في اني اعلمهباللي قاعد يصير معاي حاليا وفعلا ما علمته وكانت الوحيده اللي تعرف بالموضوعبنت خالتي فقط وفعلا نمت وصحيت طبعا على اساس اروح بيت جدتي احنا بيت جدتي وخالي وخالاتي على شكل دائري وبالوسط في زي الحديد دائما اطلع لها من الباب الخلفي لكل بيت قمت على اساس اروح به جدتي واسمعصوت زوجي يصارخ وينها ويهاوش ويسب وهو وين
بوسط الحديقه مو داخل البيت يعني كل البيوت سمعوا عرفت صوته وطلعت اركض واقول له اسكت انطم وما اصدق على الله يشوفنيقام يسحبني وانا اصارخ وهو يصارخ جا خالي وقتها كان ناوي لنيه لكني مسكته وجو باقيخوالي يحاولون يفهمون السالفه حاولت فيهانه يروح لكنه رفض قمت اصارخ قلت مو انت اللي طردتني من البيت تقولي لا ارجع
 واشوفك موجوده والان جاي تاخذني على اي اساس وقتها قمت ادفه وطردتها برا الحديقهوكنت اصارخ لكن ما في فايده ما كان يسمع لي خوالي يفرقون يهاوش يصارخون وهو ابد موقاعد حتى يسمع لهم وكان يسحبني للسياره وانا كنت اصارخ عليه وفعلا دخلني السياره وركبها وشغل وحط رجله وكان مسرع للاسف انه عدى ال 180 وهنا حاص فينا السياره وتقلبت  اخر منظر شفته زوجي كان برا السياره دم وقتها اغمى علي انا وللاسف دخلت في غيبوبه اربع شهور قمت من هذه ال بوبا وانا منهار  نفسيا وجسديا ماني قادره امشي زين قمت وانا خايفه من الاحداث اللي صارت على طول تذكرت زوجي وسالت عنه وقالوا لي انه توفى وتفى على طول من وقت الحادث مهما صار يعني مهما كان حزنت عليه عرفوا اهلي اني صحيت وجو طمنت علي وقالوا لازم تجلسينبالمستشفى اسبوعين وبعد الاسبوعين هذه طلعت بس طلعت على كرسي وعشت فتره سيئه الصراحه مع العلاج الطبيعي كنت مره تعبانه نفسيا وجسديا ومن دكتور لدكتور اما دكتور نفسي او جسدي كل هذه الاحداث حصلت وانا عمري 24 25 سنه كان وقتها عمر خطيبي
 السابق الطيار 27 اهله اصروا عليه انه يتزوج على قولهم يبغون يشوفون احفادهموجاني خبر انه بيتزوج وزعلت بس قلت بنفس الوقت الله يوفقه ويرزقه بنت الحلال بس ما كنت ادري ان هذه البنت هي انا لان جا هووابوه واهله وخطبوني ووافقت بدون حتى ما استخير كنت مره مبسوطه والحمد لله قدرت اني امشي تمت ملكتي في نص 2020 والزواجكان نهايه السنه وتم الزواج وربي عوضني عوضت جميل عشت افضل ايام حياتي معه اكتشفت
فعلا انه يحب ان يحب جنوني وعرفت اني حامل بعد اربع شهور زواج طول فتره الحمل كان يساعدني ورجعنا سافرنا برا عشان يكمل دراسته مثل ما قلت لكم اول سافر لكنه قطع ورجع لما صرنا مع بعض سافرنا عشان يرجع يكمل دراسته وولدت كان ولد وسميته على اسم جدي الله يرحمه ويغفر له اكتشفت ان زوجي اب حنون حنون جدا وفي نهايه سنه 20123 اكتشفت اني حامل ببنت وصرت اجمل ام الاجمل  عطاه يا ربي ولدي وبنتي تقولون طيب وابوك ايش صار عليه ابويا طلع من السجن في فتره زواجي من طليقي وجانا وطلب السماح منه كان صعب علي جدا اني اسامحه على الشيء اللي سواه بامي بس مهما كان هذا ابويا وسامحناوصار احن واجمل اب قبل ما يكون جد وهذه
نهايه قصتي الصبر على كل شيء كتب ربي لنا النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 


المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )



ملاحظة : جميع الحقوق محفوظة لأصحابها ولموقع برج المعرفة على الانترنت
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)

 مهم لك عزيزي الزائر الكريم شرفتنا ونحب تواجدك معنا 

التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لبرج المعرفة بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع برج المعرفة غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع برج المعرفة اي مسؤولية قانونية حيال ذلك

تعليقات