📁 آخر الأخبار

قصة اليوم تصرفات غريبة ومستفزة ( القصة كاملة )

قصة مميزة نتابع .......

(تصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفات غريبــــــة ومستفــــــزة ..!!)( القصة كاملة )



(تصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفات غريبــــــة ومستفــــــزة ..!!)

 تقول صاحبه ال قصه انا اسمي

امل وعمري 25 سنه انا البنت والاخت الكبيره لاخواتي عندي اثنتين اخوات لطيفه عمرها 20 سنه وساميه عمرها 19 سنه قصتنا احنا الثلاثه طويله عايشين بديره صغيره وامي توفت الله يرحمها وانا بثالث ثانوي تخرجت وجلست اداري واراعي ابوي المقعد صرت اهتم فيه بشكل جدا كبير احبه واغليه وانا جدا جدا جدا قريبه من ابويا اوديه واجيبه حتى للمسجد رغم انه رافض لكني اصريت عليه لان انا ببساطه ما عنده احد ينتبه له لمن يروح واخاف عليه اكثر من نفسي ولم اقول لكم مقعد يعني على عربيه خواتي شايفيني انسانه متحجره انسانه قديمه تفكير ما عندي اي هدف لاني مقضيه عمري اراعي ابويا غير كلام اهل ديرتي اللي شايفيني عانس بنظرهم كنت اتجاهل كل شيء لعيون ابويا مستعده اني
اضحي بحياتي كلها عشانه امي وحيده اهلها وابويا عنده اخ اصغر منه بس نادره نجيه نجي عند اختي الصغيره ساميه اللي عمرها 19 سنه اللي عايشه بعالم ثاني تخرجت اختي ساميه من الثانويه بمعدل ما ينقر لانها كانت راسمه طموحاتها على شخص تحبه واحد من ديرتنا وتقدرون تقولون انهم حبايب الطفوله من وهم صغار طبعا ما بينهم لا مقابلات ولا
صور ولا مكالمات اللي بينهم تقدرون تقولون انها رسائل باحد التطبيقات فدام هم يتراسلون ودائما اهاوش ابغاها توقف هذا الشيء لاني عارفه هذا الشيء غلط رغم انها ما تعدت الحدود لكنه ما يجوز ودائما كل ما اكلمها جملتها الوحيده تقول ابغى افتك منكم ومن هذه العيشه بنات الناس عايشين حياه رفاهيه وحلوه وانا عايشه بهذه الديرهوشون مل عبايتي كلها شعر شكرا لك المشكلهان كلنا نعرف حبيبها اللي اسمه راجح راجح اهله ووضعهم نفس وضعنا المادي وضعهم بسيط
بس هي متامله فيه بشكل كبير تعبت وانا اهاوش افهمها كانها بزره وهي كبيره عاقله مرت اربع شهور وفي الاربع شهور هذه كثرتفيها السرقه من ذهب الحريم ومن بعض البضايع في المحلات وبعض الاشياء في السيارات كثرت السرقات واهل الديره صاروا مره حريصين وودهم يعرفون من هو بس لاحظت ان الحرامي هذا بيتنا ما جاه ولا سرق منه شيء رغم ان اغلب البيوت انسرقت تجاهلت شكي الين بدات تلمح ساميه ان راجح بيخطبها بالمناسبه لطيفه اختي الثانيه اللي عمرها 20 دائما تهاوش ساميه ويصير بينهم مضاربه كبيره ببساطه اختي لطيفه ما ترضى بالغلطوتقريبا دائما من هي مع الحق انا شلتهم ابويا وخفت عليه للاسف اخواتي ما يهتمون في ابويا ولا يدرون عنه حتى لما يناديهم
يب يجلس معاهم يسولف مهم يجلسون معاه شويه ويمشون ما اعرف سبب الرفض من ناحيتهم مع ان ابويا ما في زي حنيته واكتشفت ابويا وحنيته اكثر بعد وفاه امي لما صرت انا اهتم فيه يعني ابويا شخص حنون طيب ما اعرف ليش في هذه الفجوه اللي اخواتي مسوينها بينهم وبينه بس احيانا من كلامهم افهم انهم يلومونه على هذه عيشه ابويا كبير في
السن جابنا على هذه الدنيا وهو كبير بالسن وبعدها تعب ولا قدر يهيئ لنا حياه حلوه وفرق العمر اللي بينا وبينك كبير ما في مواضيع مشتركه بس هذا الشيء ربي كاتبه لنا ولحد الان انا ضد هذا الشيء رغم مجاملته احيانا لابويا لمن يطلبهم انهم يتغدون او يتعشون مه لكن للامانه انا ما اهتميت اهم شيء عندي ابويا وبس لطيفه اختي الثانيه كانت مره طموحه بدراستها بس للاسف ديرتنا ما فيها لا كليه ولا جامعه فهذا الشيء تعتبره ض ظلم لها خلونا نرجع لسام يا اختي وراجح بديت اشك ان راجح هو الحرامي واللي زاد شكي انه ما جا البيتنا ابدا يعني لا جا لا انسرق شيء منه نهائيا ولاني عارفه
تفكير اختي ساميه اللي ابدا ما هي قنوعه ولا تقتنع الا بالثراء الفاحش وهو يحبها فطبيعي انه بيدور على اي شيء يساعده عشان يتزوجها ويعيشها عيشه حلوه طيب وين وظيفته ما لقى وظيفه تقبل فيه لا من جامعه ولا من عسكريه لكن ما ننكر انه يحبها اي ويحبها جد لانه ما في رجال بيرضى يكون في علاقه ما فيها لا صور ولا مقابلات ولا هذه
السوالف فكنت متاكده انه يحبها بس وضعهم غلط واللي قاعدين يسوونه واللي هو قاعد يسويه غلط كنت دائما اشوف نقاشات لطيفه الحاده مع ساميه فاجل الموضوع على اني اكلمها واخليها تنتبه وتنبه ان هذا الشيء غلط لان باختصار بيتزوجها بفلوس حرام وبيعيش بفلوس حرام ومردها بتخلص فلوسه وبيعيش بفقر اكثر من حياتنا اتعبني التفكير فيها وبحاله خاصه ان اختي عنيده وصغيره لسه العمر تو قدامها ايش تبغىبالحب والخرابيط لا وب من شخص عاطل تعبنا نقول الحب مو كل شيء خلونا نخلي ساميه شوي على جنب مع الحب حقها ونروح لطيفه لطيفه اختي واعيه وعاقله وفيها عناد لكن عنادهاعلى حق انا دائما معاها في كل شيء الا موضوع الدراسه اقرب جامعه لنا تبعد عنا
اربع ساعات متخيلين وبنت لحالها حتى لو انها بسكن جامعي وامان بس ابويا ابويا كبير في العمر ما راح لو حاولنا فيه بيشيل همها بنت لحالها هناك وابويا ماله بالتطور الان الدنيا الحمد لله امن وامان فانا للامانه تركت مستقبلها ودراستها وفكرت بابويا كيف بيتقبل كيف بيشوف الخبر كيف بيوافق كيف هي بتعيش هناك وهي اصلا ما قد طلعت من ديرتنا انا صراحه رفضت لان ببساطه اللي اساسا بفاتح ابويا بموضوعها هو انا وانا اللي بتحمل تعبه وهمه وانا اللي بشوفها مهموم فلا مستحيل رفضت من الاساس كالعاده انا انانيه وما احس بغيري وتفكيري قديم بس انا الصدق خايفه على ابويا كله خوف عليه الين ما جاء اليوم اللي قالت فيه لطيفه انا تري سجلت في الجامعه وانقبلت وبروح انا صراحه توقعت انها تنقبل هي ما شاء الله شاطره ومجتهده والكل ي مجتهد النصيب وصار بينا نقاش جاد وحاد جدا قلت لها كيف سجلتي انا مو قلت لك شيلي الفكره ذي من بالك هذا الموضوع اكبر منه واكبر من قدره ابويا قالت لي اجلس سنه بالبيت لا
شغل ولا مشغله حياه فارغه بديره ما فيها احد ديره ما يجيها الا اهلها قلت البنت ج تسجلي وانا ما اقدر اتحمل اكثر انا انسانه شاطره ودرجات عاليه واخرتها اجلس كذا يرضيك قلت انا ايوه كل اللي يهمني ابويا وابويا قالت ابويا ما راح يعارض اصلا ما بيده شيء ولو اروح من وراه ما بيدري قلت لها كيف تروحين من وراه تستغفل ابوك قالت اسمعي انا ما راح اتراجع بنروح مع نقل يوصلنا لسكن ومع كم واحده من بنات الديره وبيجيب بنا كل ويكند واكيد بنفعل له وتري
معه محرم فيعني خلاص لا تخافين انا بغت تطلع عيوني مخططه على كل شيء خلاص من جد سحبت عليها وطلعت اشوف ابويا اطالع فيه اي تستغفل اعطيه خبر ايش اسوي بديت اتضايق بدا يبان في وجهي الضيقه قام يسالني ابويا
ايش بك ايش فيك حس قلت لا ابد ما فيني شيءوديت ابويا لصلاه المغرب ورجعت انتظر يخلصنا الرجاله من الصلاه عشان ارجع اخذ ابويا كنت اوديه اول الناس واجيبه اخرالناس فطول الوقت بعد ما صليت وانتظريخلصون من الصلاه القاها من الصغيره اللي بتتزوج حرامي يسرق ولا الثاني اللي تبغى تدرس في منطقه بعيده احس هموم الدنيا كانت
كلها على راسي ما ادري خفت على ابويا تعبت من هذه المسؤوليه والمشكله انهم يشوفوني  معقده رجعت ابوي من الصلاه ورجعنا البيت وكم يوم بدات لطيفه تذكرني اني لازم اقول ابويا قلت لها ما لي دخل انت تفاهمي معاه كيفك تصرفي فعلا راحت لابويا ولا اهتمتفجلست صراحه عند الباب اتسمع ايش بتقول سمعتها وهي تتكلم بثقه وحده كانه ما في تراجع قالت ابويا انا بروح اكمل دراستي بالجامعه الفلانيه ومع مجموعه بنات من الديره وبكون بامانه وبجي كل ويكند كل نهايه اسبوع وبيوديرما انت تعرفه بيكون معه بنته وراح يودينا كلنا اسمع ابويا يقول لها الجامعه البعيده هذيك يا بنتي تعب عليك ولحالكتجلسين ايش تبغين بالشق وقتها حسيت بضيقه واضح من نبرته حسيت بقله حيلته وانقهرت من
رد لطيفه بس انا شاطره ش ذنبي اني انا من ديره ويضيع مستقبلي ابوي انا كلها اسبوعولازم اروح هناك لاني انقبلت طلعت لطيفه من هنا دخلت عند ابويا من هنا سوت انه مافي شيء مسكت القهوه صبيت له جلس يقول يقول لي اختك ايش تقول وين بتروح لحالها والله ماو عاجبني تر يا بنتي بس مادام تبغى تروح ودام معها بنات ان شاء الله ان ما يصير فيها شيء حاولي فيها يمكن ما تروح انا ما ابغى اي واحده منكم تروح عن عيني وتسكن لحالها الا البيت زوجها حاولت اني افهمه واطمن رغم اني عارفه ان تعابيره هذه شايل فيها هم وكفايه تعبه والضغط والسكر وتجي لطيفه تزيد الله يهديها حاولت اني انسيها لسالفه مع الوقت ما يمدينا نقول بسم الله كم يوم جديد اللي تطلع لنا ساميه بسالفه الخطبه لكن هالمره كانت تتكلم بجديه وقتها وقفت وانفجرت بوجهها قلت لها انت وظف وامن لك بيت وحياه كريمه خليه يجي اما سالفه
الفلوس اللي ما ادري من فين جابها لدرجه انه جهز لكم حياتكم فلا يا حلوه هذه ماتدخل العقل انتوا ما فكرتوا ليه الحراميما جا بيتنا وما فكرته راجح اللي انت تحبينه ويبغى يجي يخطبك اللي هو نفس حالناالمادي واردى من حالنا من فين لهه المبالغ قامت ساميه تدافع عنه راجح ما يسرق وهذه الفلوس تعب فيهم وجمعهم من زمان هو مااله دخل بالحرامي هذا كله حسد منك لاني اصغر منك وبتزوج هنا ادخلت لطيفه وطالعت فيها بعصبيه اما انا صراحه سكت بردت ملامحي
يعني هي تشوفني بالنظره هذه سحبت عليهاوطلعت من الغرفه وانا مصدومه يعني هي تشوفني كذا انا من توفت امي لي ست سنين قايمه فيهم وفي ابويا واطبخ واسوي لهماللي يبغون اخرتها تقول كذا صراحه انقهر ومن قهري بكيت انا ابغى مصلحتها انا ماابغى احسدها لكن هي الحب م عميها فقررت اني ما اتدخل واخليها تتصرف مثل ما تصرفت لطيفه وفعلا مرت الايام وجا راجح مع ابوه يخطبونها بصراحه انا كنت ساكته ما تدخلتاستناهم متى يطلعون من ابويا عشان اروحاتكي معه لاني حسوده بنظرها فعلا طلعوا من عند ابويا ورحته وساميه لحقتني لكن ما دخلت قلت لها ها يا ابويا ايش يبغون ابويا يتكلم وهو في ضيقه الارض قال اختك جاها خطيب ويبغا وشاريها بس تري هو ما عنده لاوظيفه ولا اي شيء كيف بيعيشها ويبغى يملك عليها وياخذها مستعجل او ان ما يقدر علىمصاريف الزواج انا صراحه برفضه اختك صغيره بنتي بتضييع معاه ما يمدي ابوي يخلص جملهالا دخلت قالت ابغاه ابوي انا ابغاه وهو
بيعيشني عيشه كويسه عيوني بغت تطلع يقول  لها ابويا يا بنتي انت دوبك صغيره ع الشقا ت عمرها 19 هذا ما عنده لا وظيفه ولا شغل كيف بعيشك تقول الا ابغاه وراضيه فيه وهنا حياتي تعيسه ابغى اطلع اتزوج اشوف حياتي لعبه هنا صراحه ما عاد قدرت اتحملها قوم طردتها قلت اطلعي برا الغرفه اطلعي خلاصابويا بيرفضه قال وي لا لا خلاص خص تبغينا يعني عرفت ان ابوي وافق بس من ورا قلبه خليتها على راحتها بكيفها وفعلا مرتالايام ملكوا واخذها وسافروا وبعد لطيفهراحت تدرس في الجامعه وخلصت كل امورها وابويا ما قصر معها ماديا رغم انه ما معه شيء لكنه حاول وجلست انا مع ابويا وكل شويه روح يسال عنهم وليه ما يتصلون عليه وانا قلبي معورني كل واحده ما اهتمت ولا
طقت خبر وراحت شافت حياتها حاولت اني اسليه مع الايام وانسيه همه وانا اودي ابويا للمسجد في يوم من الايام لاحظت في شخص يتعمد يناظرني وينتظرني كمان طبعا انازي ما قلت لكم اجيب ابوي المسجد اول الناسقبل ما يجون الرجال وارجع بيتنا وارجع اخرالناس بعد ما يروحون اغلب الرجال ويكون ابويا يستناني بكرسيه المتحرك والقاه ثلاثايام مستمر ينتظرني هذا الادمي توترت بس انا الحمد لله مستتره ووضعي كويس وما سويت شيء ما في شيء يعني فما خفت منه ولا اعطيته اهتمام لاني ببساطه ماني مسويه شيءغلط خلونا نرجع على اخواتي ساميه اختي عائشه اجمل حياتها سفر هدايا واحلى شقه اوه حياه الاثرياء ما خلت شيء ما اخذت ا شناط الله يكرمكم جزم ملابس ولا اهتمت بزوجها اللي قاعد يدفع ومتوتر ومرتبك اللي يحبها ويعشقها لكنه ما توقعها انها بتكون كذا تحب تشتري وتقضي حاول انه يديم من اللي يعرفهم وحاول يدور وظيفه لانه وضعه سيء مع طلبات اختي وابوه ما راح يساعده لانه ببساطه عشان يتحمل يتزوج وهو عاطل وفلوس السرقه خلصت من اول شهر مع طلبات اختي غير فلوس المهر اما لطيفه بخصوص وضع دراستها لطيفه تستاهل زي ما قلت لكم انسانه مجتهده طموحه تعرف الصح من الغلط ودائما تمشي مع عقله لكن صار شيء ما كان بالحسبان كانت لطيفه باحد الموالاتالكبيره رايحه تاخذ لها كم حاجه بعدالدوام وتطلع وترجع للسكن اللي له قوانينه كانت معها واحده رايحه معاها مكان المول هذا كان ف تصوير بمعنى كان في كاميرات وتصوير والظاهر ان في احد المشاهير موجود هناك بس هي ما اهتمت اللهم لك الحمد لبسها ساتر كوويسه ووضعها تمام وما همها شيءدخلت حاسبت وطلعت وللاسف بدل ما تحط المحفظه بالشنطه طاحت منها وما انتبهت لهاسمعت صوت احد يناديها رجال يناديها لفت رجال قدامها مرتب كانه رايح العرس مضيع القاعه الظهر مدده ب محفظتها كان باين اسمها لان في احد البطايق باين شفاف يعني فبان اسمها معلوماتها قالت له شكرا وراحت وهي راجعه قالت لها صاحبتها اللي معاها تعرفين المذيع فلان قالت من ذا اصلا ما اعرفه صاحبتها ضحكت تحسب ان لطيفه ما تبغى تقول ولا فعلا اصلا لطيفه ما تعرفه احنا التلفزيون ما نشوف اصلا في اشياء كثير يا دوب تجاهلتها لطيفه يعني واذا كان مدع يعني ايش الحكمه مر كم يوم على السالفه هذه ال ما لطيفه كانت في الجامعه تستنى محاضره وسمعت نقاش عن اسم نفس المذيع وانه متزوج فلانه واحده اسمها لطيفه هي ركزت معهم ايش يقولون ذولا فعلا واحده تتكلم تقول ايوه كان متزوج وكشفو في احد المولات وقتها كان يصور فيه برنامج والناس كلهم شافوها اساسا معها يعطيها محفظه لو تخيلوا اسمها واضح اسمها لطيفه فلان الفلاني مره صدمت ما كنت اتوقع انه متزوج تقول ش السالفه فعلا خشت لطيفه على احد المواقع
وطلع هو ترند وشافت الفيديو ضارب ترند المشكله مو هنا المشكله المذيع الدايخ ذا طالع ياكد الخبر ويقول ان زواجه قريب وبس عقدنا القران يعني كتبنا الكتاب بس لطيفه بغت تنجن من العصبيه كلنا ندري ان مواقع التواصل الاجتماعي انتشر الخبر فيها كذا صراحه وقتها لطيفه عصبت كان ودها تروح تتفاهم معاه على اي اساس يقول انها هي زوجته حاولت تتناسى السالفه مع الوقت بس للاسف انها ما قدرت قامت تدور اي وسيله عشان تتفاهم معاه وجلست ترسل له على حساباته لعله وعسى يرد ودها تقول له ايش الكذبه هذه اللي كذبتها والحمد لله رد كان يقول اسمعوا العذر السخيف هذه اول كذبه جت في بالي لكن ما عندي مشكله انه يعني نتزوج نصلح السالفه هذه يعني اسبوع اسبوع شهر وخلاص كل واحد يروح بحر كانه متعود اشاعات يلا يحطها يطلع ترند ومشاهدات على حس السوالف السخيفه ذي ما عنده مشكله يتزوج واحده كذب كذبته عشان يكملها قهرني الجمله جملته مستعد اتزوجك انصلح اللي سويناه قالت لطيفه ايش انا ايش سويت هنا لطيفه ارسلت لها كلام كثير بمعنى انا ما لي دخل ولا سويت شيء انت اللي جبت لنفسك هذه السالفه وما راح اتزوجك وما لي دخل فيكذبتك انا فقام يقول بتبريرات غبيه ان انا حتى نورت مع اهلي ومع الناس اللي حولي هنا ادركت لطيفه ان هذا من جدك ان ناوي يكمل كذبته صدق طعا رفضت ايش اللي حاد تتزوج بهذه الطريقه وقالت له بما انك كذبت هذه الكذبه تقدر تكذب غيرها وفعلا قفلت جوالهاكملت دراستها واجباتها قبل اثنا فكت نفس التطبيق لقتها كاتب لها معروض ملكي معتوه ذا صدق نفسه من ضمن كلام انه بيروح يخطبها رسمي وبيكون زواج كبير وبيكون مؤقت فقط
عشان شغله المصلحه تحكم طبعا هي رفضت ولا ردت عليه واطت بلوك تتزوج بهذه الطريقه وهي اساسا فكره الزواج مو في بالها نامت وسحبت على الموضوع اما انا وابويا جلسنا على على حالنا ذاك الشخص للان يراقبني في
 مره كنت راجعه من المسجد للبيت مع ابويا واحس انه في احد وراي لكني دخلت على طول البيت بسرعه وقفلت الباب شويه للباب يدق خليت ابويا قدام الباب وانا اللي فتحته كنت متخبيه ورا الباب عشان ايش ما يشوفني شويه لواحد يسلم على ابويا وابويا يرد السلام وابويا مبسوط وانا صدمت من هذا اسمع ابوي يقوللي بنت تسوي قهوه وجيبي ضيافه يعني وفعلا هو مسك ابويا بالعربيه ووداع المجلس رحت سويت قهوه حطيتها عند الباب دقيت الباب وركضت داخل قال اسمه يوم رحب اسمه صراحه مو غريب علي ما اهتمت شفت اتصال من اختي لطيفه ورديت طبعا لطيفه  كانت مصدومه من كلام بنات الجامعه واللي قاعد ينتشر بشكل غريب ما تدري من اللي نشر الخبر بس اكيد اللي كانت معاها في المول يعني هم الان يحسبونها زوجته من جد لطيفه حكتني وانا انفجعت من الكارثه هذه مو كارثه مصيبه حاولت تقنعني انه ما حد درى ولا بياثر اصلا واصلا هي ما هي باينه يعني يعني الخبر انتشر بينكم يا البنات في الجامعه الكل خلاص بيشوفك زوجته هنا لطيفه عصبت علي وفصلت وتقول كانك تلمحين اني اوافق مستحيل كذبت هو يتحملها حاولت اقنعها بهدوء كلنا نعرف ان البنات ما يخب شيء واكيد بيعرفون اسمك الكامل وبيعرفوا اهلك وكل شيء تعرفينا احنا البنات فمو من صالحك انك تتجاهل انا ولازم توافقي ولو فتره صغيره اسمع لطيفه تضحك بصدمه كان تقول اشبها اختي جنت قالت انت مجنونه في احد يتزوج كذا وبدات تقول لي اشياء هي فعلا صادقه لكن تبغون الصدق انا افكر في ابويا لو وصل الخبر داما انتشر بين بنات الجامعه بيوصل لديرتنا لطيفه سكتت كانها رضت لكنها ما اقتنعت وجلست تفكر في كل شيء
كل شيء ممكن يتعدل الا السمعه خبر زي كذا ينتشر بيسيق للسمعه جلست طول الليل تفكر ورفعت عنا الحظر وجلست تفكر احيانا انا احسها غبيه اختي لطيفه في واحده يحصل لها مشهور يلاحقها ويطلب الزواج منها وترفض بس هي ماها حق يمكن ما يكمل معاها وتطلق وعلى كلامه هو مؤقت شلت همها وهم ساميه اللي ما اتصلت علي ابدا وانا ما حاولت اتصل عليها بعد بعد كلامها اللي يكه واخيرا راح الضيف الغثيث من عند ابويا ورحت ولقيته مبسوط ومستانس قلت له ايش ابوي مبسوط ما شاء الله ضحق قال ما عرفتيه هذا فلان قلت لا والله من هو ك ما تذكرينا كان يجيب لك من
البقاله وانت صغيره قلت لا والله ما عرفته ل ابوي يسولف عنه ما عرفت ابوي ليش مهتم فيه لهذه الدرجه يعني ضيف جا وانته هنا لكني انصدمت لما جاء ابويا وقال لي ان الضيف هذا جا عشان يخطبني لفيت على ابوي قلت لا ما راح افارقك يا ابويا قام يقول لي ابويا يا بنتي انا ابغى لك الزين وما بتلقين احسن منه طيب حنون انا اعرفه زين رفضت قلت ما ابغى اتزوج وانت قال يا بنتي لا تظلمين نفسك وقتها جلست ابكي ما اتخيل ابويا لحاله هنا حاولت اني اهدي نفسي
 وحسيت اني ضايقت ابويا فقلت له خلاص ابوي ابشر بفكر وادري اني انا ما راح افكر اصلا انا رافضه الفكره انا اخاف على ابويا نمت صراحه وانا افكر كيف ارفضه او اشرط عليه ان ابويا يكون معاي بس ما ادري بيرضى اما عند لطيفه اختي ف كانت تفكر بكلامي وداومت وهي متجاهله نظرات البنات ومتجاهل فكرتهم عنها وهل بيوصل الخبر عند ابويا ولا لا توترت اختي لطيفه من هذه الناحيه لان ابويا رجال كبير ما بيتحمل وفعلا دخلت على التطبيق وارسلت له انا موافقه وقالت له عن مكان ابوها وفين موجود بيتهم ويروح يخطبها زي الاوادم تمت الامور مثل ما خطط لها المذيع اللي بيفتك من هذه الورطه اللي ورط نفسه فيها ورط نفسه عند اهله وقرايبه وفان زاته ولا هو ما فكر يتزوج ملك عليها بعد
اسبوع من الخطبه وكانت في بيتنا طبعا انا انبسطت لها وابويا انبسط انها ما راح تدرس هناك لحالها والزواج تحدد بعد كم شهر بس ما راح يكون في ديرتنا بس اختي لطيفه رفضتوقالت ابغى عشا هنا بديرتنا وفي بيتنا
كمان صراحه المذيع انصدم وكان يقول انا زواجي يكون هنا شكلها لطيفه بالدفعه ثمن الكذبه اللي كذبها اما عند ساميه الليا لحب معميه بشكل كلي ما انتبهت الوضع راجح زوجها اللي قاعد يتدهور وبدا يرفض لها اشياء كثير وتزعل وتكبر السالفه وبعدين ترضى طول فتره عيشتهم هناك تعرفوا على جيران من بينهم جيران طبيب زوج وزوجته وعندهم بنت وبدوا يطلعون ويروحون مع بعض اختي ساميه بدات تتفاجا من بساطه زوجه الطبيب والدكتور ان عادي اغراضها مو ماركه ولا شيء وهي مبسوطه عكسها راجح بدا يتورط بالديون اللي قاعدين يطالبون فيها الناس
واحتماليه السجن ما هي بعيده لا وظيفه ولا اي دخل وراح يبتل معاها عاشت معاه كم شهر وطفرت فيه ما خلت شيء ما اشترته ما يدري ايش يسوي يحبها لدرجه انه صار يسرق عشان يامن لها حياه مثل اللي هي تبغاها بس مو كذا ما توقع انها هي كذا ما يقدر يردها هو عدها ان يحقق لها احلامها يفكر كيف يصارحها ويقول لها انه ممكن ينسجن بسبب ديونه كان وضعها جدا صعب وهي مبسوطه ومتفاهم باللي عندها اما انا وابويا ابويا ما عاد فتح معاي موضوع الخطبه وصراحه ارتحت من الموضوع لكن اختي لطيفه قالت لا ترفضينه وشرطي عليه اذا كان يبغاك بيوافق ما يبغى مع السلامه لكني متردده حاولت اتذكر هذا الشخص من هو ايش يطلع لان ابوي احسه مره مرتاح لو وده يكون نسيبه بديت
اقلب الفكره براسي افكر ورجعوا البناتيلتهي بحياتهم لشهور لطيفه بجامعتهازواجها وانا مع ابويا وساميه اكتشفت انها
حامل وعاد فرحتها او ثمرت حبهم حاول زوجها راجح انه يبادلها الفرحه لكن للاسف شايل هموم الدنيا الحين اثنين بيشيل همهم ابتلش هم لسه باقي ما كملوا السنه ابتلش باشياء كثير وديون لكن ساميه ما انتبهت اهم شيء
الحياه عندها مثل ما تبغى ولا كلمتني ابد لكن لطيفه احسها صارت طفله اختي لطيفه العاقله اللي راحت تكمل دراستها سحبت على الكل عشان واحد رغم جفاها لي وبوها شهور كنت ادعي لها واشيل همها لانها طفله حتى هي اعماها الحب ما نقدر ننكر انها هي حبت المذيع تم زواج اختي لطيفه بالديره ديرتنا وعدد قليل من اهل المذيع حضروا وكانهم
تلقوا الصد دمه من الوضع ومن المستوى اللي احنا عايشين فيه ومن مستوى البنت اللي يتزوجها ويبغا الكل عندهاش من الزواج اللي في بيت وب ديره جو امه واخته واخوه وابوهكمجاهد لطيفه ف كشختها بسيطه جدا عروس غريبه ك تحسونها غريبه اطوار اهل الديره جو يباركون واهله سووا الواجب وراحوا واكيد ان ساميه اختي حضرت بطلتها الجديده مع ان اخر كم اسبوع صاير يرفض لها اشياء كثير بسهي كانت تسكت ولمن جابها امس قبل الزواج
يعني كانت ملامح زوجها صراحه جامده ما لها تفسير واختي ساميه ما اهتمت له وكملت زعلها التافه اما انا الحمد لله انا ما عاد انفتح سالفه الخطيب هذا لانه ممكن اوافق عشان راحه ابويا مع اني انا ما ابغى ورافضه ودعنا لطيفه بدموع مني وابويا يستودع الله وراحت مع زوجها وجلسنا هذاك اليوم انا وساميه اختي في البيت حتى سلامنا على بعض كان بارد وانا والله ما الام جرحها لسه ما انبر اما لطيفه العروسهالغريبه شافت بعيون زوجها كاره هذا الزواج صراحه يعني كاره المكان كان يبغاه فقاعه وفخامه الصراحه كانت ودها تعرف ايش اللي جابره بهذا الزواج لكنه تم ولازم انها تدارك هي سمعتها لان الجامعه انتشر فيه  الخبر بشكل فظيع وقبل ما توصل لابويا لطيفه تحكيني اول ما وصلت البيت بيتهم كان ما شاء الله تبارك الله يعني ما قد فكرت لطيفه بهذا الثراء ولا فكرت في يوم من الايام انها بتتزوج شخص اعلامي الموضوع
كانه حلم او يمكن لان تفكيرها ما هو سطحي لهذه الدرجه كانت تفكر صراحه هل هو فعلا رجال طيب يصونها ويكون سند لها وبالنسبه لمشاعر عدنان كانت شخصيه لطيفه عشبت لانها شخصيه قويه ولما تكلم تكلمه بثقه وما ينكر انها عجبته بعيدا يعني عن استنكار اهله وقرايبه عن انها بنت ديره يعني بس هذا ما اثر فيه لان ببساطه ابتلش بزواجه وبشهر
اللي للاسف كانت بدون اي خصوصيه وهذا الشي اللي ورطه اكثر مر كم يوم وساميه عندنا استغربت صراحه انها طولت كم يوم ولاحظت عليها البنت فيها شيء الين ما دخلت علي مره وهي تبكي وت شاهق ما عرفت اسوي اي شيء
غير اني احضنها ققول لها ايش بك تعبانه تعبانه من الحمل طبعا انا عرفت بحمل ساميه من اختي لطيفه ساميه ما قالت لي عرفت وقتها ان زوجها انسجم من ديونه وما يعرفون متى يطلع لان المبلغ كبير او المبالغ كبيره بكت وهي تقول لي ايش اسوي كسرت خاطري والله وقتها حضنتها هديتها حاولت افهم من فين عرفت وقالت عرفت من جيراننا اللي كانوا جنبنا توقعت انها رجع لشقتنا بس انصدمت لما قالوا لي اني انسجن وما يطلع اليه ما تتسد ديونه كانت تقول لي امل
ايش اسوي كانت منهاره صراحه انا قلبي عورني اختي لسه صغيره وحامل وزوجها انسجم بديون الله اعلم متى يطلع معاها ما قدرت اتحمل صراحه انهرت معها صارت حاله ساميه سيئه جدا اداريها انتبه لها هي واللي في بطنها وانا ادعي ان ربي يفك عوقه ما ودي اعاتبها ما ودي اقول لها ان اساس الزواج غلط اما لطيفه اللي سافرت مع زوجها وتعرفت عليه اكثر واكثر طلع عكس نظرتها له طلع انسان كويس لكنها تفاهمت معاه على موضوع شهرته ولازم يكون في خصوصيه حس حست انها بدا يحبها من تصرفاتها يعني باين تقولي لطيفه صراحه ما توقعت انه بيحبني لان شخصيتي شويه حاده تعودوا على بعض وصار ظهوره بالسوشيال ميديا قليل نوعا ما غيرت للافضل وصار الحمد لله اكثر خصوصيه اللهم كشغل هو كمذيع فقط اما عند ساميا اختي انطفت صارت هاديه وللاسف للاسف للاسف ان ابوي عرف مع اني كنت حريصه اني اخبي عليه ما ابغى يزعل ويتضايق خاصه ان ابويا ما بيد ولا شيء ولا حتى ربع المبلغ مرت ايام كئيبه ما قلنا لاختي لطيفه خلينا انبسط بزواجها مسكينه كل ما تتصل علينا نكذب ونخبي الموضوع بعد شهر واسبوع تقريبا زارتنا لطيفه ودرت وانصدمت وللاسف انها قدرت تقول لاختي ساميه الشيء اللي انا ما قدرت اقوله وقفت وقالت لها شخصيتك يا ساميه هي السبب بان ديون زوجك تتكاثر انت انسانه انانيه ما يملى عينك الا التراب
تبغين كل شيء لك تبغى تشترين كل شيء تب تصيرين اغنى واحده في العالم ما في اي قناعه ما في اي رضا برزقك من الله والحين ابلش المسكين اللي ما ادري اصلا كيف قدر يجمع عشان يتزوجك واصلا واضح انه هو اللي كان يسرق لان بعد زواجكم ما طب علينا الحرامي هذا ولا عاد سرق رحت حضنت ساميه وقلت لطيفه خلاص اسكتي يا بنت الناس طلعت لطيفه من الغرفه راحت لابويا جلست شويه اهدي ساميه وقالت ساميه انا عارفه ان لطيفه صادقه انا انسانه ماني قنوعه انا انسانه ابغى كل شيء لي وابغى اشتري كل شيء انا انسانه اصلا ما ارضى باللي عندي اصلا يكفي اني اكل واشرب وانام مرتاحه بس ايش يفهمني بعد ايش اشغلت راجح معايا نسيت انه يحبني اكثر من ما انا احبه انا همني الفلوس ابغاه يرجع واقسم بالله لا تغير انا سكت ما ما قلت شيء اسمع لها فقط لكنها لفت علي وقالت سامحيني انا جرحتك وانت اول شخص ساندني وانتبه لي جلست لطيفه عندنا كم يوم بعدين رجعت مع زوجها وصراحه كانت متضايقه مره من وضع سامي اختي حاول زوجها يعرف لكن هي ما حبت تقول له وقتها تقربت ساميه من ابويا بشكل غريب وشكل مفاجئ وصارت تجلس مع ابويا اكثر مني اصحى القاها صح يا قبلي مجهزه فطور ما اعرف هي قاعده تتقرب من ابويا كاي بنت وابوها ولا تبغى تهرب من افكارها يلا المهم تتقرب وتحن عليه بعدها حاول زوج لطيفه انه يعرف ايش بها لطيفه ايش صاير وقدر يعرف ايش السالفه وقال انا اتكفل بكل شيء لكن لطيفه رفضت رفض قاطع بس حاول فيها جلس اسبوع كامل ال ما اقتنعت وافقت وكبر بعينها الصدق وقف معانا وقفه يعني هي ما طلبت انه يساعدنا او بالاصح يساعد زوج اختنا هو طلب منها انهم ما يعرفون انه هو اللي ساعد فهمتوا وفعلا خلال اسبوع تسدد ديون زوج ساميه وانهارت من الفرح وما يدرون مين اللي سددها وبنفس اجواء الفرح اللي كنا فيها انفتح موضوع خطبتي وابويا يقنعني وهو مبسوط ولا كانه يفقدني ولا حتى بيشيل همي وقتها تدخلت ساميه وانبسطت اكثر يوم عرفت اني انخطبت وقالت لي اسمعي انا زوجي بيرجع وبنعيش هنا انا وياه عند ابويا وابوي تري هو اللي قال لي لفيت على ابوي اشوف كلامها صح وانصدمت متى اتفقوا ومتى صارت السالفه هذه استخرت وحسيت اني ارتحت له وصراحه انا من يوم ما سمعت كلام ابوي عنه اساسا وانا مرتاحه كلها يومين وج راجح مر اهله سلم عليهم وبعدها جاء الاختي ساميه وبدل ما تتحم لها بالسلامه جالست تتعذر وتبين لها ان هي عرفت غلطها طبعا ابويا جلس معه وتفاهم و على السكن في البيت طبعا في البدايه راجح رفض لكن من تذكر انه ما عنده مكان ولا عنده فلوس وافق وبدا يدور اي شغله لو راتب بسيط اول كان يدور الراتب الكثير عشان يعيشها احلى عيشه اما الان يدور على اي شغل باي راتب عشان يعيشهم بس ولا يصير حمل ثقيل على اهلي ياكل ويشرب وينام مجانا اما عن موضوع السرقات طبعا هو ندم وعرف ان هذه حوبه الناس انسجن وجلسته  بالسجن الفتره مو بسيطه تاب و لازم يصلح الموضوع وانه يعتذر منهم ويرجع لهم لو شيء بسيط من المبلغ مرت الايام وبديت اتجهز انا ومرتاحه لان ساميه اهتمت في ابويا وصارت تعرف له ولطيفه اختي عرفت ان ربي سخر لها شخص ساندها وساعدها بدراستها سبحان الله يا الاحداث اللي صارت من اول ما سافرت لطيفه الاحداث غريبه وسريعه بس خيره والله يا زوجها شخص يستاهلها والحمد لله على اللي صار والحمد لله انا لما تاكدت ان ابوي عنده من يخدمه تزوجت وطبعا انا بكون بنفس الديره وبيتي قريب من بيت ابويا يعني انا اروح لبيت ابوي امشي تزوجت وربي عوضني ورزقني بعد بر في ابويا اختي ساميه جابت بنت وطول فتره نفاسها ولادتهاكنت عندهم عشان انتبه لابويا وانتبه لساميه اللي الحمد لله صارت قنوعه وترضى بكل شيء وتغيرت ما صارت هذيك الشخصيه اللي تبغى تعيش حياه الثراء والحمد لله انه حب راجح وصبره وتعبه كفاها عن اي شيء ثاني النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )


انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)