يلا نتابع الاحداث ..................................................
( ارتاح اذا شفت ..؟!) القصة كاملة
يلا نبدا تقول صاحبه القصه انا عايشه في وضع اسري مستقر والحمد لله بحاله ماديه كويسه طبقه متوسطه يعني احنا اربعه بنات وولد شخصيتي كانت جدا منعزله وانطوائي لدرجه ان اهل بيتي كانوا يشوفوني بالصدفه فبالتالي ما كنت قريبه من اخواتي لدرجه اقول لهم اي شيء عني او اي حاجه تصير معاي وتحديد انهم كانوا شويه عنيفين
في تقبل الامور بالذات زمان قبل ما انضج اخويا ما كان شخص متفاهم اي شيء اسويه غلط كان يصرخ ويعصب ويسحب جوالي لكن ضرب لا الحمد لله ما في جت فتره وانا عمري 14 سنه للاسف بعدت عن ربي وانقطعت عن الصلاه تماما اللهم كم فرض بس في رمضان وكان عندي عاده سيئه جدا اللي هي اي احد يزعلني اروح فورا واشرح نفسي واجلس اقطع نفسي معامله يدي معامله شاورما انا اعرف ان هذا الشيء حرام وذنب كبير لكن للاسف انا كنت معميه وكنت اشوف اني انا كذا ارتاح وما اكذب يعني كان في شعور كان في شعور بالاستمتاع وانا جالسه معامله نفسي معامله الشاورما شعور غريب لكن بالنسبه لي كان ممتع اشوف دم واتالم اهلي حتى لما شافوا الجروح اللي بيدي بالصدفه ما حاولوا حتى يفهمونه ويعرفون السالفه او ليش انا سويت كذا على طول ابويا واخويا عصبوا علي قالوا لي ايشهذا انت تبغين تكفرين بالله وكلام ومعروض الله وكيلكم المضحك اني بس تركتهم ودخل دخلت غرفتي جعت نفسي مره ثانيه المشكله مو هنا المشكله اني بديت اعاني من كوابيس مو اي كوابيس كوابيس مرعبه كرهتني في شيء اسمه نوم من ضمن الكوابيس اللي كانت تزورني اني اشوف ان الدمه حقتي تتحركوتحاول تلحقني وشكلها يخوف وانا احاول اهرب منهم لكن في الاخير يتمكنون مني ويمسكون واصحى من النوم كان يتكرر عليالحلم هذا كثير الين ما طلبت من امي انها ترمي كل الدم الموجوده في البيت لاني خلاص انا وصلت معاي صرت اخاف منهم من جد وطبعا انا كنت انام في اخر غرفه في البيت لا فيها لا شباك ولا اي منفذ وفيها فقط حمام داخلي كنت دائما اهوجس واشوف خيالات بالغرفه وكنت دائما اشوف خيال رجال طويل طويل مره ودائما احس باحساس ان في احد معي ما ادري يعني اذا تعرفون هذا الاحساس تحسون ان في احد معاكم لكن هو ما في احد طبعا سريري وراه مرايه وسرير اختي في وجهي حلو الكلام في مره صحيت من النوم بعدتكابوس مفزع الا احس ان في واحد وراي واقف في المرايه في خيال انا شايفه شيء واضح صرت متجمده في مكاني وانادي اختي اناديها بصوت خافت ابغاها تصحى سالتها في شيء ورايا المشكله ان اختي كمان خافت قالت ليقومي قومي خلينا نطلع من الغرفه قومي طلعتويومها حلفت ودقيت بيمين اني ما انام في ذيك الغرفه لو انام في الصاله بس هذيكالغرفه لا وجلست فعلا فتره نايمه بالصالهوبرضه اعاني من الكوابيس وكنت دائما اشوفنفس الخيال بالممر اللي يمر على غرفتي نفسخيال الرجال هذاك ال ما اقنعت امي وابوياان نبدل بالغرف هم ياخذون غرفتنا واناواختي نروح غرفتهم واف فقوا بعد الحاحلانهم شافوني قديش انا خايفه فعلا والغريبان اهلي لما راحوا ينامون في غرفتنا ماارتاحوا ابويا صار كل ما ينام في غرفتنايجيه صداع وصداع فظيع طيب يمكن العيب فيالغرفه يمكن فيها شيء لكن امي ما اقتنعتوقالت يا بنت الناس هذه اوهام نمت وحلمت بالشيخ اللي كان يحفظني قران الحلم كان انه الشيخ هذا يقرا علي وانا اتلوى من الالم كنت جالسه بسريري وبغرفةلامي عن كل شيء يصير معاي وعن الخيالاتاللي اشوفها والاحلام المزعجه وقتها اميقلقت وراحت كلمت الشيخ نفسها اللي حلمتفيه وقالت له عن اللي يصير معاي وطلب الشيخ انه يجي ويقرا علي وفعلا جاء وبدايقرا علي وبديت احس بضيق تنفس واحس انيمخنوقه وخلاص احس اني ماني قادره اسمع بعد ما خلص الشيخ قال له امي لا تخافين ما فيها شيء البنت بس هذا قرينها جالس يزعجهاخليها لا توقف قدام المرايا كثير وتحافظ على صلاتها وتحافظ على اذكار وخير ان شاءالله يا رب المشكله اني انا كنت مهووسهبشيء اسمه مرايه احب اوقف قدام المرايه ساعات طويله كنت في صراع نفسي فظيع بين انيا رب اهدني انا ابغى اتقرب منك وابغى اصلي لكن ماني عارفه كيف كل ما اصلي احسبشبل على صدري مخنوقه خص ما ابغى اصلياستغفر الله يا ربي والمشكله اني استسلمت لنفسي وقلت خلاص ما راح اصلي انا اصلا ما ارتاح لما اصلي وكلام استغفر الله يا رباستغفر الله يا ربي سامحني بس جاء بعدها وخلاص زي ما تقولون صرت متعايشه معالخيالات والكوابيس اللي صارت تجيني والليما صار يخلى نومي منها حتى لو نمت بوسط النهار جاء عام 2021 وانا على نفس الوضعلكن بدايه السنه 2021 جدتي توفت اللهيرحمها ويغفر لها وقتها كنت بديت اسمعاصوات ناس كثير مو واحد اثنين يمكن عرهيتكلمون بنفس الوقت احسهم هنا داخل مخي اضرب ضرب في راسي عشان بس يروح الصوت لكن ابدا ما يروح اللي كان يشوفني يقول هذه مجنونه مو اكثر الحاله اللي فيها كنت سيئهمزريه اشوف خيالات سودا واشتهرت فيالعائله اني ممسوسه تحديدا بعد ما عرفوا اخر كابوس تحلمت فيه ايش كان الكابوس اوالحلم هذا اللي تحلمت فيه اني كنت في بيتجدتي قاعده العب على الارض وسمعت صوت تكتك كل سناب ها المهم كذا مثل صوت العكازعلى الارض لكني سمعت الصوت جاي من الفراغ
خفت وركضت عند امي تخبيت بحضنها وانا اقولاعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلقوقعدت ارددها كثير ورفعت راسي الا اشوفذاك الرجال لكنه جدا جدا بشع وجهه جروحكبيره ومخيطه ماسك عكاز بيده وعنده عرجه برجله دخل وقال السلام عليكم ورحمه اللهيمكن ضيعته ترى احنا لسه بالحلم وكان خاليقاعد قال له من انت واش تبغى بالبنت قالله انا جني مسلم والله اني انا اعشقهاوجيت من مكان هي تحبه وتجلس قدامهبالساعات وانا ما ابغى اضرها وصحيت منالنوم صحيت انا مفزوعه وحالتي حاله وحاسه باحساس غريب جدا كاني مو انا حكيت لاميالكابوس المفزع هذا وامي بدات تصدقنيطبعا امي مصدقه اني اشوف كوابيس واحلملكنها هي قاعد تنكر ان فيني شيء او فينيجني كانت تقول لي امي كل هذا اللي فيه ككوابيس لانك ما تصلين وانت بعيده عن ربناولو صليت ان كل حاجه بتنحل المشكله اناماني قادره اصلي اصلا ماني قادره طبعا سمعخالي باللي صار وخالي شيخ اساسا قال لاميبجي وبقرا على فلانه اللي هي انا وفعلاجاء وقرا وكانوا قاعدين معانا خالاتي وبناتهم انا والله ما اتذكر ايش صار ابدابس اللي حصلته انه كلهم صاروا يخافون منيويبعدون عني وانا ما اعرف السبب السبببالنسبه لي مجهول وصرت انا مسخره العائلهللرايح والجاي والكل يقول اني ممسوسهوفيني جني جلست ك عايشه مثل ما انا وامي تنام جنبي كل مره اصحى من نومي مفزوعهبسبب الكوابيس الاقي امي جنبي تقرا علي وتحاول تهديني وارجع انام مره ثانيه الينجت فتره صارت تتكرر علي نفس الكوابيس هذا الكلام في اواخر سنه 2022 صار بس يجينيكوابيس هي نفسها تتكرر يوميا مثلا كابوستكون الكهرب مقفله وفي كذا نور خفيف من
مكان معين واهلي يكونون بالصاله وانا داخل الحمام واشوف وجهي في المرايه يطالع فينيويبتسم واصير ابغى اصرخ لكن لا في فمي سايل مثل الطحين والمويه ثقيل ما اعرفاتكلم اصير مخنوقه ابغى اصارخ احاول اطلعمن الحمام واول ما اجي ابغى اوصل للباب فييد تنحط على فمي ويدين تسحب رجولي واصحىمفزوعه صار هذا الحلم يتكرر علي يوميا ولو ما حلمت فيه احلم بالحلم الثاني اللي هو اني اشوف ظل ضخم اسود وانا على طريقواحاول اني اهرب في سيارات واركب سياره واحاول اني اهرب واشوف الظل كبير يدمر كل شي حوالينا لكن يصير قدامي ويقول فين مارحتي انا معك يا لي النشبه بسم الله علينا المهم غيرها من الكوابيس مثل اللي امي اشوفها ترمي من الشباك وانا اجلس اصرخ وهذا الظل او الشخص هذا يجلس يضحك كنتاصحى من النوم وانا اصرخ نايمه اصحى اصيحاصحى ابكي كثير كوابيس تتكرر علي لكن اكثر اثنين اللي ذكرتهم لكم طور الوضع وفي نص سنه 2023 صرت اسمع صوت يهمس باذني وانا واعيه ما افهم ايش يقول ولا ايش هذا الصوتاللي اعرف اني كنت احس كان احد كب عليمويه بارده فجعه كذا تزامنا مع الصوت هذااللي اسمعه بعدها من جد صرت مجنونه اي احديقول لي كلمه ما تعجبني الاقي تعبير غريب صار على وجهي تعبير انا نفسي ما سويته من قبل اكون اضحك وفجاه ينقلب وجهي يكشر مره في ثانيه صوتي يتحول ويصير غليظ وانابالعاده صوتي جدا رقيق صار يتكلم معاي الصوت هذا وانا مبسوطه مروقه عادي قل خوفيمن الخيالات والكوابيس خلاص تعودت وصار عادي وتعودت على وجود هذاك الشيء الليكلمني في راسي زي ما ذكرت من قبل اني انا انطوائيه جدا فانطق زاد الف مره لانه صار اي احد يقول لي كلمه يصير اللي في راسي هذا يتناقش معاي ونجلس انا وياه فك سوالف نتناقش في راسي ناقصنا فشار وبيبسي وضع غريب لكن في يوم كنت في الحمام اللهيكرمكم المكان اللي مهما تعودت على الاشياء اللي قاعده تصير لي الا اني مستحيل ما اخاف في الحمام وم المكان هذا بالذات ومن الكابوس تبع اللي دائما يتردد عل رحت دوره المياه الله يعزكم مثل ما قلت لكم الا فجاه يجيني نفس الصوت لكن هذه المره صوت كانه كانه يشبه الضباب كيف صوتيشبه ضباب عاد انتوا ركبوها افهموها يعني الصوت كان واضح لكن اللغه مي مفهومه خفت
وجيت بطلع بسرعه الباب ما صار يفتح معي من جد هذا مو حلم من جد صرت انادي امي قامت امي مفجوعه والباب انفتح قالت لي ايش بك تصارخين ايش في طلعت لها وانا ابكي قلت لها صار كيت وكيت وكيت تعالي تعالي ادخليتوضي صلي ركعتين ربي يهدي فيها بالك يابنتي قلتها لا ما ابغى قالت لي صلي علىالنبي في قلبك كذا ويلا سمي بالله وقوميصرت ابكي واقول لها لا ما ابغى اصلي وقتهاامي انفجعت ايش ذا انا ليه رافضه الصلاهلهذه الدرجه وقتها امي بدات تاخذ موضوعي بجديه صباح الخير يا خاله صباح الخيروقتها شفت في عين امي الخوف فعلا شجعتنفسي وقمت وهي معاي عشان اتوضا بس لما جيتعلى السجاده عشان اصلي ثقل فظيع مانيقادره اتنفس يا جماعه ماني قادره تنفس امي تقول لي صلي يا بنتت وانا اقول لها لا وخري عني ما ابغى بعدي يا امي بعدي كنت فيحاله جدا سيئه انا نفسي تعجبت وجلست امي تشجعني بهدوء وتكلمني وتقرا علي قران لينما هديت وقمت اصلي وانا باقي قلبي مقبوضماني مرتاحه بعدها امي قالت لاخواتي ايش قاعد يصير معاي وبهذا الوقت عندي خالتي اصغر خاله عمرها 35 سنه كانت خالتي هذهتعاني من السحر وكان عندها جن عاشق ومبهدلحياتها كذا خالتي هذه متزوجه ومبهدل مالجني هذا هي وزوجها وجابوا لها شيخ مرهورا مره والحمد لله صارت تمام كان اخوزوجها اللي عايش معاهم في البيت لكن فيقسم منفصل هو اللي مسوي لها السحر المهم ما نبغى ندخل في سالفتها دخلنا في سالفهثانيه المهم اختي الكبيره تكون زوجه اخوخالتي تمام يعني خالتي هذه المسحوره عندهازوج زوجها عنده اخ اخوها زوج اختي تمامتمام قاموا وصلوا السالفه لزوج خالتي عني واني انا تعبانه ومن هذا الكلام عشانيجيبوا لي نفس الشيخ طبعا انا كنت في الدوام ما حد كان يعرف عن الموضوع تاخرت شوي بالشغل وجلست مع صاحباتي جالسين نضحك ونسولف عادي شوي الا امي جتني الدوام وقالت لي ليش تاخرتي هذا شيء غريب امي ما تجي تاخذني ابدا مشيت ورحت اتمشى مع اميورحنا البيت اول ما وصلت البيت لقيتالكهرب منقطع لكني سمعت صوت تك تك تك تكتك ولا سناب المهم انفجعت ورجعت بظهري ورا ولفيت على امي بسرعه مسكت امي يدي وقالتلا تخافين تعالي رحت مها ودخلت وكان الجو ظلام ورعب بس كنا مشغلين ايش فلاش الجوال كان الوضع هدوء تام الا من صوت الشيخ كان زوج خالتي موجود مه دخلت وجلست على الارض بعيده عنه كان يسال الشيخ فين البنت ظلام طبعا ما حدا يشوف الثاني ما في كهربا كلهمسكتوا وطالعوا فيني وانا احس قلبي مقبوض وحسه ودي اطلع واركض من هنا ابغى اطلع ماما اخذتني وقعدتي قدامه وانا طالع فيهبحذر سالني عن اسمي وقلت له سالني عن عمري وقلت له كان يحاول انه يطمني ببعض الاسئله العاديه قال لي شوفي انا الان بقرا عليك بس اخلص قولي لي اذا حسيتي بتنميل في اي جزء من من اجزاء جسمك ولا تخافي ما في شيء قلت لها طيب بدا يقرا وانا توتري يزيد كل عيونهم عليه كان موجود زوج خالتي واخويا وامي واخواتي الثنتين اختي الكبيره اللي اقترحت تجيب الشيخ موجوده والثانيه لكن اختي الثالثه كانت حديثه حمل وتعبانه ما جت المهم بعد ما خلص قال لي ها وين تحسين بالتنميل وللغرابة رجلي تتحرك بسرعه وصرت كده اطلع شهيق زفير احس اني مخنوقه مكتومه ماني مرتاحه كل شويه طالع في الشيخ ودي اقتله ونا اعزائي المستمعين كانت هذه اخر لحظه كنت واعيه فيها حسيت وقت اني غبت عن العالم وبكل لحظه ارجع فيها للوعي اشوف فوق راسي اخويااخواتي ماسكين رجولي الثنتين وانا متبهدلهوكلي مويه وامي واقفه بعيد تطالع فيني بصدمه انا ليش ماسكيني ك مثبتين ما ادري وعلى هذا الوضع اغيب عن الوعي وارجع كدهاشوف هذا المنظر وارجع مره ثانيه افقد الوعي لين اخر مره صحيت لقيت نفسي علىسرير اخويا وهو جالس يطبطب علي ونظراته ك ووجهه يعني شعور بالذنب كان حزين بعدهانمت من التعب وانا ما ادري اصلا انا ليشتعبانه صحيت بعد وقت قصير لقيت اخواتي وامي واخويا جنبي قلت لهم ايش في ايش صاركانوا مستغربين اني انا ماني متذكره شيء
سالوني قالوا من جد ما تتذكرين حاجه قلتلهم عن اللحظات اللي كنت اصحى فيها يعنياشوفهم كذا وارجع يعني اغيب عن الوعي قلتلهم اللي ذكر اني كنت ك ماسكيني انتوا الشيخ يقرا بس حكتني اختي ايش صار بعد ماالشيخ بدا يقرا علي لما قلت له ان خشميمنمل بدا يقرا وقالت لي اني انا بديت اقفلفمي واقول م ام كل ما يقرا اصير اصرخواقول نفس الشيء بس بصوت اعلى وانا فميمقفول يعني وجلست اصيح اصيح لما فقدتالوعي وقالوا لي اني كنت اطالع في الشيخبحقد واني للاسف مسكت الشيخ وضربته ضربيقولون احنا ما نعرف كيف فجاه بسم اللهصرتي عنده اساسا يعني كنت منسدحه هنا وفاقده الوعي وشوي لا انت مناطه في حلق الرجال وبها مسكني اخوي جلس يكبر في اذنيويقول الاذان صار اخوي اي شيء اذان دعاء دخول الحمام اي شيء اي شيء ب يقول ى يهديني وقتها كنت اصرخ واضحك والشيخ يسال انت مين وانا اضحك بفم مقفول جلس الشيخ يقرا ويكب علي مويه مقري فيها وتحول ضحكي لبكا والشيخ يرجع يسال انت مين ومن وين جيتها وفمي مقفول وابكي وماني عارفه ارد فالشيخ فهم اني انا ماني قادره اتكلم اواللي فيني ما يبغى يتكلم وجلس يناديني انااني احاول اقاومه وافتح فمي وراجع يسالوتكلمت او هو تكلم اللي فيني بس ما كنتارد على اسئلته قعدت اضحك بصوت عاليوالشيخ جلس يقرا وانا اردد كنت اردد معهالايات واضحك الشيخ سال ليش تضحك اطلع عشان ما احرك بالقران واضحك واقول له يامجنون انا مسلم يا مجانين واجلس اضحك ضحكسالني الشيخ طب ايش اسمك كنت ما ارد واطالع فيه بحقد يقول طيب من فين جيتها اضحك واقول منها وقتها اختي تحكيني قالتاني انا سبيت اخويا وقلت له انه هو السببلانه كان يخليني انام وانا ابكي والليفيني هذا هو اللي كان يعني جنبي يواسينيبالبكا وقلت اني انا اكرهه طبعا مو انا اللي اتكلم هو اللي فيني ذا الجني يقولانها اساسا تكره اخوها ومن ذا الكلام واناوربي ما اكره اخويا رغم المشاكل الليبيننا بس ما اكرهه ذا اخويا قام يقول الشيخ راح تطلع قام يصيح ويقول لا ما راحاطلع انا ما اذيها انتم تاون وانا احبهاوهي تحبني جلس الشيخ يهدده بالقران ويقراوصار يقول خلاص خلاص خلاص بطلع بطلع بطلعخلاص بطلع انا طلعت فيج الشيخ يسالني كمعمرك فقول والله انتم عارفين فعرف الشيخانه كذاب ما طلع هو اللي قاعد يرد مو اناانا في عالم اخر كان يقول ليش تبغوني اطلعهي مرتاحه هي ما تبغاني اطلع وقتها الشيخجاب كبريت ولعه وبدا يصيح يقول لا الا جسمها لا تخربون خلاص كنت اطالع في امي طهو اللي قاعد يطالع واقول امي حبيبتي كيفتخلينهم كذا يسوون فيني طبعا هذه حركاتاستعطاف من الجن صرت اصرخ بصوت عالي وافقدالوعي طبعا يقولوا لي ان انت ما كنت فاقدهالوعي كان يمثل الجني هذا عشان ايش نفككونخليك بحالك ومحاوله ورا محاوله الين مااستسلمت وانا اللي صحيت وصرت اطالع فيهمنظره استغراب وضعي كان مزري ماسكينيومبلوله كلي مويه وامي واقفه بعيده طالعفيني بصدمه ورجعت غبت هذه المره عن الوعيولما صحيت خلوني اقوم اروح غرفتي رحت بدلتولبست عبايه جديده يعني غيرت ملابسي ولبستعبايه ورفضت اني البس عبايه عاديه الالازم تكون عبايه حلوه كنت اقول انا جميلهما البس الا كل جميل ورجعت طلعت ورجعت لهممره ثانيه قالوا اني كنت اطالع بحسره علىايدي المحروقه واتمتع ما فهموه وانا وجهيكله حزن جاء اخويا وجلس جنبي كيت عليه ونمت وصحيت وانا في غرفه اخويا طلعوا للشيخ اللي كان معاي وقالوا ان اللي فيني جني لسه باقي طفل قاعد يجنني ويلعب وان ك اللي يسويه بالنسبه للجني هذا لعب مشى الشيخ وقال ان شاء الله انه بيرجع مره ثانيه ويتاكد انه خلاص اللي فيني طلع والوضع ت وانا نايمه عند اخويا صحيت مفجوعه لاني كنت شايفه وجهه جدا جدا بشع لونه لون الاموات ونحيف وعيونه وساع ولونها اسود وكان حزين وهو يطالع فيني في الحلم ذا سكتت عن الحلم هذا وما قلت لاحد قلت ما في داعي اسبوع والحمد لله ما جاني ولا كابوس صرت ارتاح في نومي جدا وما يجيني اي كوابيس ابدا لكن بعدها بشهر تقريبا راحوا جابوا لي شيخ غير الاول قرا علي اعطاني مويه مقري فيها كانت كميه كبيره قال اشربيها اليه ما تستفرغ الله يكرمكم وقاللي حافظي على التحصين تحصني والحمد لله انا بعد مرور ست شهور الحمد لله بخير تقربت من ربي جدا صرت محافظه على صلاتي محافظه على اذكاري وردي اليومي واخيرا صرت اقدر انام لحالي بالغرفه لان من يوم وفه جدتي بسنه 2021 وانا ما اقدر انام لحالي ابدا ولا اجلس لحالي بالبيت الان بفضل ربي اللهم لك الحمد اعتزلت كل شيء ياذيني وصرت احاول اقعد بالجامعات واتكلم مع الناس وللامانه الحم الحمد لله شغلي جدا ساعدني اني اكون شخصيه جديده محبوبه اكثر حاولت اقلل كثير من المرايه لكن ما انكر اني اوقف قدامها لكن مو زي اول واخويا يا جماعه اخوي تغير 180 درجه كنت دائما انا وهو توم جاري اواش 24 ساعه لكن الان صار احن مخلوق علي دايما يطلعني يجيب لي الاغراض اللي ابغاها واحبها نتكلم نمزح سوا حرفيا ما اوفيه حقه بعد هذيكالحادثه بيوم جا وسالني وكله حزن اذا كنت فعلا اكرهه او لا زي ما قال الجني على لساني قلت لها اكيد لا ومهما صار انت اخويا وما لي غيرك سند من يومها وهو متغير معاي لدرجه اني صرت احمد ربي اني مريت بتجربه زي كذا قربتني من عيلتي من ربي اكثر وعرفت ان ربي ما يكتب لنا الا كل شيء فيه خير ومهما مريت بشيء سيء اعرف انه وراه خير بس انت اصبر واحتسب الاجر رغماني ست كثير وكنت مستسلمه لكن الحمد لله الذي شافني عنيت خمس سنوات كوابيس وخيالاتواذى لكن النهايه اللهم لك الحمد والشكر كانت اجمل مما يكون انتهت القصه الراي الشخصي الحمد لله على سلامتك يا قلبي وماتشوفين شر و ان شاء الله الشيء اللي اصابك تكفير لذنوبك وبس لهنا يكون وصلنا لنهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
المصدر : قصص رون /// قناة
اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )
انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)