قصة اليوم ( مدارس المتميزات ..) القصة كاملة

نبلش الاحداث ....... ( مدارس المتميزات ..) القصة كاملة

قصة اليوم ( مدارس المتميزات ..) القصة كاملة
المؤلف الفنان
تاريخ النشر
آخر تحديث
نبلش الاحداث .......

( مدارس المتميزات ..) القصة كاملة 

( مدارس المتميزات ..)

 يلا نبدا تقول صاحبه القصه انا
بنت عمري حاليا 16 سنه انا بنت انورت ذكيه بالفطره وهذه حقيقه ما هو مدح واهلي كانوا يرددون علي الشيء هذا دائما ما عمري عشت مرتاحه انا انولدت بعائله غنيه للاسف غنيه فلوس وفقيره مشاعر وحنان انا الرابعه بين خمسه اولاد ولدين وثلاث بنات وبسبب ذكائي تخطيت مرحله التمهيدي ودخلت الابتدائي على طول ويوم دخول الابتدائي كنت الاصغر بين سته وستين طالب وطالبه رغم ان عمري كان ست سنين لكنني للان اتذكر الضرب والتنمر والكلام الجارح من الطلاب انا كنت اخاف ما اعرف اتكلم مع الطلاب ولا مع اي احد كنت اسولف مع امي وابويا اللي اشوفهم مره واحده بالاسبوع بسبب انشغالهم اول سنه كانت مليانه تنمر لكن السنه الثانيه اختي واخويا اللي اكبر مني نقلوا المدرسه ويوم شاف الطلاب طبعا ان اخويا معايا خلاص خافوا انه يعصب يضربهم لان اخوي ما شاء الله كان في طول وعرض مع انه رابع ابتدائي لكن كانه اكبر مرت السنين كونت صداقات وما حد كان يتجرا ياذيني لان اخوي كان معايا رغم ان اخويا مو ذاك الزاد ما كان يهتم لي بس كان معروف انه راعي مشاكل وذلك خلى الطلاب يخافون منه وما يقربون الاخوات واللي هي انا واختي كبرت صرت اجتماعيه ما كان عندي صداقات محدده وانما كنت اتكلم والعب مع الرايح والجاي كنت الاولى في جميع مراحلي في السنه الاخيره من الابتدائي الكل كان يحسبها انها مهمه وانا ما كنت حاطه لها بال امي كانت تبغى درجات الفل مار كامله وابويا برضو نفس الشيء في الابتدائي ما عمري رسبت لكن هم ما كانوا مكفيهم النجاح يبغون الدرجات الكامله واتذكر كيف اني جبت 86% وامي كتفتني وصفقتني تصفيق وانا عمري بس عشر سنين من يومها تدمرت نفسيتي وفي نهايه سنه سادس امي خلتني عند خالتي علشان تدرسني وفعلا درستني وتخرجت من الابتدائي بنسبه 98 ونص كنت اعلى وحده بين اخواني اعلى واحده في القبيله كلها بس ما كنت فرحانه ليه ما ادري ما فرحت بس كنت مبسوطه بالاجازه طبعا انا من الصغر من عمري خمس سنين كنت ارسم رسومات بايخه لكن برابع ابتدائي احترفت الرسم غرفتي كلها لوحات وعندي كراسات مليانه كلها رسومات كنت فنانه بمعنى الكلمه تذكر والله هذاك اليوم كنت جالسه العب وفرحانه الا يدخل علي ابويا وهو ما ابتسم كان يبغاني ادخل مدرسه المتميزات.............................................................................................................................
مدارس المتميزات هي مدارس منفصله على المدارس العاديه تدرس فرنسي ويدرسون المناهج بالانجليزي يعني الرياضيات جميع المناهج كلها انجليزي ما عندهم عربي وانا رفضت رفض قاطع ما ابغى صعب وانا ما ابغى احمل نفسي فوق طاقتها ابويا ما اتكلم على رفضى وكل يوم يقنعني فيها وامي كمان ويحاولون يقنعوني انا مصره على رفضي الين جاء اليوم اللي ابوي عصب وصار يصارخ علي كنت جالسه ارسم وانا اتكلم معاه قلت خلاص ما ابغى ادخل ذي المدرسه مو غصب ابوي قال لي كلمتين بس انا اوريك قام اخذ الكراسه مني اخذ لوحاتي اخذ الواني اخذ فرشي طلع للحديقه وانا اصارخ وما في اي اهتمام يا ابوي تكفى يرحم امك يرحم ابوك الا كل لوحات كسرها عرقها وانا ناظر وساكته بس دموع تنزل قال لي انت ما تجيني الا بالعين الحمراء كيفك بتروحين غصبا عنك ما حد كان يعرف قيمه الرسومات هذه بالنسبه لي طفولتي كل شي كانت تتلاشى قدام عيني هذيك الليله جاني تجلده وما تكلمت جلست ايام ساكته ما اتكلم طفله لسه عمري 11 سنه يقومون يسمون فيني كذا جتني غصه مات الوصف طبعا عشان ادخل المدرسه هذه لازم اختبر اختبار ذكاء وعشان اختبر لازم ادرس وعشان ادرس لازم اسجل في شيء اسمه اختبارات تقويه المهم دخلوني اهلي غصب وانا ساكته كونت صداقات تعرفت على وحده وصارت صديقتي اخذت رقمها وجلسنا على تواصل سجلت رقمها بجوال امي لانه وقتها ما عندي جوال مرت الايام والاشهر ودخلت اختبار الذكاء وخرجت منه بالرتبه 99 من بين 600 طالبه كنت بحصل اعلى لو ماني حاولت اني ارسب نفسي اصلا اهلي كانوا فرحانين لكن انا ما فرحت ابد لان الموضوع ببساطه كان غصبا عني قبل اسبوعين من بد المدارس ابويا جاب لي جوال الاول مره بحياتي ما كنت اعرف فيه اي شيء ولاني فقدت شغفي بالرسم بعد حركه ابويا او كمان لان اهلي اصلا رافضين يشتروا لي اغراض جديده جلست اتابع انمي بعدين نزلت منصه والله ما ادري ايش هي المنصه هذي صدقني من رفقه بهم المهم منصه شكلها تكون فيها صداقات الكترونيه وكانوا كلهم بنات قبل هذا الشيء ابغى اقول شغله تربيت واهلي بعيدين عني احنا مسلمين لكن اهلي ما تشددوا علينا ما تشددوا بالصلاه ولا كانوا مره ملتزمين بالدين وحتى الحجاب ولا اي شيء بختصر واقول اني بنت ما اعرف طريق الصح من الغلط كانت نفسيتي تدمر في المدرسه ما كونت صداقات ولا تاقلمت اصلا انهيت السنه الدراسيه الاولى وتخرجت بنسبه ضعيفه للاسف لانه اصلا انجليزيتي ما كانت قويه يا دوبك اقول اسمي مرت الايام وللاسف بديت ارتكب اخطاء او خلينا نقول اكبر اخطائي في العطله دخلت مجموعه في الانستا كان كلامهم فعاليات وناسه ضحك زي كذا وكان في ولد كان يقول ان نصفه فرق اسيا ونصف عربي مرت الايام نسولف نضحك فعاليات لين صرنا انا والشخص هذا لنصف كذا ونصف كذا اصحاب مره سنه واحنا اصحاب في النصف الثاني من السنه كانت بدايه انتشار المرض وتحولت الدراسه الكترونيه عن بعد وعشان كذا ما كانت السنه هذه صراحه صعبه علي...................................................................................
طبعا انا ما ارسلت صوري لاحد وهلا كنت معترفه بنفس اني انا انثى اصلا مرت الايام والشخص هذا اللي كنت اعرفه اللي نصفه وشرق اسيا ونصف عربي خلينا نطلع له اسم نقول اسمه احمد احمد هذا طردني من الجروب وصار يشوه سمعتي وانا صراحه تركت كل شيء ورا ظهري ورحت والاسوا انه صاحبتي اللي تعرفت عليها وسجلت رقمها بجوال امي تركتني ليش امها اجبرتها لاني انا من عائله غنيه وهي فقيره وخافتني اعاير بنتها بفقرها وانا مستحيل اني اسوي شيء زي كذا ما حد درى عني تركت الانستقرام وكل شيء ورايا بعد ما مرت سنه وصرت في الصف الثالث متوسط كنت صدفه اقلب في الانستا طلع لي حساب احمد وكان باين انه في هوشه بينه وبين شخص ثاني الشخص الثاني خلينا نقول اسمه مهند كانوا الدلاح انا هنا شفتها فرصه عشان انتقم رجعت حسابي القديم وارسلت المهند قلت لهبقصتي مع احمد وهو قال لي اشياء تصدم قال لي ترى احمد كذاب وهو شخص جنسيته كذا وتريه او تراها بنت ايوه ايوه احمد ذا بنت قلت انا معقوله ذيك الفتره كلها مخدوعهتعاونت مع مهند وقررت اني افضحها افضح احمد اللي هو طلع بنت افضحها تعاونت مع مهند دخلني جروبهم وصرت صاحبتهم كانوا ثلاثه اخوان مهند واثنين معه اخوانه والباقين كلهم بنات من دول مختلفه مرت الايام واحنا هواش مع جماعه احمد يعني ما شاء الله الحين عندنا احنا جماعتنا انا في جماعه مهند وعندنا جماعه احمد اللي هو اصلا بنت صار بينا كذا هواش فهمت الموضوع مرت الايام واحنا هواش مع جماعه احمد اوالبنت هذه وهم يهاوشونها وتواصلي مع مهندما وقف وللاسف اني حبيته اعترف ان هذا الشيء اكثر شيء انا نادمه عليه في حياتيكلها بحكم اني الصغيره واختي الكبيره ما كانت فعلا اخت كبيره ما كانت حنونه معايا امي كانت تصارخ لما تشوفني ادعي انها تكون بنت امي كانت تصارخ علي وتقول لي اسكتي لماكانت تسمعني ادعي انها تكون بنت وتكون لي انطمي الله لا يتقبل دعوتك لان امي اصلا ما تحب البنات تبغاهم كلهم عيال المهم يوم السونار طلعت اللي في بطن امي بنوته يا ان امي جتني ساعتها تصرخ وتضربني وتقول كلهمن دعوتك وانا مصدومه وماسكه البكيه ناظرت............................................................................................................
امي بحقد كرهتها وكرهت اختي اللي في بطنها امي ولدت وانا اللي شلت مسؤوليه البيتواختي الصغيره انا اللي شلتها بين يدي ربيتها بنفسي وحدي كانها بنتي وانا عمري 13 سنه بس متخيلين ربي طفله انظف اطبخ لحالي بتقولون طيب فين اهلك اهلي ما دارواعني امي مجرد ما خلصت فتره الحمل هذه رجعتلشغلها وابويا مدير مستشفى ما هو فاضي لي بالعربي كبرت انا وكبرت اختي بين يدي وانا كرهتها وكارهه الاطفال كاره نفسي انا موطايقه نفسي من الاسباب اللي خلتني احب مهند انه خلاني احب نفسي بس للاسف هذا ما كان كافي كرهوني بعيشتي للاسف وكانتالمشاكل تزيد وتزيد وتزيد الين بديت انتحر ما فكرت لا لا انا تخطيت مرحله التفكيرانا فعلت المره الاولى وقفت على بيتنا اقسم بجلال الله بس لو اني تركتني اتمسك كان طحت بس كان في شيء يمنعني ما قدرت خفتوانسحبت المره الثانيه جرحت نفسي كنت على وشك اني اقطع الوريد بس ما كان عميق كفايه نزفتي للاغمى علي صحيت الصباح وانا غرقانهبدمي تماسكت عقمت جرحي ونظفت المكان وطلعت ولا احد درع عني المره الثالثه خنقت نفسيبس اختي دخلت علي وبعدت الشيء هذا اللي انا قاعده اخنق فيه نفسي وبس ما اهتمتاختي اخذت الاغراض اللي تبغاها وطلعت المره الرابعه كنت متاكده اني خلاص لاني بلعت حبوبه بكميه كبيره جدا بس للاسف ماحالفني الحظ شربت انواع ادويه ما اعرفعنها ولا شيء لكن صحيت الصباح استفرغ واميتحسبني مريضه بالرغم ان امي وقتها ما كانعندها دوام كنا صيف ما كلفت نفسها تجي..........................................................................................................................
تطمن عليالدواء بيد اختي تركوني اموت لحالياستفرغت تقريبا 15 مره في يوم كنت جالسهاتكلم مع مهند وقتها كانت فكره الانتحار موجوده وخلاص اليوم هو اليوم الموعود تكلمت شويه مع مهند وقدر انه يسحبنيبالهرج الين قلت الصدق مسكني هواش والصراخ وتهزيء وبالنهايه ما تركني الين ما تاكد اني انا نمت من غير ما اسوي اي شيء يعني متهور مرت الايام وبفضل الله ثم مهند تركت فكره الانتحار وبنفس الوقت كل يوم حبي لو يزيد مهوسه عاشقه كل شيء وبيوم واخيرااعترف احمد تتذكرونه احمد انه بنت وانه كلشيء كان كذب في كذب كان انتصارنا وانتصار مهند وفرحنا مره ما مر وقت الا تجيني الصدمه اللي قلبت حياتي مهند والبنت هذيك اللي تحبه ارتبطوا في بعض خير سلامات مهنديعرف انها شخص سيء الايام وانا قلبي يتقطع تتغزل فيه بالجروب قدامي متعمده تحرق دمي هو يرد ويضحك ما اهتم حتى المشاعري بعدفتره انفصلوا واكت ان البنت هذه تخونه مرت مشاكل كثير وجاي امي ميلادي كنت بس اتمنى انه يقول لي كل عام وانت بخير لكن فيالنهايه ما عبرني حتى ابوي صار يعلمني الطب وصرت اداوم معه وغبت كثير عن مجموعه مهند واللي معاه يوم ورجعت اكلمهم فجاه مهند كتب انت خاينه مثل فلانه وقص يدي اذاانت مشغوله مجلسه تكلمينا الثاني وطردني بالمجموعه وبلكني انا وقت جتني صدمه لكنوقتها من الدوام ورسلت الاخوه الصغير وقاللي انا مالي صلاح اتفاهم معاه للامانه انا قلت بخليها لبكره لاني كنت تعبانه الصراحه صحيت ثاني يوم وانا ميته تعب رحت الدوام رجعت فتحت جوالي الاقي صدمه عمري الشيء اللي دمرني مليون مره الشخص اللي حبيته لمده سنه كامله طلع بنت ايوه ايوه مهندطلع بنت كان ناشر ستوري يعترف انه بنت وانه كل شيء كان كذب وحركات مراهقينمراهقين واللي يضحك جماعه احمد او البنتهذيك اللي كنا متضاربين معاهم مسكوني شماته وانقلب كل شيء انا به انقطعت انفاسي حسيت اني ما عاد اقدر اتنفس تعبت نفسيا وجسديا وعقليا ما ادري القاها منهم ولا من اهلي ولا من ايش تعرضت لمرضنفسي تواصل كلها ما عندي اصدقاء ما عندي اهل تخرجت بمعدل فاشل اللي سحبوا مني الجوال ثلاثه شهور عشت بتعب وهم كرهت نفسيانا طول عمري يقولون عني سمينه لكن بشهرواحد نزلت 12 كيلو من التعب النفسي وللاسفبيوم نمت وانا ابكي وابكي وابكي صحيت وانا بالمستشفى شخصت بذبحه صدريه بسبب انقباضوانبساط عضلات القلب بشكل اسرع اسرع من الطبيعي تعب لنفسي عذلوني عن اهلي بسبب امراض النفسيه الا ابوي كان يدخل لان الطبيب مسؤول عن حالتي كنت اموت باليوم مليون مليون مره جلست عاجزه بالمستشفى مااقدر امشي وايام اتعب تعب مو طبيعي لاني...................................................................................................
كنت صغيره بالعمر الذبحه الصدريه اثرت فيني بشكل كبير اخذ مني الموضوع ثلاثه شهور عشان اقدر اتعافى طلعت وانا انسانه ثانيه تماما ما اتكلم ولا اسوي شيء عناللي ينقال عنهم جلد على عظم حاله الجسديه............................
والنفسيه متدمره وما حد درى عني الانسان الاجتماعيه المرحه اللطيفه ماتت بداخلي وصرت انسانه ثانيه دخلت الاولى ثانوي وتعرفت على بنوته هناك اسمها غدير البنت كانت متينه بشكل كبير صرت اتكلم معاها انا كنت ابدا ما اصلي استغفر الله العظيم لكن هي خلتني اصلي والتزم بصلاتي وللاسف كنت كل ما اصلي ادوخ يجيني صداع قلت لما اقرا...............................................................................................................................................
قران ما اقدر اكمل احس الكلمات تخش في بعض ما اقدر اشوفها زين صرت اروح الغدير واقول لها ايش اصير معايا صارت تقرا لي وتقرا علي القران وتقول لي رددي ورايا رجعت اصلي رجعت لديني اموري مشت بسلام بعدها بسنه
فتحت الانستغرام تعرفت على اصدقاء بدات ارجع مثل قبل للاسف تهاونت بصداقاتي واتعرفت على شاب اسمه رضا صار صديقي وجزء من يومي صرنا نكلم بعض ونفس القصه الين ما اعترف لي بحبه وكنت ابادله وارتبطنا مره فتره ويوم طلع لي فيديو عن العلاقات المحرمه وكانت صدمه ان العلاقه فيها محرمه مثل ما قلت اهلي ما علموني الصح من الغلط ما علموني شيء عن دينا انا كنت احسب انهم يمنعون عني الكلام مع الاولاد عشان السمعه ما كنت اعرف انه محرم بدات ابعد عن رضا وبيوم اعترفت له عن كل شيء وخبرته هو تفهم الموضوع وتواعدنا وقال لي بستناك حذفت
الانستقرام والان انا في اخر سنه من الثانوي ركز بدراستي عشان اتخصص طب واتخرج واكون نفسي لسه الامراض النفسيه ما تخلصت منها لكني جالسه اشتغل على نفسي ادعوا لي ان ربي يثبتني على صلاتي واتوفق بدراستي ورجاء لا تدعون على اي احد ان ذكر بالقصه واتمنوه لي الخير واذا في احد يبغى يقدم لي نصيحه يتفضل لاني بتقبل كل شيء وشكرا للكل انتهت القصه النهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة 

المصدر : قصص رون /// قناة اليوتيوب للكاتبة رون ( أضغط هنا )




انتهى الموضوع شكرا (لك / لكِ)